افضل برنامج انتى فيرس فى العالم قوي وخفيف على الجهاز

V52
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
V52
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

افضل برنامج انتى فيرس فى العالم : حيث هناك المئات من برامج مكافحة الفيروسات، وكلها تدعي أنها توفر أفضل حماية بأفضل سعر، على الرغم من أن الأمر قد يبدو مربكا بعض الشيء، إلا أنه من السهل جدا العثور على برنامج مكافحة الفيروسات المناسب لك.

كحد أدنى يجب أن تتضمن برامج مكافحة الفيروسات الحماية ضد الأشكال الجديدة والمتقدمة من البرامج الضارة مثل (الفيروسات، وبرامج التجسس، والجذور الخفية، والفيروسات المتنقلة، وأحصنة طروادة وبرامج الفدية) .

افضل برنامج انتى فيرس فى العالم

تأتي معظم برامج مكافحة الفيروسات الآن مضمنة في حزم أمان الإنترنت كاملة، المجموعة التي تحتوي على الكثير من ميزات الأمن السيبراني المختلفة، أشياء مثل:

  • الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)، لحماية نشاطك على الإنترنت.
  • إدارة كلمة المرور، وذلك لتخزين معلومات تسجيل الدخول وإنشاء كلمات مرور آمنة.
  • المراقبة الأبوية، وتكون للحفاظ على عائلتك محمية.

تقدم كل واحدة من هذه الميزات تحسينات لأنظمة الأمان الأصلية لجهازك، نظرا لأنه كلما كان جهازك أكثر أمانا، قل احتمال تعرض أرقام بطاقتك الائتمانية ومعلومات تسجيل الدخول وجميع بياناتك الحساسة إلى قراصنة الإنترنت ومن أفضل برامج انتي فيروس 2024 .

هناك عدد من البرامج تم تصنيفهم على أنهم من أبرز البرامج المستخدمة في حماية الأجهزة ومكافحة الفيروسات، ومن تلك البرامج:-

  1. (نورتون) أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Windows + Android (جيد أيضًا لنظامي iOS و Mac).
  2. (مكافي) أفضل مضاد فيروسات لنظام iOS (جيد أيضًا لنظام التشغيل Windows و Android و Mac).
  3. (انتيجو) أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Mac (فقط لأنظمة macOS).
  4. (أفيرا) محرك قوي لمكافحة البرامج الضارة مع محسن ممتاز للنظام.
  5. (إجمالي AV) مجموعة أمان الإنترنت سهلة الاستخدام.

كيفية معرفة أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

حتى يتم التأكد من أن هذا البرنامج هو البرامج الأفضل والذي يجب علي أن أقوم بتحميله واستخدامه لحماية جهاز الحاسوب، لابد وأن يتضمن على:-

  1. حماية قوية من البرامج الضارة، حيث يجب استخدام البرامج التي أثبتت قدرتها على الحماية من تهديدات البرامج الضارة الأكثر تقدما، ليس فقط الفيروسات ولكن أيضا برامج التجسس والجذور الخفية وبرامج الفدية وأي شيء آخر قد يتسبب في إلحاق الضرر بالأجهزة.
  2. ميزات عالية الجودة، تقدم معظم العلامات التجارية لمكافحة الفيروسات ميزات إضافية لأمن الإنترنت، ولكن في كثير من الأحيان، تعد هذه الإضافات مجرد إضافات مبهرجة ستثقل كاهل الكمبيوتر وتؤثر على أداء الجهاز.
  3. السرعة والكفاءة تتميز أفضل برامج مكافحة الفيروسات بأنها خفيفة الوزن وتعمل بسلاسة، حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة أو الأبطأ، عبر جميع أنظمة التشغيل المقصودة من البرنامج.
  4. سهل الاستخدام، سواء كنت هاوا أو خبيرا ما زلت بحاجة إلى الحماية من الفيروسات.
  5. قيمة جيدة، يمكن أن تكون برامج مكافحة الفيروسات استثمارا كبيرا.

 أهم و أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر “نورتون 360”

  1.  يوفر Norton 360 حماية لا تقبل المنافسة ضد الفيروسات والبرامج الضارة، فهي عبارة عن مجموعة أمان إنترنت جيدة التصميم وتتم صيانتها جيدا وتضمن بشكل كامل بقاء جميع المعلومات آمنة وخصوصية ومحمية، كما تعمل بشكل جيد عبر جميع أنظمة التشغيل ولا سيما( Windows + Android).
  2. يستخدم برنامج مكافحة فيروسات الكمبيوتر من Norton محرك فحص فريدا قويا بما يكفي للتعامل مع جميع التهديدات الأحدث والأكثر تقدما، حيث سجل تصنيف حماية بنسبة 100٪ عندما تم اختباره، ومن أهم ما يمتاز به هو أنه سهل الاستخدام للغاية ولا يزال يوفر إعدادات متقدمة لمزيد من المستخدمين التقنيين.
  3. يوفر Norton ميزات ممتازة عبر جميع حزم 360 الخاصة به، حتى في Norton 360 Standard (أرخص خطة)، يحصل المستخدمون على حماية من البرامج الضارة في الوقت الفعلي، ووصول غير محدود إلى VPN، ومدير كلمات مرور، وتخزين سحابي آمن بسعة 10 جيجابايت، هذه قيمة جيدة للغاية لمضاد فيروسات مدفوع على مستوى الدخول.

مميزات

  1.  هناك بعض الفوائد الكبيرة للترقية أيضا، مثل وجود المزيد من التراخيص، والكثير من مساحة التخزين، والوصول إلى أفضل برامج الرقابة الأبوية التي تم استخدامها على الإطلاق في مكافحة الفيروسات، يحصل العملاء الأمريكيون أيضا على مكافأة إضافية تتمثل في الحماية من سرقة الهوية ومراقبة الائتمان عبر شركة LifeLock الشقيقة لشركة Norton.
  2. (نورتون 360) هو ببساطة منتج رائع، فهو يأتي بسعر معقول وموثوق وسهل الاستخدام وقوي.

تحميل برنامج أنتي فيرس للكمبيوتر

من هنا

تحميل أفضل برنامج انتى فيرس في العالم مجانا  McAfee Total Protection

McAfee Total Protection – الأفضل للأمان عبر الإنترنت (+ أفضل تطبيق iOS) ويحتوي McAfee Total Protection على كل ميزات أمان الإنترنت التي قد تحتاجها تقريبا مثل (الحماية من البرامج الضارة، والتخزين المشفر، ومدير كلمات المرور، وملحق المتصفح، وشبكة VPN).

إن قدرات McAfee الممتازة في الحماية من الفيروسات وحدها تجعل Total Protection منتجا رائعا، حيث سجل معدل اكتشاف مثالي بنسبة 100٪ عند اختباره خلال مراجعة McAfee الكاملة، لكن الميزات الإضافية المضمنة هي إضافات أمان رائعة أيضًا.

مميزات أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

  • إحدى الميزات البارزة في برنامج أمان McAfee هي “شبكتي المنزلية”، يوفر ذلك خريطة سهلة القراءة لجميع الأجهزة الموجودة على شبكة Wi-Fi المنزلية، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في أمنك عبر الإنترنت ويسمح لك بإغلاق المتطفلين.
  • إذا كنت بحاجة إلى حماية الكثير من الأجهزة الأخرى ، فإن Total Protection يتضمن تطبيق iOS ويغطي 9 أجهزة إضافية.

تحميل برنامج أنتي فيرس للكمبيوتر

من هنا

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر لويندوز 7 أفيرا برايم

تمتلك Avira واحدا من أفضل محركات مكافحة الفيروسات في العالم، حيث يسجل باستمرار نتائج مثالية بنسبة 100٪ أثناء الاختبار، وتجلب Avira برنامج مكافحة الفيروسات القوي هذا إلى مجموعة واسعة من حزم أمان الإنترنت، ويعتبر من أهم البرامج الخاصة بمكافحة الفيروسات هي مجموعة Avira Prime، حيث تحتوي على الإصدار المتميز من كل منتج من منتجات Avira ، بما في ذلك:

  • الحماية من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي.
  • مسئول كلمة السر.
  • VPN (مع بيانات غير محدودة).
  • حماية متقدمة من برامج الفدية الضارة.
  • تحسين الخصوصية.
  • تحسين النظام.
  • تطبيقات متميزة لنظامي التشغيل Android و iOS.

بينما تشتمل العديد من منتجات مكافحة الفيروسات على أدوات ضبط، فهي تطبيقات مصممة لمساعدة الأجهزة على العمل بسلاسة وتحرير مساحة على القرص الصلب، تعد ميزة System Speedup من Avira هي الأفضل على الإطلاق، حيث تتضمن أدوات تحسين نظام Avira ما يلي:

  • محسن بدء التشغيل.
  • دعم السلطة، حيث يضع جميع الموارد المتاحة في مهمة واحدة.
  • خلال ساعة يقوم بتنظيف الكمبيوتر تلقائيًا وفقًا للمواصفات المحددة مسبقًا (على سبيل المثال ، عندما تصل إلى 1 جيجابايت من الملفات المؤقتة).

تحميل برنامج أنتي فيرس للكمبيوتر

من هنا

تحميل أفضل برنامج انتى فيرس في العالم مجانا توتالاف

TotalAV هي واحدة من أحدث العلامات التجارية للأمن السيبراني، على الرغم من أن الكثير من شركات مكافحة الفيروسات الجديدة تأتي وتذهب طوال الوقت، إلا أن توتالاف منتج مضاد فيروسات جيد جدًا

من أكثر ما يمتاز به أنه يقوم بتنظيف الكثير من المساحة الإضافية التي فشل حتى محسن نظام Avira في تنظيفها، ومع ذلك فإن لدى Avira المزيد من الخيارات وهو أكثر تقدمًا، ولكن إذا كنت لا تبحث عن شيء “متقدم”، فإن TotalAV هو خيار جيد

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا

من هنا

تحميل برنامج أفاست لمكافحة الفيروسات

تحميل avast mobile security pro apk