برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb او اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به

1.7.33
برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb وعرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر الشخصي او للابتوب يمكنك البرنامج من ربط الموبايل بالكمبيوتر في مقال اليوم سوف نتعرف على ميزات هذا البرنامج اضافة الي وضع رابط تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb .
للتنزيلTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 212,124
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
56 MB
الإصدار
1.7.33
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb وعرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر الشخصي او للابتوب يمكنك البرنامج من ربط الموبايل بالكمبيوتر في مقال اليوم سوف نتعرف على ميزات هذا البرنامج اضافة الي وضع رابط تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb .

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb

برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb هو تطبيق Android Sync، والذي يستخدم لتوصيل أجهزة Android بالكمبيوتر مجانًا (2024 و 32 بت و 64 بت لأنظمة تشغيل Windows)، بالإضافة إلى الوصول إلى واحد من أكثر من 6000 تطبيق Android بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال ومشاركة بيانات هاتف Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تشغيل البرنامج، سيُطلب منك الاتصال بجهاز Android الخاص بك سوف تتصل عبر منفذ USB وتستمتع بالميزات التي لا حصر لها لهذا البرنامج الكلاسيكي. يعد Android Sync for Windows مديرًا قويًا لأجهزة Android.

برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb هو يتيح لك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأداء عمليات مختلفة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ويسمح لك البرنامج بالوصول إلى أكثر من 600000 تطبيق، ويمكنه بسهولة تنظيم أنواع مختلفة المحتوى. قم الآن بتنزيل مجموعة أدوات الكمبيوتر الشخصي android لجميع أنظمة تشغيل Windows مجانًا. يمكنك بسهولة إدارة ملفات الوسائط المتعددة من جهاز Android الخاص بك ، ونسخ البيانات المهمة احتياطيًا، وإرسال رسائل نصية، وإنشاء موسيقى، اضافة الي ذلك يمكنك استخدام برنامج دمج الصور وتنزيل تطبيقات جديدة.

برنامج توصيل موبايل الي كمبيوتر

من خلال تجربة فريقنا مع البرنامج على موقع جزيرة خيال، فهو برنامج مجاني لتوصيل وربط الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android، ومتوافق مع Samsung و Nokia و Huawei و Xiaomi و Techno و Infinix الهاتف متوافق، يمكنك نقل الصور ذهابًا وإيابًا بين أجهزة الكمبيوتر ، ويمكنك نقل مقاطع الفيديو ونسخ محتوى الجهاز احتياطيًا بسهولة.

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به

برنامج لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر كابل USB مجانًا، في هذه المقالة نقدم لك رابطًا تنزيل أفضل برنامج لعرض شاشة Android على الكمبيوتر عبر اتصال أو كابل USB عادي (بدون جذر ومجاني) تمكن هذه البرامج جميع المستخدمين من مشاهدة شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر USB، والتحكم في الهاتف عبر الكمبيوتر بسهولة وحرية باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

بالإضافة إلى إمكانية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر في وضع ملء الشاشة، يمكنك أيضًا عرض شاشة هاتف Android على سطح المكتب بجودة عالية، بحيث يمكنك عرض الهاتف والتحكم فيه بشكل أكثر وضوحًا.

تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb

يبحث العديد من مستخدمي الكمبيوتر والجوال عن أفضل طريقة لعرض وتشغيل شاشة الهاتف بجودة عالية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون الحاجة إلى إنفاق الأموال لشراء البرنامج، وبدون امتيازات الجذر على الجهاز المحمول ودون قيود على الاستخدام إذا كان لديك هاتف Android وترغب في توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر، قم بعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، ويمكنك التحكم في الهاتف من الكمبيوتر بسهولة وبحرية.

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb فهذه المقالة ستكون مفيدة لك وتلبي جميع احتياجاتك حيث نعرض لك أفضل البرامج المجانية التي يمكنها عرض شاشات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB لأنظمة Windows 32 و 64 بت بمساعدة هذه البرامج، يمكنك استخدام طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر في اللعبة.

برنامج ربط الموبايل بالكمبيوتر

على سبيل المثال، إذا كنت من محبي الألعاب، مثل ألعاب الرماية المجانية أو pubg، يمكنك محاولة استخدام الكمبيوتر لتشغيل الألعاب حتى إذا كان الكمبيوتر ضعيفًا أو على سبيل المثال بهذه الطريقة، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرض التعليمات على الهاتف وتسجيلها

برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر

برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر Scrcpy هذا برنامج مجاني يمكنه عرض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر والتحكم في أجهزة Android المتصلة بالكمبيوتر من سطح مكتب Windows عبر كابل USB لكي تنجح العملية، يلزم توفر Android 5.0 على الأقل على الهاتف دون الوصول إلى الجذر يركز Scrcpy على عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر.

تتمثل إحدى مزايا Scrcpy في أنها خفيفة الوزن للغاية وموثوقة وعالية الجودة، بدقة 1920 × 1080. الاتصال بين جهاز Android والكمبيوتر من خلال كابل usb وبعدها يمكنك تشغيل قنوات bein sport .

 

برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb

برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb لتوضيح كيفية عمل برنامج Scrcpy الجميل في Scrcpy هو أنه لا يتطلب منك تثبيت أي تطبيقات على هاتفك، فقط قم بتوصيل كابل USB بالهاتف والتحكم فيه من خلال الكمبيوتر. هذا شرح لكيفية عمل scrcpy:

  • أولاً يجب تنشيط وظيفة تصحيح أخطاء USB من “خيارات المطور” عبر الهاتف، ثم الانتقال إلى الكمبيوتر وفك ضغط الملف المضغوط الذي تم تنزيله (رابط التنزيل أدناه)، ستجد بعض الملفات فيه.
  • قم بتشغيل الملف الأول “adb.exe” ، سيتم عرض نافذة CMD لبضع ثوان، وتختفي تلقائيًا، ثم تفتح الملف الثاني “scrcpy.exe” بعد بضع ثوان، ستظهر شاشة هاتف Android تلقائيًا على جهازك على الحاسوب.

برنامج تشغيل الكمبيوتر على الجوال ApowerMirror

من أجل عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر، يعد ApowerMirror أيضًا برنامجًا جيدًا لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر، حيث يمكنه عرض والتحكم في شاشات أجهزة iOS و Android على الكمبيوتر ، وهو متوافق تمامًا مع Windows و Mac على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 5.0 على الأقل.

افضل برامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb

تطبيق MirrorOpSender برنامج تشغيل الموبايل على الكمبيوتر USB

يعرض هذا التطبيق شاشة هاتف Android الذكي على شاشة Windows ويحتاج إلى تحميل تطبيق MirrorOpReciever على الكمبيوتر يوفر MirrorOpSender تشغيل الهاتف المحمول على الكمبيوتر بمساعدة MirrorOpReciever عند استخدام هذه الطريقة، يجب عمل روت لجهاز Android ويجب توصيل الهاتف والكمبيوتر بنفس شبكة Wi-Fi.

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb

برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb ومن المعروف ان الاندرويد Android هو نظام مفتوح المصدر، أي أن هناك العديد من التصميمات لأنواع متعددة من الأجهزة، لذلك لا يمكننا ضمان أن MirrorOpSender يمكنه العمل بشكل طبيعي على جميع أجهزة Android. تحتاج التطبيقات إلى إدخال إطار عمل تطوير إطار العمل، لذلك في معظم الحالات، يجب عمل روت للجهاز. على أي حال، لا يزال بإمكانك العثور على بعض الأجهزة التي لا تتطلب هذا الجهاز ما نعنيه هو أن الجهاز متجذر للسماح بالوصول إلى رمز نظام التشغيل Android. وهذا له ميزة تعديل كود البرمجة على الجهاز أو تنزيل برامج أخرى لا يسمح بها المصنع. قد يتسبب هذا في حدوث خلل. غير قادر على الإصلاح.

برنامج عرض شاشة الموبايل على اللابتوب AirMore

تطبيق آخر شامل قائم على الويب يمكّن المستخدمين من إدارة أجهزة Android الخاصة بهم وتشغيل الأجهزة المحمولة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أهم شيء يميزهم عن التطبيقات الأخرى هو وظيفة العاكس. تعرض شاشة Mac محتويات جهاز Android الخاص بها. يو اس بي.

برنامج تشغيل الموبايل على الكمبيوتر usb

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين نقل جميع أنواع الملفات من الهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر والعكس دون استخدام أي كبلات بيانات، لذلك بالإضافة إلى الاستماع إلى MP3 ومشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على الكمبيوتر دون نسخ، لن يواجه مشكلة عدم القدرة على الاتصال أو عدم الدعم، لذا يتيح التطبيق للمستخدم التحكم في إتمام التحكم بهاتفه الذكي على الكمبيوتر، مثل التحكم في التطبيقات والإعدادات ومقاطع الفيديو.

 

كيفية ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر USB Screen Stream Mirroring

لا يمكن استخدام هذا التطبيق إلا على أجهزة الكمبيوتر ذات الوظائف المتعددة والكفاءة على أجهزة Android يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لعرض ومشاركة الشاشات،

مع مشغلات الوسائط والأدوات الأخرى (مثل VLC و OBS و ODI) يوفر التطبيق خدمات البث في الوقت الفعلي إلى Twitch و YouTube و Facebook يمكن للمستخدمين أيضًا إعداد عروض تقديمية قوية للعمل والتعليم وحتى الأغراض الترفيهية، ويمكنهم أيضًا تشغيل شاشات هواتف Android على منصات التواصل الاجتماعي مجانًا.

تحميل برنامج ربط الموبايل بالكمبيوتر usb

عزيزي الزائر ان جميع التطبيقات التي قمنا بذكرها لك يمكنك الان البدء بعملية تحميلها من خلال مربع التنزيلات في اعلى يمين الشاشة وبعدها سوف يتم نقلك الى صفحة التحميل ويمكنك تنزيلها بشكل مباشر .

تحميل برنامج يربط الهاتف انفنكس 6 للكمبيوتر

باختصار تنزيل التطبيق المناسب لعرض شاشة الهاتف الذكي على الكمبيوتر يعتمد على المستخدم وما يعتقد أنه يناسب احتياجاته.

 

حمل ايضاً :

تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر

تحميل iptv player للاندرويد