تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو Media player classic 2024

يتباين بحسب الجهاز
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو 123 مجاناً اخر إصدار - Media player classic 2024 free download تنزيل برنامج 123 للكمبيوتر MPC-HC .
للتنزيلTELEGRAM
2.3/5 الأصوات: 35
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Windows XP / 7 / 8.1 / 10
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو 123 مجاناً اخر إصدار – Media player classic 2024 free download تنزيل برنامج 123 للكمبيوتر MPC-HC .

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو

تنزيل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو من  البرامج القديمة الأصلية والخاصة بتشغيل مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أنه من أكثر البرامج انتشارا في أنحاء العالم، أُطلق البرنامج في مايو سنة 2003 وقد قام بتأسيسه التقني “جابسيت” إلى أن انتقلت ملكية البرنامج سنة 2007 إلى شركة “Doom9”.

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ ميديا بلاير كلاسيك

من أكثر ما يمتاز به البرنامج هو إمكانية تشغيل ملفات الميديا المتنوعة أيا كانت سمعية أو بصرية، بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل على الكثير من أنظمة التشغيل كنظام التشغيل ويندوز أو الهواتف الذكية، كما أنه يقوم بدعم كافة الصيغ المتعلقة بمقاطع الفيديو والصور وكذلك الموسيقى.

.

 ما لا تعرفه عن برنامج ميديا بلاير كلاسيك media player classic

  1.  من أهم البرامج التي يتم البحث عنها كثيرا ويتم تنزيلها بصورة هائلة من قِبل المستخدمين هو برنامج ميديا بلاير كلاسيك، تجاوز عدد تحميلات البرنامج لأكثر من مليون تحميلة، وهذا لأنه يحتوي على الكثير من المميزات التي لا يتم الاستغناء عنها.
  2. يمتلك البرنامج الكثير من الإمكانيات المتنوعة ولهذا يعد من أقوى البرامج مقارنة بغيره من البرامج المتعلقة بنفس المجال، حيث ييعتبر من افضل مشغل فيديو بكل دقة ووضوح، إلى جانب إظهاره للترجمة بالإضافة إلى أنه يعد من البرامج السهلة من حيث التنزيل والاستعمال، حيث تمتاز جميع إصداراته بوجود واجهة سهلة يمكن استعمالها بكل بساطة.

 إصدارات برنامج ميديا بلاير كلاسيك

  •  البرامج الأولى المستعملة في هذا المجال هو برنامج ميديا بلاير كلاسيك، ولهذا يليه عدة إصدارات محدثة، فقد تقديمه عام 2013 كما احتوت إصداراته على الكثير من التحسينات والتطورات التي أضافها التقنيون مما جعلته أكثر البرامج استخداما.
  • يعد آخر إصدار تم إطلاقه من البرنامج من أبرز الإصدارات التي تم طرحها، والتي لابد من المستخدم أن يقوم بتنزيلها وذلك لأنها ليس غيره من الإصدارات القديمة التي كانت تحتوي على بعض العيوب والصعوبات التي يمكن أن تواجه المستخدم أثناء الاستعمال، كما قام التقني “كوديك جويد” بالإطلاع على الصعوبات والتعقيدات التي يشملها البرنامج وقام بحلها بما يتلاءم مع التكنولوجيا المتطورة وكذلك متطلبات المستخدمين المتطورة.

 أبرز ما يمتاز به ميديا بلاير كلاسيك

  1. يمتاز البرنامج بالعديد من السِمات والصفات الرائعة، مثل احتوائه على خاصية تشغيل جميع صيغ مقاطع الفيديو كصيغة (AVI, MPG, MOV, SWF)، بالإضافة إلى أنه يقوم بدعم الصيغ المتعلقة بملفات الصوت كصيغ (MP3, OGG, FLAC)،
  2. البرنامج مدعوم من جانب مشغل القنوات DVB DREAM، ولذلك يمكنك أن تقوم بتفعيل الكثير من القنوات الفضائية الدولية والداخلية، وتعتبر من أكثر المزايا المتألقة والتي لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى في نفس المجال.
  3. كذلك يمتاز بالمجانية حيث تستطيع تنزيله والاستفادة به بدون دفع رسوم، كما أنه يخلو من الإعلانات.
  4. يتميز البرنامج بتصميمه السهل من حيث الاستعمال، ويقوم بتشغيل كافة المقاطع الصوتية والمرئية بجودة وكفاءة عالية بالإضافة إلى نقاء الصوت.
  5. يمكن استعمال البرنامج في تشغيل وفتح الملفات المضغوطة دون وجود صعوبة، كما يعمل البرنامج على دعم العديد من اللغات المتنوعة، فهو يدعم ما يزيد عن اثنان وأربعين لغة متنوعة كاللغة العربية والانجليزية وغيرهم من اللغات.
  6. يعتبر البرنامج من البرامج الخفيفة والتي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة من الجهاز، بالإضافة إلى أنه يمكنه التحكم في مؤثرات المقاطع حتى يتم تقديمه بصورة ذات كفاءة عالية.
  7. يمكن للبرنامج أن يقوم بإنشاء الكثير من قوائم التشغيل التي تحتوي على أروع الأفلام، إلى جانب أنه يستطيع أن يقوم بتصدير تلك القوائم إلى مختلف البرامج لاحقا، إلى جانب احتوائه على خاصية رائعة وهي في حالة قام المستعمل بتشغيل الأفلام من خلال هذا البرنامج فسيلاحظ أنه يتابع الفيلم وكأنه داخل السينما.

بعض المشكلات التي يمكن تواجدها في برنامج ميديا بلاير كلاسيك media player classic

ومع أن البرنامج من أروع وأفضل البرامج الموجودة في هذا المجال وكذلك يحتوي على العديد من المزايا، إلا أنه يشتمل على بعض العيوب التي يمكن أن يواجهها المستخدم أثناء الاستعمال، مما قد يقابله البعض بالرفض، وتعتبر تلك العيوب غير تقنية.

بمعنى أنها لا يمكن أن تتأثر بها المقاطع الصوتية أو الفيديوهات، ولكن قد نجد العديد من المستخدمين يذهبون إلى الحلول الأخرى مثل تحميل برامج أخرى لا تحتوي على تلك العيوب وتشتمل على خواص أكثر، ومن تلك العيوب :-

  •  يمتلك برنامج فلاش بلاير القدره على تشعيل الفيديوهات واجهة استخدام بسيطة جدا وقد تكون بدائية، حيث لا يستطيع المستخدم إضافة سِمات إليها، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع أن يقوم بالتعرف على مميزات البرنامج من خلالها، ومع أنها تعتبر ميزة للبرنامج في سهلة الاستخدام إلا أنها تعد عيب في نفس الوقت لأنها تعطي المستخدم شعورا بالملل.
  • يمكن أن يقوم البرنامج خلال استخدامه بالتوقف بصورة تلقائية، مما يترتب عليه صعوبة في الاستعمال، ويخلق صعوبة وتعقيد في الاستخدام نتيجة لإعادة تشغيل البرنامج ثانية، وبالتالي سيقوم المستخدم باللجوء إلى البرامج الأخرى التي لا يتواجد بها هذا العيب.
  • لا يحتوي البرنامج على خاصية القيام بالبحث عن العنوان الخاص بالفيديو المرغوب مشاهدته، مما يؤدي إلى إهدار الوقت في البحث عن الفيديو وإيجاده، ولكن بالرغم من وجود هذا العيب إلا أنه يتميز بالكثير من الإمكانيات الرائعة والغير متوفرة في البرامج الأخرى.

 كيفية تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك على أجهزة الكمبيوتر

حتى يمكنك الاستفادة من مميزات البرنامج، تستطيع أن تقوم بتنزيله من خلال شبكة الإنترنت عن طريق الخطوات التالية :-

  1.  قم أولا بفتح متصفح البحث “جوجل”
  2. وتقوم بإدخال عنوان البرنامج في خانة البحث ، بعد ذلك تقوم بالنقر على أيقونة البحث.
  3. ويمكنك أن تقوم باستعمال الرابط الذي ستجده في نهاية المقال، حيث سيقوم بتوجيهك مباشرة إلى التنزيل الفوري للبرنامج.
  4. بعد ذلك ستلاحظ وجود صفحة تشتمل على عدة صفحات ستجد من خلالها عدد من الروابط الخاصة بالتنزيل، يمكنك أن تختار من بينها، كما أنها تتلاءم مع جميع أجهزة الحاسوب دون أن تتسبب في إضرار الجهاز.
  5. بعدها يمكنك أن تقوم بالنقر على لينك التنزيل، ومن ثم النقر على كلمة “الموافقة على الشروط” والتي ستجدها في أسفل الصفحة، وبعدها الانتظار حتي تنتهي عملية التنزيل.
  6. ستلاحظ خروج صفحة توضح لك نسبة التنزيل وعليك الانتظار لحين انتهاء الفترة المتبقية، وبعد الانتهاء ستجد أيقونة البرنامج في واجهة الحاسوب، قم بفتح البرنامج واتبع الخطوات اللازمة والتي تبين طريقة تثبيته على الحاسوب بكل سهولة ويسر.

 طريقة تثبيت برنامج ميديا بلاير كلاسيك

بعد أن قمنا بتنزيل البرنامج، نقوم الآن بتوضيح الخطوات اللازمة لتثبيت البرنامج على الجهاز :-

  1.  نقوم بفتح البرنامج ونقوم بالنقر على advanced، والنقر على next.
  2. بعدها نقوم بالنقر على create the associations ، وبعدها على next، نقوم بالانتظار لحين إتمام التثبيت.
  3. ستلاحظ وجود صفحة عليك تحديد نظام التشغيل المتعلق بالحاسوب الذي تم تنزيل البرنامج عليه، وبعدها نقوم بالنقر على next.
  4. ستجد صفحة جديدة عليك أن تقوم بتحديد اللغة وبعدها النقر على next.
  5. ستجد عدة صفحات عليك أن تقوم بالنقر على next في كلا منها إلى أن تظهر صفحة التثبيت، عليك الانتظار إلى أن تنتهي فترة التثبيت على الحاسوب.
  6. بعد ذلك نقوم بالنقر على كلمة finish، وهكذا تستطيع التعامل مع البرنامج بكل سهولة.

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو من ميديا فاير

لتحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل الفيديوهات

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ويندوز XP و ويندوز 10 و ويندوز7

ملاحظة : حتي تتمكن من تنزيل برنانج ميديا بلاير كلاسيك قم بذهاب الى صفحة التحميل الموجوده في اعلي الصفحة .

 برنامج دمج الصور مع الاغاني

برنامج تركيب الصور على الاغانى