برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

يتباين بحسب الجهاز
برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا حيث إذا كنت تريد برنامجا لزيادة حجم صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك احد البرامج الستة التالية لزيادة حجم صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نظام التشغيل Windows.
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 4,356
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Windows XP / 7 / 8.1 / 10
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا حيث إذا كنت تريد برنامجا لزيادة حجم صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك احد البرامج الستة التالية لزيادة حجم صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نظام التشغيل Windows. وجميع هذه البرامج مجانية بحيث يمكنك زيادة الحجم إلى حد كبير وهناك برنامج يمكنه تحميل مجاني لبرنامج للكمبيوتر.

برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

برنامج لرفع صوت جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا اذا كنت تريد برنامج لتعليه صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا و xp و 10 و جميع انظمة التشغيل .

مرحبا بكم اليوم علي موقع تطبيقات بلس سوف نقوم بتقديم بعض البرامج التي تمكن من عملية رفع صوت الكمبيوتر، حيث ان هذه البرامج قد قمنا بتجربتها تجربه شخصيه علي جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وقد قمنا بتضخيم صوت سماعة الكمبيوتر

على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة وخاصة مستخدمي الكمبيوتر المحمول، هناك العديد من المشكلات المتعلقة بصوت منخفض، مشكلة انخفاض الصوت عند تشغيل الملفات الصوتية أو تشغيل الفيديو لكنها تحل هذه المشكلة، يمكنك استخدام البرامج التي تزيد من حجم الصوت أو تزيده في هذا الموضوع يوجد 6 برامج مكبرات صوت وتساعد على سماع الصوت بصوت عال واليكم تلك البرامج حيث يمكنك تحميل برنامج مكافحة الفيروس للكمبيوتر و تحميل برنامج الميكروسوفت 2010 .

تحميل برنامج تضخيم الصوت DFX Audio Enhancer

يعمل هذا البرنامج ويتوافق مع أنظمة التشغيل من ويندوز ويعد من اهم البرامج لرفع حجم الصوت في الحواسيب لتستمتع بتجربة افضل لسماع الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات بصوت أوضح، ويمكنك تحميله من الرابط اسفل المقال ثبت البرنامج على حاسوبك وقم بفتحه واستخدامه وقارن بين التجربة الأولى و الثانية.

وستجد فارق كبير وكما أن بالبرنامج ميزة وهى منع التشويش عن رفع الصوت إلى أقصى حد يمكنك تثبيته وتحميله على أجهزة الحواسيب الخاصة بك على نظام التشغيل ويندوز ويدعم ويندوز اكس بي وكذلك حتى ويندوز 10، يمكنك تحميله والاستمتاع بتجربة فيديوهات ذات صوت عالي ونقى ويتميز هذا البرنامج بكونه مجاني غير مدفوع فيمكنك تحميله بسهولة على احد أجهزة الحاسوب لديك.

تحميل برنامج لرفع الصوت للكمبيوتر DFX Audio Enhancer

اضغط هنا

برنامج DPS لتضخيم صوت الكومبيوتر

من البرامج سهلة الاستخدام والسريعة و الخفيفة على جهازك فهي صغيرة الحجم يمكنك تحميله من الرابط اسفل المقال
وله البرنامج القدرة على رفع الصوت إلى درجه عالية والاستمتاع بتجربة فريد، كما يمكنك رفع الصوت إلى ٥٧% من قدرة السماعات الموجودة في الجهاز كذلك يمكنك التحكم في الصوت المحبب لدي.

ز وتثبيته ويدعن أنظمة التشغيل من ويندوز وبعمل بكفاءة عالية جدا عليك تجربته أن كنت تود الحصول على تجربة مميزة ورائعة في سماع الأغاني ومشاهدة الأفلام و الفيديوهات، ويتميز أيضا هذا البرنامج بتوافره بالنسخة المجانية يمكنك تحميله والاستمتاع به.

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر DPS

اضغط هنا

برنامج sound booster لرفع مستوى صوت الكمبيوتر + التفعيل

ونظرا لأنه تم منع الدعم لاحد افضل أنظمة التشغيل وهى ويندوز اكس بي الذي كان من احب وافضلأنظمة التشغيل إلينا لقلة أعطاله وعدم ظهور مشاكل به بسرعه بالغه.

إلا أن هذا البرنامج يدعم العمل على نسخة اكس بي من ويندوز فهو يعمل بسلاسة ويمكنك رفع الصوت إلى 500 % من حجم الصوت أي 5 أضعاف صوت الحاسوب العادي مع وجود درجه عالية من نقاء الصوت ودقته يمكنك تحميله والاستمتاع به من الرابط اسفل المقال.

كذلك فهو برنامج مجاني يمكنك تحميله والاستمتاع بسماع الموسيقى و مشاهدة الأفلام و الفيديوهات المحببة لديك بصوت عالي ونقى والتحكم ليه درجته كما تحب.

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر Sound Booster

اضغط هنا

برنامج SRS Audio Sandbox لتحسين الصوت للكمبيوتر

من اهم وافضل برامج رفع حجم الصوت في أجهزة الكمبيوتر يتميز بسهولة الاستخدام وواجهة افتتاحية غاية في السهولة يمكن لأي احد استخدامه بكل سهولة و التحكم في درجة الصوت كيفما ارد يمكنك تحمليه من الرابط بالأسفل.

كذلك يحتوى البرنامج على العديد من المميزات الأخر كتثبيت حجم الصوت أو إلغاء هذا التضخيم في الصوت والاكتفاء بصوت العادي للسماعات الخاصة بالجهاز،  كذلك يتوفر به نسخه مجانيه يمكنك الحصول عليا من الرابط اسفل المقال والاستمتاع بتجربة غنيه فريده عالية في الدقة ذات صوت مميز والاستمتاع بموسيقاك و أفلامك المفضلة .

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر SRS Audio Sandbox

اضغط هنا

 

برنامج SRS HD Audio Lab Gold لرفع صوت السماعات

يعد الأفضل من بين البرامج المقدمة في خروج صوت نقى خالي تماما من أى تشويش موجود نتيجة لرفع الصوت، فهو يقوم برفع الصوت للحد المطلوب دون تأثير سلبي على سماعات الجهاز وبذلك لا توجد أي خطورة أو خروج لأي تشويش، وبالتالي الحصول على صوت نقى يمكنك تثبيته على جهازك وتحميله والاستمتاع بالتجربة كامله.

كذلك يقوم برف الصوت ليصل 300 % أي ثلاث أضعاف الصوت الخارج من السماعة الأصلية وهذا مستوى متميز جدا فهو ليس بالضخم الذي يعمل على وجود تشويش، ويزعج عند السماع ولا بالصوت المنخفض فهو معتدل يترك لك تجربه متميزة خاليه من التشويش وذات نقاء عالي، كذلك هي نسخه مجانيه يمكنك تحميلها والاستمتاع بسماع اجدد الأغاني بصوت عالي وكذلك مشاهدة الأفلام التي تفضلها و ترك تأثير كأنك بداخل الفيلم.

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر SRS HD Audio Lab Gold

اضغط هنا

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر

احد اشهر برامج تشغيل الموسيقى والأفلام البرنامج الذي لا غنى عنه عند وجود حاسوب لديك فلديه من الإمكانيات المذهلة الكثير، ومن ضمن تلك الخصائص القدرة على رف الصوت لدرجة كبيرة جدا سيمكنك من خلالها الاستمتاع للموسيقى و الأفلام يمكنك تحميله بسهوله من خلال الرابط اسفل المقال، ولديه مميزات كثيره مثل مميزات السابقين يمكنك تثبيت حكم الصوت الخاص بك عند تشغيل أي من مقاطع الفيديو .

كذلك التحكم في درجة الصوت وأيضا رفع درجة الصوت إلى حجم كبير جدا يمكنك من السماع بوضوح من خلاله علاوة على ذلك نقاءه يمكنك تحميله من الرابط بالأسفل والاستمتاع به.

أيضا البرنامج متوفر مجانا يمكنك تحميله وتثبيته على جهاز الحاسوب لديك والاستمتاع بأفضل الأغاني واحمل الأفلام وإضافة تجربة مثيرة ممتعه تسعد بقضاء وقتك باستخدامه.

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر VLC

اضغط هنا

 

برنامج breakaway audio enhancer كامل

يتيح لك البرنامج رفع الصوت إلى 1000% أي إلى عشر أضعاف الصوت الأصلي وبدرجه عالية خالي من التشويش بصوت نقى والبرنامج خفيه سهل ذو واجهة مستخدم بسطيه، يمكن للمبتدئين استخدامه والتحكم في درجة الصوت المرغوب فيها يمكنك تحميله.

من الرابط بالأسفل كذلك يعمل على تنقية الصوت وعدم وجود تشويش لتستمتع قوية من الصوت وعدم التشويش، يمكنك تحميله و الاستماع الى الأغاني المفضلة لديك بدرجة ضوت عالية او مشاهدة الافلام المحببة اليك بدرجه عالية من النقاء في الصوت، البرنامج مجانى ويمكنك تحمليه على انظمة التشغيل من ويندوز لديك بكفاءة عالية بدون أي مشاكل.

 

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر Breakaway Audio Enhancer

اضغط هنا

 

برنامج fxsound مع التفعيل

يعمل هذا البرنامج ويتوافق مع انظمة التشغيل من ويندوز ويعد من البرامج الحديثة لرفع حجم الصوت في اجهزة الكمبيوتر لتستمتع بتجربة مميزة لسماع الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات بصوت واضح، ويمكنك تحميله من الرابط اسفل المقال ثبت البرنامج على حاسوبك وقم بفتحه واستخدمه وستجد هناك فرق واضح بينه وبين باقي البرامج

بالبرنامج ميزة وهى منع التشويش عن رفع الصوت الى اقصى حد يمكنك تثبيته وتحميله على اجهزة الحواسيب الخاصة بيك على نظام التشغيل ويندوز، ويدعم ويندوز اكس بي وكذلك حتى ويندوز 10 يمكنك تحميله والاستمتاع بتجربة فيديوهات ذات صوت عالي ونقى، ويتميز هذا البرنامج بكونه مجانى غير مدفوع فيمكنك تحميله بسهولة على احد اجهزة الحاسوب لديك.

تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر Fx sound

يمكنك تحميل برنامج رفع صوت جهاز الكمبيوتر من خلال مربع التحميلات في اعلى الصفحة .