برنامج تسجيل الصوت للاندرويد والايفون مخفي 2024

يتباين بحسب الجهاز
برنامج تسجيل الصوت للايفون مخفي وللاندرويد تطبيق تسجيل سري ومخفي مسجل الصوت السري 2024 برنامج تسجيل صوت مخفي بسرية تامة للاندرويد في بعض الحالات ترغب بتسجيل الصوت بسرية بدون معرفة الشخص الذي بجوارك .
للتنزيلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 10,242
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
10 MB
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تسجيل الصوت للايفون مخفي وللاندرويد تطبيق تسجيل سري ومخفي مسجل الصوت السري 2024 برنامج تسجيل صوت مخفي بسرية تامة للاندرويدفي بعض الحالات ترغب بتسجيل الصوت بسرية بدون معرفة الشخص الذي بجوارك .

برنامج تسجيل الصوت

قد ربما يتم استخدام هذه الطريقة في اغراض امنية او اغراض تخدم الشرطة كمثال اثبات دليل لرشوه شخص معين، وفي هذا المقال المتواضع سوف نقدم بين يديكم تطبيق تمت تجربته شخصيا وتم استخدامه في مثل هذه الامور حيث يعمل التطبيق على تسجيل الصوت بسرية تامة ويتم التسجيل دون ان تقوم شاشة هاتفك بالإضاءة تماما.

برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي 2024

تطبيق لتسجيل الصوت بسريه

برنامج تسجيل الصوت للاندرويد

 

برنامج تسجيل صوت مخفي

يعتبر التطبيق هذا من اهم التطبيقات التي متواجدة في سوق جوجل بلاي وهو يقم بتسجيل الصوت بسرية تامة ويطلق علية اسم Secret Voice Recorderويتواجد في افضل متجر تطبيقات هواتف الاندرويد جوجل بلاي  .

افضل تطبيق مسجل صوتي سري 2024

وهو متوفر بشكل مجاني وسوف نقوم بوضع رابط التطبيق في اسفل المقال، وقبل ان نبدأ بشرح استخدام التطبيق يجب عليك اولا تحميل تطبيق Secret Voice Recorder وبعدها قم بضبطه واعداده كما سوف نفعل وسوف تظهر لك نافذة تحتوي علي العديد من المعلومات وفي اسفلها يوجد خيار الموافقة او okبعد ان تقوم بضغط على زر الموافقة سيتم حفظ الاعدادات.

 

وبعدها قم بالانتقال الي خيار الاعدادات وهو الخيار الثالث واختر ضبط.

 

بعد ان تقوم بالخطوة السابقة سوف تظهر لك اعدادات مهمة يجب ان لا تتخطاها.

 

افضل برنامج تسجيل صوت مخفي للاندرويد

يوفر التطبيق وضعيتين لتسجيل الصوت بسرية تامة.

برنامج تسجيل الصوت للايفون مخفي

تسجيل الصوت بسرية تامة Power Button Mode

وهو خيار يتم تفعيله بشكل افتراضي في اعدادات التطبيق دون ان تقوم انت بتفعيل هذا الخيار ويقوم التطبيق بالعمل بمجرد ان تقوم بالضغط على زر الطاقة أي زر البور، وتتم ضغطه ثلاث مرات، بدها سوف يبدا التطبيق بتسجيل الصوت بسرية تام، وان اردت ان تقوم بإيقاف التطبيق عن التسجيل بسرية، قم بضغط على زر الباور ثلاث مرات متتالية وسيتم ايقاف التسجيل وحفظ الملف في ذاكرة الهاتف ويتم حفظ الملفات بشكل سري.

 

تطبيق تسجيل الصوت مخفي بسرية
برنامج تسجيل صوت مخفي

برنامج لتسجيل الصوت بشكل مخفي

تسجيل الصوت من خلال استخدام ازرار الصوت الفض والرفع.

 

بعد ان تتوقف شاشة الهاتف عن العرض تستطيع ان تقوم بتسجيل الاصوات بسرية من خلال استخدام الازار رفع الصوت او خفضه ويتم امر التطبيق لتسجيل الصوت عن طريق الضغط علي زرق رفع الصوت وخفضه بنفس الوقت تلقائياً وان رغبت في ايقاف عملية التسجيل تستطيع ان تكرر العملية مره اخرى ويتم ذلك من خلال ان تقوم بضغط على الزرين مره اخرى وسيتم ايقاف عملية تسجيل الصوت بسرية وحفظ الملف في الذاكرة تلقائياً وفي حال كنت ترغب في تغير اعدادات تسجيل الصوت، يجب ان تتنقل في خيارات Mono Stereo وبعدها انتقل للخيار Recording Type.

 

برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي

وما يميز تطبيق تسجيل الصوت بسرية هو انك تستطيع ان تقوم بتغير مسارات حفظ الصوت تستطيع ان تنقل الملفات التي يقوم التطبيق بحفظها الي الذاكرة الداخلية او الخارجية او ان تقوم بحفظها او نقلها الي أي مسار اخر من اخيارك وليس من اختيار التطبيق ويتم تغير مسار حفظ الملفات من خلال تفعيلك لخاصية Vibrate Feedback ايضا تستطيع ان تجعل التطبيق في وضعيه الهزار عند بد التسجيل او ايقاف التسجيل يتم اهتزاز الهاتف حيث يتوفر في التطبيق خيار اخر يجعل التطبيق ينهي المهمة ويغلق بعد ان ينتهي من التسجيل .

وهو الخيار الافضل في حال كنت تريد من التطبيق ان يقوم بأغلاق من نفسه ويتم تفعيل هذه الخاصية من خلال Close App After Smart Recorde وبعدها يعمل التطبيق على الاغلاق بعد الانتهاء من التسجيل وهناك العديد من الميزات الاخرى التي تميز التطبيق عن غيره من التطبيقات الاخرى المتواجدة علي افضل متجر تطبيقات الاندرويد ايضا تستطيع ان تجد الملفات المحفوظة في ملف SAVED RECORDINGS يعمل التطبيق على انشاء هذا الملف ويقوم بتخزين الاصوات المسجلة بسرية تامة بداخلة.

برنامج تسجيل صوت مخفي للايفون

يمكنك ن تحصل على نسخة من هذا التطبيق على هاتفك الايفون وفي الفقرات السابقة فقد تعرفنا على جميع معلومات هذا التطبيق الممتاز وتعرفنا علي الخصائص الخاصة به وايضا الميزات التي تميزه عن غيره من برامج التسجيل والان سوف نضع لكم رابط تحميل تطبيق لتسجيل الصوت مخفي بسريه للايفون.

رابط تحميل تطبيق تسجيل الاصوات بسرية تامة:

SecretVoice Recording

تحميل برنامج تسجيل الصوت بسرية للايفون