تحميل افضل متصفح انترنت للكمبيوتر 2024 سريع مجانا افضل 9 متصحات

للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
09 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل افضل متصفح انترنت للكمبيوتر 2024 سريع مجانا تنزيل افضل 9 متصفحات سريعة ومجانية للاندرويد وللكمبيوتر يمكنك الان تحميل اسرع متصفح مجاناً برابط مباشر .

افضل متصفح انترنت للكمبيوتر مجانا لعام 2024 :

  1. متصفح ميدوري midori browser.
  2. متصفح Comodo IceDragon كمودو ايس دراجون.
  3. متصفح سي مونكي Download SeaMonkey.
  4. متصفح ماكس ثون Browser Maxthon.
  5. متصفح Vivaldi فيفالدى.
  6. متصفح لونا سكيب Lunascape Browser.
  7. متصفح Safari سفاري.
  8. متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge .
  9. متصفح cent browser كينت.

تحميل افضل متصفح انترنت للكمبيوتر

تحميل افضل متصفح للانترنت لجهاز الكمبيوتر هل تبحث عن اسرع متصفح انترنت في العالم لجهازك المحمول في مقال اليوم سوف نتعرف على اهم المتصفحات وافضلها وكذلك سوف تتمكن من تنزيل افضل متصفح انترنت 2024 .

أفضل متصفح انترنت

من اهم ما يجب أن تثبته على جهاز الحاسوب لديك والذي يمكنك من تصفح صفحات الإنترنت من خلال أي محرك بحث، ولكن هناك العديد من متصفحات الإنترنت ولكل منها مزايا وعيوب ولكن يجب عند اختيارك لاحدهم وتثبيته أن تتأكد انه لن يضر بجهازك، من حيث استخدام الذاكرة الموقتة أو الدائمة أو استهلاكه لعدد كبير من الجيجابايت عند تشغيله ولذلك يجب أن تتمعن عند تثبيت واحد منهم.

بان يكون صغير حجما و خفيف وزنا يمكن أن يتعامل معه حاسوبك بسهوله وكذلك في حال تم تثبيتها على الهواتف المحمولة، حيث انك يجب عليك أن تختار واحد يحافظ على عمر البطارية وكذلك لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة الدائمة .

ولا يستهلك طاقة كبيرة، حتى لا يتم استهلاك مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية ويستمر الهاتف لديك بسرعة معقوله ولا يتوقف أو يبطئ ويمكنك تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وتنزيل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر وإليك بعض من افضل المتصفحات للأنترنت التي يمكنك تثبيتها على جهازك الحاسوب أو الهواتف المحمولة تم انتقائها بعناية .

 

افضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر لعام 2024 :

  • كمودو ايس دراجون
  • متصفح midori
  • سي مونيكي
  • ماكس ثون
  • متصفح فيفالدى
  • لونا سكيب
  • سفاري
  • مايكروسوفت ايدج
  • متصفح كينت

 

متصفح ميدوري midori browser

تحميل متصفح ميدوري midori browser حيث يعتبر من اهم المتصفحات وإسراعها واخفها حجما بالإضافة إلى انه مجاني تماما وصغير الحجم كذلك يمكن تثبيته على أنظمة التشغيل ويندوز، وبه كل المميزات المتوافرة في جميع المتصفحات ك دعم التصفح الخفي والإشارة إلى موقع و التصحيح الإملائي وكذلك فتح العديد من محركات البحث وكذلك واجه بسيطة سهلة جدا في الاستخدام .

مميزات متصفح ميدوري midori browser

يمكنك أيضا التحكم في إعدادات المتصفح وكذلك طريقة العرض ك الخط و الأيقونات وله محرك بحث خاص به دوك دوك جو يحافظ على الخصوصية والأمان، لأنه يمنع مشاركة المعلومات الخاصة بالمستخدم ولذلك فانت في أمان عند استخدام هذا المتصفح ومن مميزاته :

  1. دعمه للتصحيح الإملائي المتصفح الخفي
  2. إعدادات خصوصية وأمان
  3. وذا مصدر مفتوح وواجهة استخدام سهلة احترافية
  4. يمكنك تحميله منه

يمكنك تحميل متصفح انترنت سريع مجاناً من خلال روابط التحميل في الاسفل او عبر خيار التحميلات في اعلي المقال.

تحميل متصفح ميدوري midori browser

تحميل متصفح Comodo IceDragon كمودو ايس دراجون

متصفح كمودو ايس دراجون من اسرع متصفحات الانترنت في العالم وامنها وأسهلها بالإضافة إلى أنه مجاني ويتميز هذا المتصفح بالأمان والخصوصية كسابقيه ويتميز بالعديد والعديد من المميزات التي تتوافر في هذا المتصفح، فهناك اختلاف وتميز في شكل المتصفح من حيث الواجهة وطريقة الاستخدام و القوائم لا تقلق هو هكذا، ولكنه سهل الاستخدام وبسيط ويهتم مطورو المتصفح بالأمان و الخصوصية نظرا إلى أن منتجو البرنامج.

مميزات متصفح Comodo IceDragon كومودو ايس دراجون

ويدعم المتصفح العمل على نظام التشغيل ويندوز ومما يدل انه خفيف الوزن بالإضافة إلى انه من اسرع المتصفحات التي ينصح بتثبيتها، كذلك عند تثبيت بعض البرامج من مصادر عير مدعومة يعمل المتصفح على تنبيهك إذا وجد هناك خطر ما قد يصيب جهازك فهو يعمل على التنبيه أثناء وجود بعض الفيروسات المضرة للجهاز، كذلك ينبه إلى وجود بعض الأخطاء بالمتصفح إن وجدت، وينصح باستخدام هذا المتصفح لأنه ذا درجة عالية من الآمان و الخصوصية إظهار الأخطاء وتصحيها التنبيه عند تحميل الفيروسات الضارة بجهازك.

تستطيع الان تحميل متصفح كومودو ايس دراجون 2024 اخر اصدار تنزيل متصفح Download Comodo IceDragon Browser برابط مباشر .

تحميل متصفح Comodo IceDragon كومودو ايس دراجون

 

متصفح سي مونكي Download SeaMonkey

متصفح الإنترنت السريع Download SeaMonkey  “سي مونيكي” ويأتي في المرتبة الثالثة من اصغر المتصفحات وإسرعها هو متصفح قرد البحر مفتوح المصدر والذي يعمل على نظام تشغيل ويندوز أيضا، كما أن هناك بعض الأشياء الحديثة في هذا المتصفح ك الأشكال المختلفة بالماوس و كذلك الأصوات التفاعلية، وكذلك الوصول لفحة ويب تم غلقها سابقا .

مميزات متصفح سي مونكي Download SeaMonkey

مع وجود كل هذه المميزات من الأشكال أو الايمآت المختلفة للماوس و التفاعل الصوتي مع الأشياء داخل المتصفح إلا أن المكورون حافظوا على صغر حجمه، وهو موفر للطاقة و الذاكرة ولكن نظرا لأنه مفتوح المصدر فو من ضمن المتصفحات الآير موثوقة إلى حد ما ومن مميزاته انه مفتوح المصدر يمكنك دمج بريدك الإلكتروني والتفاعلات الصوتية والإيماءات بالماوس.

تحميل متصفح الإنترنت السريع Download SeaMonkey 

متصفح ماكس ثون Browser Maxthon.

متصفح ماكس ثون عندما نتحدث عن افضل واسرع واصغر المتصفحات حجما يجب أن نذكره وذلك لأنه بالإضافة إلى تلك العناصر الأساسية، حيث يتميز ببعض الخصائص التي يتفوق بها على كثير من المتصفحات اللأخرى ك night mood الذي يتفرد به و عمل اسكرين شوت للشاشة.

مميزات متصفح ماكس ثون Maxthon

يمكنك تحميل متصفح انترنت سريع ماكس ثون ووضع خاص مخصص للقراءة و تعديل الأخطاء و توضيحها ويمكن كذلك ربطه بعدد من الأجهزة وكذلك منع الإعلانات والمزعجة والتي من خلال تلك الميزة سيتهافت الكثيرون عليه وذلك لان الكثير ينزعج تماما من تلك الإعلانات ويرغب في عدم رؤيتها لأنها تفتح لهم المزيد من صفحات الإنترنت غير منتهية.

ومن مميزات ذلك المتصفح انه يحتوى على ثلاث محركات بحث داخليه و يمكنك مزامنة البيانات تبر عدة أجهزة محتفله مثبت عليهم ماكسثون وكذلك يحفظ كلمات السر ويعيد كتابتها عند السماح بذلك.

تحميل متصفح ماكس ثون maxthon

 

متصفح Vivaldi فيفالدى

متصفح Vivaldi والمتصفح الاخر الاسرع والاخف هو فيفالدى فهو صغير الحجم خيف على النظام يساهم في حفظ الطاقة، كذلك سرع ومجانى غير مدفوع ويعمل على نظام التشغيل ويندوز ومن مميزاته انه لا يستخدم ذاكره اكبر على عكس المتصفحات المنتشرة الشبيهة به مما يجعل استخدامه سلس و سريع يمكنك تجربته وتحمليه، ومن مميزاته ان بداخله محرك جوجل كرووم
علامات التبويب مرتبه

تحميل متصفح Vivaldi

 

متصفح لونا سكيب Lunascape Browser

متصفح Lunascape من افضل المتصفحات واسهلها واسرعها واخفها استخداما يدعم نظام التشغيل ويندوز، ويمكن من خلاله نقل المعلومات او البيانات بين عدد من الاجهزة المختلفة وهو بيه ثلاث محركات مختله، يمكنك التغيير بينهم بسهوله ويسر وفى أي وقت تريد ولكن ربما يتسبب في بطئ الاداء قليلا نسبيا.

يمكنك تحميل متصفح انترنت سريع لونا سكيب

تحميل متصفح Lunascape Browser

متصفح Safari سفاري

متصفح سفاري احد اشهر المتصفحات على الاطلاق المقدم من شكرة آبل الامريكية ويدعم نظام التشغيل لأجهزة ماك و الهواتف الذكية أي فون، وتعمل شركة آبل على تحسينه باستمرار وتطويره منذ اول اصدار له حتى وقتنا الحالي، وذلك لأنه يعتمد على آليات معقده ولكن استخدامه سهل وبسيط ولكنه مقتصر فقط على اجهزة شركة آبل.

تنزيل متصفح Safari سفاري

 

متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

متصفح ايدج Microsoft Edge التابع لشركة ميكروسوفت والذى اتى بديلا لأنترنت إكسبلورر نتيجة لضعف اداءه وعدم الاهتمام بيه كمتصفح موجود مع نظام التشغيل متاح، ولكن ليس بالشهرة الواسعة وما زال استخدامه ضعيف جدا مقتصر على البعض، وذلك لان شهرته ليست واسعه ك غيره من المتصفحات او ك انترنت إكسبلورر الذى اتى بديلا له .

تحميل متصفح Microsoft Edge

متصفح cent browser كينت

متصفح كينت cent browser اذا كنت من محبى استخدام برنامج جوجل كروم ولكن لا تريد الاستغناء عنه اذا ف متصفح كينت يغنيك عنه، فهو قائم على نفس الشكل والخوارزميات للمتصفح كروم بل ان هناك بعض المميزات كصغر الحجم والسرعة والسهولة في الاستخدام، كذلك توفير الطاقة . فهو هو متصفح كروم من حيث الشكل و الإعدادات بالإضافة الى دعمه للغة العربية.

مميزات متصفح كينت cent browser

كما ان هناك العديد من المميزات و الاضافات الموجودة ك متجر كروم وكما نعلم ان برنامج كروم يستهلك الكثير من الذاكرة و الرام، وكذلك استهلاكه للأنترنت في علاج كانت تلك المشكلة واصبح اصغر حجما ليتماشى مع الذاكرة والرام وعالج الاستهلاك الاكبر للأنترنت فاصبح المتصفح المثالي لمحبي كروم .

تحميل متصفح كينت cent browser

انتهى الموضوع ولكننا لم نتطرق الى المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم و موزيلا فاير فوكس او اوبرا وذلك لان هناك العديد من المشاكل التي تم حلها في هذه المتصفحات والتي تغنى عنها كسهولة الاستخدام، وكذلك صغر الحجم والسرعة التي ي تتميز بها المتصفحات القديمة والتي تشغل الكثير من السعه التخزينية و الرام وكذلك المزيد من الاستهلاك للأنترنت.

حمل ايضاً :

تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر

تحميل الفيس بوك للكمبيوتر