تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر وللجوال 2024 Minecraft PC

يتباين بحسب الجهاز
تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال تنزيل minecraft مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار 2024 من خلال موقع تطبيقات بلس .
للتنزيلTELEGRAM
4.9/5 الأصوات: 135,243
مطور
Minecraft
تطوير
08 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال تنزيل minecraft مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار 2024 من خلال موقع تطبيقات بلس للاندرويد .

تحميل ماين كرافت الاصلية

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر اصبح الآن نتيجة توافر الألعاب والحصول عليها أن الكثير من الشباب يقضون عشرات الساعات على هواتفهم المحمولة أو أجهزتهم الذكية، يلعبون ك ماين كرافت أو فورت نايت أو ببجي أو انهم يشاهدون اهرين بهدف التعلم واجتياز مراحل صعبه باللعبة.

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر

تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية ومن ضمن تلك الألعاب التي تأخذ منحنى ’آخر لدى اللاعبين حيث لا يلعبها سوى اللاعب المحترف، وهى ماين كرافت و التي تعتبر من افضل العاب الاندرويد التي يلعبها ما يسمى بالجيمرز يوميا، والتي تتوفر على أجهزة الحاسوب والتي تم التعديل عليها وتطويرها في نسخة 2024 وأصبحت اكثر من رائعة فلنتعرف على ذلك الآن.

ما يجب معترفته عند تحميل ماين كرافت الاصلية

يحتوى الإنترنت على الكثير من الألعاب والتي تم تصنيفها إلى تصنيفات عديده من ألعاب العالم المفتوح، والتي ليس لها نهاية وألعاب العالم المغلق ذات المستويات والتي تنتهى وقد تحتوى على عدة أجزاء منفصله أو إلى ألعاب مفتوحه تماما كببجي وفورت نايت، وهناك أيضا ما يسمى بساند بوكس والتي من ضمنها اشهر لعبه على الأطلاق ماين كرافت وتقوم اللعبة على هيكلة وتصميم عالمك الخاص ثم التعايش معه والتفاعل لما فيه.

تنزيل ماين كرافت الاصلية على الحاسوب

و الجدير بالذكر أن ماين كرافت الاصلية من الألعاب التي تسرق الوقت لروعتها، حيث أن جاذبة اللعبة تأخذك إلى العالم الذي صنعته وتجعلك تنغمس في اللعبة، وقد تقضى الكثير من الوقت عليها والذي قد يمتد إلى ساعات طوال والى أيام في بعض الأحيان، وتوجد ماين كرافت على عدد من المنصات الكثيرة ك بلاي استشن و اكس بوكس وكذلك يمكنك لعبها على أجهزة الحاسوب، حيث من روعة هذه اللعبة قام عدد كبير من الناس حول العالم بتحميل تلك اللعبة سواء على أجهزة الحاسوب أو الاكس بوكس أو البلاي استشن.

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال

وكما ذكرنا سابقا أن كم هائل من الناس حول العالم قاموا بتثبت اللعبة على هواتفهم المحمولة، وذلك لتفضيلهم لها على الرغم من ضعف إمكانيات اللعبة ولكن تم تحديثها مؤخرا وأصبحت شيء يجذب الانتباه ومن مميزات اللعبة انك تستطيع بناء عالمك الخاص، كما تستطيع أن تلعب بمفرك أو أن تشارك أصدقائك وتلعب معهم وهذا يحدث مزيدا من التفاعل ويزيد الجاذبية إلي اللعبة وتجعلك وكأنك بالعالم الحقيقي لديك.

 

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر

الان يمكنك تنزيل ماين كرافت الاصلية للجوال مجانا تحميل مباشر من خلال مربع التحميلات الذي يظهر في اعلى يمين الشاشة قم بذهاب اليه وبعدها سوف تبدا عملية التنزيل المباشر .

وتحتاج عند تثبيت اللعبة إتاحة بعض الإمكانيات بجهاز الحاسوب لديك حتى تستطيع أن تلعب اللعبة بدون معوقات
مثل الإطلاق أو دروب للفرمات وتعتبر هذه الشروط متوافره وسهلة الحصول عليها أن لم تكون موجوده بالفعل على جهاز الحاسوب لديك.

المواصفات التي تحتاجها عند تنزيل ماين كرافت الاصلية

تحتاج لعبة ماين كرافت الاصلية الى :

  • معالج بيانات (بروس يسور ) لا يقل عن Intel Pentium D أو AMD Athol 64 (K8) 2.6 GHZ حتى يستطيع معالجة البيانات بكفاءة، حيث اقل من هذا لن تستطيع أن تستمتع باللعبة بكامل قوتها وسينتج بعض المشاكل ك التوقف و التهنيج وما إلى ذلك من مشاكل متعلقة بضعف الجهاز.
  • ذاكرة عشوائية (رامات ) لا تقل عن 2جيجا بايت من الرامات حتى تكون قادره على تخزين مؤت لمعلومات اللعبة، حيث اقل من ذلك ستواجه تقطع في اللعبة وتوقف من حين إلى آخر.
  • كذلك كارت شاشة قوى لا يقل عن AMD open gl2:1 حتى يعمل على نقل الصورة بكفاءة، ويكون قادر على مجاراة اللعبة و يمكنك من التفاعل جيدا معها، يمكن تشغيلها على أي من اجهزة الحاسوب وعلى أي نظام من انظمة التشغيل ك ويندوز أو ماك.
  • سعة التخزين ف حجم اللعبة ليس بكبير بالمقارنة بالألعاب التي من نفس تصنيفها في حجمها قليل لا تأخذ مساحة كبيرة على أجهزة الحاسوب الحديثة .

مميزات ماين كرافت الاصلية

  1. نظرا لوجود عدد ضخم من مستخدمي اللعبة ف يعمل الفريق المختص باللعبة فريق المطورين على تحديث هذه اللعبة وتطويرها بصورة مستمرة، كذلك معرفة الأخطاء الموجودة والمتكررة والعمل عليها لتفادى وجود تلك الأخطاء حديثا كم أن المطورون يقومون أيضا بتحديثات داخليه في اللعبة لتصبح اقرب ما يكون للواقع كما في التحديث الأخير 2024.
  2. على الرغم من أن اللعبة مدفوعة ويجب شراؤها إلا انها متوفرة أونلاين بطريقه مجانيه مطابقه تمام للتي توجد على الموقع الأصلي ويمكنك تحميلها من هنا على موقعنا.
  3. كما ذكرنا سابقا أن اللعبة تعتمد على بناء عالمك الخاص والتفاعل مع محتوياته داخل اللعبة، فهي بذلك تعمل على إنارة العقل وتنبيه العقل على التفكير و تكوين مظهر جميل ومبدع من خلال عملية البناء التي تقوم بها داخل اللعبة من حيث المظهر النهائي و الألوان المتناغمة، مما يؤدى إلى انجذاب النفس وأفراحه للعقل وهى بذلك تنمى العقل والتفكير.
  4. كما ذكرنا سابقا أيضا انه يمكنك اللعب منفردا وبناء عالمك الخاص بداخل اللعبة وعلى حاسوب ، إلا انه يمكنك أيضا اللعب مع مجموعه من الأشخاص كأصدقائك مثلا أو يمكنك اللعب مع أناس لا تعرفهم حول العالم، وبذلك تستطيع تكوين علاقات أخرى مع ناس مختلفين أو توطيد علاقتك مع أصدقائك من خلال اللعبة.
  5. أيضا اللعبة تعمل على تنشيط العقل وإمعان التفكير ف عند اللعب ستوجهك بعض المشاكل داخل اللعبة، والتي تحتاج منك إلى تفكير إبداعي وتحليل منطقي لتقوم بحلال المشاكل التي تتعرض لها أثناء عملية البناء داخل اللعبة.
  6. كما تنمى اللعبة مهارات الذاتية و كيفية حل المشاكل التي تواجهك بنفسك عن مساعدات الآخرين، حيث انه كما ذكرنا يوجد باللعبة وضع اللعب منفردا والتي من خلاله تتمكن من وجودك منفردا في اللعبة، ولا يوجد مع احد يساعدك في المشكلات التي تواجهك في عمليات البناء التي تقوم بها داخل ماين كرافت، وهذا يبدوا مفيدا أيضا في تعلم مهارات جديده ك الاعتماد على النفس.
  7. إذا في ماين كرافت تساعد على التفكير الإبداعي وتعلم الاجتماعية و الاعتماد على النفس، وكذلك أيضا فهي تساهم في وجود حلول اقتصاديه أن وجدت وذلك عن طريق انك بداخل اللعبة ستقوم ببعض عمليات الشراء و البيع (التجارة ) وكيفية ادخار مواردك أو إنفاقها في العمليات التي تقوم بها داخل اللعبة.
  8. أخيرا من ضمن المزايا توافر وإتاحة نسخه من ماين كرافت مصغرة على الهواتف المحمولة، بحيث يمكنك لعب اللعبة في أوقات فراغك فضلا عن فتح الحاسوب الخاص بك والذي يستغرق بعض من الوقت أثناء عملته فتحه.

عيوب ماين كرافت الاصلية

  1. على الرغم من أن الكثير يحب تحميل و اللعب على ماين كرافت غلا أن البعض لا يحب هذه اللعبة بسب ضعف الرسوم، والذي يجعل الناس تتجنب تحميلها ولكن بعد التحديثات الجديدة للعبه أصبحت اكثر سلاسة وافضل في الرسوميات.
  2. كذلك من ضمن العيوب هو قضاء الأوقات الطويلة على تلك اللعبة فكما قلنا أنها من اللعب التي تجذب اللاعب إليها بصورة قوية نظرا لما فيها ولذلك يجب علينا الانتباه قليلا عند اللعب فقد لا نشعر بمرور الوقت وهو يمضي.
  3. كذلك غذا كان لدينا إكفال يلعبون هذه اللعبة فيجب أخذ الحيطة والحذر حيث يممن أن ينشغلوا بها انشغال تام ويقضون الوقت وينصرفون عن الدراسة، نعلم أنها تنمى الذاكرة وتعمل على تنشيط العقل وغدارة العمليات الحسابية بشكل جيد إلا أن الإكثار المفرض قد يعود بالسلب على أطفالنا.

تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر

قم بذهاب الى خيار التحميل في اعلى يمين الشاشة وبعدها سوف تبدا عملية تنزيل ملفات اللعبة معك .

تحميل ببجي للايفون بسرعة

تحميل ماين كرافت الأصلية مجانا

وقد تخدثنا في مقال سابق عن تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك. يمكنك الاطلاع عليه والحصول على النسخه التي تتناسب مع هاتفك الاندرويد او الايفون فيمكنك الحصول علي جميع نسخ لعبة كرافت الاصلية