تحميل برنامج deepfake تقنية تغيير الوجوه في الفيديو للكمبيوتر والاندرويد

يتباين بحسب الجهاز
تحميل برنامج deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو تنزيل تطبيق ديب فيك deepfake app اخر اصدار تحميل برنامج أو تطبيق deep fake هو برنامج يستخدم في تعديل مقاطع الفيديو
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 98,111
تطوير
10 يناير 2024
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج أو تطبيق deep fake هو برنامج يستخدم في تعديل مقاطع الفيديو ويستطيع البرنامج القيام بتغير الوجوه وينتج عنه مقاطع فيديو ذات دقة عالية جدا .

تحميل تطبيق deepfake

مما يميز البرنامج عن غيره من البرامج الاخرى ان البرنامج يتوفر لجميع الأنظمة خاصة انظمه الماك والاندرويد  وايضا الوندز بجميع نسخة سنضع بين ايديكم طريقة تحميل برنامج deepfake.

تحميل برنامج deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو

  وايضا الية عمل البرنامج وكيف يستطيع القيام بتغير الصور والشخصيات في مقاطع الفيديو ذات الدقة والعالية والجودة كان العديد  يتسأل حول هل تتوفر تقنية تسمع بتغير الوجوه بمقاطع الفيديو نعم ان التقنية في تقدم مستمر وقد وصلت الى ابعد التصورات حيث تستطيع تغير الوجوه والشخصيات وايضا العديد من الميزات الاخرى التي يبحث عنها الناس.

تحميل تطبيق deepfake للاندرويد.png
تحميل تطبيق deepfake

 

برنامج deepfake

في احد الفترات الحديثة قام احد رواد موقع التواصل الاجتماعي والذي يدعي Deep fake بترويج لبعض الفيديوهات علي منصة موقع التواصل الاجتماعي reddit  حيث ان مقاطع الفيديو التي قام بنشرها في الحقيقة هي ليست اصلية وانما هي مقاطع فيديو قد تم تعديلها بواسطة برنامج deepfake  مما سمح له من القيام بتلاعب ببعض  لقطات مقاطع الفيديو.

تحميل تطبيق deepfake التزييف العميق

والتعديل عليها بسهولة من خلال تنفيذ خوارزمية يطلق عليها اسم Deep learning تسمع الخوارزمية هذه بتعديل علي الوجوه وتغير الصور للفنانين والممثلين وهي احدا الدراسات العميقة التي اجراها الخبراء في هذا المجال ومن خلال استخدامه لهذه الخوارزمية استطاع من تغير صور الفنانين المشهورين وايضا قام بتغير صور اشخاص مشهورين  بوجوه اخرى حيث لم يغير ذلك التغير من واقعية الفيديو او جودته اطلاقا.

 

كيف تعمل تقنية تغيير الوجوه في مقاطع الفيديو deepfake

حتي تتمكن من ممارسة هذه التقنية ومعرفة اليه عملها يجب ان تتوفر علي اكبر قد من صور المشاهير وتمر هذه التقنية علي ثلاث خطوات اولها واهمها هي جمع صور كثيره للفنانين المراد تغير صورة على مقاطع الفيديو ذات جودة التصوير العالية,

 

اولا : المحاذاة  aling  برنامج ديب فيك

 

  1. لا يغب عن ذهنك ان الهدف من ممارسة هذه التقنية هو امكانية تغيير الوجوه ويطلق علي هذه التقنية اسم ” Deep fake ” اولا المحاذاة وفي هذه المرحلة يجب عليك بعد جمع عدد كافي من الصور هوان تعرف توجهات الصور واحجامها بعد اداركك لأهمية معرفة هذه الامور سوف تتمكن من عملية احداث تغيرات علي الصور واستبدالها بسهولة اي سوف تسهل عليك عملية تغير الوجوه.

تحميل deepfake

  1. تقنية”HOG ” هذه التقنية تستطيع بواسطته ومن خلال استخدامها ان تقوم بعملية نقل البكسلات في الصور المطابقة  وتستطيع استبدال البيكسل في كل صور ببيكسل اخر وايضا تستطيع من خلاله اجراء مقارنات عديده ونقل ظلمت البيكسل المحيط به ويطلق وهي اختصار لاسم Histogram of Oriented Gardiants ومن خلال استخدامك لها تستطيع احداث منحنيات اكثر غموقا او و ضوحاً الظلمة في الصورة.

تحميل برنامج التزييف العميق

  1. بعد ان تنتهي من مرحلة جمع الصور ومطابقة البكسلات تأتي الى مرحلة مقارنة الانماط الموجودة في تقنية “HOG  ” حتي تستطيع من استخراج النقاط التي تتشابه بها وتستطيع ان تقوم بتعليم او تحديد مناطق تواجد الوجه.

 

عملية التدريب : Train تحميل برنامج ديب فيك

 

  1. استخدام تقنية”Autoencoder ” الشبكات  العصبونية احد  التقنيات المتقدمة وهي تتمكن من عملية اجراء تدريب تلقائي علي المحتوى الفيديو وهي تستعمل في هذا الاجراء عملية الذكاء الاصطناعي حيث تعتمد فيه باستخدام مستخرجات صور الوجوه واجراء عملية تدريب مشفر يطلق عليه Autoencoder ، ويتم فيها نقل مخرجات ومدخلات وفي هذا الحالة تكون المدخلات عباره عن صور والمخرجات ايضا هي عبارة عن صور وتنقسم هذه العملية الي قسمين.

تنزيل deepfake

  1. احد اقسام تقنية Autoencoder   يدعى التشفير وهو المسؤول عن اجراء تبادلات وتحولات من مدخلات الصور الي عدد البايتات ويستطيع التنقل بين المساحة التي يمثلها اقل عدد من البايت  latent-space اضافة الي ذلك يطلق علي هذه المرحلة او العملية عملية التشفير.
  2. يتم التنقل الى المرحلة ما قبل الاخير وهي مرحلة ” فك التشفير” وفي هذا المرحلة يقوم البرنامج ببناء صورة عن طريق الية ترميز الصور ويقوم بدوره  في هذه الخطوة بعملية تدريب منضم يستهدف في امكانية التغير على الصور.

تحميل برنامج ديب فيك

ان كنت تريد الحصول على نسخة البرنامج في هاتفك او على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك سوف نقوم بوضع رابط تحميل النسخة الخاصة بك في اسفل هذا المقال واذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون يمكنك ان تحصل على النسخة التي تليق بهاتفك الايباد من الاسفل ايضا ان كنت من مستعملي هواتف الاندرويد سوف نضع لك رابط تحميل تطبيق ديب فيك الخاص بالاندرويد في الاسفل.
تحميل تطبيق deepfake
برنامج deep fake

ثالثا : الدمج Merge  برنامج deepfake

  • يطلق على عملية الدمج مصطلح”Merge” وفي هذه المرحلة يتم احذ الملفات المستخرجة مثل الصور من Autoencoder  وتتم هذه المرحلة وفقاً للمستخلصات المأخوذة في المرحلة الاولى من ناحية حجم الملفات وايضا الانحناءات والاتجاهات الخاصة بصور ويقوم بوضعها في الصور الاصلية، ويتم اعادة انتاج الفيديو من خلال استعمال الصور التي تم تعديلها في الخطوات السابقة.

 

مقارنه بين deepfake و برنامج الفوتوشوب

يمكنك برنامج “الديب فيك” من التحكم في الوجوه وكما يمكنك اجراء الكثير من التغيرات التي تمكنك من تحريك الاجسام وتزوير الشخصيات في بعض مقاطع الفيديو اضافة الي ان هذا البرنامج يمكنك من استخراج ملف العمل على شكل ملف اتش دي اي بصيغه واضحه جدا، اما ما يخص برنامج الفوتوشوب فهو يمكنك من اجراء التعديلات علي الصور وليس علي الفيديو، وتستطيع من خلال فوتوشوب عربي ان تضيف لمسات جميله لصور وتجعلها انيقة جدا.

deepfake تحميل برنامج 2024

بعد ان تعرفنا علي كل تفاصيل هذا البرنامج الرائع الان سوف ننتقل الى الفقره الخاصة بتحميل جميع نسخ البرنامج فيمكنك الان التوجه الى الاسفل واختيار نسخة البرنامج التي تناسبك وبعدها سوف يتم نقلك الي صفحة التحميل المباشر.

برنامج ديب فيك

في هذه الفقره والتي تعتبر اخر فقره من مقال اليوم، وفي اسفلها سوف نقوم بوضع روابط تنزيل البرنامج ويمكنك التحميل بكل سهولة دون اي تعقيدات تذكر، وفي حال واجهتك اي مشكلة يمكنك ان تخبرنا من خلال استخدامك لميزه التعليقات التي توجد في اسفل هذه الصفحة.

تحميل برنامج deepfake للكمبيوتر

تحميل deepfake على الكمبيوتر يجب عليك اولا ان تقوم بتثبيت محاكي جيم لوب لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي نظام ويندوز لكي تتمكن من تشغيله ديب فيك للكمبيوتر ولتنزيل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد من خلال زر التحميلات في اعلى يمين الشاشة

تحميل تطبيق deepfake للاندرويد

يمكنك تنزيل برنامج الديب فيك من خلال زر التحميل الموجود في اعلى الصفحه حيث يمكنك من تحميله برابط مباشر على الاندرويد

اقراء ايضاً :

تحميل برنامج وورد عربي مجانا للكمبيوتر
تحميل داونلود مانجر
تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر
توضيح الصور المشوشة اون لاين