تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 10

يتباين بحسب الجهاز
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 10 برنامج لفتح جميع المواقع المحظورة في بلدك برنامج VPN مجاني للكمبيوتر اخر اصدار ، فتح المواقع المحجوبة والمحظوره ويندوز 10 تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 .
للتنزيلTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 7,676
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
75 MB
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Windows XP / 7 / 8.1 / 10
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 10 برنامج لفتح جميع المواقع المحظورة في بلدك برنامج VPN مجاني للكمبيوتر اخر اصدار ، فتح المواقع المحجوبة والمحظوره ويندوز 10 تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا ويندوز 7: يوجد العديد من المواقع التي لا تستطيع الدخول إليها وذلك لآنه قد تكون غير مدعمه للدوله الخاصة بك أو أن سرعة الإنترنت خاصتك لا تدعمها وأيضا بلدان لا تدعم فتح مواقع التواصل الاجتماعي ك الفيسبوك و تويتر و انستجرام.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا

لذلك ف هناك العديد من البرامج التي تفتح لك هذه المواقع مجانا ومنها المدفوع و احد افضل هذه التطبيقات هو betternet حيث انه افضل برنامج vpn مجاني يمكنك استخدامه حيث يسمح لك بالدخول للمواقع المحجوبة بالكامل سواء في بلد مسموح بها بدخول هذه المواقع أو من بلد محجوب فيها هذه المواقع يمكنك تحميل ايضا .افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر او ان كنت تبحث عن برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يعاني غالبية مستخدمي شبكة الانترنت على اجهزة الكمبيوتر من تعرض بعض المواقع للمنع او الحجب ويبحث عدد كبير منهم عن برنامج تشغيل المواقع المحظورة وفي مقالنا اليوم سوف نقوم بتعريفكم بافضل هذه البرامج اضافة الى انه يمكنك تحميله من خلال رابط مباشر .

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

يعد برنامج betternet احد ابرز البرامج في فتح المواقع المحجوبة مجانا فهو سهل الاستخدام بسيط وسلس فبمجرد تثبيت البرنامج تنبثق لك نافذة المستخدم والتي من خلالها تستطيع الضغط على زر الاتصال حتى يعطى لك موقعك ip الخاص بك والذي يكون مختلف عن ip الخاص ببلدك ومن ثم يساعدك في إخفاء هويتك بسهوله من خلال الكثير من التشفيرات و المسارات المعقدة .

خصائص متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7

ومن ضمن خصائص البرنامج انه مجاني يدعم أجهزة الحاسوب حيث انه يدعم أنظمة التشغيل من ويندوز واحد اهم الخصائص انه يعمل بدون وجود إعلانات مزعجه تعيقك عن عملك وتستهلك من باقة الإنترنت الخاصة بك كذلك يمكنك من استخدامه دون تسجيل به أو بموقع معين وبذلك يمكنك من التصفح من دون أن يتتبعك احد أو يكتشف من انت
فلا تستطيع الحكومات أو مخترفوا الشبكات التواصل إلى جهاز الحاسوب لديك أبدا حيث سيتم تغيير ال ip الخاص بك ولن تستطيع أي جهه أو شخص بتتبعك أبدا

طريقة عمل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

ويعمل برنامج بيتر نت Betternet على توفير البروكسي المجاني تماما و لكنه يكون أكثر أمانا، حيث أنه يتم تأمين كلمة المرور الخاصة بك وكذلك بياناتك الشخصية و تكون محمي من هجمات القراصنة ومن ضمن ما يميز البرنامج.

  1. انه سريع وسهل حيث يرصد الموقع الذي انت به بسهوله ويربطك بأقرب خادم تلقائيا وبذلك تحصل على تجربة سريعه
  2. كما علمنا أن برنامج بيتر نت هو برنامج vpn فهو سهل الاستخدام ويقوم بتغير ال ip الخاص بك ب ip جديد ويربطك ب سهوله لتحصل على خدمه سريعه جدا .
  3. يمكن أن تساعدك Betternet في تجاوز المواقع المحجوبة بسبب الاتفاق السياسي للموقع الحالي، ويمكنك مشاهدة أي مقاطع فيديو على YouTube، كما يمكنك رفع الحظر عن مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تجنب قيود اتفاقية “VO IP”.

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

  1. لان البرنامج مبنى على طريقة التشفير و التزاوج ف يستطيع تجاوزه.
  2. باستخدام برنامج Betternet يمكنك التنقل بأمان على الإنترنت لأن البرنامج يوفر لك حلا آمنا وموثوقا للتنقل عبر الإنترنت. يمكن للتطبيق تغيير عنوان IP الخاص بك وتشفير بياناتك الخاصة ، وحمايتك من تتبع أنشطتك.
  3. بالإضافة إلى الوصول إلى مواقع الويب التي تم حظرها بسبب الموقع الجغرافي أو السياسات الأخرى ، تتيح لك أيضا تصفح الويب بشكل مجهول.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2024 BETTERNET FREE VPN

بعد أن قامت الحكومة العربية بمنع الإمارات العربية المتحدة من إغلاق المواقع والبرامج مثل Messenger، يعتبر Betternet أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة في العصر الحالي، وبالتالي تقييد حرية المستخدمين في استخدام هذا البرنامج

مع خطة Betternet سيتم تحرير هذه القرارات وستتمتع بالحرية الكاملة على الإنترنت أحد الاختلافات في Betternet هو أنه مجاني تماما، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل استخدام البرنامج.

من أجل الحصول على برنامج Betternet وتنزيله ما عليك سوى تنزيل برنامج وكيل فريد، كل ما عليك فعله بعد التنزيل هو تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم فتح البرنامج ، وبعد ذلك يمكنك فتح الموقع المحظور والدخول إلى أي موقع.

يسمح لك Betternet بفتح مواقع الويب من أي متصفح ، مثل: Google Chrome و Firefox و Internet Explorer و Opera وتحميل وتنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبه مجانا

قم بتنزيل هذا البرنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، الارتباط ينطبق على جميع إصدارات Windows.

مميزات متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاب توب BETTERNET

  • أكبر ما يميز Betternet هو سرعته وسهولة استخدامه إنه يوفر الكثير للمستخدمين المبتدئين، بنقرة واحدة فقط ستقدم طلبا لتحديد خادم وصول سريع للإنترنت من البلد / المنطقة المناسبة، بشرط أن يكون الاتصال آمنا ومن خلال IP موثوق على الموقع.
  • Betternet هو برنامج كمبيوتر مجاني مدى الحياة كما أنه يدعم Windows 7-8-10 لأنظمة 32 بت و 64 بت. بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب البرنامج بطاقة ائتمان.
  • لا يحتاج Betternet إلى تسجيل الدخول فقط نقرة واحدة للاتصال. البرنامج سهل الاستخدام ويوصلك بأسرع خادم.

لماذا تقوم بعض الدول بحجب مواقع معينة ؟

هناك العديد من البلدان / المناطق التي تقيد حرية المستخدمين في الوصول إلى الإنترنت، وتستخدم هذه المواقع كذريعة لإلحاق الضرر بالمستخدمين أو لا يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه المواقع، أو لأن هذه البلدان / المناطق لديها قوانين خاصة تحظر الوصول إلى الموقع، وبالتالي تقيد وصول المستخدمين إلى الإنترنت .

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

تم إنشاء عالم الإنترنت لمراقبة كل شيء وتتبعه دون أي قيود.يعتقد بعض الناس أن تقييد حرية المستخدمين على الإنترنت فكرة خاطئة، إذا اعتقدت الدول أنها تحمي مواطنيها فهذا خطأ تماما لأنك تجعل مواطنيها يرغبون في رؤية المحتوى المحظور.

غالبا ما تعرف الطبيعة البشرية ما يخفيه ، لذلك لا تعتقد أنك تشكل حاجزا أمام حماية المواطنين، هناك طرق أخرى لفتح هذه المواقع مثل “أدوات الوكيل والوكلاء” يمكن لهذه المواقع حظر أولئك الذين ليسوا بعيدين تماما عن الإنترنت، المواقع المحجوبة من قبل مستخدمي الإنترنت.

كيف اعرف أن تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر جيد

برنامج هوت سبوت يجب أن يحافظ البرنامج الذي يفتح المواقع المحجوبة كما يسرع الإنترنت بدلا من تقبيله، ولكن في بعض الحالات قد تجد أن السرعة أعلى قليلا من المتوقع لذلك عند استخدام البرنامج يجب التأكد من ذلك، سرعة الإنترنت ويمكنك القيام بذلك من خلال العديد من برامج قياس سرعة الإنترنت.

برامج مشابهة لفتح المواقع المحجوبة

برنامج سوبر هايد اي بي يتمكن من فتح المواقع المحجوبة في المملكة العربية السعودية، برنامج يوجا ” Yoga VPN ” ، برنامج بروكسي بأن ” ProxPN ” ، تطبيق تونيل بير ” TunnelBear ”، برنامج سايبر جوست ” Cyber Ghost ” برنامج اكسبات شيلد ” Expat Shield ” حيث تعمل جميع هذه المواقع من أجل القيام بفتح المواقع المحجوبة .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

يعتبر بنامج فتح المواقع المحجوبة لنظام ويندوز 7 هو نفسه يعمل ايضاً على ويندوز 10 ولا فرق بينهم ابداً حيث ان البرنامج يعمل على كافة انظمه التشغيل الخاصة بالكمبيوتر ويعتبر برنامج بيتر نت Betternet افضل برنامج Vpn مجاني وذلك بسبب انه يسمح لك بالوصول.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2024

  • Price Currency: USD
  • Operating System: Windows
  • Application Category: TOOLS
  • اسم البرنامج Betternet
  • ترخيص البرنامج مجاني
  • التوافق جميع الانظمه

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز اكس بي Betternet

اضغط تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة 

يمكنك الان تحميل برنامج لتصفح المواقع المحضوره من خلال مربع التنزيلات في اعلى يمين الشاشة .

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر