تحميل دليل الهاتف اليمني يمن فون عربي كامل مع قاعدة بيانات Yemenphone 2024

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 7
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل يمن فون عربي كامل مع قاعدة بيانات Yemenphone 2024

مع التطور التكنولوجيا في هذا العصر يتم ظهور العديد من التطورات المُصاحبة له، حيث أن للتكنولوجيا تأثيرات واسعة ومؤثرة على جميع التطبيقات التي يتيحها الإنترنت، ومن ضمن تلك التطبيقات هو تطبيق يمن فون حيث يسارع الكثير لتحميل برنامج يمن فون عربي كامل مع قاعدة بيانات Yemen phone 2024 ، فإن لهذا التطبيق تأثير كبير في عالم الإنترنت ومن أهم التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل واسع في اليمن، ففي هذا المقال سنوضح كل شيء يخص هذا التطبيق.

تنزيل يمن فون

 

عن تطبيق يمن فون 2024

يعد تطبيق يمن فون من التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين، حيث أن هذا التطبيق قام بتوفير الكثير من المهمات والخدمات التي كان يبحث عنها الناس في دولة اليمن،حيث يقوم التطبيق بالمساعدة في معرفة اسم أي شخص في تلك الدولة من خلال وضع رقم هاتفه فقط، فبرقم الهاتف يتم التعرف على الشخص دون فعل أي شيء آخر، كما أن تطبيق يمن فون من التطبيقات التي توفر تلك الخدمة المميزة دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث يستطيع تطبيق يمن فون أن يوفر ما يُسمى بقاعدة البيانات، حيث أن تلك القاعدة تعمل على توفير المعلومات التي يحتاجها المستخدم عن صاحب رقم الهاتف الذي قام بكتابته.

خدمات تطبيق يمن فون Yemen phone 2024

  • هذا التطبيق الرائع قد حرص على تقديم أفضل خدمات وأجودها لكل المستخدمين، حيث يقوم تطبيق يمن فون بتسهيل الأمور بشكل كبير على المستخدم وهذ ما تم بالفعل حدوثه عن طريق تلك الخدمات التي أصبح يوفرها التطبيق بجانب الوظيفة الأساسية له، ومن ضمن تلك الخدمات:
  • قاعدة البيانات: حيث تقوم قاعدة البيانات على توفير جميع المعلومات عن كل أصاحب الخطوط والأرقام المُختلفة في أنحاء بلاد اليمن، كما أن تلك القاعدة هي التي من خلالها يتم معرفة صاحب الرقم واسمه وكل المعلومات الأخرى عنه.
  • عدم الاتصال بالإنترنت: حيث أنه قد ظهر العديد من التطبيقات الأخرى المُشابهة لتطبيق يمن فون في الفترة الأخيرة ولكنهم لا يختلفون عنه في بعض الخدمات، حيث أن تطبيق يمن فون 2024 أصبح قادر على توفير جميع خدماته دون الحاجة إلى شبكة إنترنت، وهذا يتم حدوثه بمساعدة من قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.
  • المساعد الصوتي: حيث أن هذا المساعد يقوم بتوفير خدمته المميزة للمستخدم، فيستطيع المستخدم أن يتحكم في التطبيق من خلال المساعد الصوتي، كما للمستخدمإصدار كلام بصوت المستخدم لكي يقوم التطبيق بالبحث عن صاحب الرقم الذي تم وضعه، فتلك الخدمة تعد مميزة وفريدة من نوعها نوعاً ما حيث أنه يصعب وجودها في أي تطبيق آخر.
  • حجب المكالمات: تلك الخدمة من الخدمات الأساسية والواجب توافرها في هذا النوع من التطبيقات، حيث أن الجميع معرض للمكالمات المُزعجة والتي لا يكون لها أي أهمية ودائماً يريد المُستخدم التخلص منها، فمن خلال تلك الخدمة يستطيع المستخدم وضع الرقم الخاص بتلك المكالمات المُزعجة في قائمة خاصة به والتي تقوم بمنع تلك المكالمة من الوصول إلى المستخدم.
  • الأرقام المهمة: تلك الخدمة تعد أشبه بالمُنقذ، حيث أن الكثير مننا لا يعلم الأرقام الخاصة ببلده مثل رقم الإسعاف أو رقم الشرطة، على الرغم من أن تلك الأرقام في غاية الأهمية ويجب أن يعلمها الجميع إلا أنه يحدث العكس، فتلك الخدمة قادرة على توفير تلك الأرقام بدون الاتصال بالإنترنت أو البحث عن تلك الأرقام من سبل أخرى.

طريقة تحميل تطبيق يمن فون Yemen phone 2024

تحميل تطبيق يمن فون بعد معرفة كل المعلومات والخدمات الخاصة بهذا التطبيق يبحث الكثير عن كيفية تحميل هذا التطبيق الرائع والمُذهل، فيمكن تحميل تطبيق يمن فون من خلال عدة خطوات منها:

  1. توافر هاتف محمول يدعم التطبيق، حيث أن هذا الهاتف يجب أن يعمل بنظام يُسمى بالأندرويد أو النظام الخاص بالهواتف الأيفون، حيث أن تلك الأنظمة هي أنظمة حديثة وعالية لا تقوم بتعطيل عمل التطبيق أو تنزيله، بالإضافة إلى أن تلك الأنظمة إذا توافر فيها النسخ الحديثة كان ذلك أفضل للهاتف وللتطبيق.

تحميل قاعدة بيانات دليل الهاتف اليمني

  1.  توافر مساحة فارغة، حيث أن التطبيق من الطبيعي أن يكون له حجم كبير خاصةً أنه يحتوى على خاصية توافر قاعدة بيانات، فتلك القاعدة يلزم لها مساحة كبيرة لأنها تضم معلومات كبيرة ولها حجم كبير أيضاً، فيجب على المستخدم التأكد من توفير مساحة كافية على هاتفه تصل إلى 300 أو أكثر ميجابايت.
  2.  يمكن من بعد هذا فتح متجر من المتاجر الإلكترونية التي توفر التطبيقات المجانية للمستخدمين، وم ثم البحث عن التطبيق في شريط البحث، ومن ثم الضغط على التطبيق بعد التأكد من أنه هو التطبيق الأصلي وغير المُقلد.
  3.  ومن بعد هذا يستطيع المستخدم بتحميل البرنامج من على هذا المتجر وتثبيته في دقائق معدودة.

ولكن هذا التطبيق يمكن أن يختفي من على متجر جوجل بلاي لأسباب لا نعلمها، فإذا لم يستطع المستخدم الوصول للتطبيق عبر متجر جوجل بلاي يمكنه الوصول إليه بعدة طرق أخرى، والتي منها:
السيرفرات الخارجية، حيث يستطيع المستخدم أن يدخل على تلك السيرفرات وأن يقوم بتحميل تطبيق يمن فون دون أن يواجه أي مشكلة، فتلك السيرفرات هي عبارة عن روابط خاصة وعند الضغط عليها يبدأ الهاتف بتنزيل تطبيق يمن فون دون أي مشاكل.

تحميل قواعد البيانات الخاصة بتطبيق يمن فون 2024

يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل التطبيق أولاً دون قاعدة بيانات، حيث إذا قام التحميل عبر المتاجر الإلكترونية كجوجل بلاي يتم تحميل تطبيق يمن فون دون قاعدة بيانات، ومن ثم بعدما ينتهي التحميل يصبح في استطاعة المستخدم أن يقوم بتحميل هذهالقواعد منفصلة وهذا يحدث من خلال الدخول على التطبيق بعدما تم تحميله ومن ثم التوجه إلى اسم الشبكة التي يريد المستخدم قواعد بياناتها، بعد تلك الخطوة يتم تحميل القواعد الخاصة بتلك الشبكة وتثبيتها على التطبيق، ولكن إذا قام المستخدم بتحميل التطبيق من خلال الروابط فإنه يُخير بين تحميل التطبيق مُنفرداً أو تحميله بقواعد البيانات، حيث هناك رابطين ويتم الاختيار بينهم على حسب رغبة المستخدم، فإذا قام المستخدم بتحميل التطبيق بقواعد البيانات في آن واحد فإنه لا يحتاج لتحميلها مرة أخرى، ولكن إذا قام المستخدم باختيار تحميل تطبيق يمن فون دون قواعد بيانات فعليه أن يقوم بتحميل القواعد من رابط خاصة بكل شبكات الهواتف المحمولة المتواجدة في بلاد اليمن.

طريقة تثبيت القواعد الخاصة بالبيانات في تطبيق يمن فون

عندما يقوم المستخدم بتحميل قواعد البيانات فإنه يحتاج إلى تثبيتها وتفعيلها على تطبيق يمن فون لكي يستطيع أن يبدأ في استخدامه، وهذا يتم حدوثه من خلال عدة خطوات وهي:

  1. البدء في تحميل القواعد، حيث أن هذا التحميل لا يأخذ إلا بضع دقائق ومن ثم بتم تنزيله على هيئة ملفات مضغوطة، تلك الملفات يجب أن يتم فكها وتجميعها في ملف واحد عبر استخدام أحد التطبيقات المسؤولة عن هذا الأمر.
  2.  الضغط على قائمة تسمى بالتطبيقات في الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم ومن ثم يستطيع تحديد مسار القواعد التي قام المستخدم بتحميلها، فعندما يستطيع تنزيلها يصبح في إمكانه أن يفعلها.

تحميل دليل الهاتف اليمني