تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم hotspot shield vpn للكمبيوتر والاندرويد

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 2
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم hotspot shield vpn للكمبيوتر تحميل برنامج هوت سبوت عربي مجانا برابط مباشر .

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر hotspot shield vpn 2024

أفضل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر تحميل برنامج هوت سبوت مجانا عربي تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر hotspot shield vpn اخر اصدار برابط مباشر .

برنامج هوت سبوت

برنامج هوت سبوت لأنظمة الويندوز 2024، حيث باستطاعتكم الآن أن تقوموا بتحميل البرنامج بسهولة فائقة عبر رابط التنزيل المباشر بدون صعوبة وفي أسرع وقت، ويعد البرنامج من أبرز وأهم البرامج التي يمكنك من خلالها أن الوصول إلى المنصات والبوابات الإلكترونية المغلقة، ولم لا فهو افضل برنامج يمكن تحميل برنامج vpn للكمبيوتر بروكسي، أُطلق البرنامج للمرة الأولى من خلال شركة “AnchorFree” سنة 2008، وقد تم إطلاقه ليناسب أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز والماك، بالإضافة إلى أنه في سنة 2011 قد أُطلق نسخة مصغرة تعمل على جهاز الهاتف الذكي وكذلك الجوالات التي تعمل بنظام IOS ويمكنك تحميل برنامج أيضا.

برنامج هوت سبوت مجانا عربي

  •  التطبيق يعمل بربط جهاز الحاسوب العائد إليك والسيرفرات المتنوعة التابعة للشركة التي قامت بإنتاج البرنامج وذلك من خلال شبكة افتراضية، يعمل هذا على فك الحظر وإتاحة مستويات مرتفعة من الأمان في سبيل حماية المعلومات والبيانات الخاصة بك في حالة الدخول على شبكة الإنترنت.
  • حيث عملت الشركة على إنشاء البرنامج لأنظمة الويندوز حتى يعمل على توفير الحماية اللازمة لكافة البيانات المرسلة بين الأجهزة المختلفة وبين وسيرفرات الشركة، وذلك لكي يتم منع المتطفلين من اختراق البيانات ومعرفتها، بالإضافة إلى أن المستخدم يستطيع أن يقوم بإخفاء موقعه الحقيقي عبر الاختصارات التي يقوم التطبيق بتوفيرها.
  • هذا إلى جانب أنه له دور كبير في مساعدة المستخدمين على تخطي الحظر على المنصات المختلفة، إضافة إلى إمكانية تغيير وتعديل عنوان الـ ip، وكذلك توافر ميزة المتصفح الخفي في حالة كنت تقوم بالاتصال من بلد فهو يظهر أنك متصلا من بلد أخرى غير تلك الموجود بها، ويعمل التطبيق على تشغيل كافة بيانات حاسوبك عبر الشبكة الافتراضية التي تقوم بحماية اتصالك من الهكر والبرمجيات الخبيثة وأيضاً من عمليات التجسس على المستخدمين، فطبيعة التطبيق أنه لا يقوم بحفظ بيانات التصفح.

هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر

هل تريد الحصول على نسخة مدفوعة من برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر يمكنك الان تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مدفوع .

  • إلى جانب أنه يمتاز بالسرعة في الأداء وليس له تأثير يُذكر على الأجهزة التي تم التحميل عليها، ولا يشغل الكثير من مساحة الجهاز ويوفر لك تجربة ممتعة في مشاهدة ومتابعة الفيديوهات والتنقل في منصات الويب المعروفة بدون قيود أو مشكلات، كل ما عليك فعله للحصول على التطبيق والاستمتاع بمزاياه، قم بتنزيل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر المرفق آخر المقال.

hotspot shield vpn للكمبيوتر

 توجد العديد من المميزات الخاصة في برنامج hotspot shield vpn تطيق هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر

  1.  حصل التطبيق على إعجاب عدد كبير من المستخدمين، وذلك لما يحتويه من مميزات رائعة وفريدة وغير متوفرة في البرامج الأخرى المنافسة والخاصة بتلك المهمة، مما يترتب عليه أن يعتبر البرنامج من أكثر البرامج التي حصدت عدد كبير من التنزيلات من قِبل المستخدمين.
  2. يعتبر التطبيق من أقوى التطبيقات التي تقوم بالعمل على أجهزة الحاسوب والأندرويد، حيث يعمل على تمكين المستخدم من الدخول على الإننترنت وتصفح المواقع المحجوبة بدون وجود صعوبات أو قيود من أي نوع، فهو يقوم بفتح المنصات المغلقة بتقنية حديثة وبطريقة خفيفة جداً ويمكنك ايضاً تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة .

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر تستطيع تنزيل برنامج hotspot shield vpn برابط مباشر حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر ويمكنك الحصول علية من خلال مربع التنزيلات في اعلي يمين الشاشة .

  1. يوفر لك التطبيق إمكانية فك الحظر عن المنصات ويجعلك تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل (فيس بوك، وتويتر، وإنستجرام، وتليجرام)، بالإضافة إلى كافة الشبكات الاجتماعية التي يمكن أن تكون محظورة من قِبل الحكومات في عدد من الدول، وذلك لأسباب معينة قد تكون أسباب سياسية أو أسباب أمنية.
  2. يمتاز التطبيق بقلة الحجم ولهذا لن تضطر إلى مسح أو تفريغ مساحة خاصة في الجهاز لكي تقوم بتنزيله، كما أنه لا يؤثر على الجهاز ولا يبطئ من أداءه ولهذا هو الأفضل بين كافة البرامج.
  3. هذا إلى جانب أن التطبيق مجاني تماما، حيث تستطيع تنزيله والاستفادة من كافة مزاياه بدون سداد أو دفع أي رسوم تحميل.
  4. يدعم البرنامج عدة لغات مختلفة مثل العربية والإنجليزية وغيرهم من اللغات الأُخرى المختلفة والمتعددة، بالإضافة إلى أنه يعمل بدون شبكة إنترنت قوية، حيث يعمل على كافة الأجهزة ولا يشترط وجود إمكانيات قوية داخل الجهاز فهو يعمل في ظل الإمكانيات المتوسطة والضعيفة

كيفية تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7

يمكنك تنزيل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر والذي ستجده في المقال، فقط قم بالنقر عليه وسيتم تحميل البرنامج فورا، بعد التنزيل قم بتثبيت البرنامج على الحاسوب وسيكون هذا من خلال عدد من الخطوات البسيطة والتي لن تأخذ منك الكثير من الوقت، كل ما عليك هو القيام باتباع تلك الخطوات :-

  1.  عقب إتمام عملية تنزيل البرنامج على جهاز الحاسوب، عليك أن تقوم بالنقر على كلمة تثبيت أو تنصيب برنامج هوت سبوت شيلد 2024، بعد ذلك عليك أن تقوم بتعديل اللغة وتحديد اللغة العربية من خلال القائمة التي سوف تجدها في أعلى النافذة.
  2. بعد أن تقوم بالضغط على كلمة “تثبيت” عليك الانتظار لمدة قليلة لكي يتم إتمام عملية تسطيب البرنامج على الحاسوب التابع لك، حيث يقوم البرنامج بجمع البيانات التي تتوافر في حاسوبك بصورة سهلة وسريعة وبكل أمان، وذلك لعرض وتصفح منصات الويب دون الكشف عن شخصيتك.
  3. بعد أن تكتمل عملية التثبيت، سوف يكشف لك التطبيق عن الخطوة النهائية للانتهاء من التثبيت، وأخيرا قد يتطلب منك إعطاء صلاحيات التطبيق، عليك أن تقوم بالنقر على كلمة “موافق”، وهكذا يكون قد اكتمل تنزيل البرنامج وتستطيع الاستمتاع به بكل سهولة ويسر، يعمل البرنامج على أجهزة الحاسوب التي تعمل بأنظمة الويندوز المختلفة.

كيفية تشغيل هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر

إذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية لاستخدام البرامج الإلكترونية فلا تقلق حيث أن البرنامج يمتاز بالسهولة من حيث التعامل، هذا لأن التطبيق يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة غير معقدة، إلى جانب أنه يدعم العديد من اللغات فإذا كنت تتقن العربية أو الإنجليزية فليس هناك مشكلة يمكنك اختيار اللغة التي تريدها، تستطيع استعمال البرنامج عن طريق الضغط على زر بدء الاتصال، والذي يقوم بدوره مباشرة ويعمل على توصيلك بالشبكة الافتراضية (VPN) التابعة لك.

بعد قيامك بتلك الخطوة، يمكنك أن تقوم بالتصفح بكل سهولة ويسر، وسوف يتم العرض عليك التصفح عن طريق الولايات المتحدة، ويمكنك أن تقوم بتحديد البلد الذي تريد أن يظهر اتصالك منه، بالإضافة إلى عنوان الـ ip الذي حصلت عليه، إلى جانب وجود عداد يوضح لك حجم البيانات التي تم تحميلها وتنزيلها من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى توضيح الاستعمال اليومي من الحد الأدنى والذي يبدأ من 500 ميجا بايت.

مميزات هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

  1. التصفح المتخفي: يمكّنك Hotspot Shield من تصفح الإنترنت بأمان تام من خلال تنشيط ميزة VPN التي تغير طريقة الاتصال وتشفر جميع بياناتك أثناء تصفح المواقع.
  2. الاتصال بشبكة Wi-Fi: في بعض الأوقات قد تضطر إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi ، ولكنك لا تعرف ما إذا كانت شبكة Wi-Fi آمنة، باستخدام Hotspot Shield سيوفر لك كل المتاعب لأنه يتيح لك الاتصال الآمن بجميع الشبكات.
  3. يدهم جميع اللغات.
  4. سهل الاستخدام: يتمتع Hotspot Shield بواجهة يسهل التعامل معها دون تعلم مسبق، ويمكن من خلالها تصفح المواقع المحجوبة بأمان.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر
تحميل hotspot shield vpn للكمبيوتر

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر للاندرويد

يمكنك تنزيل اخر اصدار من برنامج hotspot shield vpn للاندرويد من خلال مربع التحميلات المخصص والموجود في اعلي المقال .

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر

هل تريد تحميل هوت سبوت شيلد اصدار قديم يمكنك تنزيل افضل الاصدارات القديمة منه من خلال خيار التنزيل الموجود في اعلي .