تطبيق دليل الارقام المصرية 2024 اخر اصدار

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
نظام ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق دليل الارقام المصرية 2024 دليل النمرة المصرية

هذا الدليل احدث دليل للارقام المصرية لعام  2024 فهذا البرنامج يمكنك من استعراض ارقام الهواتف ومعرفة جميع المعلومات التفصيلية وهو محبوب لدي الكثير من الشعب المصري واذا كان هناك اي رقم قد يضايقك او يزعجك يمكنك ان تطلع لعيه وتعرف من ممتلك هذا لارقم عن طريق تطبيق دليل الارقام المصرية.

دليل النمرة المصرية

تطبيق دليل ارقام هواتف مصر هو دليل متكامل يجمع جميع شركات الاتصالات المصرية  ويمكن من خلاله التعرف علي اي نمره او علي صاحب اي رقم مصري ، نقدم اليوم للمصريين تطبيق Egypt Caller ID وهو تطبيق مجاني رائع جدا للجوالات وهو دليل كامل لجميع ارقام شركات الاتصالات والجوالات المحمولة في جمهورية مصر لمعرفة رقم اي شخص يتصل بك او البحث عن اسم ورقم اي شخص الان يمكنك ذلك بسهولة مع هذا التطبيق.

دليل ارقام مصر للكمبيوتر

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات والخصائص مثل إمكانية البحث عن اي رقم او اسم في قاعدة البيانات الموجودة في التطبيق ومعرفة اسم المتصل بك اذا لم يكن مسجل في جوالك، وعرض اسم المتصل بك لتعرف هوية المتصل قبل الرد عليه.

دليل ارقام مصر للكمبيوتر
دليل ارقام مصر للكمبيوتر

كما يقوم تطبيق Egypt Caller  بارشفة جميع عمليات البحث  والارقام وحفظها ان اردت مراجعتها في اي وقت وعرضها لاحقا.
كما يوفر لك التطبيق امكانية تغيير اسمك او اسم  اي شخص في قاعدة البيانات الموجودة مسبقا ان كان مسجلا بشكل خاطئ وذلك عن طريق ارسال بيانات التعديل وسيقوم الفريق المشرف على التطبيق بالتعديل المطلوب.

تحميل دليل النمرة او الارقام المصرية

لتحميل تطبيق Egypt Caller ID