برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر

يتباين بحسب الجهاز
برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه : تنزيل برنامج تركيب ووضع الصور على الأغاني عربي مجانا الإصدار الاخير من Video Editor
للتنزيلTELEGRAM
2.3/5 الأصوات: 20
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
75 MB
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
جهاز كمبيوتر
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه : تنزيل برنامج تركيب ووضع الصور على الأغاني عربي مجاناالإصدار الاخير من Video Editor.

برنامج تركيب الصور

فمن خلال صفاته ومميزاته التي يتضمنها قد أصبح من أفضل البرامج المستخدمة في هذا المجال، في الفترة الأخيرة أخذ هذا النوع من البرامج واسعاً وكبيراً بين المستخدمين، يمكن تنزيل البرنامج والاستفادة منه في جهاز الحاسوب وكذلك الهواتف الجوالة الذكية، كما أن هناك الكثير من الأنشطة التي تتعلق بتركيب ووضع الصور على الأغاني ويمكنك تحميل أيضا.

برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج تركيب الصور على الأغاني والفيديو، حيث يتميز بالعديد من المزايا الرائعة والفريدة من نوعها مقارنة بالبرامج الأُخرى التي قد تكون منافسة له، كما يمتاز البرنامج بالسهولة من حيث التعامل، حيث يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامه دون أن يكتسب خبرة أو وجود احترافية في التكنولوجيا.

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

وقد قمنا بتقديم برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر في مقال سابق يمكنك ان تتطلع عليه حيث قمنا بشرح مفصل لجميع الخطوات التي تسهل عليك عملية دمح الصور وتركيبها.

برنامج تركيب الصور على الاغانى لعمل فيديو بالعربى

ينال البرنامج إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم ممن قاموا بتجربته، ولم لا فهو قادر على توفير كافة المتطلبات التي تحتاجها عند قيامك بإنشاء فيديو يحتوي على الصور المفضلة إليك وتركيب الأغنية التي تناسب حالتك وتناسب تلك الصور وتكوين فيديو رائع تهادي به من تحب ويكون ذكرى خالدة.

برنامج تركيب الصور على الاغانى

بالإضافة إلى أن البرنامج لن يجعلك تلجأ إلى غيره من البرامج فهو يحتوي على كافة الإمكانيات التي يمكن أن تتواجد في برنامج آخر، بالإضافة إلى وجود العديد من الخيارات والتفضيلات الكثيرة، فقط كل ما عليك هو القيام بتنزيل برنامج تركيب الصور على الأغاني والفيديو للكمبيوتر عن طريق الرابط المباشر والذي ستجده في نهاية المقال.

مميزات تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب للكمبيوتر

يشتمل البرنامج على أهم الصفات التي يجب أن تتوافر في البرامج ذات الصلة، من أبرز تلك المميزات:-

  1. يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة، مثل اللغة العربية والإنجليزية واليابانية وعدة لغات أخرى، بالإضافة إلى أنه يمكنه العمل على عدة أنظمة تشغيل متنوعة مثل أنظمة التشغيل ويندوز القديمة والحديثة وكذلك نظام أندرويد، بخلاف البرامج الأخرى التي لا تعمل إلّا مع الأنظمة الحديثة فقط.
  2. يعمل البرنامج بدقة وجودة وكفاءة عالية، وعلى الرغم من هذا إلّا أنه يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تعتبر عبئاً على الجهاز، إلى جانب السرعة في الأداء فهو يقوم بمهمته على أكمل وجه.
  3. ولأن البرنامج يتميز بخفة الحجم، فإنه لا يحتاج إلى تفريغ مساحة خاصة على الجهاز المحمّل عليه، ولهذا فإن تحميل برنامج تركيب الصور على الأغاني للكمبيوتر الحل الأنسب.
  4. يمكنك أن تقوم بإخفاء الصوت الأصلي للفيديو وتركيب الأغنية التي تريدها، حيث أن البرنامج يقوم بدعم جميع صيغ الصور والصوت والفيديوهات، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بتعديل الصيغة الحالية إلى صيغة مختلفة آخري في أقل وقت.
  5. إلى جانب أنه يشتمل على يحتوي أيضاً على عدد ضخم من الملصقات والأشكال التعبيرية التي من الممكن أن تمنحك مظاهر مميزة، استخدامات أخري أبرزها إصلاح مشكلة انخفاض الإضاءة، فضلا عن خيارات قص الفيديوهات، دمج أكثر من فيديو، تصغير حجم وسعة التخزين عن طريق الضغط.
  6. كل تلك المميزات والصفات الرائعة يمكنك الحصول عليها بصورة مجانية، حيث أن البرنامج مجاني بالكامل وهكذا تستطيع أن تقوم بإنشاء المقطع الخاص بك بكل راحة ومتعة.

طريقة تحميل برنامج تركيب الصور على الاغاني لعمل فيديو بالعربى

هناك عدة إصدارات رائعة من البرنامج حيث يتوافر ثلاث نسخ مختلفين، وهم إصدار للاندرويد apk وإصدار للايفون ios، يمكنك أن تقوم بتنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي، كما أن كافة الإصدارات تحتوي على جميع المزايا الرائعة بدون نقص، ولأن البرنامج من أفضل البرامج فقد تعدى عدد التحميلات عن 100 مليون تحميلة.

تستطيع أن تقوم بتحميل البرنامج واستخدامه بكل سهولة، حيث لن يتوجب عليك أن تقوم بتثبيت البرنامج أو تتبع خطوات محددة للتشغيل، فهو يعمل بصورة تلقائية، إذا كنت تقوم بتنزيل البرنامج أول مرة، فلن تجد أي تعقيدات أو مشكلات في استخدام البرنامج، فالبرنامج من البرامج السهلة والسلسة في الاستعمال.

 طريقة استخدام تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر عربي

بعد أن تقوم بتنزيل برنامج تركيب الصور على الأغانى للكمبيوتر عبر متجر جوجل بلاي أو عبر رابط التحميل المباشر، تستطيع أن تقوم بإنشاء مقاطع الفيديو بكل سهولة، حيث تتكاثر الرغبات في هذا النوع من البرامج، فمن الأشخاص من يريد أن يعمل من خلاله لكسب الأموال وآخرين يرغبون في التسلية.

تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر

ومن الجهات التي تحقق الارباح خلف تلك البرامج منصات السوشيال ميديا ومؤسسات الدعاية والإعلان ومؤسسين مقاطع اليوتيوب، فهم يقومون باستخدام تلك البرامج في صنع مقاطع الأغاني والفيديو قليلة الحجم، عادة ما تحتوي تلك تلك الفيديوهات على عدد من الصور التذكارية مع الآخرين، إلى جانب صنع مقاطع الفيديو المضحكة التي تحتوي على النكت والقيام بنشرها في منصات السوشيال ميديا.

برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر

 طريقة الاستخدام 

  •  قم بفتح البرنامج وسوف تلاحظ في الصفحة الرئيسية له أيقونة خاصة بإضافة مقطع جديد، فور النقر عليه ستظهر لك قائمة جديدة من خلالها يمكنك أن تقوم بالانتقال بين الأقسام والملفات واختيار المقاطع الذي ترغب في العمل عليها.
  • بعدها سيظهر لك الصفحة الأساسية والخاصة بإنشاء الفيديو، حيث ستجد الكثير من الخيارات التي تحتوي على الأدوات التي تساعدك في إنشاء المقاطع.
  • بعد ذلك سيكون عليك القيام بتحديد الصور التي سوف يحتوي عليها المقطع، بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار العدد الذي تريده فليس هناك عدد محدد للصور في البرنامج.
  • ستجد في نهاية الصفحة شريط يحتوي على بعض الصور المصغرة الغير ملتصقة، يمكن أن تقوم باقتطاعها من الفيديو الأصلي، فقط عليك أن تختار الساعة والدقيقة والثانية، وكذلك أجزائها، وبعدها تحديد الصور المرغوب مزجها.

 أهم الخصائص تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو

يحتوي البرنامج على عدة خصائص هامّة مثل :-

  •  أهم الخصائص التي يشملها البرنامج هي تلك المؤثرات الرائعة، حيث يشتمل على عدة تأثيرات خيالية، ولهذا فالبرنامج يعتبر المفضل بين الكثيرين، حيث أنه يستطيع إعطاء الوسائط شكل جميل وخلاب أكثر من ذي قبل، فقط من خلال نقرة واحدة يمكنك الحصول على التأثير المرغوب، ومع التطور والتحسين المستمر على تلك البرامج تتطور المؤثرات.

تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها

  • إدخال النصوص المختلفة، عند تنزيل البرنامج وإنشاء الفيديو يمكن أن نقوم بكتابة الكلمات المختلفة على الصور بعد اختيارها.
  • يحتوي البرنامج على الكثير من الإطارات الخلابة، حيث هناك عدة إطارات متنوعة على صورة أشكال هندسية مثل المثلثات، والمربعات وغيرهم الكثير، هناك مرونة غير مسبوقة، إلى جانب الإبداع الغير محدود.

لتحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى للكمبيوتر

هل تريد الحصول على برنامج تركيب الصور على مقاطع الصوت والاغاني للكمبيوتر يمكنك الان ذلك من خلال مربع التحميلات في اعلي يمينه .

برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للكمبيوتر

تحميل Ultralight