برنامج تنزيل حالات واتس WhatsApp فيديو وصور

V4
للتنزيلTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 3
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
10 MB
الإصدار
V4
المتطلبات
Android and iso
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تنزيل حالات واتس او تحميل حالات واتساب امر ضروي معضم مستخدمي واتساب يعانون من مشكلة عدم المقدرة علي تحميل حالات الواتس اب وفي هذا المقال المتواضع سوف نعرفكم علي طريقة تحميل حالات WhatsApp حيث سوف نقدم بين يديكم تطبيق لتحميل حالات الواتساب بسهولة، دون اي صعوبة

برنامج تنزيل حالات واتس

في يومنا الحالي فقد تم تطوير تطبيق حالات الواتس، كما اننا قمنا باضافة الكثيرمن الميزات التي تم طلبها من قبل مستخدمي هذا البرنامج الرائع، ويعتبر اخر تحديث لهذا البرنامج .
برنامج تحميل حالات الواتس آب صور وفيديو

 

تنزيل برنامج تحميل حالات واتس صور وفيديو

تنزيل حالات واتس آب امر ممتع وجيد للغاية حيث يشاهد مغلب مستخدمي واتساب الاخضرمشاهدة الحالات ولا يتمكنون من تحميل الحالات ويعود سبب ذلك الى ان تطبيق الواتساب الرسمي يمنع من حفظ الحالات وتتواجد العديد من التطبيقات التي تسمح بتنزيل حالات الواتساب

برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو

ورغبه منا فقد رغبنا بمشاركتكم افضل تطبيق مجاني يقوم بتحميل فيديوها الواتس اب والصور ايضا اضافة الي ان التطبيق يتميز عن العديد من التطبيقات الاخرى المتواجدة في سوق جوجل بلاي حيث يعتبر التطبيق هو الابرز من حيث خفة الاستخدام وايضا  يدعم الكثير من الميزات الاخرى .

تنزيل برنامج تحميل حالات واتس

برنامج statusplus :

يتميز هذا البرنامج سرعه عالية في تحميل حالات واتس اب فيديو، حيث يعمل بسهولة، ويستطيع استخدامه كل فرد لديه محمول يعمل بنظام الأندرويد.
يتم تحميل هذا البرنامج من المتجر، وذلك من خلال الرابط التالي: من هنـا حفظ حالات الواتساب
اومن خلال الرابط الموجود في اسفل هذه المقالة.

  • حتي تتمكن من العمل بالبرنامج بشكل المطلوب يجب عليك ان تسمح لتطبيق تنزيل حالات الواتس اب بالوصول الى وحده التخزين في هاتفك حتى يتمكن من عرض الحالات وحفظها بشكل مباشر ويتمكن ايضاً من الوصول إلى الفيديوهات التي توجد في حاله  الواتس.
  • حيث تظهر لك رسالة، تخبرك با ان التطبيق يريد الوصول الي وحده التخزين لديك حتى يتمكن من حفظ المقاطع والحالات بسهولة.
  • ويتم استخدام هذا البرنامج عن طريق فتح الواتس اب، ثم تقوم بفتح الحالات التي تريد أن يتم تخزينها لديك في جوالك الاندرويد.
  • وبعدها قم بالعودة للتطبيق من جديد وسوف تلاحظ ان جميع الحالات التي قمت بمشاهدتها قد ظهرت لك في التطبيق.
  • وتوجد قائمتين في التطبيق قائمة الصور وقائمة الفيديو في قائمة الصور يتم عرض الحالات الصورية التي قمت بمشاهدتها اما ما يخص قائمة الفيديو يتم فيها عرض جميع الحالات الفيديو التي قمت بمشاهدتها.
  • وفي حال رغبت بتنزيل أي من هذه الحالات سوف تلاحظ في اسفل كل حاله وجود أيقونة التحميل في حاله الرغبة بحفظها قم بضغط عليها وسيتم تخزينها في هاتفك فوراً.

 

تحميل حالات الوسيلة المراد

وايضا جميع لغات العالم متوفرة بتطبيق حيث يضم اكبر عدد ممكن من اللغات مثل الانجليزية والعربية والاسبانية وتستطيع من خلال استخدامك للبرنامج مشاركة حالات الواتساب الفيديو التي قمت بتحميلة مع اصدقائك او مع المجموعات الاخرى او تستطيع من اعادة تعينة كحالة خاصة بك، وتستطيع ايضا مشاركة الحالات المحفوظة من تطبيق واتس آب مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم التطبيق بتنزيل الحالات بشكل ملفات فيديو علي بطاقة الذاكرة الخاصة بك ان ( برنامج حفظ حالات الواتس اب ) بسيط ولايحتاج الى شرح

تنزيل حالات واتس

توجد الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها ان يتم “واتس اب تحميل حالات” اي ان برنامج الواتس يستطيع من خلالها تحميل تلك المشاهد والحالات كما اننا في هذا المقال اليوم نتعرف علي تطبيق مكنك من، التحميل للمقاطع الفيديو الموجوده في الحالات.

تنزيل حالات واتساب

اضف الى ذلك ان التطبيق يوجد فيه العديد من “حالات الواتس اب” الجاهزه والتي يمكنك ان تقوم بتعينها في الحاله الخاصة بك ومشاركتها مع الاصدقاء، وتوجد العديد من اقسام الحالات في التطبيق مثل حالات الحب وحالات حزينه وحالات شوق وعتاب وحالات دينية وحالات اناشيد وغيره من العديد كما ان التطبيق يضم حالات صورية، وحالات نصية، وحالات فيديو.

برنامج تنزيل حالات واتس 2024

ولاكن في الفقرة التالية اسفل سوف نقدم لكم توضيح بخصوص برنامج تنزيل حالات واتس فيديو  وكيف يعمل وماهي مميزاته التي يتميز بها

كيف استخدام تطبيق تحميل حالات الواتساب

ان استخدام التطبيق سهل جدا ولا يحتاج الي تعقيد فبمجرد ان تشاهد خيارات التطبيق سوف تعرف الية عمل برنامج تنزيل حالات الواتس، قم بتشغيل واتساب الاخضر اي الرسمي، قم باستعراض للحالات المراد حفظها علي هاتفك الاندرويد، اتجه  بعدها الي تطبيق حفظ حالات الواتساب.

برنامج تحميل حالات واتس

سيقوم التطبيق بعرض جميع الحالات التي قمت باستعراضها وبمجرد عرضة للحالات المتواجدة معك في الحالات تستطيع النقر علي اي حالة تريد وسوف قوم التطبيق بتحميلها وحفظها واذا تعذر عليك امكانية الوصول لحالات WhatsApp وحفظها يتوفر في التطبيق زر يطلق عليه زر المساعدة، هذا الزر يعتبر ميزه قوية في تطبيق قام مبرمج برنامج تنزيل حالات الوفظها بعمل هذا الزر كوسيله مساعدة منه لبعض مستخدمي هواتف الاندرويد والذي بدورهم لا يستطيعون العمل علي التطبيق او تواجههم مشكلة حفظ حالات واتساب.



تحميل حالات واتس

هل تريد الحصول علي العديد من حالات الواتساب، سوف نقوم بمشاركة تطبيق يحتوى علي ملاين الحالات الرائعة، والتي تجعل من امر البحث عن الحالات سهل جدا، حيث يمكنك الحصول علي الحالة التي تناسب شعورك بسهولة .

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس

ان كنت صاحب شخصية عاطفية فهذا التطبيق يناسبك بشكل كبير جدا، حيث توجد به الكثير من الحالات العاطفية الجميلة، والتي تجعلك شخص رمنسي وتجعل كل شخص يشاهد الحاله الخاصة بك علي الوتس، يغرم بك.

تنزيل واتساب حفظ الحالات

يعمل هذا الزر علي فتح فيديو تعليمي خاص بكيفية تحميل حالات الواتساب حفظها مما يجعل التطبيق هو الافضل من بين التطبيقات المتواجدة علي متجر جوجل بلاي والتي تستخدم لحفظ حالات الواتس او لتنزيل حالات الواتساب وتستطيع من خلال التطبيق حفظ جميع مقاطع الواتساب رومنسية او حفظ حالات واتساب حزينة او ربما حالات الواتس اب المتعلقة بدين.

تحميل حالات واتس اب تنزيل

حتى تحصل على التطبيق يمكنك تحميل من متجر جوجل بلاي من الرابط الموجود في اسفل الفقره.