تحميل انستقرام الذهبي ضد الحظر للاندرويد instag+

يتباين بحسب الجهاز
تحميل الانستقرام الذهبي Instagram Gold من الموقع الرسمي للمطور ابو عرب “الذهبي” +InstaG : يتميز برنامج الانستقرام بجمهور كبير من جميع الدول العربية
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 77,128
تطوير
08 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد 2024 إن تطبيق انستقرام يتميز باحتوائه على الكثير من الميزات الممتعة والتي تمنحك وقتا أفضل واستمتاعا كبيرا خلال تجربته وهو الأمر الذي زاد من بعد أن تم إطلاق instag+ .

الانستقرام بلس الذهبي

انستقرام الذهبي ابو عرب instag+ هذا اخر نسخة حديثة ، حيث أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المزايا المتعددة والمختلفة التي تتيح لك الانفتاح على عالم مختلف ومميز تتنوع مزاياه التي تزيد عن التطبيق الأساسي في الكثير من النواحي والاتجاهات سواء كان في عملية حفظ الإستوري أو مقاطع الفيديو التي تريد وغيرها.

عرض المحتويات

تحميل انستقرام بلس الذهبي 2024

مرحبا بكم في مقال “ انستقرام بلس الذهبي” في هذا المقال المتواضع نتعرف علي جميع ميزات وعيوب الانستا الذهبي وبعد ان نتعرف علي جميع تلك التفاصيل سوف نقوم بوضع روابط instag+ تنزيل.

انستقرام بلس الذهبي

انستا الذهبي 71.00 هذه النسخة جميله جدا ومعشوقة لدى ملاين المستخدمين ، ويمكن تثبيتها لهواتف الاندرويد كما يمكن لممتلكي هواتف الايفون ان يحصلو علي نسخة ذهبية للانستغرام وتثبيتها علي هواتفهم، فاذا كنت من ممتلكي هواتف الايفون سوف نقوم بتوفير نسخة خاصة بهاتف الايباد والايفون.

 انستقرام الذهبي

يمكن الحصول عليه من خلال هذا المقال وسوف تجد روابط التنزيل المباشرة في الاسفل .

instag +

تنزيل انستقرام بلس الذهبي Golden Arab Instagram Plus  أفضل تطبيق معدل من Instagram الأصلي الذي يسمح لك بحفظ Al Astori مع أي صورة أو مقطع فيديو يتم نشره في حسابات المشتركين.

تحميل انستقرام بلس الذهبي تحميل الانستا الذهبي بلس ابو عرب instag+

 

 عملية تحميل الانستقرام بلس الذهبي

وهي تلك العملية التي تمكنك من الحصول على الإنستغرام الحديث وتتيح لك القدرة في تجربة جديدة تستحق تجربتها بكل معنى الكلمة، وهو ما يمكن إتاحته من خلال روابط التحميل المختلفة لإصدارات الهواتف المتنوعة والتي تكون مثل:

انستقرام بلس ابو عرب

  • عملية تحميل الرابط الخاص بالإنستغرام الأساسي والتي تتوافق مع الإصدار IOS، والتي تتم من خلال الرابط.
  • أو عن عملية تحميل الإنستغرام بلس الخاص بإصدارات الآيفون والتي تتم من خلال الرابط.
  • أما عن القيام بتحميل نسخة إنستغرام بلس مكررة فهو ما يتم من خلال الرابط.
  • وبالنسبة للقيام بعملية تحميل لنسخة الإنستغرام الخاصة بالأجهزة التابعة لإصدارات أجهزة هواتف الأندرويد.

المزايا الخاصة بتطبيق انستا بلس الذهبي 2024

  • من الممكن أن استعماله في القيام بعملية حفظ لكل الإستوري الخاصة بالأصدقاء، سواء كانت صور فقط أو سواء كانت بعض مقاطع الفيديو المميزة، إضافة على ذلك أن البرنامج يقوم بحفظ تلك الصور أو الفيديوهات بواسطة أفضل التقنيات التي تقوم بحفظ تلك الاستوري المختلفة بأفضل التقنيات العالية وهذا لا يتم بشكل تلقائي وإنما من الممكن أن تقوم باختيار التقنية التي تود حفظ الصور بها.

مميزات الانستا الذهبي

  • البرنامج يقوم بعرض الصور بحجمها الكامل إضافة على ذلك أنه يقوم بعرضها عن طريق أفضل التقنيات وبجودة عالية أيضا.
  • يتيح لك البرنامج أحد المميزات الهامة للغاية، حيث أنك تستطيع غلق التطبيق سواء بواسطة كلمة سر أو عن طريق بصمة الأصابع التي تقوم بعض الشركات بدعمها.
  • من الممكن أن تقوم باستعمال ذلك الإصدار من الإنستغرام بالإضافة إلى استعمالك النسخة الرئيسية من الإنستغرام بدون أن تتواجد أي مشاكل.
  • يختلف كثيرًا أثناء قيامه بعرض التايم لاين وهو الأمر الذي يختلف بشكل كبير عن ما تقوم نسخة الإنستغرام الأصلية بعرضه.

الطريقة التي يتم بها تفعيل اخر نسخة من انستقرام ابو عرب

وهي تلك الطريقة التي تتلو عملية تحميل تطبيق الإنستغرام بلس وتثبيته على الجهاز، والتي يتم فيها إجراء الخطوات التالية من أجل أن يتم فيها تفعيل التطبيق:

  • بإمكانك في البداية أن تقوم بالدخول إلى الصفحة الشخصية والخاصة بك، ومن ثم تقوم بالدخول إلى أيقونة الإعدادات والتي سوف تجدها في أعلى يمين الصفحة وسوف تجد في داخلها علامة +، وبهذا تكون قد استطعت تفعيل التطبيق ومن ثم الاستمتاع بكافة مزاياه.

الاستخدامات الخاصة بتطبيق إنستغرام بلس

  • حيث أن مستخدمي إنستغرام بلس قادرون على القيام بعمليات حفظ كل مقاطع الفيديو التي يرغبون في حفظها وهو ما يتم من خلال العلامة التي يتم إيجادها في أسفل الفيديو والتي تظهر على هيئة سهم يهبط للأسفل وهي تلك العلامة التي تدل على التحميل.
  • بعد الضغط على تلك العلامة سوف تظهر لديك علامة تقوم بسؤالك عن التقنية التي تود أن تقوم بتحميل الفيديو من خلالها.
  • بعد أن تقوم باختيار التقنية سوف يسألك البرنامج عن المكان الذي تود حفظ ملف الفيديو بداخله.

الواجهة الخاصة بصور الانستقرام الذهبي

  • إن من المتعارف عليه بشكل دائم هو أنك كأحد مستخدمي تطبيق الإنستغرام العادي فإنك سوف تجد أن الشكل الذي يقوم بعرض الشاشة الرئيسية والخاصة بالإنستا يختلف تماما عن تطبيق انستا بلس، حيث أنك هنا سوف تلاحظ اختلافا كبيرا الشكل الذي يظهر أمامك لدى قيامك بفتح تطبيق انستا بلس والذي سوف تجده يتكون من قيام التطبيق بعمل عرض للصور وذلك بطريق جماعية وصغيرة الحجم أمامك، بإمكانك مشاهدتها عن قرب وذلك من خلال قيامك بفتح تلك الصور لمعرفة محتواها بشكل أفضل.

انستقرام بلس الذهبي

كما وعدناكم من قبل في المقال السابق الخاصة بنسخة استقرام بلس العادي والذي حدثناكم باننا سوف نضع لكم مقال منفصل نتعرف فيه علي جميع ميزات وعيوب نسخة “الانستغرام بلس الذهبي” كما لا يخفا عليكم في هذا الموقع قد تحدثنا عن العديد من البرامج البلس وقدمنا لكم العديد من تطبيقات البلس مثل تطبيق يوتيوب بلس مكرر و انستقرام بلس والكثير من التطبيقات مثل الواتس الذهبي يمكنك ان تقوم بألقاء نظره من خلال الاطلاع علي قسم تطبيقان الاندرويد او الايفون.

العيوب الخاصة بتطبيق الانستقرام بلس الذهبي

  • لا توجد عيوب كثيرة في هذا التطبيق ولكنه يعد مزعجا من ناحية الإعلانات التي تظهر به، وعلى الرغم من أنه يسهل إزالتها إلا أنها من الممكن أن تظهر مرة أخرى في التطبيق.

الإعدادات الخاصة بتطبيق instag+

وهي إعدادات متعددة ومختلفة، وتتخصص كلا منها في عدد من الأعمال التي تختلف عن بعضها البعض والتي يستطيع المستخدم أن يقوم بالتعديل عليها وتغييرها أيضا وهو ما يقدمه تطبيق الإنستا الحديث والذي يتيح لمستخدميه مميزات وخدمات تختلف عن التطبيق القديم، وهذه الإعدادات من الممكن أن تكون مثل:

الإعدادات العامة في تطبيق الانستا الذهبي

وهي تلك الإعدادات التي لا تتخصص في جانب معين وتكون مثل:

  • بإمكانك بكل سهولة أن تقوم بعمل إخفاء أو إظهار لأيا من التعليقات التي تتواجد لديك سواء على الصور أو الفيديوهات الخاصة بك.
  • تستطيع أن تقوم بتعطيل خدمة التشغيل التلقائي لأي فيديو قد تقابله أثناء تواجد على التطبيق.
  • بإمكانك أن تقوم بعرض أي صورة تريد وبحجمها الكامل.

تنزيل انستقرام الذهبي

  • تستطيع هنا في هذا التطبيق المميز أن تقوم بالتحكم في حجم الصورة سواء كنت تريدها كبيرة أو صغيرة الحجم.
  • يتيح لك تطبيق الإنستا بلس الحديث من أن تقوم بعمل عرض أو إخفاء كما تريد لكلا من الوقت والتاريخ.
  • تستطيع أن تقوم بعمل نسخ لكل النص الذي تجده ظاهرا ويكون متواجد في أسفل أيا من الصورة أو الفيديو الذين قد تم نشرهم من أحدهم وليس شرطا أن تكون تلك الصور أو الفيديوهات تابعة لأصحابك.

الإعدادات الخاصة بـ الإستوري انستقرام بلس ابو عرب

وهي تلك الإعدادات الحديثة والتي لم تكن موجودة من قبل في داخل تطبيق الإنستغرام الأساسي، وهذه الإعدادات تكون مثل:

  • تستطيع أن تقوم بعمل تحديد لكل الصور والفيديو التي يقوم أصدقائك بنشرها وكأنها مقروءة وبهذا أنت هنا إذا لا تحتاج أبدا إلى أن تقوم بفتحها.
  • تستطيع أن تقوم بالتوقف عن كل عملية من عمليات التحميلات الخاصة بالإستوري التي يقوم أصحابك بنشرها ومشاركتها.
  • بإمكانك أيضا القيام بعمل تحديد للخانة أو الملف الذي تود من تطبيق انستا بلس أن يقوم بتحميل صور الإستوري عليها.
  • تستطيع هنا أن تقوم بالتحكم في كل التنبيهات التي تجدها ظاهرة أمامك.

الإعدادات الخاصة بالرسائل المباشرة instag+

  • من الممكن أن يتم القيام بعمل تعديل على الرسائل الخاصة بك، وهو التعديل الذي سوف يجعل المؤشر الخاص بالقراءة معطلا عن الظهور وهو الأمر الذي سوف يحير محدثك ويجعله يتساءل عما إذا كنت قد قرأت رسائله أم لا.
  • تتعدد الإعدادات التي يمكن أن يتم إجراؤها من أجل أن يتم الحصول على ترتيبات أخرى مثل: إعطاء تنبيهات عندما يقوم أحدهم بأخذ لقطة للشاشة من صورك الخاصة أو تعطيل المؤشر الذي يقوم بعرض الصور أو الاستوري بشكل عام عند الأصدقاء.

تنزيل اخر اصدار من انستقرام الذهبي للاندرويد

تحميل اخر اصدار من انستقرام الذهبي هناك مجموعة من الاحتياطات التي يجب اتخاذها في حالة تنزيل تطبيق instag من مواقع غير موثوقة ، على الرغم من الميزات المتعددة لهذه المواقع وقدراتها المختلفة في تنزيل أي تطبيق بسرعة ودون أي مشاكل ، فإن الأمر يتعلق قد لا تعمل التطبيقات على الجهاز نتيجة كونها تطبيقات غير موثوقة يمكن التغلب عليها باتباع خطوة مهمة ، بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق يجب أن يذهب إلى الإعدادات ويغيرها لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، هذا الأمر يساعد على تثبيت التطبيق وعدم التعرض لأي من هذه المشاكل أثناء المعاملة L معه.

كيفية الاستفادة من تطبيق Instagram Plus Gold

انستا الذهبي 71.00 انتشر استخدام تطبيق Instagram على نطاق واسع ، مما دفع المسؤولين إلى تطويره وتحديثه ليتناسب مع رغبات مستخدمي هذا التطبيق ، مما يوفر لهم جميع احتياجاتهم ويساعدهم على قضاء وقت ممتع ، ويمكن الاستفادة من هذا التطبيق من خلال باتباع الخطوات التالية: – 

  1. أولاً ، يجب تحميل التطبيق على الجهاز والتأكد من أنه يعمل بشكل طبيعي وأنه لا يواجه مشاكل في التشغيل.
  2. يتطلب التعامل مع تطبيق Instagram Plus الذهبي والتطبيقات الأخرى وجود اتصال بالإنترنت.
  3. انتقل إلى Facebook وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook ، أو انتقل مباشرة إلى تطبيق Instagram وقم بتسجيل الدخول.
  4. بعد فتح Instagram ، لدينا الصفحة الرئيسية التي تنتشر فيها الأخبار المختلفة من خلال الصور أو مقاطع الفيديو المختلفة.
  5. يمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها عن طريق فتح الصفحة الشخصية على Instagram واختيار ما تريد تنزيله ويمكن إرفاق تعليق بسيط به.
  6. يمكنك البحث عن الأصدقاء والعائلة والقيام بأعمال المتابعة بحيث يكون لديك أصدقاء ويمكنك التواصل معهم أيضًا.
  7.  يجب أن تعمل على ضبط إعدادات الخصوصية في Instagram لتجنب أي مضايقة من أشخاص آخرين وإعدادات أخرى تتعلق بالتطبيق ، والتي تختلف استخداماتها وفقًا لرغبة المستخدم.

تحميل انستقرام الذهبي

يمكن للمستخدم استخدام أكثر من تطبيق إنستغرام واحد على نفس الجهاز ، وهي إحدى الميزات التي يتمتع بها العديد من أنواع الأجهزة المختلفة التي يتمتع بها المستخدم لديه القدرة على تنزيل أكثر من تطبيق إنستغرام أو Facebook أو WhatsApp وتطبيقات أخرى أخرى ، وهذا يمكن القيام به عن طريق تنزيل نسخة إضافية على الجهاز أو باستخدام أحد التطبيقات التي توفر هذه الميزة وتوفر القدرة على التسجيل لتسجيل الدخول من أكثر من حساب واحد في نفس الوقت ، وهذا يتطلب اتباع خطوات التنزيل المعتادة التي تفعل لا تتطلب أي وقت أو جهد حتى يتم تنفيذ الخطوات بسهولة ولديك أكثر من حساب وتطبيق متاح للاستخدام.

تنزيل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد

هناك مجموعة من الاحتياطات المهمة التي يجب اتخاذها ، ويعتبر Instagram مثل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي لها مزايا وعيوب ، وعلى الرغم من مزاياها العديدة التي تؤثر على الكثيرين وتجعلها أكثر شعبية مع استخدام هذا التطبيق ، إلا أنها تتضمن أيضًا بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار وتجنبها ، ويجب على الآباء مراقبة أطفالهم وعدم السماح لهم باستخدام هذا

انستقرام الذهبي ضد الحظر

من اهم وابرز الامور الذي جعلت هذه النسخة هي الافضل هو التحديث المستمر لـ Instagram Plus ، والذي لم يتوقف حتى اللحظة ولا يزال في كل إصدار وهو يعمل على إضافة المزيد من الميزات مع إصلاح لأي خطأ ظهر في الإصدار السابق InstaG + هو أحد التطبيقات المعدلة الشهيرة وإذا كنت من محبي Insta ، فسوف تحتاجه بلا شك للاحتفاظ بأي صورة أو مقطع فيديو يعجبك ويمكنك الحصول علي النسخة المناسبة لهاتفك من الاسفل حيث نضع لكم نسخ تتناسب مع الاندرويد والايباد والايفون بدون جلبريك.

أنستجرام الذهبي ضد الحظر

يمكن  تعريف الانستجرام بأنة تطبيق يحتوى على قدر كبير من الصور و الفيديوهات كما نراها فهو تطبيق يعتمد أكتر على الصور، و الفيديوهات، ويستطيع أي شخص أن يشارك جميع ذكرياته على هذا الموقع في مناسباته المختلفة، ليس ذالك فقط فمن الممكن مشاركة عبر اللايف أثناء أحداث اليوم الطبيعة وغيرها سواء داخل أو خارج المنزل.
نبذة عن انستجرام الذهبي ضد الحظر

مميزات تحميل انستقرام الذهبي ضد الحظر +InstaG ؟

  • يحتوي برنامج أنستقرام الذهبي 2024 ضد الحظر على عِدة مُميزات يجهلها البعض وأيضا رُبما يجهلها مستخدمي هذا التطبيق، فهوا يجمع بين مُميزات الإصدار الجديد.
  • بالإضافة إلى مُميزات أُخرى الموجودة فعليًا في برنامج “انستقرام” العادي.
  • كما أنه مُتاح استخدامه بجانب أي من نسخ انستجرام أخرى عن طريق نسخ bio مثل أنستجرام الرسمي أو أي أنستقرام بلس مُعدل أيضًا.
  • ف لو أطلعنا على هذا التطبيق نرى أن له مُميزات خاصة به والإضافات الجديدة نسختين أنستقرام بلس Instagram plus + انستقرام الذهبي+InstaG، في تطبيق واحد.

الفرق بين الأنستجرام العادي و الأنستجرام الذهبي ضد الحظر:

  • هذا التطبيق (انستجرام الذهبي ضد الحظر) هو النسخة المُعدلة مِن التطبيق الأصلي التي طُوِرت حتى أصبحت تشمل تحميل الفيديوهات، والصور.
  • ليس كل ذلك فقط بل أُضيف إمكانية نسخ جميع التعليقات التي تريدها سواء كانت هذه التعليقات صغيرة أو كبيرة أيضًا.
  • لم يكتفي بهذا القدر من التطورات التي أصبحت في تطبيق أنستجرام الذهبي ضد الحظر فهناك كثير من الإضافات ستقوم بملاحظتها مع الوقت أثناء استخدام البرنامج.

ما هما نسختين الأنستجرام

عمل المطور أبو عرب علي هذا التطبيق بصوره واضحة ليؤدي إلى كل هذه التطورات ف أصبح له جهود كبيرة وواضحة فى تطور تطبيق أنستجرام، ولم يكتفي بتطوير الأنستجرام بل قام بعمل نسختين من الأنستجرام

حيث عمل هذه التطورات وفقًا لما كان يحتاجه في هذا التطبيق ولم يكتفي بذلك فأكمل وطوّرْ هذه التعديلات لتضمن احتياجات المستخدمين، ومحبي تطبيق الأنستجرام بشكل عام.

مميزات أنستجرام الذهبي ضد الحظر

  • يمكنك الدخول من خلال تطبيق الفيسبوك المشهور أيضا أنه وسيلة تواصل مهمة بين الناس، وجميع البلدان بمختلف الجنسيات والديانات.
  • تتبع عِدّه خطوات حتى تستطيع الدخول عبر الفيسبوك أثناء كتابة الاسم و الباسورد يكون في الأسفل اختيار (الدخول عبر الفيسبوك)

يمكنك الاتصال صوت وصورة: مِن خلال التواصل مع أصدقائك عبر تطبيق الأنستجرام فى الشات أُتيحت لك الفرصة أيضًا للتواصل صوت و صورة عن طريق عِدة خطوات:

  • لاستخدام طريقة التواصل عبر الصوت: يظهر في الشات علامة المسجل الصوتي من خِلال الضغط علية مطولاً تبدأ الأيقونة في التسجيل وليس لها وقت محدد حتى تسهل التواصل مع أصدقائك.
  • لاستخدام الطريقة الثانية في التواصل عبر الصورة: تظهر أيضًا أيقونة للكاميرا بجانب أيقونة التسجيل الصوتي عندما تضغط على هذه الأيقونة تستطيع أن تري أصدقائك بسهولة وهما أيضا يستطيعون أنٔ يَروك بصورة واضحة.

مزايا تحميل تطبيق انستجرام الذهبي ضد الحظر

إمكانية تحميل الصور، والفيديوهات بسهولة عن طريق:

  • الضغط مطولاً على الصورة أو الفيديو يظهر عِدة اختيارات منها تحميل الصورة أو الفيديو ثم يبدأ فعليًا في التحميل وستجدها في الاستوديو الخاص بك.
  • التحميل من الستوري: عن طريق فتح أي أستوري تُريدها في تطبيق الأنستجرام الذهبي تستطيع تحميله عن طريق الضغط على القائمة الجانبية في الأستوري ثم تختار تحميل ويبدأ التحميل وتظهر بعد ذالك في الأستوديو الخاص بك.
  • تكبير الصور بطريقة سهلة: عِند الضغط على أي صورة ما سوف تُفتح في إطار خاص، تستطيع من خلاله تكبيرها بطريقة أسهل من تكبير الصورة فى الأنستجرام الأصلي.
  • فتح صورة البروفايل: يتضمن هذا التطبيق نقطة مهمة جدا نفتقدها جميعًا في تطبيق الأنستجرام الأصلي.

 

إمكانيات انستجرام الذهبي ضد الحظر

ويمكن فتحها كالتالي:

  • من خلال الضغط مطولا على صورة البروفايل تعمل هذه الخاصية أيضًا حتى إذا كان الحساب خاص سوف تظهر لك الصورة الكاملة الأصلية وبوضوح.
  • نسخ البايو: بكل سهولة نستطيع نسخ البايو Bio عن طريق الضغط مطولا على النص الموجود فى البايو، ستظهر لنا رسالة بها نص مكتوب بهذه الطريقة “نسخ النص” وبعدها تم من يتم النسخ فعليًا.
  • بسهولة تعرف من يتابعك ويتابع ما تقوم بفعلة على هذا التطبيق: ِعِند فتح بروفايل شخص ما تستطيع معرفة هل هذا الشخص يتابعك ام لا، يظهر كلمة “يتابعك” وهذه الخاصية مهمة لأنها توفر وقت وجهد بدلاً من الذهاب إلى قائمة المتابعين والبحث.
  • نسخ التعليقات وترجمتها: من خلال تحديد أي تعليق سيظهر لك عِدة خيارات وهي:
    • خيار النسخ في الأعلى.
    • وأيضًا خيار الترجمة.
    • وعند اختيار النسخ سيتم نسخ نص التعليق بالكامل.
  • تشغيل الصوت مع الفيديو: في التطبيق الأصلي للأنستجرام لا يمكن تشغيل الصوت تلقائي مع الفيديو، لذالك تم إضافة هذه الميزة وهى تشغيل فيديوهات الانستقرام مع الصوت تلقائي، بدون الحاجة للضغط على الفيديو ليقوم الصوت بالتشغيل.
  • يدعم اللغة العربية: بعض الأشخاص يفضلون استخدام اللغة العربية في التطبيقات وهذا غير متاح في التطبيق الأصلي، تم دعم اللغة العربية بشكل كامل وليس ذلك فقط بل ودعم عديد من اللغات في تطبيق الأنستجرام الذهبي.

ما الجديد في أنستجرام الذهبي ضد الحظر؟

  • يمكنك استخدام IGTV في الأنستجرام بسهولة.
  • كما أيضًا يمكنك طلب أشارة التحقق الزرقاء لحسابك لحمايته.
  • إمكانية تسجيل الدخول من خلال موقع التواصل فيس بوك.
  • الاتصال صوت وصورة.
  • من المتاح أن تقوم بطرح الأسئلة في الأستوري الخاص بك ومسموح لأصدقائك الرد عليها و التفاعل معك بشكل جيد.
  • تستطيع عمل “منشن” ل أي صديق في القصة الخاصة بكُ تذكرهُ بلحظة أو صورة ما أو فيديو أيضا.
  • إضافة مقطع موسيقى في القصة ويحتوي على جميع أنواع الموسيقي.
  • أصلاح إغلاق هذا التطبيق عند التحميل.
  • إصلاح رسالة إغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق لتضمن الأمان.
  • من الممكن إضافة خيارات جديدة وعديدة لعمل تيم خاص بك.
  • معلومة مهمة
  • كانت نسخة 71.00 انستا بلس تعمل ويمكن تشغيلها  على جميع التليفونات ولكن بدلاً من الأنستجرام الأصلي.
  • ثم بعد التحديث الأخير (الأنستجرام الذهبي ضد الحظر) كان يوجد ملاحظة في هذا التحديث تحديداً: إذا قمت بتحميل هذه النسخة الجديدة من أنستجرام الذهبي وقمت بتثبيتها في هاتفك بدون حذف النسخة السابقة، فمن الممكن لا يستجيب هذا التحديث.

ما هو الفرق بين نسختين أنستجرام الذهبي وانستقرام الذهبي ضد الحظر؟

  • عمل المطور أبو عرب على عِدة تغيرات ووفر من خلالها نسخة  انستقرام بلس الذهبي+ InstaG وهى النسخة التي تستطيع تثبيتها بدلا من الانستقرام الاصلي.
  • ونسخة انستقرام بلس+ Instagram تستطيع تثبيتها لكن كان التطور هنا واضح جداً لأن هذه النسخة تعمل بجانب الأنستجرام بلس الذهبي وهذا هو الفرق الوحيد الواضح بين النسختين وكل نسخة تحتوي على كل و جميع المميزات.

معلومات تحميل تطبيق الأنستجرام الذهبي ضد الحظر

  • أسم التطبيق: أنستقرام أو أنستجرام الذهبي ضد الحظر
  • حجم البرنامج:MB39
  • الإصدار:71.00
  • الملف: APK
  • الترخيص: مجاني
  • اللغة: يدعم جميع اللغات
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • المطور: أبو عرب

انستقرام بلس الذهبي للاندرويد

تنزيل انستقرام الذهبي 2024 يمكنك ذلك من خلال مربع التحميلات في اعلى يمين الشاشة بعدها سوف يتم نقلك لصفحة الخاصة بتحميل انستقرام الذهبي .