تحميل واتس اب بلس الاحمر 2024 اخر اصدار Whatsapp Red

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتس اب بلس الاحمر تنزيل واتساب بلس الاحمر 2024 اخر اصدار Whatsapp Red مرحبا بكم من جديد زوار موقع تطبيقات بلس انتم اليوم على موعد معنا في التعرف على نسخة واتساب الاحمر حيث تعد هذه النسخة من افضل النسخ المعروفة في الساحة وهو مميز ويمكن تشغيله على هواتف الاندرويد الضعيفة ايضاً.

تحميل واتس اب بلس الاحمر

تنزيل واتساب الاحمر ان هذه النسخة التي سوف نضعها اليوم بين يديكم هي احدث نفسه تم تطويرها في 2024 وهي من تطوير المبرمج ابو عرب، بعد ان تتعرف علي الميزات والاضافات الجميلة في تطبيق واتساب بلس أحمر 2024 Whatsapp Red يمكنك تحميله برابط تحميل مباشر.

تحميل واتساب بلس أحمر اخر اصدار 2020 Whatsapp Red

ما هو واتس اب بلس الاحمر:

يعتبر احد نسخ الواتساب المعدلة والتي قام بتطويرها مبرمج يطلق عليه لقف ابو عرب وتمكنك هذه النسخ من تطبيق الواتساب بتفعيل رقم اخر في نفس الهاتف، وتوجد الكثير من الاضافات الرائعة والجديدة التي يتميز فيها هذا التطبيق، وتعتبر الميزات الموجودة في افضل بكثر من الميزات والإضافات الموجودة في الاصدار الرسمي لنسخة الواتساب الاصلي، يمكنك الان التعرف على ميزات واتساب ابو عرب وتستطيع بعدها متابعه عملية تحميل واتساب بلس أحمر برابط مباشر.

اقراء ايضاً : واتس اب للهواتف القديمة 

واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار

كما انه قد تم ترقية هذه النسخة حيث اصبحت هذه النسخة ضد الحظر بشكل كامل ولا يمكن حظرها بسهوله اطلاقا، كما انه قد تم ترقية نسخة هذا الاصدار كما انه اصبح يحمل نفس رقم الاصدار الاصلي والذي متوفر على افضل متجر لتطبيقات الاندرويد متجر جوجل بلاي، كما انه قد تم التخلي عن الكثير من الاضافات القديمة وقد تم ترقيتها واستبدالها بإضافات جميله ويسهل استخدامها على هاتفك المحمول، 

حيث اصبح من السهل عليك ان تقوم بأغلاق جميع محادثاتك السرية مع الاصدقاء والاحبة برمز سري من اختيارك ويمكن ان يتم ذلك من خلال التامين بالبصمة ايضاً،  اذا كنت من الاشخاص الذي يتلقون رسال صوتية بشكل كبير جدا وبعدد كبير يمكن ان تقوم بتفعيل ميزه رائعة جدا تمكنك من تشغيل جميع المقاطع الصوتية بسهولة بدون تشغيلها من نفسك فقط يمكنك تفعيل خيار تشغيل مقاطع الصوت التلقائي وسيتم تشغيلها تلقائيا

 

لانطيل عليكم الحديث سوف ندعكم مع موجز تعريفي تتعرفون من خلاله على جميع الميزات والاضافات الحديثة في الاصدار الاخير من واتس اب بلس الاحمر.

واتساب بلس أحمر اخر اصدار

يمكنك في هذه النسخة من هذا الاصدار الحديث ان تفعل تستعمل الميزات التالية :

 

  • اغلاق المحادثات بقفل سري من اختيارك.
  • يمكنك تفعيل ميزه فتح الرسائل الصوتية تلقائيا دون اي تدخل منك.

 

ميزات واتساب بلس الاحمر اخر اصدار

  • هذه النسخة هي ضد الحظر لا يمكن حضر الارقام فيها.
  • تم ترقية نسخة التطبيق الى نسخة المتجر 2.19.274 الاصلية
  • تم تجاوز العديد من الاضافات القديمة بسبب تعقيد بعض شروط الاستخدام لشركة الواتس اب.
  • يمكن تشغيل قفل في تطبيق الوتس ويمكن الدخول الية من ضبط الواتساب الذهبي.
  • يمكنك الان تفعيل ميزه التشغيل التلقائي لجميع تسجيلات الصوت التي تستلمها دون ان تقوم بتشغيلها بشكل يدوي في كل مره.

تنزيل واتس اب بلس الاحمر

  • قم بإخفاء جميع اشارات الاستلام التي تظهر عند استلامك للرسائل.
  • يمكنك الان ان توقف جميع ميزات الخصوصية او تفعيلها بسهوله .
  • تستطيع ان تمنع ازاله الرسائل من سجل المحادثات بينك وبين الطرف الاخر.
  • في النسخة الحديثة من واتساب الاصلي تم اضافة ميزه عداد الرسائل المحولة فيمكنك في هذا الاصدار من واتساب بلس أحمر

اخر نسخة واتس اب الاحمر ابو عرب

كما ذكرنا في فقرات سابقة ان هذه النخسة تعد من افضل النسخ المعدله لتطبيق واتس اب الرسمي ، وقد تم ادراج العديد من الاضافات الجميله والتي تجعل من استخدام “الواتس الاحمر” امر جميل وممتع على هواتف الاندرويد او الايفون.

وتتميز هذه النسخة بالكثير من الاضافات المختلفة عن نسخة الواتساب الذهبي، وقد تم ادراج الكثير من التعديلات الامر الذي لم يحدث في نسخ الواتس الوردي او الذهبي او غيره، وقد حدث بالفعل في نسخ واتساب الاحمر.

الواتس اب الاحمر 2024

نتعرف علي بعض الاضافات والميزات التي جعلت من استخدام هذه النسخة شئ رائع وسوف نتحدث عنها بشكل عام دون التخليص وفي نهاية هذه الفقره التعريفية والتي نتعرف من خلالها علي المميزات الرائعه والجديده في نسخة “واتس اب الاحمر” بالفعل اصبح بإمكانك ان تمنع اي شخص ان يعرف ان الرساله التي قمت بارسالها تم ارسالها من خلال خيار التحويل.

كما يمكنك الاحتفاظ بالحالات بشكل سهل جدا حيث ان النسخة الاصلية لا يمكن من خلالها تخزين الحالات كما يوجد برنامج تحميل حالات واتس والعديد من التطبيقات التي يمكن عن طريقها حفظ حالات الواتس اب.

واتس اب بلس الاحمر Whatsapp Red 2024

هل تريد ان تقوم بضبط اعدادات الخصوصية لجميع جهات الاتصال الخاصة بك، ام تريد ان تقوم بضبط خيارات الخصوصية لكل جهة اتصال على حد سوا، الان اصبح ب امكانك ان تقوم بوضع بعض الخصوصية علي بعض الاصدقاء او جميعهم بحيث تستطيع ان تمنع بعض جهات الاتصال من معرفة انك اصبحت متصل على الانترنت، وتسمح لبعض الجهات ان تعرف متى وقت اتصالك على الانترنت.

بعض ميزات واتساب بلس الاحمر

  • ، ان تخفي شعار الرسال المحولة.
  • في نسخة الواتساب الرسمي الاخضر، لا تستطيع ان تحفظ الحالات التي يستخدمها اصدقاءك في الواتس اب، لاكن في النسخة التالية يمكنك ان تحفظ جميع الحالات وتشاهدها بسهوله على هاتفك من خلال هذا التطبيق الجميل.
  • يمكنك تفعيل خيارات الخصوصية لكل شخص على حسب رغبتك وفي جميع المحادثات.
  • في الاصدارات السابقة كنا نواجه مشكلة في ارسال معلومات الموقع الخاص بك وفي هذا الاصدار يمكنك الان ان ترسل موقعك بسهوله فقد تم حل تلك المشكلات.

تنزيل Whatsapp Red 2024

  • في الاصدارات السابقة يعاني المستخدمين من مشكلة يجب تحديث تطبيق الواتساب فقط اصبح هذا الاصدار قديما، فقد تم حل هذه المشكلة التي ضايقت جميع مستخدمي واتساب الاحمر.

تحميل واتس اب الاحمر

  • قمنا بالعديد من الاضافات والميزات بجانب ذلك فقد كما بحل العديد من المشاكل والكثير من الاصلاحات في اخر اصدار من واتساب الاحمر.

تحميل واتس اب  الاحمر 2024 اخر اصدار Whatsapp Red

يمكنك ان تحصل على نسخة الواتس اب الاحمر الخاصة بهاتفك من خلال الانتقال الي رابط التحميل الذي سوف نقوم بوضعه في نهاية هذه الصفحة وقد انتهينا اليوم من التعرف على جميع ميزات الاصدار الاخير من Whatsapp Red واتساب الاحمر، كما يمكنك ان تقوم بتنزيل النسخة الحديثة واخر اصدار منه من خلال اتوجة الى رابط التنزيل الذي في الاسفل وسيتم تحويلك الى موقع التحميل بشكل مباشر.

كيف احدث واتس اب الاحمر, تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر نسخه برابط تنزيل مباشر

يمكنك تسريع عملية تحميل واتساب الاحمر وتخطي جميع المشاكل التي تواجهك اثنا قيامك بتنزيل الواتس اب وهذه افضل تطبيقات تحميل الاندرويد برابط تحميل مباشر تنزيل مسرع التنزيلات للاندرويد

تحميل Whatsapp Red  الاحمر

وفي حال وجهتك أي مشكلة اثناء التحميل مثل تعطل الرابط او انتهاء النسخة  او في حال لم تتناسب نسخة الواتساب مع هاتفك يجب ان تقوم بترك تعليق في اسفل هذا المقال يتم ابلاغنا فيه وسوف نقوم بتقديم المساعدة بشكل كامل .

 

تحميل واتساب بلس أحمر اخر اصدار 2024 Whatsapp Red

تحميل نسخة واتس الاحمر من هنا

اقراء ايضاً :