تحميل ببجي الكورية apk للاندرويد برابط مباشر

1.5.0
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 39,179,462
تطوير
11 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.5.0
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل ببجي الكورية apk للاندرويد برابط مباشر يمكنك الان تنزيل لعبة ببجي KR pubg mobile على هواتف الاندرويد تحميل لعبة ببجي الكورية  اخر اصدار 2024.

تحميل ببجي الكورية KR pubg mobile

تعد لعبة ببجي الكورية من أكثر الألعاب شهرة وانتشارا على مستوى العالم وخاصة بعد توافرت لها العديد من الإصدارات التي تناسب الهواتف المحمولة بعد أن كان يقتصر تحميل لعبة ببجي الكورية apk على أجهزة الكمبيوتر فقط، وسوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد بالإضافة إلى التعرف هذه اللعبة واهم مميزاتها وعيوبها فتابع عزيزي القارئ هذا المقال لتتعرف الكثير من المعلومات عن هذه اللعبة.

نبذة حول لعبة ببجي الكورية KR

لقد أثارت لعبة ببجي الكورية أو بوب جي أو بيج كما يسميها البعض ضجة كبيرة منذ أن تم صدورها عام 2017 حيث أن تعد هذه اللعبة من الألعاب سريعة الانتشار على نطاق واسع حيث انه منذ أن تم إطلاقها حصدت ملايين من التحملات واصبح جماهير الفيس بوك أو اليوتيوب أو منصة TWITCH ليس لهم حديث ألا هذه اللعبة.

كما أنها أصبحت حديث العالم خلال فترة قصيرة جدا حيث أن من مميزات هذه اللعبة قد جذبت الكثير من الشباب إليها مما حملهم على تنزيلها حيث انه هذه اللعبة تعبر في مخيلتهم إنها لعبة البقاء للأقوى والأفضل.

وذلك لأن هذه اللعبة تتكون من مائة لاعب تقريبا يكون هدف كل لاعب منهم البقاء ليصبح هو الفرد الناجي الأخير من بين هؤلاء اللاعبين.

ومنذ عام 2018 تم إدخال بعض من التعديلات على لعبة PUBG لتكون متوفرة على جميع الأجهزة بداية من جهاز الكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن وأجهزة الاكس بوكس بالإضافة إلي توفيرها علي أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون.

حمل ايضاً :

صب واي سيرفرس

تحميل لودو ستار للاندرويد

تحميل لعبة للاندرويد مجانا fortnite

نبذة عن تحميل ببجي الكورية apk للاندرويد pubg mobile

  • تعد لعبة ببجي موبايل الكورية الذي هي في الأساس يرجع اسمها بالإنجليزية إلى اسم بلاير أونز باتل غراوند ونظرا لصعوبة هذا الاسم تم اشتهارها باسم ببجي كما انه تم إصدار أول نسخة لهذه اللعبة في ديسمبر من عام 2017.
  • وتم تدعيمها على أجهزة الكمبيوتر التي تحمل نسخة الويندوز ثم تم انتقال هذه اللعبة إلى نسخة الاكس بوكس ون وع بداية عام 2018 تم توفير إصدارين لهذه اللعبة لكي يتم تدعيمها على الهواتف المحمولة التي تدعم نظام الايفون أو نظام الاندرويد.
  • ويجب التنويه إلى أن اللعبة على الهواتف لا يوجد بها اختلاف عن اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر حيث إنها تحتوي تقريبا على نفس الشكل ونفس التصميم إلا أن الاختلاف الوحيد يكمن في الجرافيك حيث أنه يختلف في الهواتف عن الكمبيوتر .
  • وتدور فكرة لعبة ببجي الكورية apk حول نظام لعب جديد يسمىLAST STANDING BATTLEGROUND ويعني هذا أن البقاء للأفضل أو البقاء لآخر فريق فمن يخسر يخرج من اللعبة ثم يبدأ في لعبة دور جديد حي ثانه تعد لعبة

مميزات لعبة ببجي الكورية apk

  • تنزيل ببجي الكورية apk سهل جدا ويمكن لاي شخص تحميلها من خلال روابط التنزيل المباشرة وكذلك نقوم بتوضيح طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية في فقرات منفصلة في الاسفل.
  •  عند تحميل ببجي الكورية apk للاندرويد يتطلب منك تحديد شخصيتك عن طريق اختيار هذه الشخصية من حيث تحديد الجنس واللون للبشرة كما يمكنك تحديد الشعر والملامح كما أنه يتطلب منك بعد دخول إلى أول جيم في اللعبة تحديد شكل اللعب هل هو فردي أو أن تلعب في فريق.
  • ثم بعد تحديد هذا المطلوب يمكنك الانتقال إلى منطقة الاستعداد حيث يتطلب منك تجميع عدد 100 شخص وهم عدد اللاعبين الذين هم سوف تقام بها المباراة حيث انه سوف يتم إعدادهم وتجهيزهم قبل أن تبدأ المعركة.
  • ثم بعد تجهيزها تبدأ المعركة فور نزولك من متن طائرة وأنت التي سوف تقوم بتحديد مكان هبوطك من أجل البحث عن العتاد والأسلحة التي من خلالها سوف تتمكن من البقاء على قيد الحياة.

 

طريقة العب في لعبة ببجي موبايل الكورية Pubg Mobile

سوف نعرض لك عزيزي القارئ كيفية لعب هذه اللعبة بعد تنزيل ببجي الكورية apk للاندرويد وذلك توفيرا لك الكثير من المعلومات التي تمكن من لعب هذه اللعبة وحتى لا تستغرق وقتا طويلا من أجل فهمها.

أولا تحديد وضع اللعبة:

أن هذه اللعبة تتضمن كثير من الأوضاع التي يمكنك اختيار أي وضع يناسبك حيث هناك الوضع الذي يعبر عن اللعب منفردا وهناك الوضع الذي يعبر عن اللعب الجماعي ضمن فريق كما أن هناك الوضع العشوائي الذي أيضا يحتوي بداخله على وضعين آخرين وهو اللعب منفرد ضد جماعة أو اللعب مع فريق ولكن يفضل اختيار اللعب الجماعي وذلك من أجل دعمك ومساندتك من اجل البقاء والعمل إلى إرجاعك للحياة مرة أخرى إذا تعرضت للموت حيث أن كل شخص اذا نقص بعض من دمائه لا يموت إذا كان معه فريق يسانده ويدعمه من أجل البقاء على الحياة فترة أطول.

ثانيا تحديد مكان النزول:

بعد تحميل لعبة ببجي للاندرويد يتم جمع فريق اللعبة جميعهم داخل طائرة ثم تقوم هذه الطائر بالسير في طريق مستقيم حول الخريطة بشكل عشوائي وهذه الخريطة تحتوي علي كثير من الأماكن وكثير من الضواحي و المطلوب منك بعد أن شاهدت جميع الأماكن الموجودة على الخريطة أن تختار مكان الهبوط عن طريق القفز من الطائرة وهنا يجب التنويه إلى أن يجب اختيار مكان الهبوط الذي يكون خاليا من الأشخاص أو يحتوي علي أعداد قليلة وذلك من اجل تمكنك من جمع كثير من الأسلحة والأدوات التي تساعدك في خوض المعركة مع الحرص على الالتزام بالسرعة في جمع الأسلحة ثم بعد ذلك يتم ملاحقتك للأعداء بسرعة أيضا حتى لا تفقد نقاطك ويتم قتلك من بداية المعركة.

ثالثا الأسلحة في اللعبة:

  • تحتوي هذه اللعبة على عدد 21 سلاح كما تحتوي هذه اللعبة 38 إضافة التي من خلالها يكتسب السلاح صفة الثبات معك أثناء استخدامه في التصويب أو الضرب كما تتضمن اللعبة عدد من الطلقات كما يوجد بها دروع للحماية والخوذات التي يستخدمها العب في حماية نفسه من التعرض للخطر حيث أن هذه الخوذات تزيد من كمية الدم الخاص بك كما أن هذه اللعبة تحتوي على الإسعافات الأولية التي يستخدمها اللاعب في تزويد كمية الدماء في حالة إذا ما تم تعرض اللاعب للإصابة.
  • ومن الجدير بالذكر أن الأسلحة التي تحتوي عليها هذه اللعبة تتنوع بين أنواع كثيرة من الأسلحة حيث توجد الرشاشات والقناصات والمسدسات وكثير من الأسلحة التي تحتوي على طلقة واحدة كما أن كل سلاح له استخدام خاص ولكنه يفضل أن يتم استخدام الرشاشات من اجل القضاء على الناس بعيدة أو الناس المتوسطة البعد كما يفضل أن يتم استخدام القناصات من اجل استهداف الأشخاص البعيدة حيث أن استخدام طلقة واحدة من هذه القناصات يقضي على العدو تماما
  • كما تحتوي هذه اللعبة على بعض الأسلحة الاحتياطية مثل السكينة والمقلاة اللذان يستطيع اللاعب أن يستخدمها في حالة ظهور أي شخص أمامه في بداية الجيم كما يتم استخدام المقلاة في حالة إذا ظهر شخص أمامك ولم يوجد معك أي أسلحة واها حيث يمكنك القضاء عليه بواسطتها.

لهنا نكون عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية المقال الذي أعددناه تحت عنوان تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل هذه اللعبة بالإضافة إلى التعرف عليه طريقة لعب هذه اللعبة.

 

 

طريقة تحميل ببجي الكورية 2024

هل بحث عن كيفية تنزيل ببجي النسخة الكورية يمكنك الان معرفة طريقة تحميل ببجي الكورية من جوجل بلاي او من خلال رابط التحميل المباشر عبر موقعنا تطبيقات بلس للاندرويد .

تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

تستطيع الان تنزيل ببجي الكورية للكمبيوتر برابط مباشر من خلال زر التحميل في الاعلى ولاكن قبل ذلك يجب عليك تثبيت محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر وتستطيع الحصول عليه من خلال الموضوع التالي تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر .

تحميل ببجي الكورية apk للاندرويد

تحميل لعبة ببجي الكورية apk للاندرويد برابط مباشر اخر تحديث يمكنك الان تنزيل ببجي الكورية apk + obb للاندرويد من خلال زر التحميل الموجود في الاعلى حيث تقوم بذهاب الية ويتم حويلك لصفحة التنزيل المباشرة .

تحميل ببجي الكورية للايفون

تحميل ببجي الكورية مضغوطة البعض يبحث عن طريقة تنزيل لعبة Pubg للايفون تستطيع الان الحصول عليها برابط مباشر من خلا زر التنزيل الموجود في الاعلى تحميل ببجي للايفون بسرعة .

 

طريقة تحميل ببجي الكورية من جوجل بلاي

طريقة تحميل لعبة Pubg الكورية من جوجل بلاي للاندرويد فعلا تستطيع تنزيل ببجي الكورية للاندرويد من جوجل بلاي برابط مباشر من خلال هذا الرابط هنا تنزيل ببجي الكورية apk للاندرويد .

ببجي كورية