يمن نت معرفة كم تبقى الديكً رصيد اضغط هنا

1.30
يمن نت معرفة كم تبقى الديكً رصيد معرفة رصيدك في يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد انترنت .
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 6,662
نشرت يوم
25/07/2021
تطوير
02/01/2024
بحجم
22.49 MB
الإصدار
1.30
المتطلبات
4.4
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد في اشتراك شركة adsl.yemen.net.ye وشرح تسجيل الدخول للأستعلام عن الرصيد المتبقي .

يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد

يمن نت معرفه كم تبقي لديكً رصيد انترنت جميع مستخدمي انترنت يمن نت يعانون من سرعه اكمال الرصيد لديهم لذا يلجا العديد من مشتركي يمن نت الي البحث عن طريقة معرفه كم تبقي الديكً رصيد.

يمن نت معرفة كم تبقى الديكً رصيد

يمن نت معرفة كم تبقى الديكً رصيد تسجيل الدخول وفي هذا المقال المختصر سوف نوضح لكم  كيف تعرف كم تبقى لك من الرصيد في شبكة يمن نت  وذلك من خلال خدمة الاستعلام عن رصيد يمن نت.

يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد

يمن نت معرفه كم تبقي الديكً رصيد حتي تتمكن من معرفة رصيدك علي شبكة يمن نت يجب ان تقوم بتسجيل الدخول علي لوحة تسجيل الدخول المتوفره علي موقع شبكة يمن نت بعدها يجب عليك ادخال اسم المستخدم وكلمه السر الخاصة بك والتي تمنحك اياها شركة يمن نت عند فتح حساب dsl عندهم حيث تتكون كلمة السر من مزيج من الاحرف والارقام والتي غالبا ما تكون اول حرف من كل اسم لك.

يمن نت معرفة كم تبقى الديك رصيد

وايضا تكون كلمه السر الافتراضية ارقام تسلسلية من الرقم 1 الي الرقم 6 اي ان كلمه سر دخول يمن نت 123456 وعند الدخول الي حسابك في شبكة يمن نت تستطيع بعدها التحكم بجميع الحركات المتواجده علي حسابك وايضا تستطيع استعراض جميع الاستخدامات التي قمت باستخدامها خلال الفتره الشهرية لديك وتستطيع من خلال اللوحة امكانية اضافة رصيد او معرفة الرصيد المتبقي او شحن الرصيد من خلال كروت الخدش، اضافة الي امكانية استخدام تطبيق متوفر في سوق جوجل بلاي يتيح امكانية استعراض حسابك في شركة يمن نت ومعرفة كم تبقى لديك رصيد.

معرفه كم تبقي الديكً رصيد يمن نت

 

 

adsl.yemen.net.ye تسجيل الدخول

أولاً: نقوم بفتح الرابط أدناه :
بعد توجهك الي رابط تسجيل الدخول في يمن نت.

كيف يمكنني معرفة رصيدي يمن نت

  1. سوف تلاحظ رسالة ترحيب  ( مرحبا عزيزي مستخدم انترنت يمن نت لمعرفة رصيدك يرجى تسجيل الدخزل )
  2. يجب عليك الانتقال الي القسم الخاص بمشتركي سوبر يمن نت
  3. بعدها قم باختيار اللغة العربية من واجهة العرض  بعدها
  4. يتم فتح صفحة عليها ( الرجال قم بتسجيل الدخول بإستخدام بيانات الاشتراك في خدمة سوبر يمن نت)

 

يمن نت معرفه كم تبقي لديكً رصيد

 

تعريف الدخول لخدمات يمن نت.
  • يجب عليك في مربع ادخال اسم المتسخدم ان تقوم بادخال اسم المستخدم الخاص باشتراكك في خدمة سوبر يمن نت والذي تم منحك عند اشتراكك اول مره في مركز المواصلات في الشركة اليمنية يمن نت.
  • ثانيا ادخال كلمة السر الخاصة بحسابك الذي اشتركت به في يمن نت والتي تكون علي شكل ارقام تسليليه من 1 الـى 6
  • بعدها قم باتمام عملية تسجيل الدخول والغضط علي تسجيل الدخول.
  • في حال لم تكن تعلم ماهي كلمه سر استخدام حسابك او ماهو اسم استخدام حسابك يجب عليك التوجه الي مقر عمل شركة يمن نت وان تطلب منهم بيانات حسابك او يمكنك الاتصال بشركة يمن نت من خلال ارقام الشركة وان تقدم لهم رقم هاتفك الثابت الذي قمت بالاشتراك بخدمة يمن نت من خلاله وبدورهم سوف يقدمون لك المساعده اللازمة.

تسجيل الدخول يمن نت

برنامج معرفة رصيد يمن نت

في هذه الفقرة نضع لكم تطبيق يمن نت، حيث يمكنك ان تستخدم هذا التطبيق في تسجيل الدخول الى موقع يمن نت ومن خلاله يمكنك استعراض رصيد البيانات المتبقي في حسابك، ويمكنك ايضاً سداد العديد من الخدمات واستعراض الحركه العامه لحسابك بشكل عام، وقد منا بإضافة شرح فيديو لطريقة استخدام تطبيق يمن نت من خلال الهاتف الاندرويد ويمكك تحميل برنامج رصيد يمن نت من وصله التحميل الذي سوف نرفقها لك في الاسفل.

يمن نت معرفة كم تبقى الديكً رصيد تسجيل الدخول

يمن نت معرفة الرصيد

نضع بين يديكم شرح فيديو معرفة رصيدي يمن نت حتي تستطيع تطبيق الخطوات التي قمنا بذكرها في الاعلى يجب ان تشاهد هذه المقطع وتعلم منه حيث سوف يقوم بتسجيل دخول يمن نت والاستعلام عن الرصيد.
ان كنت لم تفهم من هذه الطريقة يمكنك ا تباع طريقة اخرى من هنـا معرفة كم تبقى لديك رصيد في يمن نت

في حاله انك لم تستطيع الوصول الي معلومات حسابك التشخصي في موقع يمن نت او واجهتك اي مشكلة بما يتعلق بتسجيل الدخول ومعرفة رصيدك علي يمن قم بترك تعليق في الاسفل وسوف نقوم برد عليك، ومحاوله حل المشكلة التي واجهتك.

يمن نت تسجيل الدخول

في هذا التحديث اليوم نضع لكم رابط لتسجيل الدخول الى موقع يمن نت ، والاستعلام عن حسابكم فيه ورصيدكم كما يمكنك اجراء العديد من الامور من خلال هذا الربط والذي بدوره يقوم بوصلك بصفحة حسابك لدي يمن نت، ولاكن يجب عليك اولا ان تكون على دراية من اسم المستخدم ورمز الدخول في اشتراكك لدى دسي ال يمن.

يمن نت معرفة كم تبقى الديكً رصيد اضغط هنا

رابط الدخول لموقع يمن نت

تم تطوير تطبيق جديد يقوم بعرض المعلومات المتعلقة بحساب يمن نت، كما يمكنك تعبئة الرصيد وكما يمكنك ان تعرف كم تبقي الديكً رصيد .
اقراء ايضاً :
 يوتيوب بلس

الوافدون الجدد

- اضافة خاصية ازالة الاعلانات
- اصلاح الاخطاء وتحسين الاداء

الصور