الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر 2024 WhatsApp gold

V9.15
واتساب الذهبي ضد الحظر والهكر احدث واتس اب الذهبي 2024 WhatsApp gold واتس اب بلس الذهبي تنزيل الواتس الذهبي للايفون هناك العديد من مستخدمي الآيفون وهواتف الايباد.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 282,838
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
42 MB
الإصدار
V9.15
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر احدث واتساب الذهبي 2024 WhatsApp goldواتس اب بلس الذهبي تنزيل الواتساب الذهبي للايفون هناك العديد من مستخدمي الآيفون وهواتف الايباد.

ايضاً يبحثون بشكل مستمر عن عن تطبيق واتس اب الذهبي للايفون حيث ان هذه النسخة تحديدا توفر الكثير من الميزات الاضافية والجميلة ونظراً للعديد من الامور التي تختلف عن النسخة الاصلية من الواتس اب والكثيرة التي يقدمها لمستخدمي هذا التطبيق الرائع، اننا في هذا اليوم سوف نقوم بتقديم رابط تحميل واتساب بلس الذهبي للايفون مباشر على موقع تطبيقات بلس.

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

الواتس الذهبي ضد الحظر : اصبح استعمال الرسال الالكترونية منذ اطلاق الواتس اب في عام 2009 تدريجيا , وقد قام بالكثير من الخدمات المميزة وسهل عمليه التواصل  في المراسلات وارسال الملفات والمكالمات , فقد بسط للناس عمليه التواصل واصبح من الطرق السهلة في عمليه التواصل وبكونه اسهل من خدمات التواصل السابقة كونه يتمتع بالعديد من الميزات , وقد نال اعجاب الكثير من المستخدمين , فمن تلك الميزات الرائعة لهذا التطبيق هو تنزيل الحالات واخفاء الظهور  واعادة الرسائل وهناك العديد من الميزات التي يتمتع بها واتس اب الذهبي .

 

 

ماهو الواتس اب الذهبي 2024

لتحميل الواتس اب الذهبي ابوعرب  اخر اصدار للواتس التاج الذهبي وسنعرفك عنه من خلال طرح نبذه عنه وعن الميزات التي يقوم بها الواتس اب الذهبي  ونترك لك الروابط الخاصة به والتطبيقات الاخرى  للواتس الذهبي وواتس بلس  ويعتبر هذا التطبيق من اكثر التطبيقات المستخدمة  وبذات النسخ المعدلة ضد الحظر, وسنذكر لك بقيه التفاصيل في المقالة.

 

نرحب بكم زائرنا الكرام في موقعنا تطبيقات بلس اليوم نقوم بتقديم نسخة الواتس  الذهبي

بداية : نتمنى القيام بحفظ موقعنا لديكم من خلال البحث علينا بواسطة محرك البحث وكتابة تطبيقات بلس

واتساب الذهبي ضد الحظر

لتنزيل واتس اب بلس الذهبي: يعتبر واتس اب بلس  الذهبي من افضل التطبيقات الاخرى ,كما ان المستخدمين للواتس اب بلس الذهبي  يفضل استخدامه كونه يمتلك الميزات التالية  كالمراسلات  النصية والرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو , كما انه يمتلك ميزات الثيمات  التي نالت استحسان الجميع  من مستعملين واتس اب بلس الذهبي  , ويتمتع هذا البرنامج بسهولة الاستخدام .

ميزات تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر

تطبيق الواتس اب  توجد فيه العديد من الميزات التي حولت العديد  من مستخدمين التطبيق الاساسي الى الواتس الذهبي , وسنذكر هذه المميزات وهي اختيار شكل التطبيق ولونه ونوع الخط  من خلال مجموعات ثيمات موجودة على التطبيق او من خلال تحميل برامج اخرى تحتوي على قدر اكبر من الثيمات .

سوف تجد في واجهة التطبيق ثلاث نقاط وبالتحديد في اعلي اليسار وهذه النقاط هي قائمة تحتوي علي :

الخصوصية : وتتضمن اعدادات الخصوصية مثل اخفاء الظهور والتي من خلالها لن يتمكن الأصدقاء من معرفة اذا كنت متصل ام لا حيث يظهر لهم انك اوف لاين وهي تفيد معظم المستخدمين حيث توفر لهم قدر من الخصوصية .

 

ستلاحظ  في  واجهة البرنامج ثلاث نقاط  وبالأخص في اعلى اليسار وهذه النقاط عباره عن قائمه تحتوي على :

يتضمن التطبيق ميزة اخفاء جاري الكتابة التي تظهر للمستخدم اثناء قيامك بكتابة رسالة مع احد الاصدقاء ومن خلال تفعيل هذه الخاصية لن يظهر لصديقك اشعار انك تقوم بكتابة رسالة له  فلا يظهر لهم  صح القراءة .

تنزيل واتس الذهبي 2024

كمان ان للتطبيق  ميزة خاصيه اخفاء الكتابة حيث لا يعلم  المستخدم بان تكتب له رساله او ارسالها الى شخص اخر يتضمن أيضا ميزة اخفاء اشعار جاري تسجيل مقطع صوتي الذي يظهر لأصدقائك في حالة قيامك بتسجيل مقطع صوتي لهم ومن خلال تفعيل هذه الميزة لن يظهر هذا الأشعار .

اضافة الى ان التطبيق يمتلك ميزه خاصة بالحالات ففي حالة قام أحد  الاصدقاء بمشاركة حاله وشاهدتها يعلم صديقك بانك شاهدت الحالة وعند تفعيل ميزة اخفاء مشاهدة الحالات لم يتمكن من معرفة انك قمت بمشاهدتها .

كما أن هذا التطبيق له ميزة عدم حذف الرسائل واذا حذف احد الاصدقاء بالرسائل التي ارسلها سوف تتمكن من قرأتها من خلال تفعيل ميزة عدم الحذف ولا تتوفر هذه الميزة في التطبيق الرسمي .

اضافة الى ذلك ميزة اعادة تشغيل التطبيق من اجل تحديث نسخة الواتس اب الذهبي ومن خلال قيامك بالضغط على هذا الخيار وسوف تجد انك خرجت من هذا التطبيق  من أجل أن يقوم هذا التطبيق بتحديث نفسه ومن ثم تقوم بالدخول الى التطبيق مرو اخرى .

كما ان له ميزة المحادثات السرية ولأيتمكن أي شخص من الاطلاع عليها غيرك .

كما ان هذا التطبيق نسخه معدلة من تطبيق واتس اب الاخضر وواتس  اب بلس الذهبي ويتم تطويره من ابو عرب ويتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي وتستطيع ايضا تحميل التطبيق من روابط  خارجيه وهذا التطبيق يدعم انظمه تشغيل الاندرويد, ويتضمن  هذا التطبيق جميع ميزات تطبيق واتس اب الاخضر اضافه الى العديد من الميزات التي لا يوفرها تطبيق واتس اب الاخضر ومن هذه الميزات امكانية اخفاء الظهور على التطبيق ,وامكانية اخفاء جاري الكتابة وتسجيل مقطع صوتي .

بالإضافة الى امكانية تنزيل حالات الاصدقاء ,بالإضافة الى خاصيه منع تحميل الوسائط والصور والفيديوهات على الهاتف الخاص بك في معرض الصور وذلك مع امكانية عرض هذه الوسائط في الدردشات, كما ان التطبيق يوفر امكانية استعادة الرسائل المحذوفة  حتى يتمكن المستخدم من قراءة هذه الرسائل , ومن اعدادات الخصوصية التي يوفرها التطبيق امكانية اخفاء اخر ظهور حتى لا يتمكن  جهات الاتصال الخاصة بك من معرفة انك  نشط الان , اضافة الى عدم معرفة مرسل الرسالة انك قمت بقراءتها , مع اخفاء جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي ,كذلك اتاحة ارسال الملفات ذات الحجم الكبير على عكس تطبيق واتس اب الاخضر الذي يقيد المستخدم بحجم  صغير ,بالإضافة الى امكانية مشاركة  حالات اكبر من 30ثانية , الاستيكرات , كما ان المستخدم يستطيع القيام ببعض التغييرات في خلفية التطبيق واضافه الخلفية التي تفضلها ويستطيع المستخدم ان يقوم بتغيير الثيمات , بالإضافة الى الكثير من المزايا الاخرى .

 

الواتس الذهبي 2024 ضد الحظر

بعد انتهاء النسخة القديمة من واتس اب الذهبي 2019 يبحث الكثيرين عن تحديث واتساب الذهبي 2024 وفي الفقرات التالية من هذا المقال نتعرف على ميزات تحميل واتساب بلس الذهبي ونتعرف ايضا على طريقة whatsapp goldتحميل.
 

اخر تحديث للواتس الذهبي

 


هذه النسخة الذي سوف نقدمها اليوم بين يديكم تعتبر احدث اصدارات واتس اب بلس الذهبي . 


واتساب الذهبي ضد الحظر

 

 

واتس اب الذهبي للايفون

نسخة الواتس الذهبي للايفون هذه النسخة هي احد النسخ التي تم تطويرها من قبل احد المطورين وقد تم اضافة الكثير من الاعدادات والإضافة الغير موجوده في النسخة الاصلية من التطبيق مما جعل مطور هذه النسخة من اطلاق اسم واتساب بلس أصلي للايفون 2024 على هذه النسخة حيث انها احد النسخ الفريدة والجميلة والتي تضم اكثر من 100 ميزه لا توجد في النسخة الاصلية والرسمية.

 

احدث واتس اب الذهبي

يطلق ايضا على النسخة الذهبية من واتساب الذهبي اسم whatsapp gold تحميل ويمكن ان تحصل على النسخة الخاصة بهاتفك سوا واتساب الذهبي للاندرويد، او واتس اب ابو عرب للايفون والايباد.

 

تحميل واتس اب بلس الذهبي 2024 للاندرويد والايفون والايباد WhatsApp gold بدون جليبريك

من السهل عليك الان ان تقوم بفتح اكثر من حساب في الواتس اب على نفس الهاتف من خلال الواتس الذهبي 2024 للاندرويد  بسهوله تامة حيث ان هذه الميزة متوفرة وتتيح لك استخدام الكثير من الاراقم والحسابات في نفس الهاتف وبنفس الوقت وغالبا في بعض الاوقات قد يكون الشخص يستعمل ارقام ويقوم بتغيرها ولا يتذكر اي من الارقام يتواجد علي الواتس اب مما توفر هذه الخدمة امكانية تشغل اكثر من رقمين بنفس الهاتف امر رائع ومريح وفي حال قام اد الاصدقاء بطلب رقم الواتس اب الخاص بك يمكنك ان تعطيه اي رقم تريد دون اي مشاكل، لان الرقمين اصبحوا مفعلين علي الواتس اب ويمكن ارسال واستقبال الرسال من خلالهم.

تحديث الواتس الذهبي 2024

كما هو الحال في عنوان الفقرة، هذه الفقرة تعني اننا سوف نقدم لكم احدث اصدار من واتس اب ابو عرب حيث قمنا تحديث روابط التنزيل بعد اخر عملية تمت من تحديث الواتس الذهبي، كما اننا نقوم بتحديث روابط التنزيل بشكل مستمر في حال صدور اصدارات حديثة.

 

 

واتس اب الذهبي 2024

  • ومن الميزات الاخرى التي تعتبر مهمه للغاية ميزه اخفاء انك تقوم بكتابة رسالة بنفس الوقت نعم صحيح مات قراءه الان فبفضل هذه النسخة المتطورة والمحدثة من واتساب بلس 2024 تستطيع ان تخفي انك تقوم برد علي رسالة ماء، قد ربما يعتبر البعض ان هذه الخاصية لا تعتبر ميزه رائعة تميز الوتس الذهبي للايفون، لاكن في بعض الاقوات قد تقوم برد علي رسالة ماء بشكل مطول وتكتشف ان لديك ، اخطاء املائية فيه وتقوم بحذف مراجعة نصوص الرسالة، مما قد يجعل الشخص المستقبل او المستلم ينتظر كثيرا ويشاهد جاري الكتابة الان ويعتقد انك تقوم بكتابة امور كثيره بينما انت في الواقع تقوم بتصحيح الاخطاء فقط.
  • وفي مقالنا المتواضع اليوم سوف نقوم بتعرف على العديد من الميزات والاضافات الرائعة والجميلة التي تجعل من استخدام  whatsapp gold تحميل للايفون امر مهم لجميع ممتلكي هواتف الايفون والايباد.

ميزات تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

مميزات تحميل واتس اب الذهبي  واتساب ابو عرب:

  1. بعد ان تنتهي من عملية تنزيل واتس اب الذهبي للايفون، تستطيع ان تقو بتجربة الكثير من الميزات والاضافات الجميله والرائعة حيث يمكنك  تنزيل الواتس الذهبي للاندرويد للايفون بكل سهولة ففي اخر المقال هذا سوف نقوم بوضع فقره توضح  كيفية تحميل الواتس الذهبي للايفون.
  2. ان التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يشترط ان تقوم بشرائه او دفع اي نقود.
  3. يسمح لك برنامج واتس اب الذهبي للايفون فرصة تثبيت أخر ظهور لك، بغض البصر عن وقت دخولك وخروجك من الواتس اب فهو لا يتعامل مع وقت أحدث طهور لك من ذاته لكن انت المتحكم في ذاك، موالي الخطوات اللاحقة.
  4. تجميد احدث ظهور علي واتس آب الذهبي .

واتساب الذهبي ضد الحظر والهكر

  1. يسمح لك برنامج واتس اب الذهبي للايفون فرصة تخبئة علامة الصح التي تبدو بالقرب من رسالتك والتي تعني أنك قمت بقراءة الرسالة، بالتالي يسمح لك فرصة قراءة الرسالة بلا معرفة الناحية الأخرى أنك قمت بقراءتها إذ مرة تلو الأخرى لا تود أن تقوم بالاستجابة علي برقية ما فبالتالي برنامج واتس اب الذهبي يتيج لك هذا.
  2. ثمة أفضلية أقل ما يمكن قوله عنها أنها خرافية وهي أفضلية إيقاف استقبال المراسلات أي تقوم باستلام الرسالة وتقوم بقراءتها مع إيهام الطرف الأخر وظهور علامة الزهول بالقرب من رسالته الأمر الذي يدل علي انقطاع الانترنت وعدم وصول الرسالة إليك، ألا تري أن تلك الأفضلية خرافية!
  3. تَستطيع على يد برنامج واتس اب الذهبي للايفون تخبئة جملة قائم الكتابة التي توضح لدى الناحية الأخرى في الزمان الذي تكتب فيه الرسالة.

الواتس الذهبي ضد الحظر

  1. فرصة فهرسة جهات الاتصال إلى قائمتين، أحداهما باللون الأبيض، والأخرى باللون الاسود، الأمر الذي يعاونك علي سهولة الوصول إلي ناحية الاتصال التي تريدها سواء كانت من الأصحاب أو الأهل أو أي مسمي تعطيه لجميع لائحة من القائمتين.
  2. ومن الموضوعات الجميلة في ذلك برنامج واتس اب الذهبي للايفون هي وجود تأمين للبرنامج خاصة به تدعي Watusiحيث تتيج لك عمي باسورد للتطبيق، والذي يمكن أن يشكل من أرقام أو تقوم بتنشيط طابَع أثر طرف الإصبع، لو أنه جهازك المحمول يشتغل على ملمح أثر طرف الإصبع.
  3. يمكن لك ايضاً من حراسة المراسلات من ضِمن البرنامج ولذا ما يسمى تأمين المحمي.
  4. تَستطيع تخبئه رسائلك على برنامج واتس اب الذهبي للايفون، او أن تقوم بغلقها.
  5. تستطيع ان تقوم فتح المتصفح ضِمن تطبيق واتساب بلس الذهبي للايفون، عوضاً عن توجيهك لمتصفح خارج التطبيق والذي يعد شئ ليس جيد فيما يتعلق للكثير من الناس، لذا توفرت أفضلية فتح العلاقات في نطاق التطبيق لعدم التسبب في مضايقة وتكدير مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي.
  6. يمكن لك حذف كل المراسلات التي قمت ارسالها على يد البرنامج.
  7. إحتمالية تشغيل طابَع إسترداد عرَض الرسالة لشخصيات محددة.
  8. تَستطيع تحويل لون البرنامج أو خلفيته بيسر بشكل كبيرً.
  9. تَستطيع كتابة ظرف طويلة علي ضد برنامج الواتس اب السهل، إذ تَستطيع كتابة وضعية تبلغ إلي 256 حرف.
  10. يمكن لك إرجاع إستراتيجية البرنامج بمعني أنه تَستطيع أن تخفي الصورة الشخصية والكثير من الأزرار الأخري ضِمن البرنامج كزر المقطع المرئي أو زر المهاتفات الصوتية، ويمكن لك ايضاًًً السيطرة على مقدار وشكل الخط.
  11. وحالياً نصل إلي الأفضلية الابرز وهو أنه تَستطيع تنزيل واتساب الذهبي 2024 للايفون من دون جيلبريك.

 

مشاكل اثناء تنزيل واتس اب الذهبي :

  • الإشكالية التي تواجهك اثناء تثبيت برنامج واتس اب الذهبي للايفون أنه تشاهد لك تنبيه يخبرك ان التطبيق غير رسمي اي  معناها أنه تنفيذ غير موثق به، لذا يجب ان تقوم بسماح لتطبيق بتثبيت من خلال ذهابك الى الاعدادات والتي سوف نقوم بتوضيحها أي انك تجبر الموبايل المخصص بك أن يثق بالتطبيق إذ ستذهب إلي التخطيطات، ثم تدخل إلى صفة عام، ومنها تدخل لإدارة الجهاز.
  • ثم تقوم باختيار شهاد الوثوق بأداء الواتس اب الذهبي، ثم الكبس علي زر الوثوق، وسوف يتم تثبيت البرنامج معك حينما تقوم بتثبيته بأسهل ما يمكن.

 

كيفية تنزيل واتس اب الذهبي للآيفون:

يمكن لك تنزيل برنامج واتس اب الذهبي للايفون على يد ايقونة Download في خاتمة النص، وبعدها سوف يتم حفظ ملفه فورا، وإذا ظهرت معك الإشكالية التي ذكرناها (عدم الوثوق بالتطبيق)، فإتبع الخطوات التي ذكرناها لحل تلك الإشكالية.

تنزيل واتس اب الذهبي للاندرويد:

والأن وصلنا لأهم جزء بالمقالة وهو الجزء المختص بتحميل ملف برنامج واتس اب الذهبي للايفون، والاندرويد، والايباد إلا أن لا بد أن ننوه عن شئ هام للغايةً وهو أنه لا مفر من حذف برنامج الواتس اب السهل قبل التنزيل ولا بد من وجود برنامج دكان الارنب الصيني علي جهازك المحمول ويمكن تنزيل الواتس من خلال الرابط في الاسفل حيث يتم نقلك الى متجر الصيني للايفون وبعدها تصبح عملية حفظ ملف البرنامج سهله جدا .

تنزيل واتس الذهبي للايفون

يجب ان يكون لديك في هاتفك المتجر الصيني ” الارنب الصيني Tutuapp ” حتي تتمكن من استكمال عملية تنزيل الواتس اب الذهبي على الايفون وبعدها قم بتوجة الي رابط التنزيل الخاص بالايباد والايفون حتي يتم نقلك للمتجر وwhatsapp goldتحميل.

 

تحميل واتساب بلس الذهبي 2024

في الفقره التالية سوف نقوم بوضع روابط تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر لكل من الايباد والايفون والاندرويد وجميع الروابط التي سوف نقوم بوضعها في نهاية هذا المقال هي روابط شغالة وتعمل بشكل سليم جدا فاذا كنت تواجه اي مشكلة من ناحية الروابط يمكنك ان تقوم بوضع تعليق في مربع التعليقات التي يظهر في اسفل المقال، وابلغنا بذلك وسوف نقوم بحل المشكلة.
تنزيل واتس ضد الحظر والهكر

تنزيل واتس ضد الحظر والهكر

تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر للايفون

تحميل واتس اب الذهبي للايفون