نمبر بوك السعودية بحث اون لاين Numberbook كشف الارقام

4.1.4
تحميل APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 169,229
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
17M
الإصدار
4.1.4
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نمبر بوك السعودية بحث اون لاين كاشف الارقام السعودي رابط مباشر Numberbook الكثير يبحث عن موقع نمبر بوك وفي هذا المقال المتواضع نتعرف بشكل مفصل عن برنامج النمبر بوك السعودي بحث وكاشف الارقام، والذي بدوره يمكنك من معرفة رقم الشخص المتصل.

نمبر بوك السعودية

مرحبا بكم على موقع تحميل تطبيقات بلس للاندرويد في مقال اليوم نتعرف على “نمبر بوك” هل تمتلك هاتف وتحصل على مكالمات او رسال مزعجك تضايقك، فإذا كنت تتسال ما هو هذا البرنامج وكيف يعمل فهو بسهولة وبدون اي تعقيد من معرفه رقم المتصل  وتستطيع ان تقوم بالاطلاع علي تفاصيل صاحب الرقم او الشخص المتصل بك من خلال نمبر بوك السعودية.

تحميل نمبر بوك السعودي

في الحقيقة ان كنت تتسال عن طبيعة هذا البرنامج وهل توجد نسخة منه تعمل علي هواتف الاندرويد او الكمبيوتر او الايفون او غيره من النسخ الاخرى في هذا الفقرة نتعرف بشكل تفصيلي نعم توجد نسخة تعمل علي هواتف الايفون دون اي اشكالية، كما انه توجد نسخة خاصة بهواتف الايفون، واذا كنت تمتلك كبيوتر محمول لا تقلق فيمكنك ان تقوم بعملية البحث عن رقم المتصل اون لاين Numberbook.

نمبر بوك اون لاين السعودية

من خلال الدخول الي الموقع الخاص بالنمبر بوك السعودي، يمكنك ان تقوم بعملية البحث واستكشاف الارقام اون لاين دون الحاجة الي تثبيت اي تطبيقات او برامج فقط بمجرد ادخالك، لتلك الارقام مباشره.
تنزيل نمبر بوك السعودية

نمبر بوك اون لاين

فمبجرد ان يصبح لديك رقم شخص يسبب مضايقة لك او ازعاج يمكنك ان تقوم بدخول الي موقع نبمر بوك او من خلال دخولك الي متجر جوجل بلاي وتقوم بالبحث عن تطبيق Numberbook السعودية بحث وبعد ان تجده تقوم بتثبيته وبعدها تستطيع البحث عن اي رقم تريد وسوف تستعرض جميع المعلومات المتعلقة برقم الذي تريد.

في الحقيقة يمكنك الدخول الي موقع Numberbook والذي يعمل بشكل اون لاين بدون ان تقوم بتسجيل او تحميل اي تطبيق او برنامج فقط قم بدخول الي وسوف تلاحظ مربع يتم وضع فيه الرقم ومن ثم قم بالبحث عن صاحب الرقم من خلال الزر الذي في اسفل مربع البحث وستم اتعرض تفاصيل دقيقة حول صاحب الرقم المزعج.

تحميل نمبر بوك السعودية بحث اون لاين Numberbook

يمكنك الحصول علي نسخة خاصة بهاتفك الاندرويد، ويمكن استخدامها دون اي مشاكل قد تظهر علي هاتفك، كما اذا كنت من ممتلكي هواتف الايفون لا تقلق فسوف نتحدث في فقره منفصل عن Numberbook  للايفون .

 نمبر بوك كاشف الارقام

بالفعل  يتمكن Numberbook من كشف الارقام المزعجة، وعرض اسماء ممتلكي تلك الارقام، اضافة الي عرض معلومات اخرى تتعلق في مناطق اقامتهم او حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الذهاب الى موقع نمبر بوك عبر المتصفح

هل تريد الذهاب الي موقع النمبر بوك السعودية او السعودي، في اسفل هذه الفقره سوف نقوم بوضع رابط الذهاب الي دليل الهاتف السعودي، او موقع نمبر بوك كما يمكنك الاستعلام عن الارقام المزعجة من خلال هذه الموقع حيث يتم اظهار مربع فارغ ويجب ان تقوم بوضع رقم الشخص المزعج فيه وبعدها انقر علي خيار البحث الان، وسيتم البحث عن هذا الرقم وجلب جميع المعلومات المتعلقة بك وجميع التفاصيل الحساسة عنه.
نمبر بوك السعودية بحث اون لاين Numberbook كشف الارقام

نمبر بوك للايفون والاندرويد والكمبيوتر

تطبيق نمبر بوك يُعد واحد من  أحدي الشبكات الاجتماعية  أو بعبارة آخري هو شبكة عنكبوتية اجتماعية متكاملة، لما يُتيح لك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن هواية أي شخص مُسجل على هاتفك والتواصل معه ومشتركته الملفات والصور والتسجيلات الصوتية، وليس هذا فقط بل هو تطبيق شامل يجمع بين مميزات كثير من التطبيقات في تطبيق واحد، حيث يجمع بين الهاتف والتروكورال والواتساب والرسائل النصية، كما يحدد لك الأشخاص الأقارب الذين لم تقم بتسجليهم بعد، فهو يُوفر لك التواصل البسيط والمتكامل مع أقاربك وأصدقائك تتساءل الآن كيف بتطبيق يجمع بكل هذا؟، وكيف التعامل معه؟. سنعرضه لك في هذا المقال.

التعرف على هواية المتصل نمبر بوك اون لاين

  • تطبيق نمبر بوك يكشف لك كافة التفاصيل عن هواية الرقم المتصل بك، حتى وإن لم يُكن مسجل بهاتفك.
  • في بداية الأمر يجب على أصدقائك تحميل البرنامج وأستخدمه أيضاً، حتى يتمكن لك التواصل معهم بكل سهولة والتعرف على أصدقاء جُدد، لذا أنصحك بإرسال هذا المقال لأصدقائك.

نمبر بوك كاشف الارقام

  • وببساطة يقوم بربط معلوماتك على أي شبكة اجتماعية آخري، حتى تتمكن من تكوين المزيد من الصداقات والتعرف على أقاربك بكل سهولة.
  • فبمجرد كشف الهواية لك، تستطيع أيضا بعمل حظر لجهة الاتصال التي لاتُريدها، فهو يقوم بإرضاء فضولك نحو جهات الاتصال تلك، فا من المهم معرفة ما أذا كانت هذه المكالمة مهمة أم لا.

أهم المزايا التي تُميز نمبر بوك السعودي

تطبيق نمبر بوك واحد من أفضل التطبيقات وأسهلها استخداما، لذلك يُعتبر فرصة رائعة للتحميل والتجربة، لما سنعرضه لك من مميزات:

  • يشبه بحد كبير برامج الواتساب والتليجرام من حيث نافذة الدردشة.
  • يُتيح لك بسهولة وبطريقة ممتعة التواصل مع أصدقائك وأقاربك، حتى تُكون صداقات متعددة ورائعة.
  • كما يمكنك تبادل الرموز التعبيرية اللطيفة(الأيموچي)، وأيضاً إرسال واستلام الرسائل النصية يصل لعدد مالا نهاية من الرسائل.
  • نمبر بوك السعودي يسهل لك إرسال الملفات سواء كانت ملفات مضغوطة أو مستندات، كما يمكنك تبادل التسجيلات الصوتية والفيديوهات والصور.
  • الاتصال بأصدقائك بدون الرجوع للهاتف، كما يُتيح لك مشاركة موقعك الحالي GBS.
  • بسهولة تستطيع تعين صورة رمزية لك، كما يمكنك كتابة تفاصيل عنك، وأيضاً به خاصية أخفاء هواية أصدقائك عن طريق الأسماء المستعارة.

نمبر بوك اونلاين

  • -تستطيع أيضاً أجراء الاتصالات، وتلقي المكالمات الواردة بكل سهولة.
  •  نال هذا التطبيق في الفترة الأخيرة شعبيا كبيرة لما له من مميزات ممتعة.
  • يدعم هذا التطبيق جميع اللغات وبالأخص اللغة العربية، تسهيلاً لمستخدمين في البلاد العربية.
  • سهل الاستخدام، فبمجرد تسجيل جهة الاتصال يقوم بسحبه إلى قاعدة البيانات وعرض كآفة التفاصيل عن هواية جهة الاتصال.
  • ومن مميزاته أيضاً، أنك لست بحاجة إلي تسجيل الدخول والخروج في كل مرة تستخدمه فيها، حيث أنه مفعل بخاصيةPush notifications .
  • يقوم التطبيق بسهولة وتلقائياً بربط جميع جهات الاتصال الخاص بك دون الرجوع لتسجليها مرة آخري على التطبيق.

كيفية إيجاد تطبيق نمبر بوك بكل سهولة

  • تطبيق نمبر بوك السعودية متاح الآن بشكل مجاني بالكامل، كما أنه متواجد الآن على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد، وأيضاً على الآب ستور لمستخدمي الآيفون، كما يسهل على مستخدمي ويندوز فون وبلاك بيري الوصول أليه الآن.
  • كما أنه مبرمج للعمل على شبكات الجيل الثالث 3G والرابع 4، ويعمل بسهولة أيضاً على شبكات الواي فاي، حتى تتمكن من إرسال واستلام الرسائل والتواصل مع أصدقائك الآن.

بما يمتاز تطبيق نمبر بوك عن باقي التطبيقات؟

  • تتساءل الآن ما الذي يجعلني أقوم بتحميله وخوض التجارب؟، وما الذي يُميزه رغم كونه متشابه إلى حد ما مع الواتساب؟؟.
  • دعني أخبرك الآن، يتميز تطبيق نمبر rbook عن باقي التطبيقات في أنه بسهولة جداً يمكنك الاستغناء عن كثير من التطبيقات والتي قد تشغل مساحة في هاتفك، أذا أنه به خصائص كثير من التطبيقات في تطبيق واحد.
  • لذلك يُعد من أسهل وأفضل التطبيقات لمستخدمي الآندرويد ولآيفون، حيث أنه أكثر دقة في أظهار بيانات ورقم المتصل بك، وكشف الهواية بسهولة جداً، حتى تتحكم في جهات اتصالك.

نمبر بوك كاشف الأرقام اون لاين

  • يتميز أيضا بمتعة إرسال واستلام عدد لا نهائي من الرسائل النصية والصور والفيديوهات والمستندات.
  • بالإضافة إلى كل هذا يقوم بتقدم اقتراحات الصداقة إليك وبيان كامل عن جميع بياناتهم، حتى تبدأ في زيادة أعداد أصدقائك، وتوسيع دائرة معرفتك.
  • ومن المميزات التي تجعله مختلفاً عن باقي التطبيقات فهو يُمكنك بسهولة من أخفاء هوايتك لدي جهات اتصالك أو من أي جهات آخري، حتى لا يتسبب لك في مضايقات من أناس مجهولين.
  • يمكنك بسهولة أيضا البحث عن صديقك من خلال رقم هاتفه أو أسمه فقط، حيث بمجرد البحث سيعرض لك جميع البيانات والتفاصيل عن الاسم الذي تريده.
  • يتمتع أيضاً هذا التطبيق بمساحة كبيرة من قاعدة البيانات، والتي تسمح لك بإضافة الآلف من أصدقائك وأقاربك بكل سهولة، كما يتم تحديث تلك القاعدة باستمرار.
  • وأخيراً الأمر الذي جعله يكتسب شهرة عالية هو أنه يُتيح لك استقبال المكالمات بسهولة وأيضا حجب المكالمات والجهات التي لا تريدها.

كيف يتم تسجيل الجهات تلقائياً على تطبيق نمبر بوك؟

  1. من الجدير بالذكر أن نتساءل كيف يقوم بالكشف عن الهواية؟، ببساطة عند تحميلك التطبيق ثم يتم تثبيته على هاتفك يتم بشكل تلقائي نقل كآفة البيانات والمعلومات التي تخص جهة اتصالك إلي التطبيق مباشرة، حيث يتم سحبها إلي قاعدة البيانات بطريقة مبسطة جداً
  2. لذلك يتمتع بكل هذه الصفات المميزة التي تجعله مفضل عن باقي التطبيقات، ولكن مهلاً يا عزيزي القارئ، هناك عيب واحد في تطبيق Numberbook للاندرويد، فالبرغم من كل تلك المزايا ألا أنه لم يسلم من عيب قد يوجه جميع التطبيقات الآخرى وهو الإعلانات التي تظهر بشكل متكرر في جميع التطبيقات المجانية.

تحميل نمبر بوك للكمبيوتر

كما تعرفنا في فقرات سابقة في بداية هذا المقال ان هذا البرنامج يمكن الحصول عليه واستخدامه على اي نظام فهو يدعم العديد من انظمه التشغيل المختلفة فيمكنك تنزيل النمبر بوك للكمبيوتر.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق نمبر بوك، أولاً: على الكمبيوتر؟؟

  1. عزيزي القارئ سنقوم بسهولة عرض كيفية الحصول على التطبيق قم بفتح الجهاز الخاص بك الآن وأتبع الخطوات الآتية:
  2. أولاً: ينبغي عليك تحميل محاكي أندرويد من رابط محاكي بلوستاكس Bluestacks emulator باللغة العربية
  3. ثانياً: قم بتثبيت النظام على جهازك، عن طريق الضغط على لوجو المحاكي
  4. ثالثاً: أضغط على كلمة التالي والتي سوف تظهر لك، ثم أضغط على التثبيت، وبهذا الشكل تتم عملية التثبيت.
  5. رابعاً: ستظهر لك كلمة انتهاء بعد التثبيت، رجاءاً قم بالضغط عليها.
  6. خامساً: سيبدأ النظام، ومن ثم أضغط على لوجو المحاكي وقائمة أبدأ.
  7. سادساً: ثم تقوم بكتابة عنوان حسابك على جوجل فى محاكي بلوستاكس.
  8. سابعاً: برجاء تفقد البريد الوارد لصفحتك على متجر جوجل، وبعد كل ذلك يمكنك البحث عن تطبيق نمبر بوك وتحميله على جهازك.
  9. متاح التحميل لبرمج مايكروسوفت وويندوز وماك.

تحميل تطبيق نمبر بوك لهواتف الاندرويد

  • طريقة التحميل سهلة للغاية، مثل آي تطبيق آخر
  • قم بالبحث عن تطبيق نمبر بوك في محرك البحث ل Google play
  • ثم قم بالضغط على كلمة تثبيت، ومن ثم أنتظر حتى يتم تحميله.

نمبر بوك للايفون

ان كنت تمتلك هاتف ايفون او ابل لا تقلق فيمكنك الحصول على برنامج النمبر بوك السعودي من خلال App store، بكل سهوله وفي الفقرات التالية سوف نوضح لك كيف يمكنك الحصول علي هذا البرنامج من خلال متجر ابل استور، او من خلال تنزيل النمبر بوك، برابط مباشر.

تحميل نمبر بوك للايفون

  • أيضاً الطريقة سهلة للغاية، عن طريق البحث في محرك App store، ثم قم بتثبيته.
  • يمكنك تحديث تطبيق Numberbook تلقائي كل أسبوعين عن طريق متجر تطبيقات آبل أيفون، فقط قم بضبط الإعدادات حتى تتمكن من تنزيل التحديث تلقائياً.
  • وفي اسفل هذه الفقره نضع لكم رابط التحميل الخاص بهواتف الايفون  الذي سيمكنكم من تنزيل نبمر بوك للايفون.

نمبر بوك رابط مباشر

وصله التحميل الذي سيتم وضعها في اسفل هذه الفقره سوف تقوم بعملية تحميل نمبر بوك السعودي برابط مباشر على هاتفك الايفون فبمجرد ان تقوم بذهاب الي وصله التحميل في الاسفل سيتم نقلك الى الصفحة الخاصة بتنزيل التطبيق علي هاتفك، واذا واجهتك اي مشكلة اثناء عملية التحميل قم بإبلاغنا من خلال مربع التعليقات في اسفل الصفحة.

نمبر بوك موقع اون لاين

تستطيع ان تقوم باستخدام دليل النمبر بوك اون لاين بدون ان يكون لديك اي تطبيق او برنامج وبدون تحميل قاعده بيانات او سجلات اتصالات سوف تجد رابط موقع الاون لاين في الاسفل ويمكنك استعماله بدون اي تكاليف.

كيفية بدأ استخدام تطبيق نمبر بوك ؟

  1. قم بفتح التطبيق
  2. أسمح للتطبيق للوصول لجهات اتصالك الخاصة بك
  3. بعد ذلك هتظهر صفحتك الخاصة على إعدادات الهاتف، وسيظهر ثلاث اختيارات(البحث عن طريق الرقم search by number  والبحث عن طريق الاسم search by name و الإعدادات settings).
  4. عندما تريد البحث عن الشخص عن طريق الاسم أضغط Search by name.
  5. عن تريد البحث عن الشخص من خلال الرقم، أضغط Search by number.
  6. سيوفر عليك  الإعدادات عملية البحث عن طريق إدخال كود الدولة للرقم الذي تبحث عنه.

 

تحميل نمبر بوك رابط مباشر

اسفل هذه الفقره سوف نقوم بتوفير جميع روابط التحميل الخاصة بتطبيق النمبر بوك .

تحميل نمبر بوك السعودية للاندرويد

من هنـا نحميل Numberbook كاشف الارقام

تحميل نمبر بوك السعودية للايفون .

تحميل نمبر بوك السعودي للكمبيوتر

نمبر بوك موقع

اقراء ايضاً :
دليل الجوال السعودي
معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن طريق imei
مواقع ارقام امريكية
سناب تيوب للايفون
تفعيل رقم امريكي
برنامج تنزيل حالات وات