تحميل برنامج تروكولر truecaller للاندرويد وللايفون

11.76.6
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 15,924,308
تطوير
08 يناير 2024
بحجم
103M
الإصدار
11.76.6
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج تروكولر اخر اصدار للاندرويد تستطيع الان تنزيل تطبيق truecaller برابط مباشر للايفون والاندرويد تحميل هوية المتصل تروكولر تتبع وتحديد أسم ومكان أي هاتف.

 تحميل تطبيق تروكولر معرفة هوية المتصل 

يحتل تطبيق تروكولرمركز الصدارة بين تطبيقات التتبع على مستوى العالم، حيث أن هذا التطبيق يوفر الحماية للهاتف عن طريق تحديد اسم ومكان أي هاتف، وسوف نوضح من خلال هذا المقال عن مميزات تطبيق تروكولربالإضافة إلى ذكر كثير من التفاصيل الخاصة بهذا التطبيق. ويمكنك ايضاً معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق .

لمحة عامة عن برنامج تروكولر

يعد هذا التطبيق من التطبيق الداعمة لنظام الهواتف المحمولة التي تختص بتتبع وتحدي مكان واسم أي هاتف كما أنه يوفر الحماية للهاتف وكيفية إدارته ويستخدم هذا التطبيق على مستوى واسع،

وذلك لأنه التطبيق يستطيع العمل بنجاح في جميع دول العالم وذلك لأنه يتيح للمستخدم أن يقوم بتتبع وكشف موقع أي هاتف أو أي شخص عن طريق الرقم،

تروكولر بحث بالاسم

كما انه هذه العملية يتم تنفيذها عن بعد  كما انه يتوافق مع جميع أنظمة الهواتف المحمولة فاذا كنت أنت في بلد والشخص الذي تريد تتبعه في بلد آخر فما عليك إلا أن تحمل هذا التطبيق وتكتب الرقم بعدها سوف يقوم التطبيق بتقديم مجموعة من المميزات التي تعد فريدة من نوعها والذي يختص بها هذا التطبيق.

تروكولر معرفة هوية المتصل

 كشف ومعرفة هوية المتصل الحقيقية وكشف أي رقم أو أي شخص عبر برنامج تروكولر

  • كشف هوية المتصل: يستطيع المستخدم أن يقوم بكشف هوية المتصل عن طريق معرفة كافة المعلومات التي تتعلق قبل الرد على المكالمة وهذا يساعد في حماية الهاتف.
  • يمكن هذا التطبيق المستخدم من البحث عن أي اسم أو رقم حيث يتمكن المستخدم من معرفة هوية الشخص من خلال رقمه.
  • يوفر هذا التطبيق للمستخدم إمكانية كشف ومعرفة نوع الشبكة المستخدمة على الهاتف الخاص بالهدف المراد جمع معلومات عنه من خلال تتبعه عبر هذا التطبيق.
  • يوفر هذا التطبيق إمكانية التعرف على صورة الهدف المراد تتبعه.
  • يتيح هذا التطبيق خريطة أولية للبلد التي يوجد فيها الهدف.

مميزات تحميل برنامج تروكولر

إيجاد عرض الموقع الحالي بالتحديد (تحديد مكان وجود الهدف)

فحينما تقوم بالبحث عن أي اسم او أي رقم أو تستلم مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص فإن هذا التطبيق سوف يمكنك من معرفة مكان تواجد الهدف فورا وذلك عن طريق توفير التطبيق خريطة تفصيلية توضح بالتحديد المكان الموجود فيه الهدف

وذلك حتى تتمكن من تتبعه ومعرفة تحركاته وتعد هذه الخاصية من الخصائص المميزة التي يمكن استخدامها مع الأطفال لمعرفة الأماكن التي يتردد عليها الطفل في كل الأوقات ويمكنك ايضاً استخدام دليل الهاتف السعودي

كما يمكن استخدام هذه الخاصية في حالة فقدان الهاتف أو سرقته حيث يمكنك من خلال تحميل هذا التطبيق الوصول إلى المعلومات الآتية:

  • يتيح هذا التطبيق إمكانية كشف موقع المدينة التي يوجد فيها المتصل أو الشخص الذي تقوم بالبحث عنه وذلك عن طريق عرض موقع المدينة على خريطة مفصلة.
  • إمكانية المستخدم أن يتعرف على العنوان التفصيلي للهدف حيث يعرض التطبيق العنوان على خريطة تفصيلية.
  • يتيح التطبيق للهاتف الصور الشخصية للهدف.
  • يتمكن التطبيق من معرفة نوع الهاتف الذي يستخدمه الهدف.
  • يمكن التطبيق المستخدم من معرفة البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الذي تتابعه.

طريقة استخدام برنامج تروكولر 2024

ابدأ بالتتبع الآن وعن طريق الرقم في تطبيق تروكولر

  1. يتيح التطبيق للمستخدم إدارة دليل الهاتف الخاص بك والوصول إلى دفتر عناوين الهاتف: حيث يمكنك هذا التطبيق المستخدم من استعراض وإدارة جميع الأسماء والأرقام، بالإضافة إلى العناوين التي تم الاحتفاظ بها في دليل الهاتف.
  2. إدارة سجل المكالمة الهاتفية: حيث يتيح التطبيق إمكانية عرض المكالمات الصادرة والواردة فورا حال وقوعها حيث يتيح كل التفاصيل الخاصة بالمكالمات مثل عرض أرقام الهواتف التي قام الهدف بالاتصال بها مع عرض مدة كل مكالمة، كما يعرضها حتى ولو قام الهدف بحذفها من سجل المكالمات، كما يعرض التطبيق للمستخدم وقت إجراء المكالمة بالإضافة إلى تحديد عدد المكالمات التي أجراها الهدف.
  3. إدارة سجل الرسائل النصية: حيث يعرض التطبيق جميع الرسائل الصادرة والواردة إلى الهدف، حيث يعرض التطبيق للمستخدم وقت إجراء الرسالة والوقت الذي تم تسليمها وعدد الرسائل التي قام الهدف بإجرائها مع عرض اسم ورقم الشخص الذي تم إرسال الرسالة إليه.
  4. إدارة محادثات الواتس: حيث يقوم التطبيق بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالمحادثات التي قم الهدف بإجرائها على الواتس، حيث يوفر التطبيق اسم ورقم الشخص الذي قام الهدف التحدث معه.

تروكولر بحث بالرقم مباشر

حظر وحجب المكالمات الغير مرغوب فيها عن طريق الاسم.

  • يستطيع المستخدم عبر هذا التطبيق أن يقوم بحظر جميع المكالمات التلفونية والرسائل النصية الذي لا يرغب في توقيعها، وذلك عن طريق المستخدم بتحديد هذه الأسماء والأرقام مع العلم أن هذا التطبيق يتيح خاصية تجعل الشخص الذي تم حظره لا يعرف انه تم حظره، وذلك لأن هذا التطبيق يستخدم طرقا متنوعة من أجل إتمام الحظر دون علم الشخص المحظور.
  • إضافة وتشغيل خلفيات ومؤثرات صوتية أثناء المكالمات الصوتية سواء كانت صادرة أو واردة: حيث يمكنك هذا التطبيق المستخدم من وضع خلفية صوتية لأي مكالمة يرغب في إجرائها وذلك من اجل أن تصبح المكالمة أكثر واقعية.
  • ومن المؤثرات المتاحة عبر هذا التطبيق عبارة أين أنت؟ في المكتب، في الحافلة، في مترو الأنفاق وهكذا حيث أن مع هذه الخاصية يستطيع المستخدم من أن يضع المؤثرات الصوتية التي تتناسب مع الموقع الذي يوجد فيه المستخدم وتعد هذه الخاصية من الحيل الرائعة التي يستخدمها المستخدم في حالة إذا تواجد في مكان ولم يريد أحد معرفة مكانه لأن هذه المؤثرات تجعل مكالمتك أكثر واقعية.

إخفاء وتوقيف ظهور أي اخطارات مزعجة في الهاتف

يقوم هذا التطبيق بحذف الإعلانات والإشعارات المزعجة الموجودة في الصفحات التي تقوم بتصفحها ليوفر لك تصفح المحتوى في جو هادئ.

 

تحميل برنامج تروكولر

تستطيع الان تحميل برنامج تروكولرللايفون وكذلك تنزيل تطبيق تروكولر للاندرويد برابط مباشر من خلال مربع التحميلات الموجود في اعلى الشاشة .

تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تحميل تطبيق تروكولر لتتبع الهاتف وتحدي مكان أي شخص عبر هاتفه apk 0.0.3 تحميل برنامج تروكولر تطبيق يعمل للهاتف المحمول وفي الفقرات التالية نقوم بشرط كيفية تنزيل تطبيق truecaller

طريقة تحميل تطبيق truecaller للاندرويد من موقع تروكولر الرسمي

كيفية تحميل النسخة التجريبي لتطبيق تروكولر على هواتف الاندرويد يمكنك فعل ذلك من خلال الموقع الرسمي وكذلك من خلال زر التحميل الموجود في الاعلى .

تنزيل تروكولر 2024 للاندرويد من موقع truecaller 

الطريقة الأولى تتمثل في تحميل برنامج تروكولر من خلال الموقع الرسمي truecaller وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع com
  • ثم اضغط على أيقونة التحميل الموجودة في أعلى النافذة.
  • ثم سيتم بعدها نقلك أي صفحة التحميل مباشرة حيث سوف تجد فيها جميع أنظمة الهواتف المحمولة.
  • وقم بالنقر على نظام الهاتف الخاص بك وألذ تريد تثبيت التطبيق عليه ثم انقر على اختيار تنزيل.
  • بعد اكتمال تنزيل التطبيق اذهب المكان الذي يوجد فيه الملف الذي قمت بتنزيله ثم افتح الملف سوف يقوم الهاتف بعدها بموافقتك على بعض الأذونات الخاصة بالتطبيق اختر كلمة موافق.
  • ثم اضغط على كلمة تثبيت وذلك حسب لغة الهاتف التي تعمل بها على الهاتف ثم انتظر ليتم تثبيت التطبيق ثم بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة تم التثبيت بنجاح.

تحميل تروكولر من جوجل بلاي للاندرويد

تستطيع الان تحميل تطبيق تروكولر للاندرويد برابط مباشر الطريقة الثانية تثبيت التطبيق من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي:

حيث سوف يقوم المستخدم بالدخول إلى تطبيق جوجل بلاي ثم إنشاء حساب وعدها يتم البحث عن اسم هذا التطبيق من أجل تثبيته والاستمتاع بمميزاته.

تحميل برنامج تروكولر للايفون

يمكنك الان تحميل برنامج تروكولر مجاني للايفون حيث نشارك معكم روابط التنزيل من ابل ستور

الطريقة الثالثة تحميل تطبيق truecaller من متجر أبل ستور الخاص بالايفون

  • قم بذهاب الي رابط تنزيل تطبيق تروكولر للايفون الموجود في اعلى الشاشة.
  • ابدا بذهاب الي صفحة التحميل .
  • يتم تجهيز الملفات و تحميل برنامج روكولر  للايفون الملف بشكل مباشر.

وأخيرا يعد تطبيق تروكولر من أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها في إدارة وتتبع الهاتف الخاص بك بسهولة، بالإضافة إلى توفير الحماية والتمكن من الوصول إليه في حالة فقدانه أو سرقته، مما يجنبك الحاجة لعمل الكثير من الإجراءات للحصول عليه مرة أخرى.

الصور