افضل برامج حرق ويندوز 7 على فلاشة

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
نظام ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج حرق ويندوز 7 على فلاشة لم يعد تحميل وتنصيب أنظمة تشغيل الحواسب الآلية بالأمر الصعب مثلما كان في الماضي، فسابقًا كان لابد أن يتم تثبيت نظام التشغيل عن طريق اسطوانات CD أو DVD أو أقراص الهارد ديسك، ولكن كل هذه الأدوات تجاوزها الزمن، وتم استبدالها بأساليب ووسائل تكنولوجية حديثة، فأصبح بإمكانك وفي خلال دقائق معدودة تحميل وتنصيب الويندوز على جهازك وبكل سلاسة وسهولة، باستخدام فلاش USB.

 

برنامج حرق ويندوز 7 على فلاشة

برنامج حرق الويندوز على فلاشة وهنالك العديد من البرامج المستخدمة في حرق نسخة ويندوز 7 على الفلاشة USB، ونتطرق إلى ذكرها من خلال هذا المقال :

برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus :

برنامج حرق الويندوز على فلاشة هو واحد من أشهر برامج حرق نسخ الويندوز بمختلف أنواعها، وخاصة ويندوز 7، كما يعد أفضلها على الإطلاق لما يتمتع به من مزايا عديدة؛ فيحتوي برنامج Rufus المجاني صغير الحجم على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، والتي تمكنك من التعامل معه بسهولة تامة، فلا يتطلب منك الخبرة العالية للتعامل معه، حيث أنه لا يحتاج إلى عملية تثبيته للتعامل معه، هو فقط يحتاج إلى تحميله ومن ثم تشغيله، كما أنه يدعم العديد من اللغات، ويتسم بالسرعة الفائقة في الأداء.

خطوات تشغيل البرنامج Rufus :

لابد في البداية أن تتوافر لديك فلاش USB، وأن تقوم بتحميل برنامج حرق الويندوز من أحد المواقع الموثوقة، ثم بعد ذلك تقوم بتنفيذ الخطوات الآتية :

أولا : بعد تحميل البرنامج قم بتشغيله.
ثانيا : افتح نافذة البرنامج واضغط على كلمة yes.
ثالثا : قم بتغيير اللغة إلى اللغة العربية أو حسب رغبتك.
رابعا : قم باختيار الفلاشة التي تريد حرق الويندوز عليها من أوبشن تحديد الجهاز.
خامسا : من أيقونة الاسطوانة الموجودة بالنافذة؛ حدد نسخة الويندوز التي تريد حرقها، واختار بدء، ومن ثم يقوم البرنامج بحرق نسخة الويندوز وتحميلها على فلاشتك، وبذلك تكون الويندوز جاهزة للتنصيب على جهازك.

 

2) أداة Windows USB/DVD Download Tool :

تعد هي الأخرى واحدة من أشهر أدوات حرق الويندوز على الفلاشة، والتي تمكنك في خلال ثواني من حرق وتحميل نسخة الويندوز التي تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتسم بالسهولة التامة في الاستخدام، فيمكنك تحميلها مجانا من موقع شركة مايكروسوفت، ومن ثم تقوم بتثبيتها وتشغيلها على جهازك، ومن خيار Browse تقوم باختيار فلاشتك، ثم اختيار نسخة الويندوز المراد حرقها، وتختار بدء عملية حرق الويندوز، وفي خلال لحظات ينتهي البرنامج من عملية حرق الويندوز، وبذلك تكون نسخة الويندوز جاهزة على فلاشتك لتثبيتها على الجهاز.

وهناك العديد من برامج حرق نسخ الويندوز التي لا تتناسب فقط مع ويندوز 7، ولكنها تتوافق مع معظم نسخ الويندوز الشائعة كويندوز xp ، 7 ، 8 ، 10 ، professional ، Vista ، lولينكس وغيرها، والتي يتم تحميلها واستخدامها بنفس الطرق السابق ذكرها، وتشمل تلك البرامج أيضا :

افضل برامج حرق الوندوز علي الفلاش

  • برنامج RMPrepUSB
  • برنامج WinToBootic
  • برنامج YUMI
  • برنامج UNetBootin
  • برنامج XBOOT
  • برنامج Passcape ISO Burner
  • برنامج UltraISO
  • برنامج WinSetupFromUsb
  • برنامج RMPrepUSB

يعتبر هذا البرنامج هو واحد من أقوى وأسرع برامج حرق الويندوز على فلاش USB، والذي يمكنك وفي خلال دقائق من أخذ نسخة من نظام التشغيل على فلاشتك، ثم القيام بعملية تصطيبها على جهازك وبكل سهولة.

تحميل برنامج WiNToBootic 2024 لحرق الويندوز على الفلاش

وهذا برنامج أخر يدعم جميع أنظمة تشغيل الحواسب الآلية ( الويندوز)، وتستطيع بواسطته وبكل سلاسة حرق نسخة من الويندوز على الفلاشة، ثم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتميز بأنه سهل الاستخدام وصغير الحجم، ولا يتطلب إلى تصطيبه، فكل ما عليك هو تحميله فقط من أحد المواقع الموثوقة.

برنامج نسخ الويندوز على الفلاشة YUMI

عندما تبحث عن برنامج لحرق نسخ الويندوز بجميع أنواعها على فلاشة واحدة، ويكون سريع وسهل الاستخدام،، فإنك بالطبع لن تجد أفضل من برنامج YUMI للقيام بتلك المهمة، حيث يتسم بالسهولة والسرعة في الاستخدام، كما يقوم بتخزين جميع ملفات الويندوز على مجلد مما يسهل من عملية استخدامها.

تحميل برنامج حرق نسخ ويندوز علي الفلاش

من هنا

 برنامج unetbootin لحرق ملفات الايزو على الفلاشه

 

هو برنامج سهل الاستخدام وصغير الحجم ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني، ويساعدك على حرق جميع أنواع الويندوز على فلاشة واحدة.

تحميل برنامج unetbootin لحرق ملفات الايزو على الفلاشه

من هنا

 برنامج XBoot حرق الانظمة للفلاش

أحد أكثر البرامج شيوعا في مجال حرق جميع نسخ الويندوز، على فلاشة واحدة، فهو سهل التحميل فيمكنك الحصول عليه مجانا، كما أنه سلس في الاستخدام.

تحميل برنامج لحرق اكثر من نظام تشغيل علي فلاش

من هنا

Passcape ISO Burner برنامج صغير لحرق الايزو على الفلاشة

هو برنامج معد خصيصا للمبتدئين، حيث يمكنك تحميله فقط دون الحاجة إلى عملية تنصيبه، كما يساعدك على حرق نسخ الويندوز بصيغة ISO، ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام.

Passcape ISO Burner تحميل برنامج حرق ملفات

من هنا

برنامج ultraiso لحرق الأسطوانات

يتمتع برنامج ألترا أيزو بشهرة واسعة في مجال حرق نسخ الويندوز التي تدعم صيغة الأيزو على الفلاشات، حيث أنه سهل الاستخدام، وسريع في الأداء.

تحميل برنامج الترا ايزو UltraISO مجانا للكمبيوتر

من هنا

 

برنامج Win Setup From USB لحرق نسخة ويندوز على الفلاش ميموري

هو واحد من أروع برامج حرق نسخ الويندوز على الفلاشة، حيث أنه يمكنك من حرق أكثر من ويندوز على نفس الفلاش ميموري، كما يساعدك على تقسيم الفلاشة إلى أجزاء مختلفة للتخزين، فضلا عن أنه يتسم بالسلاسة في الاستخدام.

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا

من هنا