تحميل برنامج كامتازيا ستوديو آخر اصدار 2024 Camtasia Studio

للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
09 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو آخر اصدار 2024 Camtasia Studio هو برنامج احترافي لمحبي إنشاء مقاطع فيديو ذات محتوى هادف وتستطيع الان تحميل Camtasia Studio برابط مباشر للكمبيوتر والذي ميكنك من تصميم الفيديوهات وتحميلها على مواقع الإنترنت المختلفة ، مثل مقاطع الفيديو.

كأداة أساسية تم تصميم Camtasia لتسجيل إخراج الشاشة من شاشتك ثم تصدير هذا الالتقاط كفيديو يمكن تشغيله ومع ذلك فإنه يحتوي أيضًا على مجموعة من الميزات الأخرى المضمنة لتحرير مقاطع الفيديو أو تحسينها يستخدمه العديد من مستخدمي هذا البرنامج لإنتاج برامج تعليمية ، على سبيل المثال.

ما هو برنامج Camtasia Studio؟

الشيء الجيد في Camtasia هو أن النسخة المجانية تحتوي على كل وظيفة للوظيفة الأصلية لذلك يمكنك تجربة جميع ميزات تغيير اللعبة مثل الوسائط المتداخلة إنه ميكانيكي متأصل يتيح لك دمج مقاطع متعددة في فيديو واحد يمكن لبرامج أخرى ، مثل OBS Studio أو Filmora Video Editor ، أن تفعل نفس الشيء ، ولكن ليس بنفس سهولة CS.

الضوابط بسيطة وبديهية لذلك إذا لم تكن حريصًا على مشاهدة البرامج التعليمية ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة كل شيء من العوائق البسيطة للتعلم بنفسك أن الأزرار لا تحتوي على تعليمات واضحة عليها ستحتاج إلى معرفة جميع المصطلحات التقنية أولاً.

مميزات تحميل برنامج كامتازيا ستوديو آخر اصدار 2024 Camtasia Studio

  • برنامج لتسجيل وتحرير الفيديو.

Camtasia Studio by TechSmith هو مسجل فيديو وشاشة لنظام التشغيل Windows يلتقط الشاشة أو كاميرا الويب. استخدم هذا التطبيق لتسجيل الأنشطة على الشاشة لأغراض العرض أو الترويج. يمكنك أيضًا تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بتأثيرات خاصة أو تعليقات توضيحية باستخدام أدوات سهلة الاستخدام. هناك وظيفة صوتية تتيح لك سرد سيرتك.

  • جعل المشاريع الإبداعية بسيطة.

تسجل Camtasia شاشتك بأكملها ، لذا فإن نطاق المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه واسع النطاق استخدم CS لأي شيء من مقاطع فيديو YouTube والبرامج التعليمية إلى جلسات الألعاب. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني ، فستكون هناك علامة مائية على المحتوى الخاص بك حتى تقوم بالترقية.

  • الرسوم المتحركة والتأثيرات.

نظرًا لأن Camtasia تقدم خدماتها للمستخدمين الجدد والمتوسطين ، فلن تجد مجموعة كبيرة من المؤثرات الخاصة تلك التي لا تزال جيدة وستفي بمعظم احتياجات مشاريعك الصغيرة. اجعل مقاطعك تدور أو تتلاشى مع الرسوم المتحركة المائلة والعتامة أضف نصوصًا توضيحية أو ترجمات مصاحبة للفيديو باستخدام أداة التعليقات التوضيحية يأتي كل تأثير مع تخطيطات قابلة للتخصيص مثل الألوان والكثافة.

هناك أيضًا العديد من التأثيرات الانتقالية للاختيار من بينها. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أن تقرر كيف يتم عرض كل مشهد. يحتوي على جميع التحولات الشعبية ، بما في ذلك التمويه وبيكسلات.

إذا كنت تريد تحسينًا إضافيًا للفيديو الخاص بك ، فهناك بعض التأثيرات المرئية التي يمكنك اللعب بها يتضمن ذلك الكثير من الألوان والتظليل الذي يمنح المحتوى الخاص بك جوًا مخصصًا. يمكنك أيضًا تخصيص النصوص في مقطعك اجعلهم يرقصون أو يتناثرون في عنوان بأداة السلوك

تعمل التأثيرات بشكل جيد ، وتنفيذها سلس أيضًا. شيء واحد هو أنها كلها أساسية يمكنك فقط تخصيص تأثيرات معينة إلى حد ما وهذا يضع حدًا لإبداعك حيث سيتعين عليك إيجاد طرق لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو وكأنها افتراضية.

  • الفيديو والصوت.

إن تسجيل شاشتك هو الغرض الرئيسي من علوم الكمبيوتر ، لذلك من السهل جدًا القيام بذلك هذا مفيد للأعمال والمشاريع الشخصية يمكنك التقاط شاشتك بأكملها أو جزء منها فقط واحدة من أكثر الميزات المفيدة التي تمتلكها Camtasia هي شريط الأدوات المصغر الذي ينبثق في وضع التسجيل يساعدك على إعداد الشاشة قبل البدء قم بعمل الاستعدادات اللازمة مثل تعديلات النسبة أو قفل الشاشة قبل التسجيل.

عندما تقوم بجلسة تعليمية أو جلسة لعبة ، وتريد أن يرى الجمهور تعبيراتك ، يمكن أن تساعد CS في ذلك استخدم وضع “صورة داخل صورة” لإنشاء مقطع فيديو يعرض تعليماتك على الشاشة شيء آخر رائع عند استخدام هذا هو أن Camtasia يمكن تقسيم الملف المسجل إلى مسارين منفصلين واحد لرأسك المتحدث والآخر هو المحتوى الفعلي. يمكنك تحرير كل منها كمشروع كامل.

يأتي Camtasia Studio مع محرر صوتي مدمج لا يحتوي على العديد من الوظائف ، لكنه يتيح لك التحكم بشكل أفضل في الموسيقى التصويرية الخاصة بك تتخلص أداة إزالة الضوضاء من ضجيج الخلفية والأصوات غير المركزة عزّز صوتك باستخدام جهاز السرد واجعله المسار الصوتي الوحيد لمشروعك.

  • الأداء والوصول.

يستخدم تنزيل Camtasia Studio وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك في عملية العرض ، بحيث يعتمد بشكل كبير على بطاقة الرسومات الخاصة بك لا يعمل مثل ترميز NVENC. كلما كبرت بطاقة الفيديو ، زادت المدة التي تستغرقها بالنسبة للأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أقل من 6 جيجابايت ، يمكن أن يؤدي استخدام CS إلى إبطاء تطبيقاتك الأخرى قد يستغرق بدء التشغيل الأولي بعض الوقت ، اعتمادًا على سعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تأكد من إلغاء تحديد مربع إعادة التشغيل عندما يطلب منك التطبيق قد يؤدي ذلك إلى تعقيد برامج التشغيل الخاصة بك ، ولكن هذا يختلف لكل مستخدم.

يتيح لك التطبيق نقل مشاريعك إلى Screencast وتحريرها هناك ستحتاج إلى حساب لذلك أعلى حساب Camtasia الخاص بك. توفر كلتا المنصتين تجارب مجانية واشتراكات. قبل الترقية ، ستحتوي كل المحتوى الخاص بك على علامة مائية التصنيف لا يمكن رؤيته ، لذلك لن يكون هناك مشكلة كبيرة إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع بالبرنامج المجاني ومع ذلك ، إذا كنت ستحاول القيام بعمل أكثر احترافية ، فستحتاج إلى الربيع للترقية وإزالة العلامة المائية.

يمكنك مشاركة عملك على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى مثل YouTube مباشرة من Camtasia. المشكلة في ذلك هي أنه يجعلك تسجل الدخول إلى حسابك من خلال التطبيق يسمح ذلك ل CS بمراقبة البيانات وإدارة أنشطتك. تأكد من أن هذا هو ما يناسبك قبل المتابعة.

  • متاح للجميع.

من حيث سهولة الاستخدام ، يجب أن تكون Camtasia من بين أفضل الخيارات نظرًا لمدى ملاءمتها للمبتدئين. ولكن ، بسبب بساطتها أيضًا ، لن يجد الكثير من منشئي المحتوى المحترفين Camtasia Studio جذابًا إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم أساسيات تحرير الفيديو ، فهذا التطبيق مثالي لذلك لديها واجهة جميلة ، وعناصر تحكم بديهية ، وبرامج تعليمية مفيدة. هذه هي كل ما تحتاجه لبداية سهلة.

هل تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio  مجاني؟

Camtasia Studio ليس برنامجًا مجانيًا ، ولكنه يحتوي على إصدار تجريبي مجاني خلال هذه الفترة التجريبية ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات نفسها التي يمكنك الوصول إليها في الإصدار الكامل يمنحك هذا فرصة لاختبار البرنامج بالكامل ومعرفة ما إذا كان مناسبًا لك ستحتوي مقاطع الفيديو التي تم تصديرها من الإصدار التجريبي المجاني على العلامة المائية Camtasia Studio.

 

ما هي الأشكال التي يدعمها برنامج كامتازيا ستوديو 2024 Camtasia Studio؟

يمكن تصدير مقاطع الفيديو من Camtasia واستيرادها ؛ يتم استخدام الوظيفة الأخيرة عند الرغبة في تحرير ملف فيديو موجود. تتضمن التنسيقات المدعومة mp4 و MTS و M2TS و AVI و WMV و MPEG-1 و MP3 و WAV و WMA و MOV H.264 و PNG MOV و M4A و BMP و JPG و PNG و PPT و PPTX.

 

 

معلومات حول تحميل برنامج كامتازيا Camtasia Studio 2024

  • منتج ومطور Camtasia Studio هو Techsmith Corporation.
  • البرنامج مجاني تمامًا بدون أي رسوم أو اشتراكات داخل البرنامج ، وله تصنيف 4.9 على الموقع الرسمي للبرنامج.
  • يصنف Camtasia Studio ضمن فئة برامج التقاط الشاشة ، وحجم ملف التنزيل للبرنامج كبير ويصل إلى 490 ميجا بايت.
  • برنامج Camtasia Studio متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows XP و Windows Vista بشكل رائع ،
  • بجميع إصداراته 32 بت و 64 بت.
  • اللغات التي يدعمها Camtasia Studio: جميع لغات العالم وأهمها العربية والإنجليزية.

طريقة تحميل برنامج Camtasia Studio 9 اخر اصدار 2024

  1. تحميل Camtasia Studio وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخطوات بسيطة وسهلة حتى تتمكن من الاستمتاع بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ومميزة وإضافة التعديلات والتأثيرات إليها كما تريد.
  2. تبدأ خطوات تنزيل برنامج Camtasia Studio بالذهاب إلى الموقع الرسمي للبرنامج أو حتى من خلال المتاجر المختلفة عبر الإنترنت التي تحتوي على الإصدار الأصلي للبرنامج من مصدر موثوق.
    هناك العديد من الإصدارات التي تم تطويرها وتحديثها باستمرار من Camtasia Studio ، من أول Camtasia 1 إلى Camtasia 9 ، وكلها متاحة للتنزيل على الموقع الرسمي
  3. للبرنامج.
  4. بعد تحديد الإصدار المناسب من التطبيق المتوافق مع جهازك ، اضغط على زر التنزيل حتى تبدأ عملية التنزيل على الفور ، والتي تستغرق وقتًا قصيرًا حتى يتم تنزيل ملف البرنامج على جهازك ويكون جاهزًا لبدء عملية التثبيت.
  5. بالنقر فوق ملف التنزيل مرتين متتاليتين ، ستبدأ عملية تثبيت Camtasia Studio. ستظهر شاشة التثبيت أمامك. أولاً ، اختر اللغة المناسبة التي تريد استخدامها في البرنامج واضغط على زر موافق.
  6. بعد القيام بهذه الخطوة ، يمكنك النقر فوق الزر “تثبيت” لبدء عملية التثبيت ، والتي تستغرق بضع دقائق حتى تكتمل ، ثم النقر فوق الزر “إنهاء”.
  7. بعد الانتهاء بنجاح من هذه العملية ، يمكنك البدء في تشغيل البرنامج واستخدامه لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها ، والاستفادة من جميع الأدوات والمهام المتوفرة في البرنامج ، وكل ذلك مجانًا.

رابط تحميل برنامج كامتازيا ستوديو 2024 مباشر