تحميل امونج اس Among Us للاندرويد والكمبيوتر 2024 برابط مباشر

10.25
تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 13,301,092
تطوير
11 يناير 2024
بحجم
206.88 MB
الإصدار
10.25
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل امونج اس للاندرويد والكمبيوتر 2024 برابط مباشر لعبة among us للكمبيوتر تستطيع الان لعب لعبة امونج اس اخر اصدار مجانا للكمبيوتر او للاندرويد برابط مباشر والذي اشتهرت بشكل كبير.

 

ماهي لعبة among us

ماهي لعبة among us

بيننا هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تسمح لما يصل إلى 10 لاعبين. في اللعبة، ينقسم اللاعبون إلى مجموعتين: أعضاء الطاقم والمحتالين. الهدف من اللعبة هو العثور على المحتال والتصويت عليه خارج السفينة. تدور أحداث اللعبة على سفينة فضائية في الفضاء. تم تصنيف لعبة بيننا PEGI 7+ وهي لعبة رائعة لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب التي تتطلب العمل الجماعي والخيانة.

امونج اس للاندرويد

امونج اس للاندرويد

بيننا هي لعبة متعددة اللاعبين مدفوعة الأجر عبر الإنترنت وهي ممتعة ومليئة بالحركة. في اللعبة، ينضم اللاعبون إلى طاقم سفينة فضاء أثناء سفرهم عبر الفضاء. الهدف من اللعبة هو تجهيز السفينة للمغادرة، ولكن هناك مشكلة واحدة: أحد اللاعبين هو محتال مصمم على تخريب السفينة. يجب على اللاعبين استخدام العمل الجماعي والخصم لمعرفة من هو المحتال وإيقافهم قبل فوات الأوان. تعتبر لعبة بيننا لعبة رائعة لمن يستمتعون بألعاب الحفلات مثل Werewolf Online. إنها صعبة وغامرة وممتعة للغاية.

مميزات تحميل لعبة امونج اس

مميزات تحميل لعبة امونج اس

بيننا هي لعبة رائعة للعب مع الأصدقاء. يمكنك العمل معًا للعثور على المحتال، أو قتلهم جميعًا إذا كنت أنت الدجال بنفسك. النسخة المحمولة من بيننا مجانية للتنزيل والتشغيل، وهي تقدم بعض المزايا الفريدة على إصدار الكمبيوتر الشخصي. أولاً، تعني القدرة الواضحة على اللعب على هاتفك أو جهازك اللوحي أنه يمكنك اصطحاب اللعبة معك أينما ذهبت. ثانيًا، فرق السعر كبير – يمكن لمستخدمي Android و iOS تنزيل ولعب لعبة بيننا مجانًا، بينما يتعين على مستخدمي الكمبيوتر دفع 5 دولارات للعبة.

في جوهرها، بيننا هي لعبة تدور حول العمل الجماعي، حيث تعملون معًا لمعرفة من يمكن ومن لا يمكن الوثوق به داخل المجموعة. بمجرد تنزيل اللعبة وفتحها على جهازك، سترى نافذة منبثقة توضح بالتفصيل استخدام AdMob وجمع البيانات. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل هذه الميزات، فيمكنك القيام بذلك في قائمة الإعدادات. اللعب بيننا على

عيوب لعبة امونج اس apk

عيوب لعبة امونج اس apk

بيننا هي لعبة رائعة، ولكن لها بعض العيوب. واحدة من أكبر المشاكل هي أن عمليات الشراء لا تتم مزامنتها بين الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. لذلك، إذا أراد اللاعبون أكبر عدد ممكن من مستحضرات التجميل، فعليهم شراء اللعبة على كلا النظامين الأساسيين. بالإضافة إلى ذلك، لا تتمتع اللعبة باللعب عبر الأنظمة الأساسية، لذا لا يمكن للأصدقاء الموجودين على أجهزة مختلفة اللعب معًا. أخيرًا، يمكن لبعض اللاعبين استغلال ميزة إخفاء شريط المهام لتجعل من الصعب على الآخرين إكمال المهام. على الرغم من هذه العيوب، لا تزال لعبة “بيننا” لعبة رائعة تستحق اللعب مع الأصدقاء.

طريقة تنزيل امونج اس للاندرويد وللايفون

طريقة تنزيل امونج اس للاندرويد وللايفون

بيننا هي لعبة ممتعة ومثيرة يمكن لعبها على كل من أجهزة Android و iPhone. اللعبة سهلة التنزيل واللعب، وتوفر دعمًا عبر الأنظمة الأساسية حتى تتمكن من اللعب مع الآخرين بغض النظر عن نوع الجهاز الذي يستخدمونه. الهدف من اللعبة هو العثور على المحتال قبل فوات الأوان، وهناك الكثير من اللحظات المشوقة التي ستبقيك على أهبة الاستعداد. من خلال الحركة سريعة الخطى وخط القصة الجذاب، تعد لعبة “بيننا” خيارًا رائعًا لأي لاعب يبحث عن تحدٍ.

تحميل لعبة امونج اس اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة امونج اس اخر اصدار برابط مباشر

بيننا هي لعبة ممتعة مليئة بالحركة والمغامرة. يمكن تنزيل أحدث إصدار من اللعبة مجانًا من الرابط أدناه. انضم إلى زملائك في الطاقم في لعبة متعددة اللاعبين من العمل الجماعي والخيانة. كل ما تحتاجه هو بعض الأصدقاء أو خادم Discord أو اتصال WiFi محلي.