تحميل تطبيق قرآن اندرويد للجوال برابط مباشر 2024

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق قرآن اندرويد للجوال برابط مباشر 2024

Quran Android هو تطبيق مميز جدا يجعلك تقوم بقرأة القران على شاشة هاتفك الاندرويد و يتضمن التطبيق ترجمات لمعاني القرآن بمختلف اللغات (الأسبانية، الروسية، الأردو، الفرنسية، الألمانية، الإندونيسية، الهولندية، الملايو، والكثير من اللغات الأخرى).

يحتوي هذا التطبيق على عدة خواص ممتعة مثل إمكانية الاستماع إلى آيات القرآن الكريم، وخاصية البحث، والتي بمساعدتها ستتمكن من العثور على أجزاء محددة في لمح البصر.

Quran Android هو تطبيق مثير، يتيح لمستخدميه قراءة نصوصٍ من القرآن الكريم في أي وقت، ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى اتصال ثابت بالإنترنت للتمتع بأفضل خواص التطبيق.

تطبيق قرآن اندرويد هو تطبيق مجاني، مفتوح المصدر، لأجهزة الأندرويد. التطبيق لا يزال تحت التطوير وهناك العديد من المميزات داخل التطبيق.

تطبيق قرأن جميل للأندرويد

Quran for Android هو تطبيق القرآن المجاني لأجهزة الاندرويد هناك العديد من الميزات قيد التطوير يرجى إرسال ملاحظاتك وطلبات الميزة وإبقائنا في صلاتك!

يوفر Quran لنظام Android الميزات التالية:

  1. صور واضحة للغاية متوافقة مع ماداني.
  2. تشغيل الصوت بدون فجوة.
  3. الآية المرجعية ووضع العلامات والمشاركة.
  4. يتوفر أكثر من 15 تلاوة صوتية مع دعم التمييز.
  5. بحث.
  6. وضع الليل.
  7. تكرار صوتي قابل للتخصيص.
  8. ترجمات / تفسير بأكثر من 20 لغة مختلفة ، والمزيد قريبًا.
  9. فهرس متطور.
  10. تلاوات متصلة.
  11. إمكانية حفظ المرجعيات على الآية.
  12. إمكانية مشاركة الآية أو رابط إليها.
  13. إمكانية تحميل عدد من التفاسير مثل تفسير ابن كثير والسعدي والتفسير الميسر.
  14. خاصية تظليل الآية مع التلاوة.
  15. خاصية البحث في القرآن والتفسير.
  16. خاصية الرؤية الليلية.
  17. خاصية تكرار التلاوة.
  18. صور المصحف عالية الجودة بالرسم العثماني.

ما الجديد في التطبيق 3.0.1

  • يكتشف التطبيق متى تم تحديث الملفات الصوتية على الخادم ويمحوها محليًا حتى يمكن تنزيل الملفات الثابتة عند التشغيل.
  • إصلاحات طفيفة.
  • يتيح لك Download Manager الآن إدارة وحذف الصوت الذي تم تنزيله
  • إصلاح رؤوس الترجمة المعطلة

 

مميزات التطبيق
  1. فهرس متطور.
  2. تلاوات متصلة.
  3. إمكانية حفظ المرجعيات على الآية.
  4. إمكانية مشاركة الآية أو رابط إليها.
  5. إمكانية تحميل عدد من التفاسير مثل تفسير ابن كثير والسعدي والتفسير الميسر.
  6. خاصية تظليل الآية مع التلاوة.
  7. خاصية البحث في القرآن والتفسير.
  8. خاصية الرؤية الليلية.
  9. خاصية تكرار التلاوة.
  10. صور المصحف عالية الجودة.

ملحوظة: نحن بحاجة لقراءة حالة الهاتف حتى يمكن إيقاف التلاوة عند ورود اتصال أثناء التلاوة، وكذلك للاتصال بالأنترنت لتحميل الملفات المطلوبة.

التطبيق مفتوح المصدر، لأننا نرغب في أن يشاركنا جميع المسلمين في هذا التطبيق بمجهودهم، ولكي يستمر تطويره على مر الزمن. وأيضا يسعدنا معرفة ملحوظاتكم لكي نجعل التطبيق أفضل مما هو عليه الآن.

تطبيق مجاني للوصول إلى Quran من الهواتف الذكية

Quran Android هو تطبيق يتيح للمستخدمين الوصول إلى هذا المستند المهم أثناء الخروج. يمكن أن تكون أداة تعليم ممتازة عن بعد بينما تكون مفيدة بنفس القدر عند قراءة الصلوات أثناء الابتعاد عن نسخة مادية من الكتاب. على عكس حزم البرامج المماثلة ، هذه الحزمة مجانية تمامًا للتنزيل والتثبيت.

  • الوظائف والتطبيقات الرئيسية.

يوفر Quran Android الوصول الفوري إلى جميع المناطق داخل هذا المستند. يمكن للمستخدمين وضع علامات على مقاطع معينة ووضع إشارة عليها ومشاركتها في حالة رغبتها في إرسالها إلى الأصدقاء أو تخزينها للبحث لاحقًا. لا يمكن فقط الوصول إلى النص المكتوب بنقرة زر واحدة ، ولكن ميزة تشغيل الصوت المفيدة ستكون أيضًا قادرة على قراءة الآيات. يمكن ضبط هذه القدرة الصوتية لتكرار عبارات معينة عند الاقتضاء. يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق قادر على ترجمة القرآن الكريم إلى أكثر من 20 لغة مختلفة.

  • ميزات إضافية.

يأتي القرآن الكريم بنظام Android ليلاً بحيث يتم عرض النص بوضوح في حالات الإضاءة المنخفضة. تتيح ميزات البحث المدمجة للمستخدمين مواجهة أجزاء معينة من النص عن طريق إدخال كلمة أو عبارة في الحقل المناسب. نظرًا لأنه يتم تحسين هذا البرنامج باستمرار ، من المحتمل أن تتوفر خيارات وميزات فريدة أخرى في المستقبل القريب.

تطبيقات مشابهة لتطبيق القرآن الكريم للأندرويد Quran Android

تطبيق القرآن الكريم لأجهزة أندرويد Quran for Android هو تطبيق مجاني لتصفح وقراءة آيات القرآن الكريم مباشرة من على شاشة جهازكك الأندرويد، أيضاً يحتوي على ترجمات لمعاني آيات القرآن الكريم بمختلف اللغات العالمية مثل الأسبانية، الروسية، الأوردو، الفرنسية، الألمانية، الإندونيسية، الهولندية، المالايو، وغيرها من اللغات الأخرى.

يحتوي تطبيق قرآن أندرويد Quran Android على خصائص ووظائف متنوعة مثل إمكانية الاستماع إلى تلاوة آيات القرآن الكريم، ووظيفة البحث عن آيات القرآن والتي بمساعدتها ستتمكن من العثور على أجزاء محددة من القرآن الكريم بلمح البصر.

القرآن الكريم لأجهزة أندرويد Quran Android هو تطبيق رائع، يتيح لمستخدميه قراءة آيات من القرآن الكريم ومعرفة معانيها وتفسيرها بأي وقت، ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى اتصال ثابت بالإنترنت من أجل التمتع بجميع الخصائص التي يقدمها التطبيق.

خصائص ووظائف تطبيق القرآن الكريم للأندرويد:

 

  1. تطبيق قرآن كريم مجاني لأجهزة أندرويد ومتوفر بصيغة APK.
  2. تصفح آيات وسور القرآن الكريم.
  3. الاستماع لتلاوات القرآن الكريم مباشرة من التطبيق.
  4. معاني آيات القرآن الكريم وبمعظم اللغات العالمية.
  5. إمكانية البحث عن النصوص في القرآن الكريم بسرعة كبيرة.
  6. حجمة صغير نسبياً ويتطلب اتصال بالإنترنت من أجل تنزيل المواد الإضافية حسب الرغبة.
  7. ننصح بتحميل تطبيق القرآن الكريم للأندرويد قرآن أندرويد 2.9.5-p1 التحديث الأخير والذي سيضمن لك الحصول على أفضل نسخة متوفرة مستقرة من التطبيق الرائع والاستفادة من استخدامه بكل وقت.

قرآن أندرويد هو تطبيق يشتمل على مميزات رائعة تجعل منه أفضل تطبيق للقرآن الكريم على نظام الأندرويد. فأكثر مايميز هذا التطبيق هو إتاحة الاستماع إلى السور من عدة قارئين مشهورين مع خاصية القراءة مع الاستماع, وايضاً بإمكانك تحميل عدة تفاسير للآيات من مختلف المراجع بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك حفظ مكان آخر آية وصلت إليها ويتيح لك نسخ ومشاركة الآيات مع مختلف التطبيقات الاجتماعية. وهنالك خاصية البحث والفهرس والعديد من المميزات الرائعة جداً كواجهته سهلة الإستخدام.

  • التلاوات الصوتية المتاحة.

بصوت الشيخ: عبد الباسط – عبد الباسط Mujawwad – عبد الله بصفر – عبد الرحمان السديس – أبو بكر الشاطري Shaatree – العفاسي – الغامدي – هاني الرفاعي – الحصري – الحذيفي – Hudhaify – ماهر المعيقلي – المنشاوي – المنشاوي Mujawwad – محمد الطبلاوي – محمد أيوب – محمد جبريل – سعود الشريم Shuraym – إبراهيم ووك (إنجليزي)

يعمل برنامج القران الكريم على اجهزة الهواتف المحمولة والتابلت . كافة الاجهزة المستخدمة لنظام تشغيل اندرويد

مرجعيات . لاستكمال القراءة في اى وقــت

خيارات مميزة :

  • تفسير او ترجمة الآية.
  • اضف الآية الى المرجعيات.
  • شارك مع الاصدقاء.
  • نسخ الآية.
  • بداء الاستماع.
  • التلاوة من هذه الآية.
  • البحث عن الآيات بكل سهولة.
  • تفسير ميسر للآيات .