اداة تفعيل 3g يمن موبايل جميع اجهزة الاندرويد 2024

TELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1
تطوير
08 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج او اداه تفعيل 3g يمن موبايل و تفعيل الثري جي  شريحة او برمجة جميع اجهزة الاندرويد 2024  مرحبا بكم في موقع طلبكم بلس في مقال اليوم سوف نقوم بوضع اداه تفعيل الثريجي في شريحة يمن موبايل كما اننا نقوم بمشاركتكم أفضل تطبيقات أندرويد كما اننا نقوم بوضع حلول لبعض مشاكل التقنية والادوات وصيانه الهواتف. في مقال اليوم سوف نقوم بمشاركتك برنامج لضبط وتفعيل الثري جي في يمن موبايل لجميع الاجهزة cdma سوا برمجة او شريحة.

تنزيل برنامج تفعيل 3g بكل سهوله

تفعيل الانترنت على شرائح cdma يمن موبايل سوا اذا كان جهازك يعمل بنظام الشريحة ولا نظام البرمجة حيث يمكنك من خلال البرنامج هذا تفعيل معظم الاجهزه وتشغيل الانترنت عليها بدون مشاكل وهو برنامج سهل الاستخدام ويمكن لاي شخص ان يقوم باستخدامه بدون مشاكل فقط كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحميل ملف البرنامج واتباع التعليمات الوارده التي سوف تمكنك من تفعيل الانترنت.

تفعيل الثريجي يمن موبايل
برنامج تفعيل الانترنت يمن موبايل

 

تفعيل الانترنت في يمن موبايل

لاشك ان عدد كبير من ممتلكي شرائح يمن موبايل يريدون ان تتم عملية ضبط اعدادات الانترنت على يمن موبايل. وفي مقال اليوم قما بوضع اداه يمكن لها ان تقوم بتفعيل الانترنت علي جهازك مهما كانت المشاكل التي تواجهك في التفعيل اذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام اليمن موبايل وتريد تفعيل الثريجي فيمكنك ان تقوم بتجربه هذا البرنامج الصغير الذي قمنا بوضعه لكم.

اداة تفعيل 3g يمن موبايل

  1. للحصول على تنشيط 3G، يمكنك تجربة البرنامج.
  2. قم بتنشيط الجيل الثالث للهواتف التي تعمل بنفس النظام.
  3. تفعيل الجيل الثالث للهواتف التي تعمل بنظام البرمجة.
  4. إعادة تعيين SPC جميع الهواتف.
  5. تفليش جميع الهواتف من خلال البرنامج.

 

لتحميل برنامج تفعيل الثريجي في يمن موبايل لنظام الشرائح ولنظام البرمجة .

من هنـا 

ملاحظة : تم استبدال الاداه حيث قمنا بوضع تطبيق تفعيل الثريجي للاندرويد حيث انه يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط في الاعلى ويمكنك ان تبدا بعملية تفعيل الثريجي ليمن موبايل من خلال البرنامج بسهوله.

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج قم بفك الضغط عنه من خلال ادخال كلمه سر الملف المضغوط الناليه : 717292373 وبعدها سوف تتمكن من استخراج ملف البرنامج ويمكنك ان تبدا العمل عليه مباشرة.