افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر 2024

للتنزيلTELEGRAM
1.0/5 الأصوات: 1
تطوير
09 يناير 2024
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر نظرا إلى ان العديد الآن يحب مشاهدة الأفلام والاستمتاع بها، ونظرا لوجود خيار تحميل الأفلام من على الإنترنت اصبح متاحا للجميع فالحصول على تجربة مشاهدة أصبحت مهمة حتى تكتمل تجربة المشاهدة وتصبح اكثر إمتاعا للمشاهد.

افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر

ولذلك فيجب اختيار مشغل فديوهات على درجة عالية من الاحترافية حتى يضمن الحصول على تلك التجربة الفريدة ومن هنا نقدم لك احد اهم البرامج التي توفر لك تجربة مشاهدة ذات دقة عالية من ناحية الصورة وناء عالى وواضح من ناحية الصوت وإليك افضلهم.

أفضل مشغلات فيديو 4K للكمبيوتر لسنة 2024

  • برنامج vlc لتشغيل الفيديو.
  • برنامج GOM لتشغيل الفيديو.
  • برنامج Pot Player لتشغيل الفيديو.
  • برنامج Media Player Classic.
  • برنامج SM Player.
  • برنامج Kodi.
  • برنامج Real Player.

افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر 2024 “vlc”

احد أقوى برامج تشغيل الفديوهات على الإنترنت وقد تحدثنا في مقال سابق عن برنامج ميديا بلاير واللذى يمتلك شهرة واسعة لما يحتويه من مميزات كثيرة يفتقدها اغلب البرامج الآخرى، يمكنك من خلال البرنامج مشاهدة الفديوهات و الأفلام بدقة عالية جدا تصل إلى اتش ،كذلك رفع حجم الصوت إلى درجة كبيرة قد تصل إلى 200% من الصوت الأصلى للجهاز فضلاء عن من التشويش وخروج الصوت نقى بدون أي تشويش.
ومن خلال تلك المميزات تستطيع أن تحصل على تجربة مشاهدة للأفلام ممتعه ومميزة جدا وكذلك تجربة صوتيه نقية واضحة ومن مميزات البرنامج :
  1. ذو واجهة استخدام سهله وبسيطه.
  2. البرنامج مجاني غير مدفوع.
  3. يدعم جميع الامتدادات الصوتية.
  4. يمكن تشغيل كل الفديوهات ذات الجودة العالية بكل سلاسة.

لتحميل برنامج vlc لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2024 “GOM”

ويعتبر احد اهم برامج تشغيل الفديو التي لاقت رواجا في الفترة الأخيرة على الإنترنت فهو يوفر الكثير من المميزات التي تساعد في الحصول على تجربة مشاهدة ممتعه، فضلا عن واجهة البرنامج ذات المظهر السلس والجميل ويدعم البرنامج الكثير من صيغ الفيدوهات، ونظرا للرواج الهائل للبرنامج ف الشركة تعمل دئما على تطوير البرنامج وتحسينه ليكون الأول ضمن هذه القائمة.

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ مجانا

ويحتوى البرنامج على عدد كبير من المميزات التي تجعله الأفضل والتي تجذب ‘ليه المستخدمين بصورة كبيرة وهى:

  1. دعمه للعديد من اللغات حول العالم واهمها العربية و الانجليزية والبرتغالية و الأسبانية والصينية.
  2. ذو واجهة استخدام سلسه وبسيطه يسهل التعامل معها بدون وجود مشاكل تذكر.
  3. يدعم جميع الامتدادات الصوتية.
  4. تشغيل جميع الفديوهات بدقه عاليه.
  5. يمكنك التحكم في جودة الصور والفديوهات
  6. إمكانية عمل سكين شوت للقطة والاحتفاظ بها وأيضا يمكنك وضع خلفيات له.
  7. يمكنك كذلك من منع التويش على الصوت وخروج صوت نقى.
  8. إذا كان هناك بعض الفديوهات التالفة فهو بإمكانه العمل عليها واصلاحها.
  9. يوجد منه نسخه للهواتف المحمولة.

لتحميل برنامج GOM لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا  “Pot Player”

احد البرامج التي تدعم نظام التشغيل ويندوز ذو واجهه فريدة وميزة وسهل الاستخدام ولا يسبب أى توقف أو تعطيل لجهاز الحاسوب، كما يدعم البرنامج العديد من الامتدادات والصيغ والجدير بالكر انه يدعم مشاهدة الفديوهات بتقنية ثلاثية الأبعاد، ويتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ويوفر مشاهدة الفديوهات ذات الجودة العالية كذلك يقال انه يمنع التشويش وبذلك ستحصل على تجربة مشاهدة بصرية وصوتيه رائعه فضلا عن واجهة البرنامج ذات المظهر الجميل وسهلة الاستخدام.

لتحميل برنامج Pot Player لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

افضل مشغل فيديو 4K للكمبيوتر “Media Player Classic”

ربما عند ذكر كلمة مشغل الأغانى والفديوهات يكون هذا البرنامج هو أول الحاضرين إلى ذهنك وذلك لقدمه وشهرته الكبرى حيث لاقلى قديما شهرة واسعه عند محبي الاغانى والفديوهات ومن مميزاته :

  1. يمكنك البرنامج من التحكم فى الصوت والصورة كذلك تحسين الصوت ورفعه الى درجة كبيرة وتحسين اداءه ويستطيع البرنامج تشغيل العديد من الصيغ والامتدادات.
  2. يظهر البرنامج بواجهه كلاسيكية سهلة الاستخدام يمكن التعامل مع الادوات الموجودة بكل سلاسة ويسر.
  3. يمكن تشغيل الكثير من الصيغ فديو أو صوت بدرجة عالية من الدقة.
  4. سريع على الحاسوب سهل الاستخدام ذو واجهه بسيطة سهلة التعاامل معها.
  5. يمكن من خلاله تشغيل بعض الصيغ التى لايمكن للبرامج الاخرى فتحها عن طريق انه يفك الترميز الخاص بالفديو
  6. يمكنك التحكم فى الصوت ورفعة الى درجة عالية.
  7. يمكنك وضع صورة أو خلفية متحركة عند تشغيل الاغانى.
  8. برنامج مجانى غير مدفوع.
  9. يدعم العمل على انظمة التغشيل ويندوز.
  10. يدعم العديد من اللغات واهمها العربية والانجليزية و الصينية والالمانية.

لتحميل برنامج Media Player Classic لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

برنامج تشغيل فيديو عالي الدقة Kodi

برنامج تشغيل فديوهات وموسيقى ليس بالشهير نوعا ما ولكنه من افضل مشغلى الفديوهات والاغانى واللذى يدعم العديد  المنصيغ الكثيرة التى يستطيع من خلالها تشغيل العديد من انواع الفديوهات والصوت و البرنامج مجانى الاستخدام سهل التثبيت على جهازك.
يوفر مشاهدة الفيدوهات ذات الدقة العالية وبذلك تحصل على تجربة مشاهدة نقية وممتعه إلى جانبة واجهة الرنامج السهلة والبساطة التى من خلالها يمكنك استخدامه بكل سهولة ويدعم البنامج العديد من اللغات ك الانجليزية والصينية والروسية والالمانية و البرتغالية يمكنك تحميله والاستمتاع بتجربة عالية من مشاهدة الفديوهات وسماع الموسيقى بدرجة عالية من الدقة.

لتحميل برنامج Kodi لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر SM Player

يعتبر من الأدوات المميزة فى تشغيل الموسيقى والفيديو حيث انه برنامج سهل سلس الاستخدام ذو واجهة بسيطة يمكن بسهولة التعامل معها ويدعم العديد من صيغ الفديو لتتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الفديوهات المتاحه بكل سهولة .

يدعم البرنامج العمل على انظمة التشغيل ويندوز على هاز الحاسب ويتوفر البرنامج بعدد من الاصدارات التى لكل منها مميزاتها يدعم البرنامج العديد من اللغاات ويمكنك من شاهدة الفديوهات حتى 60 فريم بالثانية كذلك يصلح بعض انواع الفيديو التالفه .

لتحميل برنامج SM Player لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

برنامج تشغيل الفيديو Media Monke

إنه برنامج تشغيل صوتي فعال مزود بالعديد من الوظائف والأدوات الممتازة ، ويدعم تنسيقات الصوت المختلفة على الكمبيوتر، يمكن للبرنامج أيضا ترتيب ملفات الموسيقى ووضعها في مكتبة الموسيقى الخاصة بك، ويمكنك إضافة العديد من الملفات للاستماع إليها وتصنيفها وفقا لأنواعها ، كما يدعم قوائم التشغيل.
تتمثل إحدى الوظائف التي يوفرها البرنامج في تنظيم ملفات الموسيقى بشكل أفضل للتشغيل لاحقًا ، ويمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل تحتوي على ملفاتك المختارة المفضلة، يوفر البرنامج وظائف تحرير المعلومات للملفات الصوتية بينما يبحث محرر العلامات الذكية عن المعلومات عبر الإنترنت .

لا يمكن للبرنامج تشغيل الموسيقى فحسب ، بل يدعم أيضا مقاطع الفيديو المنزلية أو البرامج التلفزيونية، إنه موجود على القرص الصلب أو القرص المضغوط أو على الشبكة، يمكنك تنظيم الموسيقى أو تصفحها أو البحث عنها حسب النوع والفنان والسنة والدرجة وما إلى ذلك .

لا تضيع الوقت في محاولة العثور على الملفات التي تعرفها من خلال هذا البرنامج تستطيع زامنته مع اجهزة ابل و اندرويد وويندز حيث يدعم العديد من انظمة التشغيل المختلفه، ويمكنك أيضا يمكنك من الاطلاع على الصور والفديوهات ومجملا هذا البرنامج من اقوى البرامج فى تشغيل الصوت والفديو بوجه عام.

لتحميل برنامج Kodi لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

برنامج تشغيل فيديو Real Player

من اقوى برامج التشغيل على اجهزة الحاسوب ويعتبر احد اهم برامج تشغيل الفديو التى لاقت رواجا فى الفترة الاخيرة على الانترنت فهو يوفر الكثير من المميزات التى تساعد فى الحصول على تجربة مشاهدة ممتعه.

فضلا عن واجهة الرنامج ذات المظهر السلس والجميل ويدعم البرنامج الكثير من صيغ الفيدوهات ويمكنك تشغيل فيديو أو صوت عالي الدقة سريع وسهل الاستخدام على الكمبيوتر.

وله واجهة بسيطة سهلة الاستخدام يمكنه تشغيل تنسيقات معينة لا تستطيع البرامج الأخرى فتحها عن طريق فك تشفير برنامج ترميز الفيديو يمكنك التحكم في مستوى الصوت ورفعه يمكن وضع صورة أو خلفية متحركة عند تشغيل أغنية.

 

لتحميل برنامج Real Player لتشغيل الفيديو

اضغط هنا

تحميل برنامج تيوب ميت

تحميل برنامج Ultralight