تفعيل رقم امريكي طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والايفون 2024

للتنزيلTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 2
تطوير
09 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

طريقة تفعيل الواتس اب برقم امريكي للاندرويد

 كيف يتم عمل رقم وهمي مجاني 2024 تفعيل رقم امريكي مجانا للواتس اب وجميع منصات التواصل الالكترونية عبر برنامج تكس ناو افضل برنامج لتنشيط رقم امريكي بشكل مجاني وبدون دفع اي اشتراكات شهرية  للاندرويد حتي تتمكن من فتح حسابات في مواقع او منصات التواصل الالكترونية برقم وهمي. لابد ان تقوم باستخدام احد التطبيقات الوسيطة والذي بدورة يمنحك فرصة الحصول على رقم امريكي 2024 لتفعيل الواتس انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف انشاء حساب جيميل امريكي 2023 موقع عمل رقم امريكي .

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

تفعيل رقم امريكي بدون مقابل للواتس اب بعد اتباعك لهذه الطريقة تستطيع الحصول على رقم امريكي بدون مقابل للواتساب ويمكنك ان تقوم بعملية تفعيل حساباتك في جميع منصات التواصل الاجتماعية.

عمل-رقم-امريكي-او-عمل-رقم-امريكي-للواتس

 

عمل رقم امريكي للواتس اب

هناك عدد كبير من ممتلكي هواتف الاندرويد بحاجة الى الحصول على رقم امريكي ويبحثون عن تطبيقات او برمج تقدم خدمة تفعيل تطبيق الواتس اب  برقم وهمي.

رقم امريكي وهمي للواتس اب

وقد تم تصنيف تطبيق Text Now على انه افضل تلك التطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي للواتس حيث يمكنك التطبيق من الحصول على اكثر من 15 رقم وهمي امريكي بشكل يومي ومستمر ودون توقف.

تفعيل رقم امريكي

ومن خلال استخدام هذا التطبيق تستطيع ان تقوم بتفعيل جميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي او كما يطلق عليها البعض مواقع مواقع السوشيال ميديا حيث ان  غالبية من يبحثون عن هذه البرامج يتم البحث عنها بغرض تفعيل تطبيق المحادثات الشهير واتس اب.

كيف يتم عمل رقم امريكي

قمنا في هذا المقال بوضع العديد من الطرق وشرحنا اهم وابرز هذه الامور التي يمكن من خلالها ان تحصل على رقم امريكي للواتساب الخاص بك بكل سهولة.

طريقة الحصول على رقم امريكي لتنشيط الواتس اب

في الفتره الاخيره فقد قامت شركة واتس اب بحظر العديد من التطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب حيث اصبحت العديد من هذه البرامج خارج نطاق الخدمة ولا توفر اي خدمة لك بسبب حظر شركة الوتس اب لها مما يجعل عدد كبير من مستخدمي الاندرويد يبحثون عن طريقة تفعيل رقم امريكي لتطبيق الواتس اب بشكل مضمون.

تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون

وفي حال حصولك على رقم امريكي وهمي يتم حضره مباشرة من قبل ادارة شركة الوتس اب وفي هذا المقال اليوم سوف نتحدث عن طرق تجعلك تتجاوز مشكلة ايقاف الرقم الوهمي او كيف تستطيع منع ايقاف الرقم الامريكي للواتس اب.

وسوف نقوم بارشادك بطريقة الصحيحة التي يجب ان تقوم بتباعها من اجل الحصول على خدمة الرقم الوهمي وتفعيل حساباتك.

افضل طريقة لعمل رقم اميركي للواتس اب

يجب عليك ان تجعل هاتفك في وضع الطيران حتي لا يتم اكتشاف شركة الاتصال وتحديد الدولة التي تقيم بها ويتم رفض طلب الحصول على الرقم الامريكي من خلال التطبيق المستخدم.

طريقة عمل رقم امريكي 2024

ويتم ذلك من خلال سحب شريط الاشعارات في اعلى شاشة الهاتف وسوف تلاحظ ظهور ايقونه الطائرة قم بالنقر عليها وسوف يصبح هاتفك في وضع الطياران فعلا. في هذه الاثناء انت قمت بمنع شريحة الاتصال المركبة في هاتفك من ارسال واستبقال الاشارة وايضاً لم تصلك اي رسالة اثناء وضع الطيران كما ان الاتصالات لم تصلك ايضاً. مما يسهل من عمل البرنامج بسهولة.

ان قيامك بالخطوات السابقة يساهم بشكل كبير جدا بتجنب اي مشاكل قد تحصل اثناء استكمال عملية الحصول على الرقم الوهمي او الرقم الامريكي وحتي تتخطي جميع المشاكل التي من شانها ان تعيق عملية الحصول على الرقم.

طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب

يجب ان تقوم بتحويل لغة الهاتف من العربية الي الانجليزية اما اذا كانت لغة هاتفك هي الانجليزية فلا داعي الى ان تقوم بتحويل اللغة الي العربية وان كنت لا تدري من اين تقوم بتغير لغة الهاتف سوف اخبرك بخطوات تحويل اللغة من العربية الي الانجليزية في هاتفك الاندرويد.

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد

تقوم بالذهاب الى الاعدادت الأساسية على جهازك المحمول الاندرويد وبالتالي تفتش عن خيار (الهيئة العامة) وبذلك الكبس أعلاه سيمنحك الخيار وافرة اختيارات.

رقم امريكي للواتس اب 2024

انتقل الى خيار ضبط الهاتف وبعدها ابحث عن خيار اعدادات اللغة وبعدها انتقل الى خيار يطلق عليها اللغة والادخال وبعدها سوف تلاحظ ظهور العديد من اللغات في هاتفك قم بالبحث عن اللغة الانجليزية ومن ثم قم بتحديدها.
وسوف تجدها بشكل التالي (English _United States) وهي اللغة الانجليزية

وعند استكمال عملية تفعيل الواتس برقم وهمي، يمكنك بعدها العودة اللى اللغة التي تحب من خلال قيامك بكافة الخطوات التي ذكرتها في الفقرة السابقة.

طريقة الحصول على رقم امريكي

  1. يجب ان تقوم بعملية تحميل تطبيق Text Now ويجب ان يكون لديك برنامج اخر  VPN  يمكنك من تشغيل البروكسي حتي سمح لك بتغير الدولة التي تتصفح منها الانترنت وسوف نكمل لكم بقية التفاصيل في الفقرات التالية لا تستعجلو فقط قومو بتنزيل التطبيقات المطلوبة منكم حتي يتسنى لكم استكمال الشرح وتطبيقة بشكل صحيح وتفعيل الواتس برقم وهمي.
  2. بالتاكيد تنفيذ VPN لمن لا يعرف شي عن تلك التطبيق سنخبرك عنه اليسير وانت بالتاكيد ستعلم ماذا تَستطيع فعله
  3. ان تطبيقات الفي بي ان تمكنك من تغير الشبكة الظاهرية وتخفي على الشبكة العنكبوتية وتغير الدولة الى دولة اخرى من اختيارك في نفس الوقت.

عمل رقم امريكي

  1. حيث يتم  يمنحك شبكة خاصة بك تستطيع من خلالها ان تقوم بتشغيل الانترنت بلا مجانا وأيضا يمكنها تخطي المشاكل التي سوف تظهر في حالة قمنا بتفعيل الرقم الامريكي
  2. بتفسير مستفيض عن اهمية تلك التطبيق فنحن نفتقر اليوم لتلك التطبيق لأجل أن نقوم بتغير موقعنا.
  3. ويجب عليك ان تقوم بتثبيت ملف تطبيق  VPN قم بتنزيله من الرابط الذي سوف نقوم بوضعه لك في اسفل هذا المقال وبعدها قم بتشغيله وسوف تلاحظ ظهور شعار العديد من الدول قم بالتنقل الى الدولة التي تريد ان يصبح اتصالك منها ومن ثم قم باختيارها وسوف تلاحظ ظعور ايقونه المفتاح في اعلى الشاشه في هاتفك الاندرويد مما يعني ان التطبيق قد منحك شبكة خاصة بك وقد اصبح وجودك على الانترنت مخفى ولايمكن لتطبيق الواتس اب ان يحدد البلد الحقيقي الذي يتصل به هاتفك.

رقم هاتف امريكي

من خلال الطرق التي سوف نقوم بذكرها يمكنك ان تحصل علي رقم جوال امريكي، تستطيع من خلاله تفعيل الوتس والفيس بوك والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي

عمل رقم بدون مقابل للواتس اب تكس ناوبا

  • عند اختيار الدولة التي ترغب بالحصول على اتصال انترنت منها قم باختيار دولة الولايات المتحدة الامريكية حتي يصبح اتصالك منها وحتي يتمكن التطبيق من منحك رقم خاص بالولايات المتحدة، واذا كنت تريد الحصول على رقم من كندا قم بختيار دولة كندا او تحديد الدولة التي ترغب بتفعيل حسابك الواتساب منها.
  • بعد ان تقوم بتحديد الدولة وتشغيل البرنامج سوف يظهر زر المفتاح كما ذكرنا في الفقرة السابقة دعونا ننتقل الى طريقة عمل الرقم.انشاء رقم امريكي لتفعيل الواتس اب.
  • عند اول مره تقوم بفتح تطبيق TextNow يجب عليك ان تقوم بالاشتراك حتي تحصل على حساب خاص في البرنامج ويتم الاشتراك من خلال ادخال بيانات بريدك الالكتروني ” الجيميل” وقم بوضع باسبور من اختيارك ويجب ان يكون باسبورد حقيقي.
  • عند قيامك بادخال بريدك الالكتروني ان التطبيق يطلب الوصول الى بعض الصلاحيات في هاتفك ومن هذه الصلاحيات الوصول الي صندوق البريد الالكتروني حتي يتاكد من وصول رسالة التفعيل الخاصة باشتراكك فيه.

انشاء حساب جيميل امريكي 2024 بدون رقم هاتف

  • في الحقيقة هناك عديد كبير من الناس يمكنها انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف ويتم استخدام تلك الحسابات في العديد من الامور مثل التسويق في العموله او الاشتراك في متجر امزون والحصول علي حسابات امريكية تمكنهم من التسويق بالعموله بفارق سعر كبير.
  • حيث يتم عمل حساب الجيميل بدون طلب رقم الهاتف لتاكيد على شركة جوجل ان صاحب الحساب مقيم في الولايات الامريكية المتحدة.

 

موقع عمل رقم امريكي

  1. هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على “رقم امريكي وهمي” من ضمن هذه الطرق توجد مواقع تتيح لك امكانية حصولك على رقم هاتف من امريكا يتم من خلاله تفعيل اي حسابات ترغب بها مثل حسابات الفيس بوك وحسابات التويتر وحسابات الانستجرام وغيرها من الحسابات المطلوبة.
  2. وبعد الحصول على رقم امريكي من خلال الموقع يمكن ان تقوم بتفعيل بريد الجيميل الذي قمت بفتحه على اساس انك مواطن امريكي وسوف يتم تفعيله برقم امريكي حقيقي وبعدها اصبحت تمتلك رقم هاتف امريكي وتستطيع ان تقوم بتفعيل جميع حساباتك مثل الواتس اب وغيره.

 

برنامج لعمل رقم امريكي مجاني

سوف نقوم بارفاق شرح فيديو يتم شرح كل التفاصيل المتعلقة بالحصول على الرقم الامريكي بواسطة تطبيق TextNow ويمكنك ايضا ان تحصل على هذا التطبيق لهواتف الايفون ايضاً.

تفعيل واتس آب برقم أمريكي مدى الحياة بستخدام برنامج textnow

 

ميزات تطبيق Text Now تفعيل الواتس اب برقم امريكي حقيقي

  1. هذه النسخة من التطبيق خالية من الاعلانات تماما.
  2. احدث نسخة من تطبيق Text Now متوفره في موقعنا
  3. يمكن لتطبيق ان يمنحك رقم وهمي من امريكا او رقم من كندا لتفعيل حسابات التواصل الاجتماعي كلها.
  4. اصبح من الممكن ان تحصل على عدد كبير من الارقام الوهمية وتفعيل اكثر من واتس اب.
  5. من الممكن ان تقوم بتفعيل جميع حساباتك الشخصية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.
  6. يدعم ميزه استقبال وارسال الرسائل النصية وايضاً استقبال المكالمات.
  7. التطبيق حاصل على عدد كبير من التنزيلات في متجر جوجل بلاي افضل متاجر تطبيقات الاندرويد.

 

تحميل تطبيق Text Now تفعيل الواتس اب برقم امريكي

تحميل برنامج Text Now الحصول على رقم مريكي تستطيع الان تنزيل تطبيق رقم امريكي 2024 لتفعيل الواتساب من خلال زر التنزيلات الموجود في اعلى الشاشة.

تاريخ تحديث هذا المقال في تاريخ 09-01-2024م في يوم الجمعة .