تنزيل ماين كرافت مجانا للاندرويد Minecraft

1.17.34.02
للتنزيلTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 4,307,393
مطور
Minecraft
تطوير
11 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.17.34.02
المتطلبات
5.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل ماين كرافت مجانا للاندرويد هل تبحث عن طريقة تحميل لعبة ماين كرافت apk اخر اصدار برابط مباشر يمكنك الان تحميل Minecraft الاصلية

تنزيل ماين كرافت

أصبح تنزيل لعبة ماين كرافت من الأمور التي بات الكثيرين يرغب فيه حيث إنها تعد من أشهر عشر ألعاب الذين وجدوا نجاحا كبيرا وانتشارا وخاصة منذ بداية الألفية،

وقد تحدثنا في مقال سابق عن طريقة تحميل ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر وفي هذا المقال عن كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت وأنماطها بالإضافة إلى التعرف وصف هذه اللعبة فتابع عزيزي القارئ هذا المقال لتتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة.

نبذة عن لعبة ماين كرافت

تم تصميم هذه اللعبة علي يد المصمم السويدي Markus Person الذي لقب باسم نوتش الذي قام بإنشاء شركة خاصة به عمل فيها على تطوير الألعاب والتي اسماها موجانغ والذي من خلال هذه الشركة قام بالسيطرة في عام 2014 علي مايكروسوفت ومن المميزات الكثيرة التي تمتعت بها هذه اللعبة جعلت الكثيرين يعجبون بها ويبحثون عن طرق تحميلها حيث أن هذه اللعبة تضمنت الكثير من المزايا التي من بينها البناء وكيفية اللعب الجماعي بالإضافة إلى تنمية مهارة الاستكشاف وكيفية مواجهة الوحوش.

وصف لعبة ماين كرافت apk

  • تعد هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس فيها أهداف واضحة يسعى اللعب لتحقيقها مما يعطي للاعبين مساحة واسعة من الحرية في اختيار طريقة اللعب وبرغم هذه المساحة من الحرية إلا أن هذه اللعب تحتوي على نظام معين في تحقيق الإنجاز الذي يقوم اللاعب بتحديده عن طريق اختياره لطريقة اللعب بشكل افتراضي من خلال اللاعب الأول.
  • كما يقوم اللاعبين بخيار آخر من منظور الشخص الثالث حيث أن عالم اللعبة يتكون من كائنات ثلاثية الأبعاد تعتمد بشكل أساسي على المكعبات بالإضافة إلى السوائل.
  • كما تعتمد هذه اللعبة على الكتل التي تتمثل في المواد المتنوعة الأشكال مثل كتل التراب والأحجار بالإضافة إلى وجود جذوع الشجر وبحيرات من المياه وبعض الحمم البركانية وكثير من المعادن مثل الحديد والفحم والألماس والذهب.
  • كما أن طريقة اللعب في هذه اللعبة تعتمد على التقاط الأشياء ثم ترتيبها في وضع ثلاثي الأبعاد مما يتمكن اللاعبين في هذا اللعبة من إزالة الألغام الموجودة عن الكتل ثم العمل على وضعها في مكان آخر بعيدا عن الكتل مما يستطيع اللاعبين إنشاء الأشياء وإعادة بنائها.

طريقة لعب لعبة ماين كرافت مجانا

  • يمكن القول أن لعبة ماين كرافت تتيح للاعب الحرية وسرعة الحركة التي يستخدمها في اكتشافه للعديد من الأشياء ولكن هناك ما يوجد في اللعبة ويجب الحذر منه ألا وهو الظلال وظلام الليل حيث أن اللعبة يحدث فيها التعاقب الزمني بين الليل والنهار.
  • حيث تحدث دورة كاملة لتعاقب الليل والنهار كل 20 دقيقة وبذلك يكون اللاعب في أمان نسبيا أثناء فترة النهار حيث تظهر له كائنات مسالمة يمكن أن يستفيد منها ومن أمثلة هذه الكائنات الأبقار والخراف ولكن عندما يأتي المساء تتغير طبيعة هذه الكائنات.
  • حيث سوف يظهر للاعب بعض الهياكل العظمية  التي سوف تعترض طريق اللاعب بالإضافة إلى ظهور له بعض الوحوش الخاصة باللعبة والذي يجب على اللاعب أن يتجنبها عن طريق بناء مكان يلجأ إليه للاحتماء منها مع العلم أن هذا البناء لا يعني بالضرورة بناء مبني يتمتع بكثير من الزخارف وإنما أن يقوم اللاعب بحفر حفرة يقوم بأغلاقها علي نفسه من اجل الاختباء بها إلى حين يحل الصباح.
  • ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تتضمن خمس درجات من الصعوبة وهي مسالم وسهل بالإضافة إلى عادي وصب وصعب جدا ففي درجة المسالم لا يوجد ما يعرض حياة اللاعب للخطر سوي ظهور بعض العناكب والزومبي.
  • ويقوم اللاعب باسترداد صحته مع الوقت أما في المستوى الصعب جدا تتزايد العناكب والزومبي لدرجة إنها تكون قادرة على تجاوز الأبواب الخشبية والدخول من خلالها إلى القرويين الذين سوف يتحولون إلى زومبي كما أن خلال هذا المستوى سوف يصل مؤشر الجوع إلى النفاذ مما يعرض حياة اللاعب للموت.

أنماط لعبة ماين كرافت اخر اصدار برابط مباشر

  • النجاة: أن اللاعب في هذا النمط يسعى إلى البقاء رغم الظروف الطبيعية الصعبة التي يمر بها حيث يحتاج اللاعب بالإضافة إلى المأوى أن يقوم بصناعة بعض الدروع والأسلحة التي يستخدمها في التصدي للأعداء وحاربتهم والوقوف ضدهم وهذا الأسلحة التي يتم صناعة منها ما يتم صناعته من الحديد وهذه هي الأسلحة المنطقية التي من خلالها يحصل اللاعب على نقاط الخبرة وذلك عند قيامه بتربية الحيوانات كما يحصل علي هذه النقاط عند إعداده طبخة معينة وهذه النقاط التي يحصل عليها لها فائدة في تعزيز أدواته حيث أن الأداة التي تم تعزيزها سوف تكتسب قوة اكثر من الأدوات الأخرى كما أن اللعب خلال هذا النمط يستطيع أن يقوم بتبديل بعض القطع الذهبية عندما يريد منهم تنفيذ بعض الأمور والعكس ومن الجدير بالذكر أن اللاعب عندما يموت سوف يفقد كل ما حصله من موارد ولكنه من الممكن أن يخلق ويعود من جديد في المكان المخصص له أما في المستوى الصعب فإن اللاعب عند موته سوف يحرم من العودة إلى العالم وإنما يتم وضعه في نمط المشاهدة.
  • الإبداع: عندما يصل اللاعب إلى هذا النمط فأنه سوف يمتلك كثير من الموارد التي لا حصر لها كما أنه لا يلحقه الجوع أبدا مما تتاح له الفرصة في بناء الكثير من الأشياء مع التركيز على الأفكار الإبداعية.
  • المغامرة: حيث أن هذا النمط يسمح للاعب في اللعب في الخرائط التي قام بتصميمها أشخاص آخرون والعمل على اكتشافها كما أن خلال اللعب في هذا النمط سوف يتواصل مصمم الخريطة معك من اجل مساعدتك على اكتشاف أشياء يرعب المصمم في كيفية اكتشافهم لها على الطريقة التي يرغب هو بها.
  • المشاهد: في هذا النمط يقف اللاعب ويلعب دور المشاهد إلا أن له حرية الطيران واختراق المكعبات.
  • Multiplayer: حيث أن هذا النمط يسمح لأكثر من لاعب في الدخول إلى عالم واحد كما يمكنهم من التفاعل مع بعضهم البعض.

تنزيل لعبة ماين كرافت مجانا

هل تريد تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد مجانا برابط مباشر تستطيع الان تنزيل ماين كرافت اخر اصدار .

 

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk

يمكنك الان تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية apk للاندرويد من خلال زر التحميل في الاعلى حيث يمكنك من تحميل Minecraft برابط مباشر.

  • تعد هذه اللعبة متاحة ومتوفرة على كثير من المنصات حي يمكن تحميلها على الويندوز و الهواتف الداعمة لنظام الاندرويد وأجهزة iOS بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على أجهزة PlayStation وأجهزة Xbox إلى غير ذلك  من الأجهزة.
  • كما يمكن شراء هذه اللعبة مباشرة من خلال الموقع الرسمي للعبة ماين كرافت حيث يمكن أن تحصل علي هذه اللعبة مقابل دفع  23.95 يورو كما يمكن من خلال الموقع نفسه شراء بعض الإضافات التي من خلالها يمكن تحسين مستواك.

ماين كرافت على اليوتيوب العربي:

  • نظرا للإقبال الكثيف على تحميل لعبة ماين كرافت بين الشباب العربي هذا الإقبال ساهم في تعدد القنوات المنتشرة على اليوتيوب العربي التي تهتم بعرض مثل هذه اللعبة.
  • كما إنها دفعت كثير من الأشخاص الذين يعملون في مهنة اليوتيوبرز بالتخصص في الاهتمام بهذه اللعبة دون غيرها.
  • ومن أبرز اليوتيوبرز الذين اهتموا بهذه اللعبة باسل عباس من خلال قناته Bass top اليوتيوبرز مصطفي من خلال قناته الذي اسماها Game over.

 

لهنا نكون عزيزي القارئ وصلنا لنهاية المقال الذي أعددناه تحت عنوان تنزيل ماين كرافت والذي عرضنا فيه وصف اللعبة وأنماطها بالإضافة إلى وضع هذه العبة على اليوتيوب العربي.