تحميل فلاش بلاير 2024 كامل مجانا – Adobe Flash Player

للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1
تطوير
09 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تبحث عن تحميل فلاش بلاير 2024 يمكنك الان تحميل برنامج فلاش بلاير اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر من خلال موقع تطبيقات بلس

فلاش بلاير

تحميل فلاش بلاير 2024 كامل مجانا - Adobe Flash Player

تحميل فلاش بلاير

تحميل فلاش بلاير 2024 اخر اصدار وكما يمكنك تنزيل الفلاش بلاير للكمبيوتر اصدار قديم برابط مباشر . إن ادوبي فلاش بلاير هو عبارة عن مشغل وسائط واسع الإنتشار ، و هو يستخدم من أجل تشغيل كافة الملفات ، مثل تلك الملفات التي تستخدم خلال عرض الفيديوهات على الإنترنت كاليوتيوب على سبيل المثال . و يمكنك تثبيت هذا البرنامج على جهازك للإستفادة من مميزاته المتعددة ، و التي سوف تتعرف عليها بشكل مفصل خلال هذا المقال .

 

مميزات ادوبي فلاش بلاير

لادوبي فلاش بلاير العديد من المميزات التي جعلته واحداً من أهم برامج تشغيل الوسائط ، إن لم يكن أهمها على الإطلاق . و قد لاقى هذا البرنامج ردود فعل إيجابية للغاية من قبل المستخدمين ، و ذلك لما يوفره من مميزات عديدة كتلك المميزات  :

  • يتمتع ادوبي فلاش بلاير بتوافقية عالية جداً  مع  أغلب الأجهزة .
  • يمكن تنزيله بسهولة ، حيث يتوفر عادة على شكل إضافة داخل معظم متصفحات الويب .
  • يتوفر ادوبي فلاش بلاير أيضاً على شكل برنامج مستقل ، يمكن تنزيله على كل من أجهزة الويندوز بمختلف إصداراتها ، أجهزة الماك ، أجهزة الآبل و اللينكس .) .
  • يمكن تنزيل  ادوبي فلاش بلاير على الهواتف المحمولة ، حيث يتوفر في شكل نسخة خفيفة  تسمى ( ادوبي فلاش لايت لادوبي فلاش لايت توافقية عالية مع الأجهزة المحمولة ، و يمكن استعماله بسهولة و بدون أي جهد .
  • يوفر ادوبي فلاش بلاير مسرع ثنائي الأبعاد ، و ذلك من أجل عرض المحتوى متعدد الوسائط ، الذي عادة ما يكون موجود داخل ملف ( اس واي اف ) حيث يتكون غالباًمن رسومات نقطية ، رسومات متهيجة ، ملفات فيديو أو حتى نصوص .

مميزات برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر 64 بت

  1. لقد تم إجراء بعد التعديلات على ادوبي فلاش بلاير ليصبح أكثر كفاءة و أسهل في الاستخدام ، و ذلك خلال عام 2019 . و قد لاحظ المستخدمين من بعدها تطورات ملحوظة في البرنامج ، أهمها ما يلي : :
  2. قد تم تطوير برنامج فلاش بلاير ليقوم بتشغيل معظم الألعاب ثلاثية الأبعاد .
  3. لقد تم تطوير البرنامج ليقوم بتشغيل الفيديوهات و الوسائط المرئية  بجودة عالية جداً  ( بالكوديت ) .
  4. أيضاً يمكنك سماع مقاطع الصوت على ادوبي فلاش بلاير بصيغة ( ام بي ثري ) .  .
  5. يمكنك مع البرنامج تشغيل ملفات الفلاش ( اس دبليو اف ) المتواجدة على مواقع الانترنت المختلفة .
  6. يمكن تنزيل ادوبي فلاش بلاير 2024 على جهازك بطريقة سهلة جداً ، لن تطلب سوى عدة نقرات .
  7. يعمل ادوبي البرنامج بالعديد من اللغات المختلفة ، فضلاً عن وجود اللغة العربية و الانجليزية .
  8. قد تم إصلاح كافة الأخطاء التي اكتشفت في النسخة السابقة من ادوبي فلاش بلاير ، و التي كانت مرتبطة بالأمان و الاستقرار ، و بذلك فإن استخدامه بات أكثر أماناً .
  9. لم يتبقى أي مشكلة لها علاقة بتشغيل المقاطع المرئية على الانترنت ، و ذلك بفضل التعديلات الكثيرة التي اجريت على النسخة القديمة من ادوبي فلاش بلاير  .

 

الأسئلة الشائعة حول ادوبي فلاش بلاير

ما هي إعدادات عرض برنامج فلاش بلاير؟

تسمح لك إعدادات العرض باستخدام ( تمكين التسريع ) بالأجهزة لتحسين سرعة التشغيل في  ادوبي فلاش بلاير .

ماذا يحدث إذا لم أفعل شيئً ا؟

بشكل افتراضي ، يتم تحديد تمكين تسريع الأجهزة لتحسين جودة التشغيل في  ادوبي فلاش بلاير ، خاصة أداء التشغيل بملء الشاشة.

ما هو تمكين التسريع للأجهزة ؟

على الرغم من أن  ادوبي فلاش بلاير يمكنه عرض مقاطع فيديو و صور عالية الجودة من تلقاء نفسه ، إلا أن تمكين التسريع للأجهزة يستخدم بطاقة الفيديو أو بطاقة الرسومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرض الصور و الفيديو بشكل أكثر وضوحًا و سرعة مما يمكن لـ  فلاش بلاير بمفرده .

هل يعمل تمكين التسريع للأجهزة على كافة أجهزة الكمبيوتر ؟

لكي يعمل ( تمكين التسريع ) للأجهزة ، فأنت بحاجة إلى ( مايكروسفت اكس 9 مع 128 ام بي ) لاجهزة الويندوز أو الآبل أو الماك ، و إلا فإنك لن تتمكن من تنزيل هذا البرنامج على جهازك .

و قد تكون هناك مشكلات في التوافق مع الأجهزة و برامج التشغيل الأقدم لذا (راجع متطلبات نظام  ادوبي فلاش بلاير )  مع الإصدارات القديمة من  فلاش  بلاير ، و من المفترض ألا ترى تغييرات جذرية حيث يعود المشغل من تمكين التسريع للأجهزة إلى تغيير البرامج .

كيف يمكنني إعادة عرض  اللوحة لتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بي؟

قد ترغب في تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك إذا حددت مثلاً تذكر ثم أردت تغيير إجابة السماح أو الرفض . لإعادة عرض لوحة إعدادات الخصوصية اتبع ما يلي :

انقر بزر الماوس الأيمن في  ( ويندوز  ) على صورة التطبيق أثناء تشغيل التطبيق .

من قائمة السياق ، حدد الإعدادات ، ثم انقر فوق علامة التبويب الخصوصية .

قم بتغيير الإعدادات التي ترغب في تغييرها ثم انقر على ( حفظ ).

إذا كانت لدي مشاكل في العرض مع  ادوبي فلاش بلاير   ، فماذا أفعل؟

 

إذا كانت لديك مشاكل في العرض مع  ادوبي فلاش بلاير   ، مثل جودة الصورة الرديئة أو أوقات العرض البطيئة ، فقم بإلغاء تحديد تمكين تسريع الأجهزة في لوحة العرض . سيؤدي ذلك إلى التخلص من مشاكل توافق الأجهزة أو برامج التشغيل مع  فلاش بلاير  . يستخدم  فلاش بلاير بعد ذلك برنامجًا لتغيير حجم المحتوى وعرضه ..

 

ما هي إعدادات الخصوصية في برنامج ادوبي فلاش بلاير ؟

قد ترغب التطبيقات التي تعمل في  ادوبي فلاش بلاير في الوصول إلى الكاميرا و / أو الميكروفون المتاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تتيح لك إعدادات الخصوصية تحديد ما إذا كنت تريد أن يكون للتطبيقات من موقع ويب معين مثل هذا الوصول. لاحظ أن الشخص أو الشركة التي أنشأت التطبيق الذي تستخدمه هو الذي يطلب هذا الوصول ، وليس  ادوبي  (ما لم تنشئ  ادوبي  التطبيق الذي يريد الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون). في مربع الحوار الموضح أعلاه ، يمثل [موقع الويب] اسم الشخص أو الشركة التي تطلب الوصول .

تقع على عاتق الشخص أو الشركة التي تطلب الوصول مسؤولية توضيح سبب رغبتهم في الوصول وكيف يخططون لاستخدام الصوت أو الفيديو. يجب أن تكون على دراية بسياسة الخصوصية لأي شخص يطلب الوصول إلى الصوت أو الفيديو. على سبيل المثال ، راجع سياسة خصوصية .

إن ادوبي اتصل بموقع الويب لطلب الوصول للحصول على معلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بهم .

من المهم أن تفهم أنه على الرغم من أن لوحة الإعدادات هذه جزء من  فلاش بلاير ، إلا أنه سيتم استخدام الصوت والفيديو بواسطة تطبيق تم إنشاؤه بواسطة جهة خارجية. لا تتحمل  ادوبي  أية مسؤولية عن سياسات الخصوصية الخاصة بالجهات الخارجية ، أو إجراءات شركات الطرف الثالث في التقاط الصوت أو الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو استخدام هذه الشركات لهذه البيانات أو المعلومات .

تحميل فلاش بلاير 2024