تحميل نت كت 2024 Netcut pro للاندرويد برابط مباشر

66
تحميل APKTELEGRAM
1.2/5 الأصوات: 1,224
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
1.8M
الإصدار
66
المتطلبات
4.1 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل نت كت هل تريد تنزيل Netcut pro برابط مباشر للاندرويد يمكنك الان تحميل برنامج نت كات برو الاصدار القديم 2024 هو برنامج يسهل عليك عملية التحكم وحظر بعض الاجهزة من الوصول إلى الإنترنت.

تحميل نت كت NetCut pro آخر اصدار تحميله مجانا برابط ميديا فاير 2024

الكثير يبحث عن طريقه لاظهار الماكات المخفيه في الشبكه ولاكن لايجدي نفعا . والمسئولين عن الشبكه لايعلمون كيف يتم اظهار الماكات المخفيه .
فيستمرون الاشخاص في اخذ الماكات المخفيه بدون علم القائم على الشبكه ولاكن هناك طرق كثيره لحظر المستخدمين الذين يظهرون الماكات المخفيه عبر تطبيق NetCut pro مجانا .

ولاكن اغلب مديري الشبكات لايعلمون ان التطبيق يظهر الماكات المخفيه .
يستطيع التطبيق اظهار العديد الاجهزة المخفية في الروتر دون اي جهد وهو يقوم بفحص عميق ويستخرج جميع الاجهزة المتواجده معك على نفس الشبكة وتستطيع ان تقوم بنسخ الماك ادرس الخاص باي جهاز من خلاله.

تطبيق كثير حلو ويبحث عنه الكثير ولاكن هناك تطبيق مجاني وآخر مدفوع فهناك فرق شايع بين المدفوع والمجاني وهذا شي أكيد .

ولاكن اليوم سوف اشارك لكم رابط مباشر من ميديا فاير لتحمل التطبيق مجانا بدون دفع اي سنت مقابل شراء التطبيق

تحميل تطبيق NetCut pro مجانا 

تطبيق نت كت برو يمكن من خلاله أيضا التحكم فى شبكة الواى فاى بشكل مميز حيث يمكنك فصل أى مستخدم من شبكة الواى فاى ومنعه من الإتصال بالإنترنت وهذا يعتبر في بعض الاوقات حل لمدير الشبكه والذي احيانا لايستطيع الولوج للشبكه او لانشغاله فيمكنه قطع الانترنت عن طريق التطبيق بسهوله،
كما يمكنك التحكم فى السرعة المسموحة لكل جهاز متصل بالشبكة حيث يمكنك تقليل سرعة الإتصال لبعض الأجهزة وتزويد السرعة لبعض الأجهزة الأخرى فهذا يساعد المستخدم اذا كان يريد تحميل فلم او مسلسل او اي شي حجمه كبير فاذا قلل النت على الاخيرين فسوف يزداد سرعه الانترنت عن المستخدمين الاخرين
                  تحميل تطبيق NetCut pro مجانا 
تحميل نت كت 2024 Netcut pro للاندرويد برابط مباشر

يمكن أيضا من خلال تطبيق NetCut pro   للاندرويد الكشف عن الباندويث المستهلك من قبل كل جهاز متصل بالإنترنت خلال جلسة عمل التطبيق (session)، حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية الكشف عن الأجهزة التى تقوم بالتحميل من الإنترنت بشكل مفرط وتستهلك الباندويث وتبطىء سرعة الإنترنت.

تحميل تطبيق NetCut pro مجانا  

تطبيق NetCut pro  للاندرويد يحتوى أيضا على Netcut Defender (أنتى نت كت) والذى يستطيع حمايتك فى حالة قيام أحدهم بمحاولة قطع الإنترنت عن هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحى بواسطة برامج ال NetCut pro  حيث تستطيع غلق هذه الخاصية أو تشغيلها من خلال خصائص التطبيق.

مميزات تحميل نت كت برو 2024 لقطع الاتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة 

  • قطع الاتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة
  • تطبيق مجانى للتحكم فى شبكة الواى فاى وقطع الإنترنت.
  • يعمل على الهواتف وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.
  • عمل مسح للشبكة ومعرفة عدد المستخدمين المتصلين وتحديد المخترقين والمتطفلين
  • ما الذي يمكنك فعله عند تحميل برنامج نت كت 2024 Net Cut ؟
  • يمكنك اكتشاف جميع مستخدمي الشبكة بسرعة في WIFI ، حتى عندما لا يكون لهاتفك عنوان IP صالح أو لم يتم منحه استخدام الإنترنت عبر wifi. طالما أنك متصل بأي WIFI ، يمكن أن يعمل netcut.
  • قم بتعيين on / off line لأي مستخدم للشبكة ، بما في ذلك الهاتف / xbox ، softphone ، PS3 ، PS4 ، إلخ.
  • يمكنك قطع الشبكة بين اثنين من مستخدمي الشبكة داخل LAN ، عن طريق تعيين أحد المستخدمين كـ “بوابات” ، ثم قطع المستخدمين الآخرين ، فلن يتمكن هذان المستخدمان من التحدث مع بعضهما البعض ، على سبيل المثال: apple
  • TV ، Google TV ، xiaomi box ، قطع اتصال الهاتف بهذه العلبة ، سيعطل شاشة Cast مثل الميزة.
  • برنامج Netcut Defender المدمج. (قم بتشغيله وإيقافه بنقرة واحدة)
  • قم بمسح الشبكة عندما تشعر أن هناك مستخدمين ما زالوا على الشبكة ولا يمكنك رؤيتها.
  •  تحقق من نوع الهاتف ، سيكون netcut قادرًا على سرد نوع الهواتف.
  •  امنح المستخدم اسمًا يسهل تذكره. اضغط لفترة طويلة على أي مستخدم للشبكة ، وستسمح لك نافذة منبثقة بإدخال اسم المستخدم.
  • كشف المهاجم ، إذا حاول أي شخص لعب محاكاة ARP لك ، فستتمكن من رؤيته من netcut مباشرة.
  • مسح جميع الأجهزة في ثانية
  • مسح ضوئي سريع أو إعادة مسح بنقرة واحدة
  • يمنحك معرف IP و MAC لجميع المتصلين بشبكة WiFi الخاصة بك
  •  تطبيق One Screen Lite لتقليل أثر التطبيق
  • قاعدة بيانات عنوان البائع للبحث عن جهاز البائع المتصل

Who Is in My WiFi ، كما يوحي الاسم ، يسمح لك بمشاهدة جميع الأجهزة التي تستخدم شبكتك الخاصة في الوقت الحالي وتجعلك تتحكم بشكل كامل في شبكة WiFi الخاصة بك. يتعرف Who is in my Wifi على عنوان IP وعنوان mac وغير ذلك الكثير حول أصدقائك الموجودين على شبكة WiFi الخاصة بك ، ويمكّنك من تحديد المتسللين والجواسيس.
يمنحك Who Is in my WiFi خيار اختيار من تريد مشاركة شبكتك معه ، بالإضافة إلى خيار حظر أي شخص من استخدامه عن طريق حظر (netcut – selfishnet) عنوان mac الخاص بهم ومنعهم من الاتصال بشبكتك في المستقبل بطريقة سهلة وسريعة وبسيطة.
عندما يتم تشغيل NetCut Free ويكون هاتفك المحمول متصلاً بشبكة wifi عامة ، فإن هذا التطبيق سيجعل الأجهزة الأخرى في نفس الشبكة تعتقد أن جهازك عبارة عن جهاز توجيه. لذلك سيحاولون الاتصال بالإنترنت من خلالك ، ثم يقوم NetCut بإسقاط اتصالات هذه الأجهزة الأخرى بسهولة.

تعرف على برنامج netcut برو

يعد NetCut Free WiFi Analyzer أفضل تطبيق للتحكم في شبكة wifi. يمكنه تعطيل (إيقاف) اتصال الإنترنت للأجهزة الأخرى المتصلة بنفس شبكة wifi. إنها أداة مفيدة جدًا لمستخدمي الإنترنت عبر شبكة wifi والتي يمكنك من خلالها قطع (إيقاف تشغيل) أشخاص آخرين من شبكة wifi مشتركة وتخصيص كل النطاق الترددي لنفسك. التطبيق مخصص لنظام Android فقط ويتطلب الوصول إلى الجذر.

ملاحظة: بالنسبة لمستخدم الترقية ، يرجى إعادة تشغيل هاتفك بعد الترقية. أو انقر فوق “إنهاء” في الإصدار الجديد وإعادة التشغيل. أفضل طريقة هي تنظيف إلغاء تثبيت الإصدار القديم ، وإعادة التشغيل ، ثم تثبيت الإصدار الجديد.

لدينا جميعًا شبكة WiFi ونستخدمها في منازلنا بشكل يومي ، لكننا لا نحمي شبكة WiFi الخاصة بنا بشكل صحيح ، في الواقع ، قلة قليلة منهم لديهم معرفة بمن يشاركون شبكتهم معهم. باستخدام أبسط التطبيقات ، يمكن لأي شخص الحصول على كلمة مرور WiFi الخاصة بك في غضون ثوانٍ ، مما قد يؤدي إلى إبطاء سرعة الإنترنت لديك بشكل كبير أو حتى أسوأ من ذلك ، يمكن أن يسمح للآخرين بالوصول إلى ملفاتك وبياناتك.

فهذه نبذه قصيره للتطبيق فاذا اكثرنا من التكلم شوف ياخذنا الوقت لكثرة الكلام حول التطبيق يمكنك تحميله من هنا

تحميل تطبيق netcut الاصلي

يمكنك الان تنزيل تطبيق netcut الاصلي من السهل جداً الحصول عليه فقط كل ما عليك فعله هو الذهاب الى زر التحميل لتتمكن من تحميل نت كات برو 2024 اخر صدار برابط مباشر

حمل ايضاً :

تحميل كين ماستر

تحميل نتفليكس

 

الصور