تحميل برنامج واي فاي مجاناً thinix wifi لتحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
نظام ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج واي فاي مجاناً thinix wifi لتحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي أصبح العالم حولنا يتحكم به الإنترنت ويتم انجاز معظم الأشياء عن طريق الانترنت والذى اصبح طفرة فى حياتنا وطريقة الحصول عليه متعددة ولكن قد تستغرق بعض الوقت لذا فإن توافره على هاتفك المحمول يعد أمر سهل لإنجاز الكثير من المهام اليومية وبطريقة فعاله وسريعة مثل رؤية الايميلات الخاصة بك متابعة عملك انجاز اوراقك واعداد مستنداتك وكتاباتك او ارسال واستقبال الرسائل المهمة المتعلقة بالعمل ولذا فإن توافر شبكة واي فاي تعد أمر مهم لكي تحصل على إنترنت على هاتفك.

ولكن فى معظم الأحيان لا يتوافر الداعم  الراوتر في منطقتك فلذا هناك برنامج يقوم بتحويل جهازك إلى راوتر لكي يبث إشارة الواى فاى إليك لتحصل على إنترنت على هاتفك المحمول، والذى يعد طريقة سهلة وسريعة فضلا عن باقات الإنترنت التي تستهلك الكثير من الأموال، وكذلك فهي تعطى باقات صغيرة لا يمكنك من خلالها مشاهدة البرامج أو حتى متابعة فيديوهات المحببة ولكن عند توفير الإنترنت على حاسوبك يمكنك من خلال برنامجنا، يتم توزيع هذا الإنترنت وبذلك حصلت على طريقه سهله وآمنه وكذلك غير مكلفة لتحصل على واى فاى على هاتفك المحمول .

تحميل برنامج واي فاي مجانا thinix wifi لتحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي

من أهم الأشياء عند التعامل مع الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة نظرا لأهمية شبكة Wi-Fi والطلب الأخير على الإنترنت، يمكن الوصول إلى الإنترنت عبر Wi-Fi لذلك أصدرنا لك رابطا لتنزيل برنامج واي فاي مجاناً، يتيح لك هذا البرنامج تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر محمول للبث وهاتف وحتى دعم إشارات Wi-Fi من شاشة متصلة بشبكة Wi-Fi، يمكن استخدام هذه الطريقة.

بالطبع هناك العديد من البرامج التي تسمح لك ببث إشارات Wi-Fi من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل Connectify وبرامج أخرى ولكن للأسف فهي مدفوعة وليست مجانيةوهي محدودة للغاية، وقد تكون متوفرة على العديد من الإعلانات المزعجة، وهذه الأشياء غير متوفرة إطلاقا في برنامج واي فاي مجاناً، فهي مجانية تماما بدون أي إعلانات مزعجة وبث Wi-Fi من الكمبيوتر بأسرع سرعة Signal والتحكم في إعدادات الشبكة والتحكم في الأجهزة المتصلة.

تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يلقط واي فاي

برنامج واي فاي مجاناً Thinix WiFi هو برنامج مصمم لتوسيع وتوزيع خدمة الإنترنت الهوائي في كل زاوية عن طريق تحويلها على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر إلى طريقة يمكنها بث إشارات Wi-Fi، مما يوفر لك نفس الإعدادات مثل جهاز التوجيه الهوائي يأتي البرنامج من شركة Thinix الرائدة في مجال البرمجيات.

ومن مميزاته يعد برنامج Thinix WiFi من أقوى وأفضل برامج توزيع الإنترنت لاسلكيا، حيث يمكنه تحويل الكمبيوتر إلى جهاز بث هوائي للإنترنت، بغض النظر عن مصدر شبكتك فهو يدعم العديد من المصادر بما في ذلك (ADSL ، 3G ، 4G ، يو اس بي.

شرح تثبيت تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي Thinix Wifi

بعد تحميلك للبرنامج مباشرة وبالتحديد الإصدار الأخير كل ما عليك فعله فقط هو:

  1. افتح البرنامج، ثم اضغط على تثبيت، وانتظر حتى تكتمل عملية التثبيت انقر فوق موافق، تهانينا تم تثبيت البرنامج بنجاح.
  2. يجب تنزيل أحدث إصدار من Thinix wifi وهو مجاني مقارنة بأي برامج أخرى توفر نفس الوظائف لأنه يمكنك إنشاء كلمة مرور سرية بشبكة الوايرلس الخاصة بك بكل سهولة.
  3. ويتصمن ذلك حماية شبكتك من هجمات المتسللين مما يساعدك في الحفاظ على سرعة الإنترنت.
  4. بالإضافة لذلك فإن البرنامج يُمكنك كذلك من حظر إمكانية استخدام أشخاص معينين لشبكة الإنترنت الخاصة بك.
  5. ميزة برنامج Thinix أنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية، يمكنك معالجتها بسهولة شديدة دون أي خبر.
  6. معالجة البرامج يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز القديمة والحديث.
  7.  إذا كنت لا تزال تستخدم نظام التشغيل القديم Windows ، فسيعمل معك بشكل فعال للغاية دون أي مشاكل لأنه يدعم نظام التشغيل (Windows XP ، Vista ، 7 ، 8 ، 8.1 ، 10).
  8. يدعم الكثير من اللغات من ضمنهم (اللغة العربية).
  9.  يدعم اللغة العربية فإنه يمكنك من إنشاء إنترنت قوي حقا والتحكم في جميع وظائفه حسب الحاجة، ولن تواجه أي مشاكل على الإطلاق في البرنامج.
  10. مهام Thinix Wifi thinix wifi: بعد تنزيل أحدث إصدار من برنامج واي فاي مجاناً Thinix Wifi وتثبيته، يمكنه بث إشارات Wi-Fi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يوفر لك العديد من الأشياء التي لم تحلم بها أبدا.
  11. أحد أروع تلك الأمور هو: يلغي تماما استخدام أجهزة إرسال Wi-Fi، مثل أجهزة التوجيه top-link 840 وأنواع أخرى من الأشياء.

لذلك سيوفر عليك الكثير من المال لأنه سيمنعك تمام من استخدام أي أسلاك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك هذا البرنامج من حل انتهاء صلاحية حزم برامج الإنترنت مبكرا لأنه يمكنك من تحديد سرعة الإنترنت والأجهزة المتصلة بالواي فاي.

مميزات تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي

  1. برنامج مجانى
    كما نعلم جميعا فإن جميع البرامج القوية التي يمكن تشغيلها على نظام التشغيل Windows والمستخدمة تحديدا لبث إشارات Wi-Fi من الكمبيوتر مدفوعة دائما، لكن Thinix Wifi مجاني تماما وسيوفر عليك تماما من الشراء ( مشقة شراء البرنامج) أو تحميل البرنامج من أي مكان آخر قد يتسبب الأمان في حدوث العديد من المشكلات في المستقبل.
  2. سهولة الاستعمال
    يأتي Thinix Wifi بواجهة مستخدم بسيطة تماما لأنها تعتمد فقط على الرموز، والتي ستمكنك من القيام بالعديد من الأشياء التي لم تحلم بها أبدا ، والشيء الوحيد الذي يجعله سهل الاستخدام هو (يدعم اللغة العربية) حيث انه سهل الاستخدام لا يتطلب محترفين ولا متمرسين لاستخدامه يمكن للمبتدئين كذلك استخدامه بسهوله .
  3. داعم لجميع أنظمة تشغيل الويندوز
    يتميز البرنامج بخفة وزنه وصغر حجمه لذا فهو لن يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر، لذا لن يتسبب في أي ضرر أو حتى ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر، ولن يؤثر على البرامج الأخرى الأمر الأكثر روعة هو أنه يدعم جميع أنظمة تشغيل Windows القديمة والحديثة المختلفة فلا داعى للقلق ان كان جهازك قديما فهو سوف يدعمه.
  4. حماية الشبكة وتوفير باقة الإنترنت
    يوفر لك البرنامج العديد من الخيارات للتحكم في إعدادات الشبكة لأنه يحاكي نفس برنامج الموجه الذي يسمح لك باستخدام القدرة على تغيير اسم الشبكة وإخفاء أو إظهار SSID وتعيين كلمة المرور وتحديد نوع الحماية وتحديد سرعة الأجهزة المتصلة بالشبكة منع الأجهزة الخارجية من الاتصال بالشبكة

اذا اعجبك الموضوع واحببت البرنامج سارع بتحميله فهو برنامج ممتع يوفر لك نقود باقات الإنترنت على الهاتف المحمول فهو يوفر طريقة بث انترنت هوائي مجانية من خلال حاسوبك سارع بتحميله و الاستمتاع بالتجربة كاملة من خلال توافر انترنت على هاتفك واستمتع بسماع الموسيقى و مشاهدة الفيديوهات و الافلام الممتعة.

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Thinix Wifi

اضغط هنا