مواقع ارقام امريكية وتطبيقات الحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل وأتساب

الاخير
TELEGRAM
3.0/5 الأصوات: 1
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
6 MB
الإصدار
الاخير
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مواقع ارقام امريكية وتطبيقات الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل وأتساب أصبحت الأرقام الوهمية مُتنفَسًا عند بعض مستخدمي تطبيقات المحادثة المعتمدة على رقم الهاتف، وفي هذا المقال سوف نتعرف على اكثر الطرق التي يتم من خلالها الحصول على رقم واتس امريكي

 ارقام امريكية

للهروب من تطفل المجتمع المحيط بهم عن طريق تفعيل الواتساب أو الفيسبوك ماسنجر برقم وهمي مزيف، تلك الحيلة تعمل على تضليل الأشخاص المحيطين وإفساد محاولة الوصول للحساب ولا البيانات الخاصة به،

الحصول على رقم وهمي لتفعيل الحسابات

 

موقع رقم امريكي للواتساب

 

الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب

وكما يستطيع المستخدم رقم وهمي التمتع بكافة المميزات مثل الرقم الشخصي تمام، وسنعرض لكم في أسفل المقال بعض التطبيقات التي تتيح لك أرقام وهمية تمكنك من تفعيل ما تريد من الواتساب أو تيليجرام أو الفيسبوك وغيرهم.

ماذا يُقصَد بالرقم الوهمي ؟

  • هو رقم دولي يُستخدَم لتفعيل الحسابات الشخصية في معظم التطبيقات التي تحتاج لرقم هاتف في عمليات التسجيل بها مثل الواتساب، ويتم ذلك عن طريق تطبيق أو موقع خاص يقدم تلك الخدمة وإتاحة الأرقام الوهمية من خلاله.

رقم امريكي وهمي

  • ويقوم الموقع المُقدِم لهذه الخدمة بطرح العديد من الأرقام الدولية على موقعه ثم يدخل أي شخص يقوم باستخدام أيًا من الأرقام المعروضة أمامه في عملية التسجيل التي يحتاجها، ولنتخيل مع بعض كيف تتم العملية أثناء التسجيل في الواتساب مثلا فحينما يقوم تطبيق الواتساب بإرسال كود للتأكد من صاحب الرقم الذي يقوم بالتسجيل فيصل هذا الكود على الموقع مباشرةً وإعطاءه للمستخدم ليكمل عملية التفعيل على الواتس، ويُسمَى بالرقم الوهمي لأنَّه ليس ملكًا لك، ولعلك تريد أنْ تسأل عن الاستفادة العائدة للموقع حتى يجمع أرقام الهواتف الدولية ويعطي البعض فرصة باستخدامها .

موقع ارقام امريكية

  • الإجابة بكل وضوح هو العائد المادي من زيارة الموقع من هؤلاء المستخدمين ومشاهدة الإعلانات يجعل ذلك تحت مسمى العمل الحر، والفكرة لا تقتصر على البرامج فقط بل شائعة أيضا في التطبيقات المتوفرة لجميع الهواتف الذكية فهي تحقق الكثير من الأرباح بسبب تحديثاتها المستمرة بجانب الشيء الرئيسي وهو مشاهدة الإعلانات في أسفل الشاشة أو أعلاها فكلنا يلاحظ ذلك في معظم التطبيقات.

مميزات الحصول على رقم وهمي أمريكي

هناك العديد من الأرقام الوهمية المنتشرة مثل الرقم الوهمي البريطاني أو الأسترالي وغيرهم، لكن أشهرهم هو الرقم الأمريكي لامتلاكه مميزات إضافية ومنها:

  • إذا كنت من مستخدمي الأرقام الوهمية فأنتَ تستطيع أنْ تقوم بإجراء المكالمات من دولتك إلى مكان في العالم دون مواجهة أدنى العواقب.
  • تستطيع أيضا إدارة حسابك الخاص بالرقم الوهمي من خلال الموقع أو التطبيق الذي حصلت منه على هذا الرقم، تتمكن من شحن الرصيد به ومتابعة استهلاكك كما لو كنت تعيش في الولايات المتحدة تمامًا.

كيف اسوي رقم امريكي

  • تتمكن من تفعيل أي حساب يحتاج لرقم هاتف، فهو الآن كأنه رقمك الذي تضعه على التليفون الخاص بك.
  • يمكنك الحصول على أكثر من رقم وهمي أمريكي، ومنها المُقدَم بشكل مجاني وكذلك يوجد المدفوع لضمان زيادة مستوي الخدمة من صاحب الموقع.

أفضل تطبيقات الحصول على رقم امريكي للواتس اب  

 

تطبيق Virtual SIM

هذا التطبيق يوفر لك أرقام وهمية أمريكية بعدد كبير بالإضافة لذلك لم يقتصر على أمريكا فقط بل يوفر لك أرقام وهمية من ما يقرب 40 دولة أخرى بدون مواجهة صعوبة في ذلك وبشكل مجاني، واستطاع أنْ يصل معدل تقييم عالي جدًا على متجر بلاي.

معرفة صاحب الرقم الامريكي الوهمي

تطبيق Primo

يُعتبر تطبيق بريمو شبه مجاني، فهو يُعطي لك رقمًا وهميًا لمدة تصل لستة أشهر ثم بعد ذلك تقوم بدفع مقابل الخدمة واستمرار الرقم معك، لكن طوال الفترة المجانية تستمتع بكافة المميزات، لذلك يستحق التجربة؛ لفترة ليست بقليلة.

تطبيق Talkatone

أضاف التطبيق ميزة خاصة به عن الباقي بإتاحة الدردشة من خلاله مثل تطبيقات التواصل بالإضافة إلى توفير الأرقام الوهمية بشكل أساسي.

تطبيق TextMe up

  • يقوم التطبيق بتوفير أرقام خاصة بأمريكا وكندا، وما يميزه أنه باستطاعته العمل في كل الأماكن على عكس التطبيقات الأخرى التي تتوقف عن العمل في فلسطين على سبيل المثال لكن يأتي برنامج textme up ليفاجئ الجميع ويعمل في مثل هذه المناطق.

 

تطبيق Text plus

  • يوفر أرقام للدنمارك وفرنسا وأمريكا وكندا والنمسا، تطبيق مدفوع لكن بسعر زهيد.

 

تطبيق NUMERO ESIM

  • تطبيق مدفوع يوفر لك عدد ضخم من الأرقام الوهمية بكل المميزات التي تحتاج إليها.
  • كل تلك التطبيقات توفر خاصية استلام الرسائل وإتاحة طرق التسجيل والاشتراك التي تعتمد على الأرقام الوهمية والتي تريدها أنت.

 

أفضل مواقع  ارقام امريكية وهمية لتفعيل الواتس اب

موقع Reseive SMS Online.net

من المواقع الرائدة والمشهورة في مجالها حيث يوفر أكبر عدد من الأرقام الوهمية من الدول الأوروبية المتعددة مع الولايات المتحدة، يتيح خاصية إرسال الرسائل وعمل المكالمات لكل الدول بسهولة واضحة في الاستخدام.

  • كل ما عليك أن تختار الدولة التي تريدها ثم تظهر لك قائمة الأرقام الخاصة بها وبمجرد اختيارك لرقم منهم واستخدامه في أي مكان أخر يتم إظهار الرسالة التأكيدية في نفس الوقت على الموقع.

مواقع ارقام امريكية

موقع in.Receive SMS Online

  • يقوم بتوفير الأرقام الوهمية اللازمة لتفعيل التيليجرام وفيسبوك ماسنجر وواتساب، والذي يميزه عن الموقع الأول أنه يتيح لك التسجيل في تطبيق تانجو على عكس غالبية المواقع لهذه الخدمة.

ارقام هواتف امريكية وهمية

موقع Free receive SMS online

  • يوفر هذا الموقع جميع الخدمات الأساسية التي قد تحتاج إليها من أجل تفعيل جميع البرامج والتطبيقات بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه واحد من أشهر البرامج عالميًا لتفعيل الواتس أب برقم وهمي.

موقع Proval

  • موقع سهل جدا في الاستخدام وسريع في التعامل وإعطاء رسالة التأكيد بصورة فائقة السرعة فلا تجعلك في قائمة انتظار أو يعمل على تضيع الوقت لديك.

موقع WAPI

  • يتيح لك ما يقرب من 60 دولة بأرقام غير محدودة من البرازيل وإسبانيا والنمسا وجورجيا وأيضا بعض الدول العربية، ويمكنك ربطه بالتطبيق الخاص بالموقع على تليفونك عن طريق دفع 4 دولارات شهريًا.

موقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب

موقع SPOOF BOX

  • الموقع مجاني ويوفر أرقام من 8 دول تستطيع استخدام أيًا منهم في الحال وتفعيل ما تريد من البرامج مثل الفيس والفايبر والواتس.

موقع Free phone num

  • من أهم المواقع التي توفر عدد كبير من الأرقام الخاصة بكندا وكل القطاعات هناك، كذلك يوفر الموقع أرقامًا لأمريكا ومعظم الولايات بها، تستطيع الدخول في أي وقت وبشكل مجاني ولا توجد نية ظاهرة حتى الآن من إمكانية تحويله من مجانا إلى مدفوع.

موقع 7sim

  • موقع مؤقت؛ يوفر حوالي 70 رقمًا حول 30 دولة لمدة 3 ساعات، يمكنك إرسال وتفعيل البرامج بشكل مؤقت خلال 3 ساعات ثم يتم مسح الرقم من الموقع، يرى البعض أنَّ ذلك مناسبًا وآمن؛ فكل 3 ساعات يتم مسح بياناتهم والأرقام التي استخدموها على الموقع.

موقع satellite

  • مكون من صفحة واحدة يوفر بها مجموعة من الأرقام حول كل البلدان في العالم، ويقوم بخاصية منفردة بنفس الصفحة وهي عرض الإحصائيات الموضحة لمعدل استخدام كل رقم من الزائرين للموقع بشكل لحظي، ويمكنك الموقع أيضًا من التنقل بين الأرقام بسهولة.

Fakenumber.net

  • إذا كنت تبحث عن رقم وهمي أجنبي فهناك عشرات المواقع والتطبيقات، أما إذا كنت تبحث عن موقع يتيح لك أرقام وهمية عربية بالكاد تستطيع أنْ تجد موقع واحد أو تطبيق ومن الممكن أنْ تجده مدفوعًا، وهذا الموقع حقًا يعمل بشكل مجاني لكنه مؤقت ولا يستقبل رسائل أي لا تستطيع استخدامه مع البرامج التي تحتاج كود تأكيد الهوية مثل وأتساب وإنستغرام وغيرهم.

 

ارقام هواتف امريكية وهمية، موقع ارقام وهمية عربية، ارقام امريكية جاهزة، ارقام امريكية جاهزة مع الكود

كان هذا مقال تعريفي بجميع تفاصيل المواقع والتطبيقات التي يتم استخدامها في تفعيل الواتس برقم امريكي جاهز فيمكنك الان الذهاب والتوجة الي مقال منفصل ستتمكن من خلاله من معرفة تفعيل رقم امريكي للواتس.

اقراء ايضاً :
تحميل تويتر بلس
تحميل سناب بلس
تنزيل واتس اب الاحمر
 تنزيل حالات واتس