تحميل برنامج excel باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

2024
تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر: يعتبر احد برامج مايكروسوفت اوفيس 2010 والذي يستخدم في إدارة البيانات وتحليلها حيث يستخدم في كتابة العمل و عمل العمليات الحسابية
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 31,965
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
54 MB
الإصدار
2024
المتطلبات
نظام ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر تنزيل اكسيل للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير .

تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا

تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا كما يتضمن الاكسيل العديد من الصفوف و الأعمدة وتسمى الصفحة ورقة عمل، ويكون ناتج تقاطع الأعمدة مع الصفوف هي الخلية وهى الوحدة الأساسية التركيبية لورقة العمل والتي يتم فيها إدخال البيانات وفي ختام هذا المقال سوف تتمكن من تحميل برنامج Excel للكمبيوتر.

برنامج اكسيل للكمبيوتر

برنامج اكسيل : يعتبر احد برامج مايكروسوفت اوفيس 2010 والذي يستخدم في إدارة البيانات وتحليلها حيث يستخدم في كتابة العمل و عمل العمليات الحسابية وكذلك إنشاء الرسوم البيانية.

برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا برنامج اكسيل للكمبيوتر وكما ذكرنا أنه يتكون من عدد كبير من الصفوف والأعمدة في عدد الصفوف يقدر ب 65536 صفا وعدد الأعمدة 256 عمودا، وتتكون صفحة الاكسيل من ورقة العمل وعدد من الأشرطة التي تحتوى على القوائم و العناصر وهم كالتالي:

  • شريط العنوان
  • شريط القوائم
  • شريط الصيغة
  • شريط الأدوات
  • عناوين الأعمدة والصفوف
  • الخلايا
  • شريط الحالة .

تحميل برنامج Excel 2024 للكمبيوتر

تنزيل اكسيل للكمبيوتر يمكنك تحميل برنامج اكسيل لأجهزة الحاسوب أو للأجهزة المحمولة حيث انه يدعم العمل على أنظمة التشغيل من ويندوز بداية من ويندوز اكس بي حتى ويندوز 10كذلك يدعم العمل على أجهزة ماك ولينوكس وكذلك أجهزة الاندرويد، يمكنك من العمل بسهولة من إنشاء جداول حسابية وإحصائية.

تحميل برنامج excel 2024

تحميل برنامج excel 2024 مجانا تستطيع الان الحصول على برنامج اكسل والذي يمكنك من حل المعادلات وإنشاء قوائم كذلك يمكنك من التعديل على تلك الصفحات و مشاركتها ويقع اكسيل ضمن مجموع من البرامج التابعة لبرنامج اوفيس، ويأتي بعدة إصدارات بداية من 97 حتى 2024 وصمم للأعمال المكتبية بحيث يجعل الأمر اكثر سلاسة بدل من العمل الجاد المتعب وهو يساعد أصحاب الأعمال.

تحميل برنامج اكسل 2024

يمكن استخدامه في المدارس في رصد عدد الطلاب في كل فصل وكذلك العام الدراسي الخاص بكل واحد وأيضا السن و متابعة الدرجات، وأيضا استخدامه في الشركات ف كثير من الأمور مثلا إدراج أسماء العملاء التي تتعامل معهم الشركة و قيمة التعامل وأرقام الهواتف، كذلك في إدراج أسماء الموظفين وأعمارهم و إدراج قيمة مرتباتهم.

فهو يفيد في إضافت قيمه معينه انه لا يتوجب عليك تمريرها على الكل بل إضافة القيمة أول خليه وبعد ذلك اختيار تعميمها وإضافتها على كل الخلايا، ويوجد العديد من البرامج المشابهة ولكنها ليست ك اكسيل فهي مشابهه له ولكن يوجد بالعديد من المميزات الموجودة ب اكسل تجعله يتميز عن غيره من البرامج فضلا عن أن تلك البرامج مجانيه وان اكسيل مدفوع.

ابرز ميزات تحميل برنامج Excel 2024 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

  1.  يوفر التعامل مع الجداول وإدخال البيانات المعدة كذلك يمكنك مشاركته وتحويله إلى عدد من الامتدادات حيث انه برنامج متكامل مع عدد من البرامج الأخرى كبرنامج اند نوت ف من خلاله يمكنك مشاركة الملف إلى برنامج آخر و العمل عليه بسهولة كذلك إتاحة الرسوم البيانية التي تختصر الوقت والجهد في قراءة العديد من المعطيات .
  2. واجهة البرنامج سهلة واضحه يمكن لأي احد التعامل مع البرنامج وإنشاء شيت والعمل على البرنامج.
  3. سهولة إنشاء جدول واستيراد البيانات إذا كانت متوفرة على جهازك.

مميزات تحميل برنامج excel باللغة العربية مجانا للجداول الالكترونية ( excel )

  1. عمل الحسابات وتعميمها بشكل سريع توفيرا للوقت و الجهد، حيث تختار احد الخلايا وتقوم ب التعديل عليها ومن ثم تعميمها على باقي الخلايا.
  2. يمكنك استخدام المعادلات الرياضية في حل المعادلات في شيت الاكسيل وهذا ينعكس على النتائج.
  3. يمكنك مشاركة الملف لا صدقاءك كما يمكنك مشاركته مع برنامج آخر، حيث انه مرن يدعم التحول إلى عدة امتدادات مختلفة ليتمكن من متابعة العمل .
  4. كذلك يمكنك مشاركة الملف وسط أصدقائك وكذاك إتاحة التعديل عليه من قبل أصدقائك.
  5. يمكنك حذف أي صف أو عمود أو إضافة أي صف أو عمود والتحكم في إدخال البيانات.
  6. يمكنك من استخدام المعادلات الرياضية المتنوعة وإجراء مقارنات.
  7. كذلك يوفر لك تحليل للنتائج وعرض البيانات في صورة رسومات ومخططات.
  8. بالإضافة إلى انه يمكنك مشاركة ملفاتك بين الأصدقاء في انه أيضا يمكنك من تشفير ملفاتك وحمايتها بإنشاء كلمة مرور.

القوائم المتوفرة عند تحميل برنامج Excel للكمبيوتر

  1. file
    ويمكن من خلالها فتح شيت اكسيل جديد والعمل بيه او امكانية فتح شيت قديم تم مشاركتك بيه من قبل الاصدقاء او انت صاحبه و التعديل عليه او مشاركته الى اصدقاءك او الى برنامج اخر لتكملة العمل عليه كذلك يوفر لك تلك القائمة حفظ الملف عند الانتهاء وكذلك مشاركته وطباعته

٢-home
ويتواجد بها شيت الاكسيل و الذى يحتو على جدول الاكسيل الشهير المكون من الأعمدة و الصفوف المتقاطعة والتي ناتج تقاطعها هي الخلية كذلك وجود بعض الادوات مثل أداة القص و أداة اللصق كذلك حجم الخط ونوعه و ايضا طرق الكتابة مثل جعل الكتابة مائلة او وجود خط تحت المدخلات ايضا بامكانك تمييز الخلية بتلوينها بلون مختلف عن البقية.

تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا

 

٣-insert
قائمة ادخال بها العديد من الادوات التي يكثر استعمالها من محترفي الاكسيل مثل
ادراج جدول او ادراج رشوات بيانيه ذات اشكال متعددة كذلك ادراج اشكال ويمكنك ايضا هنا التحكم في شكل الرسومات البيانية و الاشكال . من حيث التحكم في حجمها وشكلها وكذلك التحكم في اختيار الالوان

٤-review
توفر عدد من الادوات مثل spelling كذلك من اهم الادوات workbook statistics
و اداة translate وايضا اضافة تعليق ما او ملحوظه

تحميل برنامج excel 2024 باللغة العربية مجانا

٥- view
ومن خلالها يمكن فتح نافذه جديده و التقليب بين النوافذ كذلك اخفاء او قسم نافذه

٦-help
يمكن من خلالها طلب المساعدة في احد الامور المبهمة او التواصل مع الشركة عند وجود خطاء ما في البرنامج او تعلم بعض الدروس حتى تستطيع التعامل مع البرنامج وكذلك ابداء الآراء حول البرنامج . والتي سوف تصل الى الشركة المتجه واذا كان هناك أي مشكله متكررة سيقومون بالعمل عليها وتحسينها عند التحديث او بالنسخة القادمة لتجنب كل هذه المشاكل.

تحميل برنامج excel 2024

اذا كنت من اصحاب الشركات من من من يعملون في ادخال البيانات وعمل حسابات رياضية كثيرة يدويا يمكنك تخميل البرنامج فهو سيساعدك في حل الحسابات الرياضية و المعادلات وتعميمها على كل المدخلات ان اردت او يستطيع ان تكون جدول منظم بأسماء العملاء المحتملين لشركتك وكذألك اضافة معلومات اخرى عنهم فسارع بتحميل البرنامج والاستفادة من المميزات الموجودة ف البرنامج سهل الاستخدام سلس ف التعامل زوو واجهة سلسه بسيطة يمكنك من خلال السرد الذى تم سابقا ان تتعامل معه بكل سهوله ويدعم البرنامج العمل على العديد من انظمة التشغيل منها ويندوز و ماك و اند رويد حيث يوجد له عدة نسخ واحده لأجهزة الحاسب واخرى لأجهزة المحمول
كذلك يدعم البرنامج العديد من اللغات واشهرها اللغة العربية لتمكنك من التعامل معه بسهولة اذا كنت من من لا يجيدون اللغة الانجليزية كذلك يدعم البرنامج لغات اخرى ك الألمانية و البرتغالية …الخ

تحميل برنامج excel 2024 مجانا

ويأتي البرنامج مجانى من خلال الرابط اسفل المقال كذلك يتوفر له الدعم و التطوير من المطورون والمبرمجون بصفه مستمرة ودائمه لأنه ضمن مجموعة الحزمة المكتبية لبرنامج اوفيس الشهير لذلك لا تقلق من وجود اخطاء والبرنامج صغير الحجم يعمل بسلاسة مع اجهزة الحاسوب المتوسطة ولن تجد أي مشاكل تواجهك من استخدامك له
وفى نهاية الامر اذا كنت تود تحميل هذا البرنامج والاستفادة من مميزاته التي تم سردها يمكنك تحميله من الرابط بالأسفل

 

تحميل برنامج excel باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

لتحميل من هنا

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

تحميل برنامج excel 2024 يمكنك تنزيل برنامج اكسل 2024 من خلال ميديا فاير برابط تنزيل مباشر من خلال مربع التنزيلات في اعلى الصفحة .

 

حمل ايضاً :