اضافة نقطة وصول يمن موبايل وضبط اعدادات الانترنت يدوي

2.2.5
اسماء نقاط الوصول يمن موبايل 3g اعدادات 3g يمن موبايل lg نقاط الوصول يمن موبايل lt برنامج اضافة نقاط الوصول يمن موبايل
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 64,182
تطوير
09 يناير 2024
بحجم
5 MB
الإصدار
2.2.5
المتطلبات
Android
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسماء نقاط الوصول يمن موبايل 3g اعدادات 3g يمن موبايل lg نقاط الوصول يمن موبايل lt برنامج اضافة نقاط الوصول يمن موبايل .

اسماء نقاط الوصول يمن موبايل 3g

في مقال اليوم سوف نتعرف على جميع الطرق التي تمكنك من تفعيل الانترنت اضافة الي اننا سوف نقوم بوضع برنامج يمكنك من تفعيل وضبط اعدادات الانترنت يمن موبايل بسهوله.

تفعيل 3g يمن موبايل

تفعيل 3g يمن موبايل وضبط، واعداد الانترنت لجميع شرائح يمن موبايل برمجة وغير برمجة يدوي وبدون كمبيوتر اصبح ليس حلماً بل حقيق ويستطيع اي شخص يمتلك هاتف اندرويد ويرغب بتشغيل الانترنت وتفعيل 3g يمن موبايل .
بدون ان يواجه اي صعوبة وسوف نضع بين يديكم شرح مبسط وسهل ويستطيع اي شخص من القيام به وتنفيذه وسوف يتمكن من تفعيل الجيل الثالث 3g يمن موبايل بدون كمبيوتر وضبط هواتف lg ومن المتعارف علية ان غالبية جوالات شركة lg ترفض تفعيل الانترنت بدون كبيوتر اي ان تفعيل 3g يمن موبايل lg غالبا ما يتطلب تدخل جهاز كبيوتر

 نقطة الوصول يمن موبايل وضبط اعدادات الانترنت يدوي 
تفعيل 3g يمن موبايل
اضافة نقطة وصول يمن موبايل وضبط اعدادات الانترنت يدوي 

اسماء نقاط الوصول يمن موبايل

ان كان هاتفك الاندرويد شريحة يجب عليك اتباع الخطوات التالية حيث ان خطوات تفعيل الانترنت يمن موبايل لجوالات البرمجة تختلف عن طريقة تفعيل 3g للهواتف البرمجة

اضافة نقطة وصول يمن موبايل 

اضافة نقط وصول الانرتنت يمن موبايل حتي تتمكن من عملية تشغيل الانترنت وتفعيلة علي جميع اجهزة lt او علي جميع اجهزة الاندرويد سامسونج الصينيه والاصلية فقط كل ماهو عليك ان تقوم باتباع الاعدادات التي سوف اقدمها حتي تتمكن من عملية تفعيل الانترنت يمن موبايل


ضبط اعدادات الانترنت يمن موبايل نت

ضبط اعدادات الانترنت يدوي
اعدادات نقاط الوصول يمن موبايل

برنامج اضافة نقاط الوصول يمن موبايل

هل تبحث عن تطبيق يمكنك من تفعيل واعداد الانترتت بشكل تلقائي في هاتفك يمكنك الحصول على التطبيق من خلال مربع التحميلات في اعلى يمين الشاشه وبعدها سوف يتم تحويلك الي صفحة التنزيل المباشر، قم بتثبيت التطبيق وبعدها اتبع التعليمات الموضحة فيه .

طريقة اضافة نقط وصول ymobile  وتفعيل الثريجي

تعليمات فقط يجب ان تدخل الى اعدادات الاتصال و تعمل على اضافة نقطة الوصول كالاتي: Name الاسم : ymobile APN : #777 User Nاسم المستخدم : ymobile Pasكلمة المرور : ymobile ثم اضغط حفظ و اتصل على 1112 و اتبع التعليمات. هذا هو محتوى التطبيق فقط. و الباقي اعلانات.

اعدادات نقطة الوصول يمن موبايل lg

تفعيل الانترنت يمن موبايل واعداد نقطة الوصول يمن موبايل وضبطة علي شرائح يمن موبايل لمشتركي الدفع المسبق والفوتره وهواتف البرمجة والشرائح امر سهل جدا وحتي تستطيع امكانية تفعيل 3g يمن موبايل اتبع الخطوات التالية.

اعدادات 3g يمن موبايل lg

  • اتجه الي ضبط الهاتف المحمول
  • بعدها توجه الي تعديل نقط الاتصال المحمولة
  • اضف نقطه وصول انترنت يمن موبايل جديدة وادخل المعلومات في الاسفل 

اضافة نقطة وصول يمن موبايل

 

فم بتنفيذ هذه التعليمات بدقة وحذر.

اضف الاسم التالي:  yemen mobile  
ثانيا: APN #777


اضافة نقاط الوصول يمن موبايل 3g
ثالثا: المنفذ 80
عندما تصل الي حقل ادخال اسم المستخدم لنقطة بيانات يمن موبايل اجعله فارغ لا تقوم بتعبه اسم المستخدم وكلمه سره فقد كان هذا الاعداد من الماضي اصبح الان اضافة نقطه وصول يمن موبايل بدون ادخال اسم مستخدم وكلمه سره.


‏ ضبط نقاط الوصول 4G يمن موبايل
‏ولضبط الاعدادات الخاصة بنقاط الوصول لخدمة ال 4G LTE يمن موبايل :

قم بفتح اعدادات اضافة نقطه وصول جديدة في جوالك ومن ثم اختار اتصالات net ومن نمط الشبكة اختار LTE/4G/CDMA ومن ثم من نقاط الوصول اعمل إضافة نقطة جديدة (+) :

  • ‏الاسم : ymdata
  • إضافة APN: ymdata
  • اسم المستخدم: ymdata
  • كلمة المرور: ymdata
  • ثم احفظ الإعدادات

برنامج 3g يدوي

برمج 3g يدوي: ان عملية برمجة الانترنت وتفعيله على شبكة يمن موبايل امر سهلة ويمكنك تفعيل الانترنت بشكل يدوي من خلال اتباع الطرق المذكورها في هذه الصفحة وستتمكن بعدها من تفعيل 3g يدوي .

تفعيل و ضبط النت يمن موبايل

عملية تفعيل نت يمن موبايل سهله وهناك اشخاص يجهلون طريقة تفعيل الانترنت علي شرائح يمن موبايل وتشغيل الثريجي  ان كنت غير مشترك في خدمة الانترنت علي يمن موبايل قم بالاشتراك عن طريق ارسال رسالة الي الرقم التالي 1112  ويكن محتوى الرساله كلمه تفعيل  وسوف يتم التفعيل خلال دقائق من ارسالك لرساله تفعيل الانترنت يمن موبايل واذا لم تنفع معك الطريقة هذه جرب.

نقطة الوصول يمن موبايل

تتغير طرق اعدادات الانترنت من هاتف الي اخر فاذا كنت تواجه صعوبة في عملية تفعيل الانترنت علي يمن موبايل او عدم تشغيل 3g علي اجهزة الجي او اي جهاز اخر او اي صعوبة تواجهها اثناء اتباعك للخطوات قم بترك لنا تعليق اسفل المقال ونحن بدورنا سوف نحاول ارشادك حتي تتمكن من ضبط نقطة وصول يمن موبايل وتفعيل الانترنت.

 

ملف prl يمن موبايل الجديد