تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية عربي unlocker

يتباين بحسب الجهاز
تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية عربي unlocker تنزيل برنامج انلوكر: إذا كنت تريد أن تقوم بالتخلص من الملفات التي لا تحذف بسهولة من أساسها، فليس عليك إلا أن تقوم بتنزيل تطبيق unlocker.
للتنزيلTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 16
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Windows XP / 7 / 8.1 / 10
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية عربي unlocker تنزيل برنامج انلوكر: إذا كنت تريد أن تقوم بالتخلص من الملفات التي لا تحذف بسهولة من أساسها، فليس عليك إلا أن تقوم بتنزيل تطبيق unlocker.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية

هل تريد تنزيل برنامج لحذف الملفات المستعصية في جهاز الكمبيوتر اليوم نقدم لكم التطبيق الأفضل على الإطلاق في حذف المستندات و الملفات التي لا يتم حذفها من الأجهزة بالطريقة التقليدية ويمكن أن تؤثر على الحاسوب وتؤدي إلى إتلافه.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية عربي unlocker

بالإضافة إلى أنها يمكن أن تعرض الجهاز للإصابة بالفيروسات المتنوعة، هذا إلى جانب المساحة الضخمة التي تشغلها تلك الملفات، ولهذا عليك بالإسراع في القضاء على تلك الملفات وحذفها وتلك هي وظيفة البرنامج الأساسية، حيث أن البرنامج يعمل على حذف الأشياء من الأصل مما يؤدي إلى توفير مساحة كبيرة في الجهاز يمكنك استخدامها في أشياء أُخرى ضرورية يمكنك تحميل أيضا.

تحميل برنامج unlocker للكبيوتر

تعاني أنظمة الويندوز المتنوعة من عدة مشكلات من ضمنها صعوبة حذف الملفات، وتقوم الشركة المنتجة بالعمل على تلك المشكلة وإيجاد الحلول المناسبة لها في الإصدارات المستحدثة، ولهذا تم إطلاق هذا التطبيق ليتناسب مع جميع أنظمة الويندوز، وبذلك يكون قد تمكن من حل المشكلة بكل سهولة ويسر مما ترتب عليه تيسير الأمر على المستخدم.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker 9.0 عربي

يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا والتي تجعله التطبيق الأول بين هذا النوع من التطبيقات، ولذلك نجد أن هناك إقبال شديد عليه، بالإضافة إلى أنه تتزايد عمليات التحميل بصفة دورية، حيث يعتبر التطبيق الأكثر أمان لنا بما يمتلكه من صفات هامة، حيث أن التطبيق يقوم بحماية أجهزة الحاسوب من الفيروسات حيث يقوم بالقضاء عليها في حالة وجودها، إلى جانب أنه يقوم بحذف البرامج المسببة لتلك الفيروسات.

 ما لا تعرفه برنامج حذف الملفات التي لا تقبل الحذف Unlocker 2024

قامت شركة “Cedrick collomb” بإطلاق التطبيق وقد عملت الشركة على تحسين وتطوير البرنامج وإضافة الكثير من الإضافات الرائعة، وكل هذا في مدة زمنية لا تقل عن 7 أعوام، حيث أصبح الآن من البرامج الهامة ويستطيع كافة المستخدمين أن يقوموا بتحميله واستعماله بدون مواجهة أي صعوبات.

يعتبر unlocker للحاسوب التطبيق الأفضل على الإطلاق، حيث يقوم الكثيرين من المستخدمين باستعماله، فهو يعمل على حل المشكلات والأخطاء التي يمكن أن توجد في أنظمة الويندوز المتنوعة، مما يؤدي إلى وجود صعوبة في التعامل من قِبل المستخدمين، ولهذا إليكم هذا التطبيق الرائع والذي يطمن لك الراحة التامة في العمل.

منذ وقت إصداره وهو ينال إعجاب الكثيرين ممن قاموا بتحميله، فبجانب أنه الحل الأمثل لمشكلات الويندوز إلا إنه صغير الحجم ولا يؤثر على مساحة الحاسوب مطلقا، بالإضافة إلى أنه من البرامج المجانية والتي لن تحتاج إلى دفع قيمة شراء عند التحميل.

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

إلى جانب كل هذا يمتاز التطبيق بتناسبه مع كافة الإصدارات التي تتوافق مع نظام الويندوز، مما يترتب عليه التخلص من البرامج الغير ضرورية بصورة نهائية فأنت لن تحتاج إلى برامج أخرى مع هذا البرنامج.

يعتبر البرنامج من أقوى البرامج في هذا المجال كما يحتوي على العديد من المميزات لن تجدها في برامج أخرى منافسة، حيث يعمل على حذف البرامج والملفات التي لا يمكن حذفها بالطريقة العادية.

وكذلك الملفات المخفية بكل سهولة وفي أسرع وقت دون التأثير على أداء الجهاز، كما أنه بعد إتمام عملية الحذف للملفات والبرامج المستعصية ستلاحظ أن هناك مساحة كبيرة تم توفيرها نتيجة لهذا العمل.

فبجانب أن تلك الملفات يمكنها أن تضطر بالحاسوب، أنها أيضا تشغل الكثير من المساحة الإجمالية من الجهاز والتي يمكن أن نستخدمها في أشياء أُخرى هامة.

 طريقة تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker 9.0 عربي

يمكنكم الآن القيام بتنزيل تطبيق unlocker في حالة كنت تعاني من المشكلات عند حذف بعض الملفات والبرامج المستعصية، يتناسب التطبيق مع أنظمة الويندوز المختلفة مثل نظام ويندوز (10, 8, 7)، لنظام التشغيل (64، 32) بت، وذلك عن طريق الضغط على روابط التحميل المباشرة، ومن ثم القيام بتحميل التطبيق.

بعد ذلك نقوم بالذهاب إلى الملف الذي تم تنزيله من الموقع للقيام بتثبيت التطبيق والاستفادة من مزاياه المختلفة، قبل كل هذا علينا التأكد من جودة الاتصال بشبكة الإنترنت.

نقوم بالنقر على الملف لبدء عملية التثبيت هناك عدد من النوافذ التي ستظهر لنا، نقوم بالتخطي من كافة تلك النوافذ عن طريق النقر على كلمة “متابعة” أو “الموافقة على الشروط”، وهكذا يتم التخلص منها بكل سهولة ويسر وبها يتم اكتمال عملية تثبيت التطبيق.

بعد الانتهاء من عملية التثبيت، ستظهر الأيقونة الخاصة بالبرنامج على سطح المكتب من خلال الضغط عليها سيقوم البرنامج بالعمل.

طريقة استعمال تطبيق Unlocker Windows 7

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت سيبدأ عمل البرنامج فقط ليس عليك لحذف الملفات إلا أن تقوم بتفعيل التطبيق، وبعدها عليك أن تقوم باختيار الملفات والبرامج التي تريد أن تحذفها، وقم بالنقر على الجهة اليمنى من “الفارة” بالحاسوب على الملف، وبعد ذلك قم باختيار خيار اسم البرنامج، وهكذا تكون قد تخلصت من الملف بصورة نهائية فحيث أن التطبيق يعمل على التخلص من الملفات من أصولها.

حذف الملفات التي لاتحذف

هل لديك ملفات لا يمكنك حذفها لا تقلق ان برنامج unlocker يمكنك ازاله جميع الملفات الغير ضروريه والتي يصعب حذفها من جهاز الكمبيوتر سوا كان لديك نظام ويندوز 10 او نظام ويندوز 7 .

 أهم ما يمتاز به برنامج لحذف الملفات التي لاتحذف  Unlocker 64 bit

  1.  من أبرز ما يمتاز به البرنامج أنه يمكنه العمل على كافة أنظمة الويندوز المتنوعة القديمة والحديثة، بالإضافة إلى أنه يخلصك من الفيروسات التي تصيب الجهاز، ما سيجعل منه الاختيار الأمثل لأي حاسوب.
  2. لا يستلزم تحميل البرنامج وجود إمكانيات وموارد محددة في الحاسوب، حيث أن التطبيق يمكنه العمل على كافة الأجهزة المتوسطة والضعيفة، كما يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، ولهذا تم تنزيله في الكثير من البلاد المختلفة.
  3. يمكنك أن تقوم بفرمات جميع الملفات والبرامج المستعصية التي لا تتمكن من حذفها بالطريقة العادية، فالبرنامج من أقوى البرامج في أداء تلك المهمّات.
  4. أعداد التحميلات تتزايد باستمرار، حيث ينال البرنامج إعجاب الكثيرين من المستخدمين، إلى جانب أنه يحتوي على واجهة استخدام تتصف بالسهولة من حيث التعامل معها، فإذا كنت غير محترف لا تقلق يمكنك التعامل مع التطبيق بكل سهولة ويسر.
  5. يمتلك التطبيق عددا من الإعدادات عالية المستوى والغير معقدة، وهكذا تستطيع التخلص من الملفات الغير ضرورية بكل سهولة وفي أسرع وقت، وعلى الرغم من امتلاك التطبيق الكثير من المميزات إلّا أنه لا يؤثر على كفاءة وفعالية الجهاز أثناء العمل.
  6. من أهم مزايا التطبيق أنه يقوم بالتحديث التلقائي بصورة دورية، وهذا حتى يقوم بالتعرف على الثغرات الصغيرة التي يمكن أن تتواجد داخل الحاسوب والقيام بتصحيحها بشكل فوري، ويشير هذا إلى كفاءة ودقة البرنامج الغير متناهية.

حذف الملفات المستعصية ويندوز 7

هل لديك نظام ويندوز 7 وتوجد فيه العديد من الملفات الغير ضرورية والتي ترفض الحذف؟ يمكنك مع البرنامج الذي نقدمه لكم اليوم ان تتخلصو من جميع تلك الملفات التي ترفض الحذف.

حذف الملفات المستعصية ويندوز 10

كما هو الحال في ويندوز 7 فغالبا يعاني مستخدمي نظام ويندوز عشره مشكلة الملفات التي يكون من الصعب ازالتها من نظام الويندوز على جهازك الكمبيوتر ايضاً لا تقلق يقوم برنامج انلوكر بازالتها بسهوله من جهازك الكمبيوتر.

تحميل برنامج unlocker ويندوز 10

هل تريد تحميل برنامج انلوكر لنظام ويندوز 10 قم بتنزيله من خلال مربع التحميلات الموجود في اعلى الصفحة .

عيوب برنامج حذف الملفات من جذورها Unlocker

لا يحتوي التطبيق على عيوب تذكر، حيث أن البرنامج من البرامج الهامّة التي لا غنى عنها في أجهزة الحاسوب المختلفة، إذا كنت تريد التخلص من تلك الملفات المزعجة والقضاء على الفيروسات بطريقة آمنة ومضمونة ليس عليك إلا أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر المرفق بالمقال.

لتحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker للكمبيوتر

ملاحظة : حتي تتمكن من تنزيل برنامج انلوكر توجه الى خيار التحميل الموجوزد في اعلي الصفحة .