تحميل واتساب بلس أصلي الازرق apk اخر اصدار 2024 Whatsapp Plus

يتباين بحسب الجهاز
تحميل واتساب بلس أصلي الازرق apk اخر اصدار تنزيل واتساب بلس الازرق 2024 برابط تحميل مباشر من ميديا فاير
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 2,777
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
45 MB
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتساب بلس أصلي الازرق apk اخر اصدار 2024 او كما يطلق عليه الكثير واتساب الازرق apk : عدد كبير من مستخدمي جوالات الاندرويد وهواتف الايفون يرغبون بتنزيل واتس اب بلس الازرق .

واتساب بلس أصلي

واتساب بلس أصلي الازرق apk  وفي هذا المقال سوف نتعرف على ميزات هذه النسخة الرائعه من تطبيق الواتساب المعدل، وبعد الانتهاء من هذا المقال سوف تتمكن من عملية تحميل واتس اب بلس للايفون 2024 اخر اصدار .

أزداد الإقبال على استخدام الواتس اب في الآونة الأخيرة وخصوصاً بعد مجموعة التحديثات الأخيرة، والإضافات وظهور التطبيقات المعدلة، مما جذب إليه ملايين المستخدمين حول العالم، وكان التطبيق في بادئ الأمر ملك لبريان أكتون  وجان كوم.

واتساب الازرق apk

بعد ذلك تم شرائة من شركة فيس بوك في شهر فبراير لعام 2014  بمبلغ 19 مليون دولار، وظهرت العديد من النسخ المطورة منها واتس اب بلس الذي لقي استحسان كبير من المستخدمين، ويعتبر من أوائل النسخ المطورة التي ظهرت وبه العديد من المميزات والإضافات.

 

الفرق بين واتس اب بلس الازرق اخر اصدار والواتس اب الأصلي

  • في تطبيق WhatsApp Plus ، توجد ميزة الرد التلقائي التي يمكنك ضبطها عندما تكون مشغولاً ولا يمكنك الرد على الرسائل ، لذلك يمكن تثبيت رسالة للوصول إلى المستخدمين حتى تقوم بالرد على رسائلهم.
  • في الواتس اب العادي ، أقصى مدة لحالات الفيديو التي يتم تحميلها هي 30 ثانية ، بينما في WhatsApp Plus تم تطويره من قبل الشركة المسؤولة عنه ، بحيث يصل الفيديو في الحالة إلى سبع دقائق.
  • في تطبيق WhatsApp Plus ، تم تمكين ميزة إرسال الرسائل المجدولة ، ليتم إرسالها إلى جهات الاتصال التي تحددها في الأوقات المحددة.
  • بالإضافة إلى إمكانية إيقاف تنزيل الوسائط تلقائيًا من جهات اتصال معينة دون الباقي ، بخلاف WhatsApp الرسمي ، فإن الخيار المتاح هو إيقاف التنزيل التلقائي للوسائط لجميع جهات الاتصال أو تشغيلها للجميع.
  • هناك اختلاف في الوسائط يُسمح لكل تطبيق من التطبيقين بإرساله ، على سبيل المثال ، يتيح WhatsApp العادي إرسال مقطع فيديو بحجم 16 ميغا بايت بحد أقصى ، بينما يصل حجم الفيديو على WhatsApp Plus إلى 30 ميغا بايت ، ويسمح WhatsApp Plus أيضًا إرسال مقطع صوتي يصل إلى 100 ميغا بايت بدلاً من 16 ميغا بايت التي يسمح بها WhatsApp العادي.

واتس اب الازرق للايفون 2024

  • في WhatsApp العادي ، الحد الأقصى لعدد الصور التي يتم إرسالها في وقت واحد هو 10 صور ، بينما في WhatsApp Plus يسمح بإرسال عدد أكبر يصل إلى 90 صورة في المرة الواحدة ، وكذلك عدد الأحرف في الحالة التي يمكن أن تكون يبلغ عدد الأحرف المكتوبة في WhatsApp العادي 139 حرفًا ، وقد تمت زيادتها لتصل إلى 250 حرفًا.
  • هناك العديد من الاختلافات الجوهرية بين كل من التطبيقين كعمل إحصائي للمجموعات من حيث عدد الرسائل وعدد الوسائط وما شابه ، كما يمكنك تمييز جهة اتصال واحدة أو أكثر داخل المجموعة بحيث تظهر رسائلهم يختلف عن باقي أعضاء المجموعة ، ويسمح لك التطبيق بتصفح الوسائط دون تنزيلها ، على عكس الواتساب الرسمي الذي تحتاج إلى حمايته حتى تتمكن من تصفحه.
  • يمكن تغيير التطبيق من الداخل مثل اللون والنسق وحجم المحادثات والرموز وشكل الخط واللون وإنشاء كلمة مرور لبعض المحادثات وإخفائها ، على عكس الواتس آب الرسمي الذي اقتصر على النموذج المقدم من قبل الشركة بإعداداتها دون أي تغيير فيها.

الفرق بين واتساب بلس الاصلي 2024 وباقي التطبيقات المطورة

  • من أهم الفروق الجوهرية بين واتس اب بلس وباقي التطبيقات المطورة مثل الواتس الذهبي والواتس الأحمر والأزرق، أن هذا التطبيق أمن تماماً ويقوم بتشفير المحادثات والرسائل بترميز يستحيل اختراقه من خلاله الأمر الغير موجود في جميع التطبيقات المطورة.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر لإضافة التحسينات والأشياء الجديدة له بشكل مستمر لتحقيق رغبات المستخدمين على أكمل وجه، ويختلف هنا عن باقي التطبيقات أن عملية التحديث تتم بصورة تلقائية علىعكس التطبيقات الأعلى التي تطلب تحديثها بشكل يدوي.
  • يتيح تطبيق واتس اب بلس إمكانية تشغيل رقمين في ذات الوقت على هاتفك، وهذا الأمر من الأشياء التي توفر عليك الكثير جداً من مساحة ووقت وغير ذلك.
  • في أغلب التطبيقات المطورة من واتس اب يوجد الكثير من الإعلانات المزعجة والتي أدت إلى نفور المستخدمين منها بشكل ملحوظ، أما في واتس اب بلس فهو خالي تماماً من أي إعلانات وهذا الشيء من المميزات الهامة.
  • في الواتس اب بلس هناك خاصية تمكنك من قراءة الرسائل التي يرسلها الأخرين، وفي الجانب الأخر يظهر لهم علامة تعجب كأن الرسالة لم ترسل أصلاً بسبب مشاكل في الإنترنت وما إلى ذلك.

 

كيفية عمل الرسائل المجدولة في واتساب بلس الاصلي

  • هذه الخاصية لا تتم من الواتس اب بلس بشكل مباشر، ولكن يتم إضافة تطبيق أخر هو الذي يقوم بدور الوسيط وهذا التطبيق هو WhatsApp Scheduling app في البداية نذهب إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج.
  • تذهب جهة اليمين في أعلى التطبيق وتضغط علي رمز القلم للبدء في إنشاء رسالة مجدولة جديدة.
  • بعد ذلك سيظهر لك الخانات في الخانة الأولي يتم تحديد أسم المستلم للرسالة، ويمكنك تحديد أكثر من مستلم إذا كانت الرسالة موحدة للجميع، أما إذا كانت الرسالة مختلفة فقم بإنشاء رسالة مجدولة جديدة، ويمكن أيضاً إضافة مجموعات إلي الرسائل المجدولة.
  • بعد ذلك قم بكتابات نص الرسالة التي تريد أن ترسلها إلي جهات الاتصال التي سبق وأن قمت بتحديدها، وقد تكون هذه الرسالة تهنه بعيد ميلاد أو رسالة تذكير أو نوع من الرسائل، ويتيح التطبيق عمل أكثر من رسالة لأكثر من رقم وبتواقيت مختلفة.
  • الخطوة التالية هي اختيار موعد الرسالة ( يوم، شهر، سنة ) والساعة التي سترسل فيها، بعد الانتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط علي علمة إضافة (add) حتي يكتمل الإنشاء، وبهذا تكون الرسالة قيد الانتظار وفي التوقيت المحدد سوف يتم إرسالها للأشخاص المحددين.

بعض التحديثات في واتس اب بلس اخر اصدار

  • في الإصدار 6.60 تم إضافة الملصقات وتنزيلها وعمل إشارة تمييز أثناء قيام أحد الأعضاء داخل المجموعة بعمل منشن لك أو الرسالة عملت الشركة المسؤولة عن التطوير علي تطوير ميزة إيقاف المكالمات حيث كان في الإصدارات السابقة يتم إخبار الطرف الأخر بأنك قمت بإيقاف ميزة الاتصال له.
  • أما في الإصدار 6.60 تم حل هذه المشكلة ويتم إيقاف الاتصال بدون إعلام الطرف الأخر، في الإصدارات السابقة كانت تظهر المحادثات المخفية في المكالمات وتم حل هذه المشكلة ومنع ظهورها في هذا الإصدار.
  • وفي إصدار 1.60 تم عمل مجموعة من الإصلاحات مثل إمكانية الاتصال صوت وصورة وهذه الميزة لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى طرح الأسئلة في الحالات التي يتم رفعها وعمل تاج لأحد جهات الاتصال في الحالة ذاتها، وإمكانية إضافة موسيقى ومقاطع صوتية في الحالات، بالإضافة إلى عدد لا بأس به الإصلاحات والإضافات الأخرى.
  • وبالنسبة للتحديثات في الإصدار 6.70 تم زيادة عد المحادثات التي يتم يمكن تثبيتها إلى 30 محادثة بدلاً من 25 محادثة كما في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلي إمكانية استخدام الماركت في تحميل الملصقات.

تحميل واتساب بلس الاصلي

  • بالنسبة للإصدار 6.85 ، فقد تم تطويره بطريقة تتيح إجراء المكالمات الجماعية في مجموعات ، وأيضًا عند تحديد رسالة معينة ، يمكن الرد على مرسلها مباشرة على انفراد. تم إصلاح بعض الانهيارات التي حدثت بشأن اختيار السمات ، وأخيرًا تمت إضافة Facebook.
  • أما عن الإصدار الأخير من التطبيق 6.95 فقد تم تطوير هذا الإصدار ليكون مضادًا للحظر من قبل الشركة المالكة لتطبيق WhatsApp للحسابات التي تعمل على التطبيقات المطورة ، بالإضافة إلى حل مشكلة ظهور عداد للرسائل الموجودة تم الحذف.
  • في بعض الإصدارات السابقة ، أثناء فتح التطبيق ، يحدث تعطل للتطبيق ويتم إغلاقه تلقائيًا أثناء الدخول والتنقل بين المحادثات. تم إصلاح هذه المشكلة في أحدث إصدار من التطبيق ، إلى جانب بعض المشكلات الأخرى التي واجهها مستخدمو التطبيق في الإصدارات السابقة.

واتس اب الازرق اخر اصدار

في الفقرات التالية سوف نقوم بوضع روابط تنزيل واتساب بلس 2024 اخر اصدار وسوف نقوم بوضع النسخة الخاصة بالايفون والاندرويد ونضع كل رابط بشكل منفصل ويمكن تشغيل برنامج الواتساب بلس الازرق للايفون مكرر بدون مشاكل اي يمكن فتح نسختين من التطبيق مع بعض برقمين مختلفين ويمكنك تنزيل وتحديث واتس اب بلس تحميل مباشر.

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2024

يمكنك “تنزيل واتساب بلس” من خلال اتباع الروابط في اسفل هذه الصفحة فاذا كنت تمتلك هاتف اندرويد يمكنك ان تتبع رابط تنزيل واتس اب للاندرويد، اما اذا كنت من ممتلكي هواتف الايفون يمكنك ان تتبع رابط تحميل نسخة واتس اب بلس للايفون.

تحميل واتس اب الازرق apk

يمكنك “تنزيل واتساب بلس للاندرويد” بسهوله من خلال رابط التنزيل الذي سوف نتركه في اسفل هذه الفقرة كما انن سوف نقوم بوضع رابط تنزيل يخص نسخة الايفون في الاسفل.

تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار

تحميل واتساب بلس وصلنا واياكم الي ختام مقال اليوم وفي ختام هذا المقال نقوم بوضع نسخة “واتساب بلس الازرق” بين يديكم ويمكنكم تحميلها بشكل مباشر وسريع جدا.

تنزيل واتس اب الازرق اخر اصدار للاندرويد

تنزيل واتساب بلس اصلي احصل على اخر نسخة من واتس اب بلس الأزرق من خلال مربع التحميلات الموجود في اعلي يمين الشاشة.

تنزيل واتس اب الازرق للايفون

ابدا عملية تنزيل واتساب بلس الازرق الاصلي من خلال مربع التنزيلات الظاهر في اعلي الصفحة .