تحميل vshare للايفون تنزيل متجر ڤي شير 2024

5.01
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
7.9M
الإصدار
5.01
المتطلبات
4.1 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل vshare للايفون والايباد تنزيل متجر ڤي شير download vShare  على هواتف الايباد والايفون 2024 اخر اصدار بدون يجلبريك .

متجر ڤي شير 2024

يسعى المستخدمين دائماً للوصول إلى متجر آمِن وسهل يستطيعون من خلاله الحصول على التطبيقات والبرامج والألعاب التي يريدونها بدون وجود عوائق ومجاناً بدون دفع رسوم.

فإن ذلك يساعد في توفير الوقت والجهد لدى المستخدم، ولذلك فإنه بعد إجراء الكثير من التجارب تم الوصول إلى أفضل متجر يناسب الهواتف الآيفون وهو متجر vshare، وإليكم الآن مميزات المتجر وكيفية تحميله ومتطلبات التحميل وطريقة الاستخدام وبعض التطبيقات التي توجد على هذا المتجر.

ماهو متجر vshare للايفون

متجر vshare هو متجر صيني يقوم باستخدامه العديد من المستخدمين لسهولة استخدامه ولوجود به العديد من التطبيقات المجانية المدفوعة.

تحميل altstore للايفون بدون كمبيوتر

  • يوجد بعض المتاجر الأخرى الصينية مثل: Altstore، TuTuApp، iOS Ninja، PandHelper، AppCake، Ftos، Ignition، AppValley، TweakBox، متجر مودي.
تنزيل vshare للايفون

مميزات تنزيل متجر شير للايفون vshare

  • يوجد به العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب الخاصة التي لا توجد على المتاجر الأخرى، مثل: برامج البلس (واتساب بلس وغيره) والنُسخ المعدلة والمُهكرة.
  • لا يحتاج المستخدم لوجود جيلبرك علي الجهاز لتثبيت أخر إصدار من هذا المتجر.
  • يقوم أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم باستخدام هذا المتجر.
  • نظراً لما يواجهه مستخدمي الآيفون من عقبات عند الاستخدام مثل نسيان ثيغة حساب Apple ID أو كلمة السر الخاصة به، فإن هذا المتجر يُمَكِن المستخدم من تثبيت التطبيقات والبرامج بدون الحاجة إلى حساب Apple ID.

ميزات جديد عند تحميل vshare للايفون 

  • يتم تحميل متجر vshare علي جهاز الآيفون عن طريق عدة خطوات، وهى كالآتي:
  • الخطوة الأولى  وهى أن يقوم المستخدم بفتح جهاز الآيفون الخاص به ثم يقوم بالبحث عن رابط تحميل المتجر ويقوم بالضغط عليه.
  • الخطوة الثانية :لتتم عملية تثبيت المتجر على جهاز الآيفون، يقوم المستخدم عند الانتهاء من التحميل بالضغط على زر install الموجود في نظام التثبيت.
  • الخطوة الثالثة :وهى أن يقوم المستخدم بإدخال كلمة السر الخاصة بالهاتف.
  • الخطوة الرابعة: عندما ينتهي المستخدم من إدخال كلمة السر تظهر شاشة يوجد بها كلمة install يقوم المستخدم بالضغط عليها لإتمام عملية التثبيت.
  • الخطوة الخامسة: يقوم المستخدم بالضغط على زر Done.
  • الخطوة السادسة: والآن يُمكن للمستخدم أن يقوم باستخدام المتجر من خلال الأيقونة الخاصة به الموجودة على الشاشة الرئيسية للهاتف الآيفون ويُمكنه أيضاً أن يقوم بتنزيل البرامج والتطبيقات والألعاب التي يريدها المستخدم مجاناً وبدون دفع رسوم.

المتطلبات التي يجب توافرها لتثبيت متجر vshare علي الهاتف الآيفون

  • يجب أن يكون الجهاز علي اتصال بشبكة إنترنت جيدة وقوية.
  • يجب أن يكون جهاز الآيفون أعلى من الإصدار الخامس وليس أقل من ذلك.
  • أن يكون نظام تشغيل الجهاز ios +7.
  • يحتاج تثبيت هذا المتجر على الهاتف إلى سعة تخزينية كبيرة على القرص الداخلي الخاص بالهاتف.
  • يجب أن يتوافر ملف الإعدادات الخاص بمتجر

طريقة استخدام متجر vshare

  1. يتم استخدام متجر vshare لتنزيل التطبيقات والبرامج والألعاب على عدة خطوات:
  2. الخطوة الأولى:يقوم المستخدم بفتح المتجر من الأيقونة الخاصة به، ثم بعد ذلك سوف تظهر شاشة صغيرة لتأخذ إذن من المستخدم بإرسال تنبيه عند تحديث أي تطبيق أو برنامج ويجب على المستخدم أن يقوم بالضغط على زر Allow.
  3. الخطوة الثانية: يقوم المستخدم بالبحث عن البرنامج أو التطبيق أو اللعبة التي يريدها في الشريط الخاص بالبحث الذي يوجد في أعلى الشاشة.
  4. الخطوة الثالثة: بعد العثور على التطبيق المراد، يقوم المستخدم بالضغط على زر Get ليقوم المتجر بتنزيله.
  5. الخطوة الرابعة: يجب على المستخدم أن ينتظر بضعة دقائق لإتمام عملية التنزيل، وعقب الانتهاء سيتم تثبيته تلقائياً على الجهاز.

 

التطبيقات والألعاب التي يمكن تحميلها من متجر vshare

ماين كرافت: وهى لعبة فريدة من نوعها، فهي تتمتع بمشاهدة ثلاثية الأبعاد، كما أنها تعتمد على العديد من المهارات التي يجب أن يمتلكها اللاعب، مثل: الإبداع والدقة والسرعة وغيرها.
يوجد لهذه اللعبة عدة أنواع:

  • النوع الأول ويسمى “البقاء على قيد الحياة” وفيه يقوم الوحوش بالهجوم على اللعب ثم قتله ولذلك يجب على اللاعب أن يقوم بجمع مواد للبناء مثل الحجر والخشب وغيرها من المستلزمات، وذلك ليقوم ببناء مخبأ أو ملجأ له، ويوجد في هذا النوع شريط يحتوى على عدد القلوب التي يمتلكها اللاعب وتقل عندما يهجم عليه أحد الوحوش أو عندما يسقط في شلال، ويوجد أيضاً شريط يسمى شريط الجوع ويجب على اللاعب أن يقوم بشحن هذا الشريط دائماً لكي لا تُستنفذ طاقته.
  • النوع الثاني ويسمى “الإبداع” هذا النوع يجعل تركيز اللاعب فى البناء فقط وذلك لأنه إذا قام بأي مجهود لا يشعر بالجوع ولا تُستنفذ طاقته، فهو يستطيع جمع المواد التي يريدها بكل سهولة من جميع أنحاء البلاد سواء بالطيران أو السير على الأقدام.
  • النوع الثالث ويسمى “المتشدد ” وهو نوع يتميز بالصعوبة ومخصص للمحترفين.
  • النوع الرابع ويسمى “المغامرة” ويعتمد على أن يقوم اللاعب بالتنقل والحصول على المواد التي يريدها باستخدام الخرائط.
  • النوع الخامس ويسمى “وضع المشاهد” وهذا النوع يسمح للاعب أن يقوم بمشاهدة طريقة اللعب دون المشاركة.

الطائرات مباشرة: وهو تطبيق يستطيع المستخدم من خلاله معرفة كل ما يخص الطيران، مثل: معرفة معلومات عن الرحلات كما أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بمتابعة أحد أصدقاء أو أقاربه وهم بالطيارة، ولهذا التطبيق العديد من المميزات الأخرى مثل: وصول تنبيه للمستخدم إذا تم حدوث تغيرات لرحلة الطيران الخاصة به، يمكن للمستخدم أن يقوم بالحصول على معلومات عن الرحلة (مثل نوع الطيارة وخصائصها وشكلها والمسار الذي سوف تسلكه)، يحصل المستخدم على جميع المعلومات التى تخص الطقس الخاص بالمطار والطيارة والبلد التي سوف ينزل بها ومواعيد الوصول والإقلاع، والعديد من المميزات الأخرى.

مؤذن السعودية: وهو تطبيق يقوم برفع الآذان حين يأتي وقت الصلاة ويتميز بأنه يقوم بضبط البيانات الخاصة بمكان المستخدم تلقائياً عند فتح التطبيق، ولهذا التطبيق العديد من المميزات مثل: الانضباط في مواعيد رفع الآذان (لا يقوم بالتأخير أو التقديم)، إصدار صوتاً للتنبيه قبل وقت الصلاة وبعدها، يقوم بتحديد المساجد القريبة من المستخدم، يقوم بتحديد اتجاه القبلة، يقوم بتنبيه المستخدم لأذكار الصباح والمساء ثم يقوم بعرضها، التنبيه لنصف الليل والثلث الأخير كما يُنبه أيضاً لصيام يومي الاثنين والخميس، يقوم بتحويل التاريخ الميلادي إلى التاريخ الهجري، والعديد من المميزات الأخرى.

تطبيق Video pro : يقوم بعمل مونتاج للقطات الفيديو وهو يصنف من أشهر وأتقن وأفضل التطبيقات التي تقوم بعمل المونتاج وإضافة التعديلات على مقاطع الفيديو، ولهذا التطبيق العديد من المميزات مثل: السهولة في التعامل مع أدوات التطبيق، يمكن للمستخدم أن يقوم بحذف شاشة كروما، يوجد به اللغة العربية واللغة الإنجليزية، لا يوجد به علامات مائية، يوجد به تأثيرات مرئية وصوتيه على الفيديو بالإضافة إلى وجود تأثيرات على كتابة النصوص، يمكن من خلاله أن يقوم المستخدم بجعل الفيديو بطيئاً أو سريعاً، والعديد من المميزات الأخرى.

لعبة: Leo’s Fortune عبارة كُرة مصنوعة من الفرو تقوم بالقفز لكي لا تسقط في الحفر وتقوم أيضاً بحل الألغاز، بالإضافة إلى ذلك فأنها تحصل على قطع نقود ذهبية عند كل قفزة.

تنزيل vshare للايفون 2024 تنزيل المتجر الصيني برابط مباشر

تستطيع الان تحميل المتجر الصيني للايفون برابط مباشر من خلال زر التنزيلات في اعلى يمين الشاشة حيث يعتبر تنزيل متجر شير vshare للايفون 2024 امر سهل جدا .

تحميل vshare للايفون 2024