تحميل ويندوز 10 برابط مباشر

2010
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 2
تطوير
08 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2010
المتطلبات
جهاز كمبيوتر
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر تستطيع الان تنزيل Windows 10 النسخة الاصلية من موقع مايكروسوفت احصل الان علي افضل نظام تشغيل ويندوز بميزات جميلة.

تحميل ويندوز 10

هل تبحث عن طريقة تحميل ويندوز 10 برابط مباشر يمكنك الان تحميل Windows 10 اخر اصدار مع التفعيل بكافة ميزاتة وادواته الرائعة.

أكدت شركة مايكروسوفت بأن نظام تشغيل ويندوز 10 هو عصر جديد لأنظمة التشغيل, وأتفق على ذلك كلا من المستخدمين والشركات, ففي هذا المقال سوف أوضح كيف يتم تحميل ويندوز 10 برابط مباشر، حيث أن الكثير من المستخدمين قاموا بالتحديث إلى ويندوز 10 حيث حدث ذلك عندما طرحت شركة مايكروسوفت التحديث المجاني لمن يستخدم أنشطة التشغيل الخاصة بهم, وإليكم طريقة تنزيل ويندوز 10 برابط مباشر.

ما هي متطلبات تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ؟

  • يحتاج تحميل ويندوز 10 برابط مباشر إلى وجود اتصال نشط بشبكة الإنترنت, كما يجب أن يكون ذلك من مصدر إنترنت موثوق منه لدى مايكروسوفت حتي لا تتم القرصنة على سيرفرات التحميل من الذين يقوموا باستخدام خوادم إنترنت وهمية.
  • يجب أن توجد مساحة تخزين كافية مناسبة مع ملف ويندوز 10 ايزو الذى يحتاج تحميله من مايكروسوفت.
  • يجب أن توجد ذاكرة متنقلة لا يقل حجمها عن 4 جيجا بايت كما يجب أن تكون فارغة لكي يتم تهيئتها لكي يتم الإقلاع عن ويندوز 10 منها ولكي يتم استخدامها في التنصيب وكذلك أسطوانات دي في دي DVD CD فارغة قابلة للحرق.
  • يجب أن يوجد برنامج يدعم حرق ملفات الأيزو على ذاكرة متنقلة وأسطوانات كبرنامج Ultra Iso 10.

ما هي خطوات تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ؟

توجد عدة خطوات يجب أن يتم اتباعها, فهذه الخطوات هي:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بالدخول على الموقع الإلكتروني الذي يكون خاص بشركة مايكروسوفت حيث يجب أن يتم تحميل النسخة الأصلية من ويندوز 10 من على هذا الموقع.
  • بعد أن يتم الانتهاء من عملية تحميل النسخة الخاصة بويندوز 10 يجب أن يقوم المستخدم بالضغط على كلمة موافقة لكي تتم عملية التثبيت.
  • بعد ذلك سوف تظهر رسالة يكون من شأنها أن يقوم المستخدم بالاختيار ما بين تحديث نسخة الويندوز المثبتة أو يقوم بتحميل النسخة بشكل كلى.
  • حيث اذا قام المستخدم باختيار التحديث سوف تظهر رسالة تكون عبارة عن تحديث جهاز الكمبيوتر الآن.
  • يجب على المستخدم أن يقوم باختيار اللغة المفضلة له لكي تكون هي اللغة الخاصة بنسخة الويندوز.
  • بعد أن يتم الانتهاء من خطوات التثبيت يجب أن يتم الضغط على أيقونة إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر مرة أخرى لكي يتم تثبيت النسخة الجديدة أثره.

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر

تحميل ويندوز 10 تستطيع الان تنزيل Windows 10 برابط مباشر ويمكنك ايضاً تفعيل ويندوز 10 الرسمي من خلال مربع التنزيلات في الاعلى . او من خلال موقع مايكروسوفت.

مميزات ويندوز 10 النسخة النهائية

نظام تشغيل موحد

حيث تم إصدار نسخة ويندوز 10 وهي النسخة النهائية كعبارة عن إصدار واحد يقوم بدعم كافة الأجهزة العاملة بنظام مايكروسوفت الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والجوالات جميعها التي تحتوى على نفس نظام التشغيل ونفس المتجر الإلكتروني ذي يكون خاص بالتطبيقات.

الترقية مجانية

يمكن أن يتم ترقية نظام تشغيلك القديم من أنظمة الويندوز ويكون ذلك بشكل مجانى إلى ويندوز 10 كما أن ذلك يكون لمدة عام واحد سواء اذا كان نظام تشغيل ويندوز 7 أو ويندوز 8.1.

مجانى لفترة تجريبية

يمكن أن يتم تحميل ويندوز 10 مجانا عربي لكي يتم تجربته قبل أن يتم شرائه بشكل كامل، كما أن شركة مايكروسوفت تتيح الفرصة للمستخدمين أن يقوموا بفترة تجريبية لمدة 3 أشهر.

قائمة ابدأ

عندما يم يتقبل الكثير من المستخدمين نظام انترو الخاص بويندوز 8.1 قامت شركة مايكروسوفت بإصدار ويندوز 10 لكي يحتوى على قائمة ابدأ التي هي خاصة بويندوز 7 لكن ذلك بشكل متطور مناسب بشكل أفضل لكي يعطى أقصى أريحية وتقبل من المستخدم.

البحث السريع

قائمة ابدأ الجديدة أصبحت هي الداعمة لكافة عمليات البحث بشكل كبير، كما أنها لا تقتصر فقط على البحث داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك عن الملفات ولكن أيضا تقوم بدعم البحث الذي يكون داخل الشبكة العنكبوتية.

سطح المكتب المتعدد

يقوم ويندوز 10 بدعم سطح المكتب المتعدد حيث يمكنك إضافة الكثير من أسطح المكتب، وذلك يكون على حسب رغبك لكي تقوم بتخصيصها كلها على حسب استخدامك لكي تعطيك التنظيم والأريحية وسهولة الوصول لما تحتاجه وأيضا سهلة التنقل فيها بينها.

خاصية الاستمرارية

هذه الخاصية هي خاصية التحويل السريع من وضع نظام التشغيل العادي من خلال استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح إلى وضع التشغيل باللمس بمجرد فصل لوحة المفاتيح والفأرة.

إمكانيات ويندوز 10 النسخة النهائية

المتصفح الجديد مايكروسوفت ايدج

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار متصفح جديد يسمي بمايكروسوفت ايدج  Microsoft Edge وأيضا باسم كودى سبارتان وهو يكون عبارة عن متصفح متطور مميز يعمل على إعكاس عصر جديد من المتصفحات الخاصة بشركة مايكروسوفت التي استمرت لسنوات طويلة تقوم بالدعم للمتصفح اكسبلولر العادي كما أن هذا المتصفح يتميز باحتوائه على الكثير من المميزات والتي يكون من بينها التعديل المباشر على الصور أثناء التصفح والكتابة عليها وإعادة نشرها, كما إنها تعمل على توفير وضعيه القراءة لكي تعطى أريحية أكبر أثناء قراءة المقالات الطويلة، وأيضا يكون مدمج معه كورتانا الذي يساعد صوتي يلبى أوامرك الصوتية أثناء عملية التصفح.

المساعد الصوتي كورتانا

من مميزاته أنه يتيح لك التحكم الصوتي بشكل كامل في نظام التشغيل الخاص بك, فمن خلال الأوامر الصوتية سوف تستطع بشكل سهل وسريع القيام بفتح التطبيقات وعمليات البحث وغيرها من المميزات الكثيرة والمفيدة.

شاشة الواجهة

شاشة سطح المكتب التقليدية سوف تكون عادت لواجهتها, حيث تشغيل ويندوز 10 بعد أن كانت واجهة تشغيل انترو في ويندوز 8.1.

المتجر

من خلال المتجر سوف تتمكن من عن تحميل كافة التطبيقات التي تكون متوفرة لأجهزة الموبايل بشكل مدمج وذلك يكون داخل نظام ويندوز 10 64 بت, حيث يمكنك أن تقوم بتحميل فيس بوك لويندوز 10، وذلك يكون من خلال الدخول والقيام بتحميله من المتجر وغيره من التطبيقات المختلفة الأخرى التي لا يقوم بدعمها نظام تشغيل ويندوز اكس بي وويندوز 7.

عارض المهام

يوجد في ويندوز 10 النسخة الأصلية وهي خاصية عرض المهام التي توفر للمستخدم السهولة في التنقل بين كافة البرامج والتطبيقات المختلفة المفتوحة والتي تكون منصبة على الجهاز وأيضا النوافذ المختلفة بسهولة كبيرة في عملية التنقل.

تطبيقات الوسائط

من المعروف أن كل مستخدمي أنظمة تشغيل ويندوز الكلاسيكية يقوموا بالاعتماد بشكل كبير على القيام بتحميل برامج تقوم بتشغيل الفيديوهات المختلفة لكي يتم عرض الأفلام والفيديوهات والملفات الصوتية التي تكون خاصة بهم, ولكن عندما تم إصدار ويندوز 10 تم دمج الكثير من برامج تشغيل الوسائط المميزة التي سوف تغنيك عن القيام بتحميل أي برامج اخرى والتي تكون داعمة لكل صيغ الفيديوهات.

ما هي متطلبات تشغيل ويندوز 10 للكمبيوتر نواة 32 بايت؟

  • نحتاج المعالج: حيث أن فضل معالج بورسيسور بأداء 1 جيجا هيرتز فيما أعلى.
  • نحتاج ذاكرة الوصول العشوائي: RAM حيث يكون من الأفضل أن تكون ذاكرة 1 جيجا بايت فيما اعلى.
  • نحتاج مساحة تخزين: تحتاج هذه النسخة 32 إلى مساحة تخزن حوالي 16 جيجا بايت.
  • نحتاج بطاقة رسوم: دايرتكس 9 DirectX 9 أو إصدار أحدث.

في هذا المقال قمت بتوضيح كيف يتم تحميل ويندوز 10 برابط مباشر, كما قمت بتوضيح كافة المتطلبات التي يحتاجها ذلك الأمر, كما قمت بتوضيح الكثير من المميزات الخاصة بهذا الويندوز.