برنامج تحميل سريع للكمبيوتر اسرع برنامج تحميل Free Download Manager 2024

للتنزيلTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 4
تطوير
10 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر: عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الويندوز الأساسية لا يمكن إنكار أهمية وجود برنامج تنزيل ملفات وأغاني وفيديوهات، وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا الأمر ولكن ليست دقيقه وقوية حتى شركة ميكروسوفت أعلنت عن إطلاق برنامجها الخاص كذلك ولكنن فشل وهناك أيضا برنامج مسرع للتنزيل يقوم بتسريع تحميل الملفات . وتعرف العملية باسم التنزيل المتوازي يمكنك تحميل أيضا.

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر

تأتي العديد من برامج إدارة التنزيل المجانية مع ميزات لا يمكن العثور عليها في أي مكان في مكونات إدارة التنزيل المضمنة في متصفحات الويب. على سبيل المثال، جدولة تنزيلات الملفات وتصدير قائمة التنزيل والمزيد .

برنامج تنزيل سريع

تسريع تنزيل الملفات والبرامج هل تريد الحصول على برنامج سريع لتحميل الملفات اليوم يمكنك تحميل افضل اصدار من برامج تحميل الملفات السريعة .

علاوة على ذلك يأتي مديرو التنزيل أيضًا مع ملحقات المستعرض لالتقاط روابط التنزيل مباشرة من متصفحات الويب لذلك، مع كل ما قيل إليك بعض من أفضل برامج إدارة التنزيل لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات السابقة .

ولكن قبل قراءة المزيد إذا كنت تستخدم جهاز Android فقد ترغب في الاطلاع على قائمتنا التي تضم 8 أفضل برامج تنزيل فيديو  Android.

 برامج تحميل من النت إلى الكمبيوتر مجانا Free Download Manager

يعرف أيضا بالاختصار FDM وقد وقف كبديل موثوق به لمدير تنزيل الإنترنت. إنه متاح لأنظمة تشغيل macOS و Windows، يوفر Free Download Manager تكاملا سلسا مع متصفحات الويب بما في ذلك Chrome و Firefox و Edge وما إلى ذلك، ويتم تحميله بمجموعة متنوعة من ميزات إدارة التنزيل لجدولة التنزيلات بسهولة وتقييد سرعات الاتصالات والمزيد.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يحتوي FDM على أوضاع مختلفة للتنزيل الخفيف والمتوسط والثقيل بالإضافة إلى وضع الحلزون الذي يحرر النطاق الترددي للتطبيقات الأخرى على الجهاز، أشياء كثيرة تجعل FDM أحد أفضل برامج إدارة التنزيل لنظام Windows، يتضاعف أيضا كعميل Bit Torrent يمكن للمستخدمين بسهولة سحب وإسقاط عناوين URL والسيول في نافذة FDM لتشغيل التنزيلات، على سبيل المثال يمكن للمستخدمين إضافة عناوين URL لمقاطع فيديو YouTube مباشرة إلى FDM وتنزيلها.

تحميل برنامج Free Download Manager للكمبيوتر

اضغط هنا

تحميل برنامج تحميل سرريع من الإنترنت دونلود مانجر

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر مجانا Internet Download Manager

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر ربما بسبب IDM  أصبح الكثير من الناس على دراية بمصطلح مدير التنزيل في عام 2018، قد يكون هناك العديد من برامج إدارة التنزيلات المجانية القوية، ولكن لا يزال من الصعب التغلب على IDM يمكنه زيادة سرعة تنزيل الملفات على أجهزة الأشخاص بما يصل إلى خمسة أضعاف، ولا ينبغي الخلط بين هذا وبين النطاق الترددي المتاح.

يمكن لـ IDM إدارة تنزيلات الدفعات بكفاءة ويوفر خيارات مختلفة لقوائم انتظار التنزيل، وجلب روابط التنزيل من صفحات الويب ومواقع دفق الفيديو، الشيء الوحيد الذي يشعر المستخدمون بالاطمئنان تجاهه هو الموثوقية، يمكنني تذكر استئناف التنزيلات على سطح المكتب حتى بعد إيقاف تشغيله عن طريق الخطأ.
حتى مع كل الأشياء الجيدة التي يقدمها فإن أحد أسباب عدم رغبة المستخدمين في تفضيل IDM هو أنه يأتي بسعر، لكنها تقدم عرضا تجريبيا لمدة 30 يوما لذلك يمكنك الحصول عليها قبل شرائها.

لتحميل برنامج تحميل للأنترنت Internet Download Manager

اضغط هنا

برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7  EagleGet Download Accelerator

الواجهة التي تتميز بواجهة المستخدم المبسطة هي مدير التنزيل الذي نعرفه باسم EagleGet، يمكنك تخصيص السمة بألوان صلبة أو بعض الصور المخصصة كخلفية

يمكن لبرنامج تنزيل الملفات لنظام التشغيل Windows 10 جلب مقاطع الفيديو من مواقع البث المختلفة، بما في ذلك YouTube باستخدام Media Grabber وتوجد أداة Video Sniffer التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو التي لا يوجد رابط تنزيل لها، بعد اكتمال التنزيلات يمكنك أيضا تكوين مدير التنزيل المجاني للتحقق من وجود برامج ضارة باستخدام برنامج AV المثبت على نظامك.

يرجع السبب في احتساب EagleGet بين أفضل برامج إدارة التنزيل لنظام التشغيل Windows إلى سهولة الوصول التي يقدمها للمستخدمين، لا يتم تضخيمه بالميزات التي لا تفيد المستخدمين العاديين في الغالب.

لتحميل برنامج تحميل للأنترنت  EagleGet Download Accelerator

اضغط هنا

برنامج تحميل من النت مجانا وسريع  Ninja Internet Download Manager

إذا كان مظهر البرنامج مهما بالنسبة لك أكثر من أي شيء آخر فاستعد للاستمتاع بواجهة المستخدم الحديثة لـ Ninja Download Manager، عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الويندوز الأساسية لا يمكن انكار اهمية وجود برنامج تنزيل ملفات وأغاني وفيديوهات وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا الامر ولكن ليست دقيقه وقوية حتى شركة ميكروسوفت اعلنت عن اطلاق برنامجها الخاص كذلك، ولكنه فشل وهناك أيضا برنامج مسرع للتنزيل يقوم بتسريع تحميل الملفا. وتعرف العملية باسم التنزيل المتوازي.

تنزيل برنامج تحميل مجاني  Ninja Internet Download Manager

اضغط هنا

برامج تحميل من النت بدون تسجيل  BitComet

عند الحديث عن BitComet ربما تكون قد سمعت عنه أكثر عند الإشارة إلى برنامج تنزيل التورنت لكن BitComet يأتي أيضا مع دعم لبروتوكولات HTTP و FTP ، مما يسمح له بالعمل كمدير تنزيل.
قد لا يكون له مظهر مرئي ممتع مثل برامج إدارة التنزيل الأخرى، فإن BitComet يأتي مع جميع ميزات تنزيل الملفات الأساسية، يوفر BitComet تكاملاً سلسًا مع متصفحات الويب وتنزيل الملفات عن بعد  وتنزيل منشور فحص الفيروسات وجدولة التنزيل وما إلى ذلك أيضا، يأتي برنامج التنزيل هذا للكمبيوتر الشخصي مزودا بقدرات لاستئناف التنزيلات حتى إذا قمت بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام اتصال إنترنت مختلف على غرار IDM وتطبيقات أخر.

لتحميل برنامج تحميل للأنترنت  Ninja Internet Download Manager

اضغط هنا

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع

عند الحديث عن BitComet ربما تكون قد سمعت عنه أكثر عند الإشارة إلى برنامج تنزيل التورنت لكن BitComet يأتي أيضا مع دعم لبروتوكولات HTTP و FTP ، مما يسمح له بالعمل كمدير تنزيل.
قد لا يكون له مظهر مرئي ممتع مثل برامج إدارة التنزيل الأخرى، فإن BitComet يأتي مع جميع ميزات تنزيل الملفات الأساسية، يوفر BitComet تكاملاً سلسًا مع متصفحات الويب وتنزيل الملفات عن بعد  وتنزيل منشور فحص الفيروسات وجدولة التنزيل وما إلى ذلك أيضا، يأتي برنامج التنزيل هذا للكمبيوتر الشخصي مزودا بقدرات لاستئناف التنزيلات حتى إذا قمت بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام اتصال إنترنت مختلف على غرار IDM وتطبيقات أخر.

تحميل برنامج تحميل سريع للأنترنت BitComet

اضغط هنا

افضل برنامج تحميل للكمبيوتر JDownloader 2

يتضمن JDownloader 2 التعرف الضوئي على الأحرف لحل اختبار CAPTCHA الذي تواجهه عادة في مواقع التنزيل. يمكنه استخراج ملفات RAR تلقائيًا بعد التنزيل، ويأتي مع أداة انتزاع الارتباط لجلب جميع الروابط القابلة للتنزيل على صفحة الويب، ودعم حوالي 300 مكون إضافي لفك التشفير.
يمكن التحكم في مسرع التنزيل عن بعد عبر واجهة الويب JDownloader وتطبيقات الأنظمة الأساسية للجوال، كل هذه الميزات تجعل JDownloader 2 اختيارا جيدا لأفضل مدير تنزيل.

إذا كنت تبحث عن مدير تنزيل مفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows 10 ، فقد يكون JDownloader 2 هو الحل المناسب لك، مدير التنزيل المجاني هو نسخة متجددة من البرنامج الأصلي الذي تم إغلاقه بعد الإجراءات القانونية.

يمكنك تنزيل إحدى هذه البرامج والاستمتاع بكل هذه المميزات الموجودة بها وكذلك تحميل الفيديوهات و الأفلام و الأغاني وجميع ما تود تحميله لتستمتع به وقتما تريد.

تحميل اسرع برنامج تحميل JDownloader 2

اضغط هنا

برنامج تحميل سريع Internet Download Accelerator

يعرف أيضا باسم IDA وهو مدير تنزيل مجاني طورته شركة أوكرانية تسمى WestByte يأتي مزودا بدعم بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP ويوفر تكاملا لمتصفحات الويب Chrome و Edge و Firefox و Opera و Safari وما إلى ذلك، لدى IDA مدير موقع مدمج لحفظ اسم المستخدم وكلمات المرور لمواقع الويب.

يمكن للمستخدمين معاينة محتويات ملف RAR قبل تنزيله أحد الأشياء التي أحبها في IDA هو جدول التحديث السريع. أضافت التحديثات الأخيرة إلى مسرع التنزيل المجاني دعما لتنزيل مقاطع الفيديو من خدمات الفيديو الشائعة والقدرة على تشغيل مقطع فيديو أثناء تنزيله، رائع أليس كذلك؟ يذكرك مدير التنزيل بوجوده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال نافذة عائمة.

والتي قد تكون مزعجة في بعض الأحيان لأنها تظل أعلى النوافذ الأخرى بصرف النظر عن الإصدار المجاني، تأتي IDA أيضا في إصدار عائلي مدفوع ، فهي تضيف الدعم الفني وتزيل الإعلانات المزعجة ، وتوفر 3 تراخيص مدى الحياة.

تحميل برنامج تحميل للأنترنت Internet Download Accelerator

تحميل داونلود مانجر

شاهد ايضاً : تحميل فيس بوك للكمبيوتر