اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2024

يتباين بحسب الجهاز
للتنزيلTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
تطوير
10 يناير 2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
نظام ويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب اصبح الأن أكثر سهولة من أي وقت سابق حيث بسبب التطورات البرمجية والحاجة التي دعت بعض المبرمجين لتصميم مثل هذه البرامج.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل من اليوتيوب سريع جداً للكمبيوتر هل تبحث عن برنامج لتحميل الفيديوهات بشكل سريع جداً قد قدمنا لكم في مقال سابق برنامج تحميل سريع للكمبيوتر ، وفي مقالنا اليوم نتعرف على اسرع برنامج تنزيل من اليوتيوب .يبحث معظم ممتلكي الكمبيوتر عن افضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر من اليوتيوب.

 اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب

هل سبق لك ان تعرفت علي برنامج داونلود مانجر !؟ هذا البرنامج العملاق الذي يبحث عنه عدد كبير من الناس ويشهد مستخدميه حاله تزايد واسعه.

ويعتبر هو الافضل من بين الكثير من البرامج حيث يمكن له ان يمكنك من تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بسهوله جداً وفي مقال اليوم نتعرف علي تفاصيل دقيقه لاسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

توجد الكثير من تلك البرامج ولاكنننا اليوم سوف نقدم لكم افضل برنامج تحميل من اليوتيوب والذي قمنا بتجربته تجربه شخصيه واعجبنا بالخصائص الخاصه به.

كما هو معرفو ان شركة يوتيوب قد قامت بوضع شروط وقوانين صارمه لا تمكن رواد موقع اليوتيوب من تنزيل مقاطع الفيديو علي الكمبيوتر مما يجعل الأغلبية يبحثون عن منصات اخرى تمكنهم من ذألك.

ولاكن في ظل التقدم التكنولوجي والقتني المتطور فقد ظهرت علي الساحة برامج كثيره والتي بدورها تمكنك من تنزيل فيديو youtube مجانا.

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع

لاشك ان هناك عدد كبير من البرامج ولاكن بعضها قد يحدث معك بعض المشاكل عليه مثل بطئ في عمليه  التحميل ومشكلة عدم استئناف التحميل وكذا عدد كبير من المشاكل الاخرى، ونضع اليوم بين ايديكم اسرع برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب.

لايجهل علي متابعي موقعنا الكرام اننا قد تحدثنا في مقال سابق عن تحميل يوتيوب بلس حيث يعتبر هذا البرنامج هو خاص بهواتف الاندرويد وهو افضل تطبيق موجود ويمكنهم من التحميل من اليوتيوب بشكل سريع جداً وتوجد نسخه من ايضاً تعمل علي هواتف الايفون بدون جليبريك، لاكن الامر يختلف ففي جهاز الكمبيوتر انت بحاجة الي برنامج تنزيل مقاطع الفيديو  سريع للكمبيوتر.

تحميل اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

وفي مقالنا اليوم دعونا نتعرف علي برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر والميزات الخاصة ببرنامج داونلود مانجر والذي قد تحدثنا عنه في مقال سابق لنا، كما اننا سوف نقوم بوضع رابط تحميل داونلود مانجر.

 

مميزات اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

1. دعم استكمال التحميل او استئناف التنزيل في حالة توقف الشبكة بسبب اتصال الانترنت او حدوث مشكلة في الشبكة او اغلاق الكمبيوتر.

2. يمكن لبرنامح تحميل الفيديو من اليوتيوب تجزئة الملفات ذات الحجم  الكبير مما يزيد من سرعة تنزيل المفات.

3. يدعم برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب جميع متصفحات الانترنت المعروفه مثل وفاير فوكس وجوجل كروم و وابرا مني  متصفح إكسبلورر وجميع المتصفحات الأخرى كما يمكنه التعامل مع عملية التنزيل التلقائية.

4.يستطيع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ان تسحب الملفات وتفلتها كما يوجد فيه عداد مؤقت حيث يمكنك ضبط وقت عملية التحميل للوقت المناسب لديك وبد ذلك يمكن له ان يقوم بعملية ايقاف التشغيل بعد الانتهاء من تحميل سريع لفيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

5. توجد الكثير من اللغات العالمية مثل العربية والانجليزية  والالمانية  والفرنسية ، كانت هذه ابرز اللغات التي يدعمها فضل برنامج تنزيل فيديو للكمبيوتر.

6. خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس.

7. خاصية جدولة التنزيلات التي تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

تنزيل اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تحميل برنامج داونلود

 

ختاماً قدمنا لكم برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بجميع الصيغ أصغر برنامج تحميل من موقع YouTube برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب.