برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي: كثير منا يحذف العديد من الصور لغرض ما ك امتلاء ذاكرة الهاتف أن تلك الصور لم يعد لها أهمية الآن ولكن ربما أثناء حذف الصور والملفات المهمة بالخطاء والتي تود استرجاعها من هاتفك.

ولكن لا تستطيع فقد ذهبت إلى سلة المهملات فلا يكون لك يد بإعادتها ولكن أتت التكنولوجيا بالعديد من البرامج و التطبيقات التي باستطاعتها أن تمنحك هذه  المهمة وهى إعادة الملفات و الصور و كل شئ قمت بحذفه عن طريق عدة خطوات بسيطه جدا سنسرد إليك.

ذلك البرنامج وطريقه توضيحيه لكيفية تشغيله و ما هو وكيفية تحميله وتثبيته على جهاز الحاسوب لديك أو جهاز الهاتف المحمول ويمكنك تحميل أيضا:

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي

من المشاكل التي تواجهنا هي مشكلة مسح أو حذف أو فقد الملفات الخاصة بنا من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا أو أجهزة الهواتف المحمولة وهى من اكثر الأعطال التي تقف بحياتنا يوميا.

والتي تكون مزعجه والتي قد تتم عن طريق العامل البشرى بالخطاء أو أن هناك عطل ما بجهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول لديك أدى إلى حذف هذه الملفات أو الصور أو الفيديو ـأو الصوت والذي تكون مزعجه إلى حد منفر من ذلك الجهاز ولكن لا تقلق فقد أشرت إليك سابقا اأن الحل وجد وتستطيع أن تقوم بإعادة هذه الملفات.

أي كانت صور فديوهات ملفات رسائل نصية رسائل بريد إلكترونية حيث أي شئ كان على جهازك الحاسوب أو هاتفك المحمول تستطيع إعادتة عن طريق البرامج المخصصة لذلك.

وهذه البرامج مخصصه لذلك فهي قادرة على إعادة جميع الملفات و الصور أي كان ما تم حذفه وهذه البرامج كثيرة جدا وذات كفاءة عاليه حيث يدعمها الكثير من المطورون نتيجة لان هناك عدد من الشركات التي تنتج هذه البرامج وتقوم بدعمها وإمدادها بالعديد من المطورون.

الذين يقومون بتحديثها و العمل على مشاكلها وتحسين كفاءة البرنامج وتقوم هذه البرامج باستعادة ملفاتك وأشيائك المحذوفة عن طريق انك عند حذف هذه الأشياء تنتقل الملفات المحذوفة تلك من ذاكرة نظامك إلى مكان أخر تبقى فيه إلى أن يتم استبدالها ب مساحة تخذينية أخرى.

وبذلك لا يمكنك الوصول إليها وتتمكن هذه البرامج من الوصول لتلك المنطقة وتعمل على استعادت تلك الملفات وتستعيد كل البيانات التي تحتاجها من التي تم حذفها عن طريق سلسلة من الخوارزميات في البرنامج وبذلك تستطيع استعادة ملفاتك وأشيائك المحذوفة بسهولة بضغطة ذر واحدة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2024

ونظرا لتطور الهواتف المحمولة من مجرد هواتف بأزرار إلى هواتف تعمل باللمس هواتف ذكية سهلت الكثير في استرجاع تلك الموارد المحذوفة والتي من خلالها يمكنك إرسال واستقبال ونسخ ولصق المستندات كذلك إجراء المكالمات عبر الواتساب أو الماسنجر.

كذلك يمكنك من خلالها التحكم بالأجهزة التي توجد بالمنزل ك الثلاجة و الغسالة و البوتجاز و التكيف و كذلك الكاميرات المراقبة وتعد شركة اندرويد أشهر شركات أنظمة التشغيل حيث تعمل بها معظم الهواتف الذكية باستثناء الآيفون والتي تشرف شركة جوجل على نظام اندرويد وتعمل على تطويره وتحديثية وإرسال التحديثات إلى المستخدمين أول بأول عند اتصالهم بالإنترنت.

ونظرا لان الهواتف المحمولة أصبحت جزاء من حياتنا حيث يسهل علينا أن نسجل ونحفظ ملفاتنا صورنا أغانينا وفديوهاتنا على الهاتف فضلا عن نقله إلى فلاشه أو إلى أجهزة الكمبيوتر أو الحاسوب اللوحي ف هذه عمليه أسهل بكثير نظرا لاتساع سعة التخزين الخاصة بالهاتف المحمول ومن الممكن أن يحدث حذف لبعض تلك المعلومات من هاتفك نتيجة لضعف الواجهة المستخدمة من قبل شركات المحمول و ناتجة عن خطاء ما انت قمت بفعله.

مما يتسبب في ضياع تلك المعلومات المسجلة على هاتفك واحد افضل البرامج المتخصصة في إعادة تلك المعلومات هو برنامج Dr/phone والذي من خلاله يمكنك إعادة جميع ملفاتك وموسيقاك و الفديوهات التي تم حذفها ويتميز بسهولة استخدامه فضلا عن مجاميتها ويمكنك إعادة جميع الملفات و الموسيقى و الفيدوهات بجميع الصيغ حيث يدعم جميع الصيغ وهذه من المميزات التي تجعل البرنامج احد افضل البرامج المفضلة و السهلة و المحببة للجميع .

مميزات بتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا

حيث بمساعدة دكتور فون يمكنك استعادة كافة متعلقاتك المحذوفة بكل صيغها حيث يدعم جميع الصيغ ويعمل على كافة الموبيلات من نظام التشغيل اندرويد مهما كان الإصدار فهو سهل بسيط يمكن تشغيله مع أي جهاز ومن ضمن مزايا البرنامج انك تستطيع كذلك حذف ما تريد نهائيا من على هاتفك المحمول حتى لا يستطيع احد استرجاع هذه الملفات مره أخرى و العبث ب متعلقاتك القديمة .

يمكنك من خلال دكتور فون أيضا فتح أي هاتف محمول به قفل شاشه أو موجود به رمز بكل سهوله كذلك عمل نسخه احتياطية لبيناتك الموجودة و التي تود استعادتها أيضا بشكل بسيط وسهل وممتع لا يسبب أي تعقيد وهو من ضمن البرامج الآمنة حيث انه يعمل بدون إنترنت إن أردت لتحصل على اكبر خصوصية وامن يمكن أن تحصل عليه من أي.

برنامج وللبرنامج العديد من المطورون اللذين يطورون البرنامج ويعملون على تحديثه باستمرار كذلك يمكنك استرجاع الملفات الموجودة على الهاتف وأيضا المحذوفة من كذات الذاكرة الخارجي أو حتى على فلاش ميمورى خارجية والبرنامج مجاني ويتوفر منه نسخة لأجهزة الحاسوب وهى أيضا نسخه مجانية كامله.

يمكنك تحميل برنامج استرجاع الملفات

من هنا

برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل  RECUVA

اشهر البرامج المتعددة لاستعادة المعلومات المحذوفة حيث أن لديه مدى واسع جدا من الصيغ التي تستطيع من خلالها أن تسترجع الكثير من صيغ الفديو و الصور و الصوت وكذلك الملفات إن أردت ويعتبر هذه البرنامج هو من بين الأفضل في إعادة الملفات المحذوفة بالنسبة لأجهزة الحواسيب

مميزات البرنامج

  • تستطيع من خلاله استعادة أي صيغه تريد حيث يدعم ٣٠٠ نوت من الصيغ.
  • يمكن أن يعمل على أي جهاز حاسوب أي كان نظام تشغيله ويعمل بكفاءة عالية جدا .
  • يمكن تشغيله من أي جهاز حاسوب أي كان قدرات جهازك ضعيف متوسط قوى فهو لا يؤثر على قدراته ف هو خفيف وسهل
  • ذو واجهه بسيطه سهله يمكنك التعامل معه بسهوله جدا.
  • يمكنك من خلاله إنشاء نسخه احتياطية سواء للموجوده من على جهازك أو التي تم حذفها وتريد استعادتها تحسبا لفقدها مرة أخري
  • بإمكانك استعادة الملفات و كل المعلومات المتواجدة على جهازك أو التي تتواجد على فلاشه.
  • يمكنك استعادة الملفات الموجودة أيضا على الهاتف المحمول من خلال توصيله بالجهاز الحاسوب
  • سهل الاستخدام ذو واجهه سهله يمكن بضغطه واحده استعادة كافة الملفات.
  • البرنامج يغير مدفوع.
  • يمكن لأي احد استخدامه حتى المبتدئيين

يمكنك تحميل برنامج استرجاع الملفات

من هنا

 

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة عربي من الجوال ديسك دريل

احد افضل البرامج لإعادة البيانات المهمة والخاصة بك بسهوله حيث كل ما عليك الضغط على زر إعادة ويتم جمع المعلومات من جهازك وفلترتها وفى ظرف بضع دقائق يمكنك من جميع الملفات التي تتواجد على الذاكرة المخفية في جهازك.

ويمكنك من استعادتها بشكل كامل البرنامج مجاني وامن جدا حيث يمكنك من استخدامه بدون إنترنت كذلك فهو سهل بواجه بسيطه يمكن لأي حد استخدامه بدون تعقيد لا يسبب أي تهنيج حيث انه خفيف على الجهاز ويمكن أن يعمل على أي جهاز أيا كانت حالته.

يمكنك تحميل برنامج استرجاع الملفات

من هنا