تحميل المصحف المعلم بدون نت للكمبيوتر

يتباين بحسب الجهاز
تحميل المصحف المعلم بدون نت للكمبيوتر حيث القرآن هو نعمة من الله لنا وهو يهدينا لما فيه خيرنا، وهو عقيدة التسامح التي أنزلها الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن خلاله سنعرف من هو الله القدير العلي يسقط فتستقيم حياتنا ونبارك ونتحرر من الذنوب الصغيرة.
للتنزيلTELEGRAM
4.9/5 الأصوات: 7,021
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
75 MB
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
جهاز كمبيوتر
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل المصحف المعلم بدون نت للكمبيوتر حيث القرآن هو نعمة من الله لنا وهو يهدينا لما فيه خيرنا، وهو عقيدة التسامح التي أنزلها الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن خلاله سنعرف من هو الله القدير العلي يسقط فتستقيم حياتنا ونبارك ونتحرر من الذنوب الصغيرة.

لا فرق بين الفقير الدنيوي وغني الدنيا فيأخذها مما أعطاه الله ، لأنه يطلب حبه ويعلم قيمته ومكانته، هذه نظرة عامة على عظمة القرآن ، ولكن لا علاقة لها بما نقوم به ، فهي رفض للقرآن وتعتمد على البيئة والحياة اليومية (مثل العمل والتفاني في البحث و ملذات الحياة الأخرى) يصرف انتباهنا مما يضع القرآن في زاوية البيت.

تحميل المصحف المعلم بدون نت للكمبيوتر

تحميل المصحف المعلم بدون نت للمحمول والسبب في عدم تدخلنا هو أنه حتى لو ننام فلن ندخل بيتنا حتى لو علمنا أن الاستمرار في قراءة القرآن وفهمه وحفظه يمكن أن يحررنا من المشاكل اليومية ويحمي أسرهم ويخلصهم من نفسية وعلمانية. المشاكل وتوفير حياة هادئة وسعيدة لهم وفيه ينعم من يلتزم بالقرآن بعمله الحسن ويتجنب عقبات الحياة .

كثيرا ما نسمع أنه سواء في العالم أو في العالم كل الكوارث التي نواجهها في حياتنا، والسبب في قولنا هذا بسبب البعد عن الله وكتبه نعم نقول هذا لأنه، باستثناء إن العودة إلى القرآن لا تقتصر على قراءة القرآن فحسب.

نبذة عن المصحف المعلم

يعتبر من اهم التطبيقات التي يجب أن تتوافر على هاتفك المحمول هو تطبيق القرات الكريم والتي من خلالها يمكنك متابعة حفظك للقران و المداومة عليه وتنبيهك على تلك المداومة ف الجديد بالذكر أن تطبيق المصحف يعمل على ذلك ومتوفر لكل أجهزة الهواتف المحمولة مجانا ويعمل بدون إنترنت.

تنزيل المعلم الالكتروني على الكمبيوتر

ونظرا لأهمية هذه التطبيقات ف هناك الملايين من المستخدمين الذين بالفعل قاموا بتحميل وتثبيت هذا التطبيق على هواتفهم المحمولة. ولكن إذا كنت من مستخدمي أجهزة الحاسوب فلا تقلق فهناك أيضا برنامج القران الكريم للكمبيوتر ونحن اليوم نسرد التطبيق الخاص بالكمبيوتر وهو تطبيق آيات للحواسب وهو نسخة إلكترونيه من القران الكريم.

متوفرة لجموع أجهزة الحاسوب وتدعم جميع الأنظمة سواء أكانت ويندوز أو iOS ويمتاز برنامج آيات عن غيره من البرامج بوجود عدد من المميزات التي يوفرها المطورون للمستخدم ،ويتوفر المصحف بعدد كبير من اللغات التي يمكن لعدد كبير حول العالم تحميله والاستفادة من عظيم أجره والتي تم التدقيق فيها بعناية شديده كذلك توفر تفسير مفصل لكل آية في القران الكريم.

معلومات عن المصحف المعلم

وكثير من المزايا التي تتوافر في برنامج آيات للحواسيب حيث:

  1. يمكنك سماع القران بصوت الشيخ الذي ترده، حيت تتوافر العديد من القراءات بأصوات شيوخ كثر ك احمد بن على العجمي و الشريم و السديس والشيخ محمود على البنا، وكذلك الشيخ محمد رفعت وأيضا مشاري راضا العفاسي و الشيخ بندر بليلة كل هؤلاء واكثر يمكنك تحميل أصواتهم والاستمتاع بحفظ القران بصوتهم بدون إنترنت.
  2. إجادة قراءة القران الكريم بالطريقة الصحية وتكراره يؤدى إلى حسن الحفظ و التلاوة وقد وعدنا الله بنصيب عظيم لمن حفظ كتابه سبحانه وتعالى.
  3. النسخة تتيح لك سماع القران بصوت الشيوخ الذي تحبه بعد تحميله والرجوع إليه بدون إنترنت ويدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل، ويعمل على كل أجهزة الحواسيب العادية و كذلك الخاصة بشركة آبل كذلك يوفر لك إمكانية أو خاصية تصف المصحف والقراءة منفردا .

تحميل المصحف المعلم للكبار

  1. الاستمتاع بأصوات الشيوخ بدون إنترنت بعد تحميلهم كما يتضمن عدد من البرامج التي تساعد المسلم في تيسير عملة حفظ القران الكريم كذلك، وجود التفسير بعدد كبير من اللغات والذي يوفر أيضا إلى سهولة في الحفظ وسرعة ونتيجة لمميزات هذا البرنامج فقد تم تحميله اكثر من 2 مليون مره .
  2. متوفر بصورة مجانية غير مدفوعة ومتناسب مع جميع أنظمة التشغيل من وندو و ماك و لينوكس كما أيضا هناك نسخه مجانية للهواتف المحمولة.
  3. يمكنك تحميل بعض الأشكال والرموز المتوفرة للمصحف والتي تستطيع من خلالها أن تغير شكل الصفحات إلى عدد كبير جدا من الأشكال التي تساعد في الحفظ عند النظر إلى ذلك الشكل الجمالي المهدئ للعين كذلك يمكنك وضع أشكال خاصة بالقراءات المتعدد.
  4. آداه التفسير حيث يمكنك تفسير الآيات بأكثر من لغة وبدقه عالية كذلك يحتوى على العديد من التفسيرات وأيضا يوفر المصحف المعلم ترجمة الكلمات وترجمة الآيات للغات عده يمكنك تخمليه واستخدام هذه الخصية ورؤية التفسيرات .

فأنها فرصه كبيرة أن تحصل على المصحف المعلم مجاني به كل هذه المميزات التي نادرا ما تجدها في تطبيقات المشابه الخاصة بالحاسوب، يمكنك تحميل البرنامج لتستطيع أن تحصل على تجربه فرديه ومميزه .

الأصوات على المصحف المعلم

كذلك يحتو البرنامج على آداه رائعة وهى أداة الصوت حيث يمكنك تحميل صوت الشيخ الذي تريد وبعد تحميله سماعه في أي وقت تريد يحتوى البرنامج على كل القراء مثل:

  1. أحمد الحذيفي.
  2. أحمد الحواشي.
  3. أحمد الطرابلسي.
  4. أحمد بن علي العجمي.
  5. أحمد سعود حمد محمد طاهر.
  6. احمد خليل شاهين.
  7. أحمد عيسى المعصراو.
  8. أحمد النفيس إبراهيم الأخضر.
  9. إدريس أبكر إبراهيم العسير.
  10. بندر بليله بيشة قادر الكردي.
  11. توفيق الصايغ
  12. عبد الله عواد الجهني
  13. حاتم فريد الواعر حمزة الجزائري
  14. حسن محمد صالح الحسيني العزازي
  15. خالد الجليل خالد الغامدي
  16. خالد القحطاني
  17. خالد عبد الكافي خليفة الطنيجي
  18. الدوكالي محمد العال
  19. رعد محمد الكردي
  20. زكي داغستاني الزين محمد أحمد
  21. سعد الغامدي سعود الشريم
  22. الشحات محمد أنور شعبان الصياد
  23. شيخ أبو بكر الشاطر يشي
  24. زراد عبد الرحمن طاهر
  25. صلاح البدير صلاح بو خاطر عبد الرشيد صوفي
  26. محمد الطبلاوي

تنزيل المصحف المعلم بدون نت للكمبيوتر

إذا كنت من من يودون حفظ القران وليس ليدهم الوقت والمداومة على حفظه في الـماكن المخصصة وفق خطه دراسية معين، يمكنك من خلال المصحف المعلم القيام بذلك من خلال فتح البرنامج واختيار المصحف المعلم والتي يقوم فيها القارئ بتكرار الآيات مرارا وتكرارا حتى يتم تثبيتها وتتمكن منها.

كذلك يمكنك تفسير أي آيه تقف عندها فليس القران لمجرد القراءة العمياء كقراء الجرائد بل يجب الوقوف عن كل أيه والتدبر فيها وفهم معانيها والمقصود والمراد منها فالبرنامج يتضمن التفسير الميسر لأكثر من لغة ولأكثر من كتاب تفسير يمكنك انتقاء منه ما تريد .

كذلك يمكنك الحفظ غيبيا عن طريق أن المصحف المعلم حيث يخفى الآيات التي تختارها بحيث لا ترها وانت تسمعها، و المصحف المعلم متوفر بعدد من القراءات حيث يتوفر البرنامج كاملا ، وكذلك ورش ونافع وصمم التطبيق ليتناغم مع كافة السنة العرب ويكون كمثل المصحف الورقي.

ويمكنك من المداومة على قراءة كتاب الله من خلال تحميل تطبيق تحفيظ القران الكريم للطفال مجانا لما له ممن مميزات.

ميزات المصحف المعلم

  1. انه يمكنك التكرار لتستطيع الحفظ بسهولة.
  2. قراءة بطيئة لتكون مناسبة للمتعلمين الجدد.
  3. مخطوط بالرسم العثماني.
  4. يمكنك تظليل الآيات.
  5. مجاني بالكامل.
  6. يدعم العديد من اللغات.
  7. يقدم التاريخ الهجري والميلادي.
  8. التفاعل مع النص بتظليل الآية أو عدة آيات

هاقد انتهينا من مقال تحميل المصحف المعلم بدون نت للكمبيوتر وقد تحدثنا في مقال اخر عن تحميل برنامج المصحف الالكتروني للكمبيوتر .