تحميل برنامج المصحف الالكتروني للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء

TELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج المصحف الالكتروني للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء: يعتبر تطبيق المصحف الإلكتروني 2020 من أبرز وأهم البرامج التي لابد وأن تتوافر في هاتف وحاسوب كل مسلم، حيث أن تطبيق المصحف الإلكتروني يساعدك على تلاوة وحفظ القرآن الكريم وقتما تشاء بكل سهولة.

ومع توافر العديد من البرامج المتعلقة بهذا الأمر إلا أنها لا يمكنها تقديم جميع المتطلبات التي يحتاج إليها المستخدم، ولهذا جاء برنامج المصحف الإلكتروني 2020 ليقوم بتلبية كافة ما يحتاجه القارئ من معرفة للأحكام وتفسيرات الآيات يمكنك أيضا الحصول علة برامج.

تحميل المصحف الالكتروني

يحتوي التطبيق على الكثير من الخصائص والمزايا التي لا غنى عنها مثل دعمه للكثير من اللغات المختلفة، وكذلك قلة حجمه وسهولة استخدامه واحتوائه على واجهة استخدام بسيطة.

ولهذا فقد نال استحسان العديد من المستخدمين حول العالم بالإضافة إلى عدد التنزيلات تتزايد بصفة مستمرة، إلى جانب أن البرنامج تمت ترجمته إلى عدد من اللغات يتم استعمالها في تفسير القرآن.

يقدم البرنامج إمكانية سماع القرآن بعدة أصوات رائعة إلى جانب قراءته، حيث يحتوي البرنامج على عدد من أصوات المقرئين البارعين، إلى جانب الإطلاع على تفسيرات الآيات باللغة التي تريدها.

ما يحتويه المصحف الإلكتروني كامل

يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة مقارنة بالتطبيقات الأخرى، حيث يشتمل على الكثير من الأدوات والإمكانيات التي لن تضطر أن تلجأ إلى برامج أخرى.

فيمكنك أن تقرأ وتستمع وتطلع على تفسير الأية التي تقرأها، بالإضافة إلى يُعد الإصدار المكتبي من منصة القرآن الكريم بجامعة الملك سعود، والذي يقوم بتوفير جميع مزايا المنصة.

ولا يستلزم البرنامج الاتصال بالإنترنت فيمكنك الاستفادة من التطبيق أينما تريد ووقتما تشاء، للحصول على البرنامج عليك أن تقوم بالتنزيل من خلال أحد روابط التحميل المباشر الخاص.

المصحف الإلكتروني بدون نت

ولأن المصحف الإلكتروني 2020 يعتبر من أكثر البرامج الدينية التي يتوافد عليها العديدين في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أنها تعمل على تعزيز المجال الدين الإسلامي بصورة رائعة، ويعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات تنزيلا بين المستخدمين، وذلك لأنه يتضمن العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لن تجدها في في تطبيقات أُخرى، ومن تلك المميزات :-

مميزات المصحف الإلكتروني بدون نت

  1.  يوفر المصحف الإلكتروني جميع أجزاء المصحف كاملة 60 حزبا يمكنك القراءة وسماع السورة التي ترغب في قراءتها وحفظها وتدبر معانيها.
  2. يحتوي البرنامج على ميزة تفسير الآيات والتي لن تجدها في الكثير من التطبيقات، تستطيع أن تطلع على تفسير الأية بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يشتمل على ثماني تفاسير متنوعة لكافة الآيات، وهكذا تستطيع أن تتدبر أيات القران الكريم والتعرف على معانيها جميعا بطريقة مجملة ومفصلة.
  3. التطبيق من التطبيقات المجانية، أي أنك لن تقوم بسداد قيمة شرائية عند قيامك بالتحميل، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنه العمل على جميع أنظمة الويندوز، وكذلك حجمه ضئيل وبالتالي لن يؤثر على أداء الجهاز، ولا يستلزم وجود إمكانيات معينة على الجهاز المحمل عليه
  4. يدعم التطبيق الكثير من اللغات المختلفة، مثل العربية والإنجليزية وغيرهم من اللغات المتنوعة.
  5. يحتوي البرنامج على الكثير من الإعدادات والأدوات الممتازة والتي تجعله أفضل البرامج، من تلك الإعدادات إتاحة ضبط شاشة القراءة والتحكم في كيفية العرض ليتلائم مع شاشتك.

تحميل برنامج المصحف الالكتروني للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء

  1. هذا إلى جانب توافر أداة البحث السريع، فيمكنك أن تقوم بالبحث عن السورة أو الآية التي تريد قراءتها أو التعرف على معانيها وتفسيرها في أسرع وقت وبأقل مجهود.
  2. أهم مزايا برنامج المصحف الإلكتروني 2020 لأنه يمكنه العمل بدون اتصال بالإنترنت، تستطيع الاستفادة بكافة ما يحتوي من مميزات، حيث يمكنك تحميل البرنامج على الهاتف أو جهاز الحاسوب وتشغيله بكل سهولة ويسر.
  3. هذا إلى جانب إمكانية قراءة الأيات بخط عريض وواضح، مع ميزة تكبير الشاشة والتحكم في حجم الكلمة، كما أنه يعمل على حفظ السور القرآنية، وبالتالي تستطيع أن تقوم بإخفاء الجزء الذي تريد من المصحف مما ييسر لك عملية الحفظ.
  4. يوفر لك التطبيق إمكانية سماع القرآن بعدد من الأصوات الرائعة لأفضل القراء، فتستطيع أم تقوم بتحديد القراءة الأفضل لك لسماعها.

تفاصيل تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر

  • تبلغ سعة التطبيق حوالي : 122 ميغا
  • تم إطلاق التطبيق : أخر إصدار
  • عمل على تحسين البرنامج : جامعة الملك سعود.
  • يتوافق البرنامج مع أنظمة الويندوز المختلفة : Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
  • الترخيص : مجاني

طريقة تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر قراءة

يمكنك أن تقوم بتحميل المصحف الالكتروني بكل سهولة ويسر من خلال رابط التحميل المباشر أو من خلال متجر جوجل بلاي، فإذا كنت تبحث عن تطبيق لحفظ آيات القرآن الكريم ومعرفة معانيها بالعديد من التفسيرات وكذلك اللغات، ليس عليك سوى القيام بتحميل المصحف الإلكتروني 2020 لأجهزة الحاسوب والهواتف الذكية.

حيث يقوم الكثيرين من المستخدمين بالبحث والتساؤل عن هذا النوع من التطبيقات، والتي تساهم في معرفة الإنسان لربه ولدينه الإسلامي، كما أن هناك عدة تطبيقات أخرى تفيد المسلم عليه أن يقوم بتحميلها ولا يخلو هاتفه منها، مثل تطبيق المؤذن والذي يعلمك بمواعيد الأذان، وكذلك برنامج أذكار الصباح والمساء والتي تنبهك بقراءة الأذكار الصباحية والمسائية، إلى جانب تطبيقات الأدعية وغيرهم من البرامج الهامة والتي لها دور كبير في حياة المسلم.

حصل البرنامج على ملايين التنزيلات لأجهزة الحاسوب والأندرويد، من خلال المتاجر الإلكترونية المتنوعة، مثل متجر جوجل بلاي وآب ستور وغيرهم.

 فضل القرآن الكريم

القرآن الكريم، كلام الله فيه فضائل كثيرة، كل سورة من سورة القرآن الكريم مهمة ولكن لبعض السور أهمية خاصة، لذا فإن أعظم فضيلة للقرآن هي أنها تلاوة من حرف واحد تساوي 10 أعمال صالحة.

تخيل لو كنا نقرأ فقط صفحة يوميا فكم عدد الأعمال التي يمكننا كسبها !! سبحان الله، حرف واحد من القرآن الكريم هو عشر حسنات (رواه عن عبد الله بن مسعود (رضي الله عنه) كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من قرأ حرفا من كتاب الله له حسنة ، والعمل الصالح له أجر عشرة أضعاف. أنا لا أقول إن ألف لام ميم حرف ، لكن “ألف” حرف ، ولام حرف وميم حرف أي أنها تساوي ثلاثة أحرف) “، يمكنك فعل هذا مع تطبيق المصحف الإلكتروني 2020.

من قرأ القرآن بصعوبة له أجر مضاعف وروت عائشة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال: “من يتلو القرآن ويقرأه بطلاقة يكون بصحبة الملائكة المطيعين والشريطين، ومن يقرأ القرآن مترددًا وبصعوبة له أجر مضاعف”.

في رمضان، بما أن المكافأة تضاعفت في 70 أو أكثر، ستجد أن العديد من المسلمين يستفيدون من هذه الميزة، ويغمرون أنفسهم في إكمال القرآن، فمن الجميل أن ندرك أن القرآن لا يؤثر فقط بشكل إيجابي على حياتنا اليومية وهو نعمة بحد ذاته، ولكنه يسمح لنا أيضًا بالاستفادة منها في الحياة التالية.

لتحميل المصحف الالكتروني 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا

 

حمل ايضاً :

تحميل المصحف المعلم بدون نت