تحميل جوجل كروم للكمبيوتر كامل مجانا google chrome

يتباين بحسب الجهاز
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 43,789,615
تطوير
11 يناير 2024
بحجم
232.49 MB
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل متصفح كروم للكمبيوتر 2024 كامل اخر اصدار مجانا تستطيع الان تنزيل برنامج جوجل كروم google chrome للمحمول احدث نسخة برابط مباشر

تحميل جوجل كروم

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر سوف يتضمن هذا المقال الحديث عن كيفية تحميل جوجل كروم للكمبيوتر، فهذا المتصفح يعد من أسرع المتصفحات التابعة لشركة جوجل التي تتميز بسرعة فائقة كما يلجأ الكثير من الأشخاص الذين يتطلب عملهم الإنجاز في الأداء إلى تحميل جوجل كروم للكمبيوتر، فنجد أنه يساهم بشكل كبير في إنجاز المهام.

 

ما هو متصفح جوجل كروم؟

يعد متصفح جوجل كروم من أحد أنواع المتصفحات التي تكون تابعة لشركة جوجل المعروفة في جميع أنحاء العالم، فهذه الشركة من أكبر الشركات التي توجد على الإنترنت، فنجد أن متصفح جوجل كروم عبارة عن متصفح ويب احتكاري يقوم الأشخاص باستخدامه عند البحث عن أي شيء يريدون معرفته من خلال الإنترنت، فقد كان الإصدار الأول لهذا المتصفح في عام 2008 حيث كان يدعم التشغيل على نسخة مايكروسوفت ويندوز، فهذا المتصفح يعد بمثابة منصة تطبيقات للويب.

 

متى بدأ ظهور فكرة إنشاء متصفح جوجل كروم؟

  • بدأت شركة جوجل في أخذ القرار المتعلق بإنشاء متصفح جوجل كروم عندما وجدت أن فريق العمل المختص على جوجل جيرز لديه مشكلة كبيرة تتعلق بكون المتصفحات تقوم باستخدام خيط واحد في تنفيذ عمليات البحث.
  • فاستخدام خيط واحد في جميع المتصفحات يتسبب في حدوث بطء بشكل كبير عند فتح الصفحات التي تكون ذات محتوي ضخم.
  • لذلك فتم إنشاء هذا المتصفح، فنجد أن هذا المتصفح حقق نجاح عالمي حيث سعي الكثير من الأشخاص إلى تحميل جوجل كروم للكمبيوتر الخاص بهم.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج Google Chrome برابط مباشر للكمبيوتر تستطيع الان تحميل متصفح جوجل كروم برابط مباشر للكمبيوتر اخر اصدار في الفقرات التالية نقوم بتوضيح كيفية تنزيل متصفح Google Chrome اخر تحديث.

طريقة تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

يتساءل الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي تمكنهم من تحميل جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر التي يمتلكوها، وذلك السبب يرجع أن هناك العديد من المميزات التي يتميز بها متصفح جوجل كروم عن غيره من المتصفحات الأخرى، ولعل أهم هذه المميزات أنه ذا حجم قليل على أجهزة الأشخاص المستخدمين للمتصفح، بالإضافة أيضاً إلى أن تحميله يكون بشكل مجاني، فجوجل كروم من أكثر المتصفحات التي تتميز بسهولة التحميل، وفيما يلي نقوم بتوضيح الخطوات التي تمكنك عزيزي القارئ من تحميل هذا المتصفح بكل سهولة:-

  • من أولي الخطوات التي يجب عليك عزيزي القارئ إتباعها عند تحميل جوجل كروم القيام أولاً بزيارة موقع جوجل كروم التابع في الأساس لشركة جوجل من خلال فتح متصفح جوجل العادي.
  • ثم كتابة “تحميل متصفح جوجل كروم” في مربع البحث الذي سوف يظهر لك فيمكنك من الدخول على الموقع بكل سهولة.
  • تأتي الخطوة الثانية من خطوات تحميل جوجل كروم للكمبيوتر من خلال القيام بالضغط على أيقونة التنزيل التي تكون ظاهرة على الشاشة.
  • الخطوة الرابعة هي قيام المستخدم بتحديد رغبته بأن يكون جوجل كروم بعد التحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر هو المتصفح الرئيسي للجهاز أم لا.
  • وبعد القيام بالتحديد السابق تظهر كلمة “موافق على التنزيل” يجب عليك عزيزي القارئ الضغط عليها لكي تتمكن من الاستمتاع بمزايا متصفح جوجل كروم المختلفة، لكن يجب في بداية الأمر قبل الضغط على موافق قراءة البنود والشروط التي تكون تابعة لهذا المتصفح.
  • تأتي الخطوة الأخيرة وهي القيام بالدخول على المتصفح للتسجيل على حساب جوجل كروم.

 

طريقة تحميل متصفح جوجل كروم للهواتف المحمولة الذكية

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل متصفح جوجل كروم على الهاتف المحمول والاستمتاع بمزاياه المختلفة خاصة الأشخاص الذين يعملون في الشركات الكبرى، وفيما يلي نقوم عزيزي القارئ بتوضيح خطوات تحميل المتصفح على هاتفك الأندرويد:-

  • لتحميل متصفح جوجل كروم على هاتفك الأندرويد يجب القيام أولاً بفتح برنامج تنزيل التطبيقات “جوجل بلاي”.
  • بعد الدخول إلى برنامج تنزيل التطبيقات “جوجل بلاي” قم عزيزي القارئ بالبحث بكلمة “جوجل كروم” في مربع البحث الذي سوف يظهر لك.
  • ثم قم بعد الخطوة السابقة بالضغط على كلمة تنزيل وانتظر تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  • ويجب التأكد بعد ذلك من أن عملية تثبيت المتصفح قد تمت بنجاح لأن في حال عدم تثبيت المتصفح لن تتمكن عزيزي القارئ من استخدامه والتمتع بمزاياه المختلفة.
  • الخطوة الأخيرة بعد التأكد من إتمام عملية التثبيت هي القيام بتشغيل تطبيق جوجل كروم.

 

كيفية إظهار زر الهوم في جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر؟

يمكن إظهار زر الهوم بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات الآتية وتطبيقها بشكل صحيح:-

  • لكي يتمكن المستخدم من إظهار زر الهوم في متصفح جوجل كروم عند الاستخدام يجب عليه الدخول أولاً إلى متصفح جوجل كروم من جهاز الكمبيوتر الذي قد سبق تحميل المتصفح وتثبيته عليه، فوظيفة زر الهوم هي العمل على إظهار الخصائص والمميزات التي توجد في هذا المتصفح والتي قد تكون غير موجودة في أي متصفح آخر.
  • تأتي بعد ذلك الخطوة الثانية وهي تتلخص في قيام المستخدم بالضغط على علامة تبويب القائمة الرئيسية، فعلامة التبويب تكون موجودة داخل المتصفح على شكل ثلاث نقاط توجد أقصي يمين الشاشة من الأعلى.
  • الخطوة الثالثة هي قيام المستخدم بالضغط على تبويب الإعدادات من القائمة المنسدلة، فيجب الضغط بعد ذلك على تبويب مظهر الصفحة الذي يوجد فيه زر الهوم.
  • يجب بعد الخطوة السابقة أن يقوم المستخدم بالضغط على كلمة “إظهار زر الهوم” التي سوف تظهر أمامه حتى يصبح هذا الزر ظاهر في شريط الإعدادات الموجود في متصفح جوجل كروم.

 

خصائص برنامج جوجل كروم google chrome 

هناك العديد من الخصائص التي يتميز بها متصفح جوجل كروم عن غيره من أنواع المتصفحات الأخرى التي تدعمها شركة جوجل، وفيما يلي نقوم بتوضيح هذه الخصائص كل منها على حدة:-

  • أولاً: الأمان:- من خصائص متصفح جوجل كروم أنه من أكثر أنواع المتصفحات التي يمكن استخدامها بشكل آمن، فهذا المتصفح لا يتسبب في حدوث أي أضرار على الأجهزة سواء كان المستخدم يستخدم الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، فلا يتسبب متصفح جوجل كروم في دخول أي فيروسات على الأجهزة و التي تؤدي في كثير من الأحيان إلى تدمير الأجهزة وتلف الملفات وفقدها، كما أن هذا المتصفح يدعم أيضاً خاصية حماية جهاز الكمبيوتر من الهجمات، بالإضافة أيضاً إلى أن التصفح من خلاله يكون مخفي فهذه الميزة رائعة جداً لأنها تقوم بحماية المستخدم من خطر المتطفلين على جهازه والأشياء التي يبحث عنها، فنجد أن من خصائص متصفح جوجل كروم أيضاً أنه يتطور بشكل مستمر.
  • ثانياً: السرعة:- من مميزات هذا المتصفح أنه ذو سرعة فائقة، فهذا المصفح يساهم بشكل كبير في تحميل صفحات الويب التي يقوم المستخدمين بالدخول إليها، فالكثير من الأشخاص يفضلون هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى لتميزه بهذه السرعة الفائقة والتي يكون لها دور هام في إنجاز المهام في وقت صغير.
  • ثالثاً: البساطة:- من مميزات متصفح جوجل كروم البساطة، فنجد أن الكثير من المستخدمين يفضلون هذا المتصفح عن غيره من المتصفحات الأخرى لأنه يتميز بالسهولة في التعامل، فمتصفح جوجل كروم غير معقد في التعامل، كما نجد انه يتميز بسهولة التنقل والبحث، فمن مميزات هذا المتصفح والتي يجهلها الكثير من المستخدمين أنه يحتوي على عارض Pdf مدمج معه، فصيغة الـ Pdf تساهم بشكل كبير في تحميل الملفات دون وجود حاجة لتثبيت أي برنامج آخر مثلما تتطلب المتصفحات الأخرى.

 

تضمن هذا المقال الحديث عن تحميل جوجل كروم للكمبيوتر وفكرة ظهوره وكيفية تحميله، بالإضافة أيضاً توضيح خصائصه وإظهار زر الهوم وقد تحدثنا في مقال سابق عن تحميل افضل متصفح انترنت للكمبيوتر .

الصور