تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية تدعم الكتابة بالعربي Samsung

V16
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 2
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
16 M
الإصدار
V16
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية، تختلف لوحات المفاتيح من هاتف الى اخر ويبحث البعض عن لوحة مفاتيح متناسبة مع هاتفه الاندرويد ويتم ذلك بحسب اختلافات الاذواق العامة فكل شخص لدية ذوق معين وغالبيه مستخدمي الاندرويد يفضلون الرجوع الي لوحة مفتنيح Samsung الاصلية الخاصة بسامسونج .

تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج

حيث تعتبر لوحة مفاتيح هواتف سامسونج كثير ويصعب عليك تحميل لوحة مفاتيح سامسونج اسهل لوحات المفاتيح التي تتواجد في هواتف الاندرويد وسوف نوضع بين يديكم في هذا المقال اهم لوحات المفاتيح الخاصة بهواتف الاندرويد المتوفرة  في متجر جوجل بلاي وتعتبر لوحات المفاتيح هذه مميزة بحسب تصنيف اكثر مستخدمي هواتف الاندرويد في الوطن العربي خاصة مستخدمي هواتف الاندرويد سامسونج اس 7.

لوحة مفاتيح سامسونج

في بعض الاوقات قد تواجه مشكلة مع الكيبورد الخاصة بهاتف الاندرويد لسامسونج او بعض شركات الهواتف المختلفة ،
تستطيع حل تلك المشكلة من خلال قيامك بإصلاح الكبيورد الخاص بالهاتف، او يمكنك تجاوز هذه المشكلة من خلال تحميل لوحة مفاتيح سامسونج.

بعض الخطوات التي يمكن من خلالها اصلاح مشاكل لوحة مفاتيح الهاتف.

مشكلة اختفاء لوحة مفاتيح سامسونج واردة الحدوث، لذلك هناك طرق متعددة لإصلاح هذه المشكلة وهي بسيطة جدا :
  • قم بعملية مسح بيانات التطبيق  وإلغاء تحديثات لوحة مفاتيح سامسونج (Samsung keyboard) من مدير التطبيقات.
  • ازل البيانات المؤقتة من خلال وضع الركفري لهاتف سامسونج
  • قم باستعاده الإعدادات الإفتراضية لتطبيق الكيبورد سامسونج
الحل الاخير والجذري لمشاكل لوحة مفاتيح سامسونج 
استخدام بعض التطبيقات التي سوف نقوم بوضعها في الاسفل والتي يمكن لها حل هذه المشكلة وتعمل علي استبدال لوحة المفاتيح الحالية لديك.
تحميل وتنزيل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية تدعم الكتابة بالعربي Samsung

 

تحميل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية

في السابق ممتلكي هواتف الاندرويد ذات النسخ القديمة كان لا يستطيعون تنزيل لوحة مفاتيح، بسبب ان تطبيقات لوحة المفاتيح كانت لا تدعم جميع نسخ الاندرويد ولاكن في هذا العام توفرت العديد من نسخ لوحات المفاتيح الخاصة بهواتف شركة سامسونج والمصنفة عالميا انها من اروع واجمل لوحات المفاتيح المتواجدة علي متجر جوجل بلاي  ايضا تستطيع تحميل لوحة المفاتيح من متجر سامسونج الاصلي ان لم تستطيع تنزيلها من متجر هواتف الاندرويد جوجل بلاي. 

لوحة مفاتيح Samsung الاصلية

 

لوحة مفاتيح جوجل الاصلية

احدى افضل الوحات المفاتيح العالمية، وهي محبوبة الجميع ويعشقها غالبية ممتلكي هواتف الاندرويد وتتميز بعده ميزات فضيعه لا توجد في لوحات المفاتيح الاخرى وتستطيع من خلالها ان تقوم بكتابه النصوص والرسائل التي ترغب بها بسرعه حيث تختلف عن بقية لوحات المفاتيح بشكلها الانيق والسلس وذو السعة حيث يمكنك الكتابة بحرية تامه دون ان تلغط اثناء كتابة النصوص التي ترغب بها اضافة الى توفر امكانية الكتابة الصوتية.

تنزيل لوحة مفاتيح samsung بحجم 1mb

وتستطيع اضافة الكثير من الرموز التعبيرية التي ترغب بها حيث قامت شركة جوجل بضم اكبر قدر من الرموز التعبيرية المتوفرة لديها، ايضا تعتبر افضل لوحة مفاتيح لهواتف سامسونج لذوي الاحتياجات الخاصة حيث يستطيع المكفوفين ان يقومون بكتابة النصوص من خلال الصوت وتتوفر هذه اللوحة لجميع الاجهزة وتدعم جميع نسخ انظمة الاندرويد العربية والانجليزية والقديمة والحديثة.

تحميل لوحة مفاتيح Google‏ الاصلية

حمله الان من هنا

لوحه مفاتيح Samsung

 

لوحة مفاتيح Swiftkey الاصلية

لوحة مفاتيح Swiftkey هي افضل اللوحات المتواجدة ايضاً وتضم جميع اللغات وتستطيع اجراء جميع التغيرات علي تصميم لوحة المفاتيح هذه من  ناحية تغير ازرار لوحة المفاتيح، وايضاً شكل ازرار الكتابة وتنسيق الحروف وايضاً تستطيع الكتابة بشكل مزخرف وجميل حسب ذوقك وتدعم العديد من الزخرفات النصية ضمن ضبط اعداد لوحة المفاتيح الرائعة وفيها مراجع النصوص التلقائي حيث يقوم بتصحيح النصوص المدخلة ان كانت تحتوي علي اخطاء لغوية او نصية دون قصد منك وتحتوي على عدد كبير من الايقونات الجميلة الغير متوفرة في العديد من نسخ لوحات المفاتيح الاخرى.

 

لوحة ايموجي  سامسونج الاصلية

تعتبر لوحة ايموجي فضل اللوحات من عده نواحي ايضاً، وتدعم اشكال كثيرة من الخطوط العربية والانجليزية وهي احد ابرز لوحات المفاتيح التي تدعم جميع الخطوط العربية بشكل خاص وتدعم العديد من اللغات وتستطيع اجراء عدة ميزات من خلالها مثل تغير حجم النصوص وايضا اتجاه النصوص وتستطيع تعريض النص وتلوين الخطوط الخاصة بك واضافة الي ذلك تدعم جميع نسخ هواتف سامسونج الاصلية وقد تم تجربتها علي هاتف سامسونج اس 7.

تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية