برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد او تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر برنامج بلو ستاك Bluestacks

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
نظام ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد حيث أنها تجربة ممتازة وفريدة من نوعها، من الآن يمكنكم تشغيل محاكي Android أو نظام اندرويد كامل الوظائف دون أي عائق على أجهزة الكمبيوتر أو الاب توب بأي مواصفات، لأن شركة Bluestacks  تعتبر من العمالقة ورواد في هذا المجال لأن محاكي الأندرويد أصبح أفضل محاكي على ساحة الإنترنت، لأن الشركة تقوم بتحديثه، إيمانًا منها بأنه مناسب للجميع، وأيضًا لجميع الأجهزة القديمة والحديثة، بمواصفات عالية ولكن مواصفات ضعيفة .

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد Bluestacks

بعد النقر فوق الرابط، ستجد نفسك على الموقع الأساسي لبرنامج Bluestacks، اضغط على تنزيل Bluestacks كما هو موضح في الشكل، وسيبدأ التنزيل مباشرة من حزمة التنزيل دون اتصال بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية، ولا توجد أي عوائق أثناء عملية التثبيت، وعند تشغيل البرنامج لأول مرة سيستغرق وقتا طويلا حسب مواصفات الجهاز وسرعة الشبكة على الجهاز. 3-5 دقائق.

 

تحويل اللاب الى اندرويد

تحدثنا في مقال سابق عن محاكي خفيف وسريع، ولاكن في هذا المقال نقوم بمشاركنكم افضل برنامج مميز يجعل امر تحويل الويندوز الي اندرويد بدون مشاكل اي انه محاكي مرغوب وقد قدمنا لكم في مقال سابق برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر يمكنك الاطلاع عليه او استخدامه في استعراض هاتفك على الكمبيوتر.

لكل من يستخدمون برنامج Bluestacks، فستجد أن كلماتي أو المقدمة في بداية هذا الموضوع واقعية بنسبة 100٪، وأن كلماتي تفهم أكثر من أولئك الذين أجروا الكثير من عمليات البحث على محاكي Android، لأنك تجد أن هناك العديد من برامج محاكي الأندرويد ولكن لسوء الحظ  كل هذه البرامج لا تعمل بشكل صحيح مثل Bluestacks.

إذا وجدت برنامجا يتسم بالكفاءة والجودة، فهو يتطلب جهاز كمبيوتر بمواصفات أكبر، وإذا كان جهازك القديم ذا مواصفات ليست قوية، فسيكون من الصعب تشغيله على جهازك، لذلك هذا الموقف يعتبر خلل في البرنامج وليس ميزة، أقول دائمًا أن برنامج Bluestacks هو الأكبر لأنه متوافق مع جميع الأجهزة ذات المواصفات القياسية ، وكفاءة وجودة عالية جدا.

مميزات برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد Bluestacks

  • الآن بعد أن أصبح برنامج Bluestacks متخصصًا، لا يمكن وصف هذا النهج لأنني وجدت أن الشركة ستقوم بالتحديث بانتظام لإضافة السطوع والنعومة والأشكال الجذابة لبرامجها، وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها.
  • ووجدت في التحديث النهائي أن البرنامج يمكن تشغيله بكفاءة على جهازك، وتم حل مشكلة اللغة العربية بشكل احترافي، ولم يعد بإمكانك العثور على أي مشاكل مكتوبة باللغة العربية، ويمكنك الاعتماد على لوحة المفاتيح كل اللغات مكتوبة، وهو ما افتقدناه من قبل.
  • إصدار Android المسطب على برنامج Bluestacks هو الإصدار 4.4 من KitKat، والذي يمكن استخدامه مع الجذر هذا مخصص للأشخاص الذين يرغبون في تجربة الجذر أو الذين يرغبون في تجربة شيء يحتاج إلى الجذر ولا يريدون أن يكون لديهم جذر على أجهزتهم المحمولة لتجنب فقدان الضمان إنه أمر جيد، لذلك في هذه الحالة، يمكنك تثبيت Bluestacks على جهاز الكمبيوتر خاصتك وتجربة أي برامج مطلوبة يا أخي العزيز، دون الإضرار بهاتفك

تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر BlueStacks

بالطبع لن يعجبك ظهور البرنامج من الداخل، فهذا بسيط ويمكن حله بسهولة عن طريق تثبيت أي قاذفة تحتاجها إذا لم تكن مهتمًا ولا تعرف أي قاذفة، فأقترح عليك تثبيت Solo launcher من متجر تطبيقات Google Play، ويمكنك أيضًا تثبيت أي برنامج تريده منذ المحاكي يدعم Bluestacks 90٪ على الأقل من برامج Android، ونادرًا ما ستجد برامج لا يمكن تشغيلها عليها كما قلت من قبل هذا برنامج ضخم لا يمكن وصفه على هذا النحو سأكون راضيًا عن هذا الموضوع ولن أقضي المزيد من الوقت لك لتجربة واكتشاف مزايا البرنامج وتصميمه والكفاءة رائعة.

 

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج BlueStacks

  • ستلاحظ أن برنامج بلوستاكس عند استخدامه كما يعمل هاتف Android تماما أو أي  الجهاز اللوحي -التابلت
  • يقوم البرنامج بدعم كافة التطبيقات والألعاب خارج متجر Google Play
  • مجاني للاستخدام وخفيف علي النظام ويتماشى مع للأجهزة ذات الإمكانيات التقليدية
  • هذا البرنامج يعتبر من أهم وأحسن البرامج للاندرويد على الكمبيوتر، حيث أنه مناسب لأي نظام للكمبيوتر حيث يعمل على ويندوز 10 وويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز up حيث أنه متماشي مع 32 و 64 بت.

تحميل برنامج BlueStacks 

من هنا

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد BlueStacks App Player

  • يوفر لك BlueStacks App Player نظام Android افتراضيا على سطح المكتب، باستخدام بريد إلكتروني جميل، يمكنك تصفح المتجر وتنزيل الألعاب والبرامج بسهولة على جهاز الكمبيوترخاصتك بعد ذلك.
  • يمكنك الحصول على نظام Android على جهاز الكمبيوتر خاصتك دون تنسيق Windows أو حذفه “تثبيت Android على الكمبيوتر (كنظام افتراضي)” يمكن لجميع التطبيقات المدعومة استخدام الماوس والكاميرا وكاميرا الويب والميكروفون.
  • من الأن تستطيع تفعيل هذا النظام على جهازك والاستمتاع بلعب أفضب وأقوى الألعاب وليس على الكمبيوتر فقط بل على الهواتف الخلوية والأجهزة اللوحية BlueStacks، على هذا النحو يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل برامج محاكاة Android التي يمكنك تثبيتها على جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى استخدام الموبايل بعد الآن.

تحميل نظام اندرويد للكمبيوتر

  • حيث ستتمكن من الآن تشغيل التطبيقات وألعاب Android عليها، ويمكن تفعيلها بسهولة على جهاز كمبيوتر سطح المكتب يحتوي على واجهة بسيطة للغاية، بحيث يمكن بسهولة بدء تشغيل جميع أنواع المستخدمين (سواء كانوا مبتدئين أو مستخدمين على دراية ببرامج الكمبيوتر).
  • بعد تثبيت البرنامج إذا لم تمتلك حساب بريد إلكتروني سيتطلب الأمر عمل حساب Google أو إنشاء بريد إلكتروني جديد على Google، ويكون إنشاء بريد إلكتروني أمرا سهلا للغاية ولا يستغرق بضع دقائق.
  • ويلزم إرسال بريد إلكتروني حتى تتمكن من الوصول إلى Google Play قم بتخزين وتنزيل أقوى ألعاب وبرامج Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تنزيل جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة في متجر Play، وكذلك إمكانية ممارسة الألعاب بسهولة ووضعها  الألعاب على الشاشة الكبيرة.
  • كما يمكنك استخدام متصفح Android المدمج، والبرنامج لتصفح الإنترنت، وتسجيل الدخول بسهولة إلى حسابات Twitter و Facebook.

مواصفات برنامج BlueStacks App Player

  • يمكن استخدام محاكي Android الجديد BlueStacks 2024 في وضع ملء الشاشة.
  • ويمكنك تقليل حجم الشاشة بنقرة واحدة. BlueStacks هو مشغل Android خفيف الوزن لأجهزة الكمبيوتر ، ومتاح لأنظمة Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP.
  • الآن يمكنك بسهولة الاحتفاظ بنظام Android بأكمله على جهاز الكمبيوتر خاصتك من خلال برنامج Bluestacks، وبعد ذلك يمكنك بسهولة تنزيل وتشغيل تطبيقات الموبايل الفريدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • مشغل تطبيق BlueStacks مرخص كبرنامج مجاني لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الموبايل التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows 32 بت و 64 بت.
  • ينتمي إلى فئة المحاكاة الافتراضية ويمكن تنزيله مجانًا لجميع مستخدمي البرنامج.
  • إنه محاكي بسيط وودود، ومثالي لأي كمبيوتر لاعبي ألعاب الكمبيوتر الذين يريدون نقل ألعاب الكمبيوتر اللوحي إلى الجهاز.
  • حجم البرنامج ٤٣٦ ميجا بابت ويدعم النواه ٣٢ و ٦٤ كذلك يمكن تحميه بكل سهوله والاستمتاع بكل مميزاته فهو برنامج خفيف وسهل.
  • يعتبر هذا البرنامج محاكى افتراضي للاندرويد والذي يمكنك من عمل كافة البرامج التي تعمل على الموبايل ولكن سيجعلها تعمل على الكمبيوتر.
  • وبذلك قد حصلت على نظام تشغيل اندرويد ولكن على قدرات عالية في جهازك الحاسوب وبذلك ستحصل على تجربه سهلة ورائعة.

تحميل برنامج BlueStacks App Player

برنامج تحويل الحاسوب الى اندرويد